شارك مع اصدقائك

22 مارس 2012

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 21 مارس 2012 يوتيوب كاملة - الصحافة المصرية النهاردة 21/03/2012 - أمهات ينتظرن عودة أبنائهن المختفين - المصعد الذي يتحكم بماسبيرو - محافظ المنوفية ومشروع إعادة الأموال المنهوبة - فقد الإتصال بإحدى دوريات حرس الحدود - عندما تكون هدية عيد الأم هي القصاص .........

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 21 مارس 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 21/03/2012


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: أمهات ينتظرن عودة أبنائهن المختفين


أمهات لا يعرفن مصير أبنائهن وينتظرن عودتهن .. في ثاني عيد أم بعد الثورة جابر القرموطي يستضيف:
والدة البحار المختفى احمد النجار
والدة ضابط الشرطة المختفى فى سيناء



مانشيت: المصعد الذي يتحكم بماسبيرو


في الصفحة الأولى في جريدة الأهالي و قراءة مهمة عن أزمة ماسبيرو من إعتصامات العاملين بها




مانشيت: محافظ المنوفية ومشروع إعادة الأموال المنهوبة


محافظ المنوفية ومشروع إعادة الأموال المنهوبة هو مشروع يحاول به المحافظ أشرف هلال أن يسترد به الأموال المنهوبة من هذة المحافظة ... ولمزيد من المعلومات إحنا معانا أ/ أشرف هلال محافظ المنوفية




مانشيت: فقد الإتصال بإحدى دوريات حرس الحدود


زميلتنا مها سالم فى بوابة الاهرام بتنقل عن مصدر عسكرى ، أنه تم فقد الاتصال بإحدى دوريات حرس الحدود على خط الحدود مع السودان، وأوضح أنه تم إرسال وحدات للبحث والتعرف على موقع الدورية، وأضاف أنه جارى الاتصال بدول الجوار فى هذا الشأن والتنسيق لإنقاذ الدورية .




مانشيت: عندما تكون هدية عيد الأم هي القصاص


كل سنة وأم الشهيد طيبة ... أم الشهيد هديتها في عيدها القصاص ... سوزان عاطف عاملة ملف فى المصرى اليوم عن أمهات الشهداء ... مصحف صغير وعباءة سوداء ووردة دى كانت هدايا الشهداء لامهاتهم فى عيد الام ... والدة أول شهيد من شهداء الثورة والدة الشهيد مصطفى رجب كان نفسها تسمع منه كل سنة وانتى طيبة يا امى ... ووالدة الشهيد مينا دانيال صورته ديما قدامها وكان بيهديها الملايس والملبن عشان اسنانها الضعيفة ومش عايزين ننسى هدية أصغر شهيد من شهداء التراس اهلاوى فى مجزرة بورسعيد انس لوالدته كانت ميدالية فضية ... ولازم نفتكر والدة الشهيد اسلام شهيد جمعة الغضب اللى اوفى بوعده مع والدته واهدها رحلة العمرة ولكن بعد استشهاده .. ام احمد شهيد موقعة الجمل بتبكى وتقول "خدوا منى ضنايا.. ازاى يسيبوهم "... ووالدة الشهيد محمد البدرى شهيد 29يناير بجوار وزارة الداخلية بتقول إن آخر هدية منه كانت عباية سودة.




مانشيت: قبلة واحدة من الأم تكفي


كل سنة وكل أم طيبة ... وكل سنة نديها هدية حتى لو كانت قبلة ... فقبلة واحدة تكفى زى ما قال محمد العزبى في الجمهورية .. وبيقول كمان على الاقل فى يوم زى دا نحضن أمهاتنا ونقبل راسها علشان نقدر نرتوي حب وحنان طوال العام ... بيفكرنا العزبي قد ايه الام بتغفر جحود الابناء .. مثلا مجرد زيارة بسيطة ممكن تنسى كل حاجة ... وكمان بتدعيلهم وبتدافع عنهم وبيأكد علينا اننا ما ننساش فى عيد الام السنة دى أن نقبل جميعا أيادى أمهات الشهداء ولو فى وجداننا.




مانشيت: 12 ساعة من أجل أمي


قصة لزميل رواها لي عن علاقة أخوته بأمه




مانشيت: عندما يفقد الأنسان أمه


من فقد أمه يعلم تماماً هذا الأحساس الفظيع بالغربة ... أرجوكم من فقد أمه يقرأ لها الفاتحة




مانشيت: أمهات الشهداء ماذا ينتظرن في عيدهن


أمهات الشهداء في ثاني عيد أم بعد الثورة ما زلن ينتظرن القصاص لأبنائهن .. كيف يمر عليهم عيد الأم هذا العام في مانشيت مع جابر القرموطي ويستضيف:
والدة الشهيد اسلام عبد الوهاب
والدة الشهيد مايكل مسعد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق