شارك مع اصدقائك

04 أبريل 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 1 ابريل 2012 كاملة - تضارب الأراء حول ترشيح الشاطر - هل أختلاف الرأي مع التيارالأسلامي يعتبر كفرآ ؟

نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 1 ابريل 2012 كاملة

الأسئلة السبعة : تضارب الأراء حول ترشيح الشاطر


الأسئلة السبعة : تقديم خالد صلاح .. لماذا قرر الاخوان ترشيح خيرت الشاطر الأن ؟ .. وهل الترشيح صفقة مع العسكري أم خطوه في أطار التصعيد معه ؟ .. هل اختار الإخوان الشاطر لمواجهة شعبية أبو أسماعيل وهل تنجح مبادرة من أجل مرشح أسلامى واحد فى تحويل أبو أسماعيل الى نائب الشاطر ؟ .. هل كون خيرت الشاطر رجل أعمال أمر جيد في مرحلة أقتصاديه صعبه .. أم إعادة إنتاج لنظام مبارك الذي سقط حينما أختار الوزراء من رجال الأعمال ؟ .. هل اختار الإخوان دعم الشاطر بناء على معايير إيمانية لآنه صاحب دعوة لا ترد كما قال المرشد وحذر الأعلاميين من الأفتراء عليه ؟ .




هل أختلاف الرأي مع التيارالأسلامي يعتبر كفرآ ؟


الأسئلة السبعة : تقديم خالد صلاح .. ضيف الحلقة : الشيخ عبد المنعم الشحات المتحدث بأسم الدعوه السلفيه .. الشحات : الأعلام هاجم شيخ غزوة الصناديق وترك علياء المهدي .. الشحات : التيار الليبرالى فى مصر مطالب بتقديم تعريف واضح لليبراليه .. الشحات : الليبرالية المتطرفة كانت ممثلة فى الجمعية التأسيسية عن طريق الدكتور أبو الغار .. الشحات : تراجع الاخوان عن موقفهم من أنتخابات الرئاسة تراجع سياسى وارد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق