شارك مع اصدقائك

08 مارس 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 يوتيوب كاملة - المبادرة المصرية لتطوير الإعلام .........

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 يوتيوب كاملة

المبادرة المصرية لتطوير الإعلام في آخر كلام

منصور حسن يلقي بقبعته أخيراً إلى سباق الرئاسة بتأييد من حزب الوفد. و إطلاق مبادرة ذاتية من جانب عدد من أبرز الإعلاميين في مصر تهدف إلى تحرير الإعلام و تضمن حق المواطن في المعرفة من بين أهداف أخرى كثيرة.

طيب الله أوقاتكم. قال لي إنه مهما كانت آرائي في موضوع الصحافة فهو الآن وصل إلى اقتناع كامل بأنه لا يستطيع أن يترك الأمور كما هي. و استدرك يقول: "لا تتصور أنني أريد أن أتخلص من أحد. لو أردت أن أتخلص من أحد فأنت تعرف لأن لدي من الشجاعة و من السلطة ما يسمح لي بأن أقول له اذهب إلى بيتك. ثم إنك ترى أن الكل يتسابق إلى التأييد، أحياناً بأكثر مما أريد، لكن القضية أكبر من ذلك". جانب من حوار ساخن بين عبد الناصر و هيكل عن السلطة و الصحافة قبل أكثر من نصف قرن من الزمان. تاريخنا طويييل طويل.

أهلاً بكم. وضع مقترح لقانون هيئة وطنية مستقلة للإعلام المسموع و المرئي. وضع مشروع لتحصين حرية الإعلام في الدستور الجديد. دعم المطالبة بتعديل القانون المنظم لعمل اتحاد الإذاعة و التليفزيون بما يضمن أن يكون إعلام الدولة ملكاً للشعب قولاً و فعلاً. اقتراح أطر لحماية حق الشعب في المعرفة، و توفير الحماية للإعلاميين أمام تحكم راس المال و بطش السلطة. هذه فقط مجموعة من الأهداف التي تضمنها بيان المبادرة المصرية لتطوير الإعلام التي أعلنت اليوم عن نفسها في مؤتمر صحفي بمشاركة عدد من أبرز الإعلاميين في مصر.

الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل الذي اختير أميناً عاماً للمبادرة، بينما اختيرت الزميلة منى الشاذلي منسقاً عاماً و الأستاذ محمد هاني أميناً للصندوق و الأستاذ ياسر عبد العزيز متحدثاً رسمياً باسم المبادرة. أما هذا الجدول فيضم ثلاثين عضواً مؤسساً من الأساتذة و الزملاء الإعلاميين باختلاف الأجيال و تنوع التخصصات.

اسمحوا لي في مستهل هذه الحلقة أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الإعلامي الكبير الأستاذ حمدي قنديل الأمين العام للمبادرة المصرية لتطوير الإعلام، و إلى جواره الكاتب الصحفي الأستاذ محمد الهواري رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، و إلى جواره النائب الأستاذ حلمي الجزار عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية و العدالة و عضو الهيئة العليا للحزب، و أخيراً و ليس آخراً شيخ الصحفيين الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ صلاح عيسى رئيس تحرير جريدة القاهرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق