شارك مع اصدقائك

25 مارس 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاحد 25 مارس 2012 يوتيوب كاملة - "حازم أبو إسماعيل": برنامجى الانتخابى يضمن زيادة عائد السياحة 8 أضعاف العائد الحالى.. النظام البرلمانى مؤامرة على مصر فى ظل ضعف الأحزاب.. الأموال المنهوبة بالخارج تحتاج نظاماً قانونياً لاستعادتها

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاحد 25 مارس 2012 يوتيوب كاملةتشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الاحد 25 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": "حازم أبو إسماعيل": برنامجى الانتخابى يضمن زيادة عائد السياحة 8 أضعاف العائد الحالى.. النظام البرلمانى مؤامرة على مصر فى ظل ضعف الأحزاب.. الأموال المنهوبة بالخارج تحتاج نظاماً قانونياً لاستعادتها


الأخبار
- الإخوان يشككون فى نزاهة الانتخابات الرئاسية، والعسكرى يرد: ملتزمون بإجراء انتخابات نزيهة.
- استمرار أزمة البنزين والسولار.
- اليوم الأول لصرف الحوالات الصفراء، ومعاناة أصحابها من الروتين وبطء الإجراءات نتيجة لكثرة عددهم.
- احتشاد ألتراس الأهلى أمام مجلس الشعب احتجاجاً لدم الشهداء، ومعهم أمهات الشهداء واحتجاجاً على بطء المحاكمات.
- وزارة الداخلية تكرم أمهات شهداء الشرطة.

قال وزير القوى العاملة الليبى مصطفى الرجبانى إننا نعمل حصر للأعمال فى ليبيا منذ يناير إلى الآن لإصدار 50000 تأشيرة للعمالة المصرية والشركات المصرية للمساهمة فى بناء وإعمار ليبيا.

وأضاف وزير القوى العاملة الليبى مصطفى الرجبانى، إن مصر لها الأولوية فى ذلك، وأن هذا قرار استراتيجى للإدارة الليبية لأن نجاح ثورة مصر وتونس من أسباب نجاحها فى ليبيا.

وأشار إلى أن زيارة طنطاوى لليبيا مع مجموعة من الوزراء توصلنا خلالها إلى عمل مذكرة تفاهم بين مصر وليبيا؛ للتعاون فى مجالات الكهرباء والاستثمار وغيرها، وكانت زيارة ناجحة بكل المقاييس، مشيرا إلى أن هذه الأمور كان قد تم الاتفاق عليها فى الماضى ولم تنفذ.

وأوضح الرجبانى أنه يتم عمل ربط إليكترونى بين وزارتى القوى العاملة فى مصر وليبيا، لتدريب الشباب الليبى فى مصر، وتعويض لأسر المصريين الذين استشهدوا فى ليبيا، ومعاملتهم معاملة الشهداء، لوصول مستحقاتهم.

ومن جانبه قال فتحى فكرى، وزير القوى العاملة المصرى، إنه تم الاتفاق على حماية العمالة المصرية من الجانبين، ومنع الهجرة غير الشرعية إلى ليبيا، من خلال مشروع الربط الإلكترونى، وتدريب الكوادر الليبية فى جميع المجالات، وأن الجانب الليبى عرض تدريباً لأفواج مصرية فى ليبيا، كل فوج يستغرق 6 أشهر، وصرف تعويضات لـ100 حالة وفاة مصرية فى ليبيا، وأنهم سوف يعاملون معاملة الشهداء من الجانب الليبى.

الفقرة الرئيسية
"الشعب يختار الرئيس"

"حوار مع حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وجمهور من المواطنين ممثلين عن مختلف الشرائح"

قال الدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن المقصود من حديث المشايخ حول ترشيح المشايخ الكبار له، هو التصويت للبرنامج الانتخابى الخاص به، وليس الشخص، وإن من قال ذلك لا يقصد شخص حازم، ولكن منهج وبرنامج حازم، ولأننا لو تصورنا أن هناك أربعة أشخاص ببرامج قريبة أو مشابهة.

وحول شعوره بالثقة قال: إنها ليست ثقة بالنفس بقدر ما إنها حصيلة ثقافة، وإنها ترجع إلى أن هناك ثقة فى النجاح والفكر؛ ولأنه يذاكر الأمور منذ ما يقرب من 40 عاما إلى أن وصل للفكر، ولرؤيا خاصة للأمور، مثل التفرقة بين النظام الرئاسى والبرلمانى، وأن النظام البرلمانى فى ظل الظروف الحالية تعد مؤامرة لاستمرار النزاع فى البلاد الحالية.

وقال أبو إسماعيل: إنه سيتقدم بإقرار الذمة المالية حال فوزه بالرئاسة، وأن أهم القرارات التى سيصدرها هى أن كل ما يتعلق بإهدار كرامة الإنسان يجب أن يزول بتقديم مشروع قانون، بالإضافة إلى المعوق لابد أن يأخذ نسبة من الوظائف، حيث إن حقه على الدولة أن تكون مكلفة بتشغيله، والاهتمام ورعاية السجناء المظلومين والمحالين لمحاكم عسكرية.

وأضاف أبو إسماعيل، إنه لابد للبنوك من المشاركة فى مشروعات حقيقية، مثل تجربة البنوك مع الإسكان، والتى كانت ناجحة، وكانت سببا فى ثراء البنوك، وتم وقفها لأسباب غامضة.

وأضاف، إن المرابحة والمضاربة والمشاركة هى خلاف فى المسميات، وليست أموراً غريبة على البنوك، ولن يؤدى إلى حدوث فجوة، لذلك نحتاج إلى نظام مصرفى لصالح البلاد، وينبغى على الإعلام أن يخدم مجالات البنوك، بنشر الوعى لدى المواطن، حتى يعرف ماله وما عليه.

وأكد أبو إسماعيل أن عائد السياحة فى برنامجه الانتخابى سيصل إلى ثمانية أضعاف عائد السياحة الحالى، وأن برنامجه الانتخابى يعتمد على المؤسسية الكاملة والتخصصية، بحيث يكون هناك تقرير يظهر من خلاله الإجابة بشفافية على أسئلة تقدم، ويتم المحاسبة عليها.

وطالب أبو إسماعيل بأن نلتقى ثقافيا؛ لأنه لابد من الارتقاء بثقافة هذا الشعب. كما طالب بتوضيح المفاهيم، مؤكداً أن عودة الأموال المنهوبة لها قواعد، ونحن نتعامل فى ظل وضع قانونى متاح، لافتاً النظر إلى أن هناك من يعمل على خدمة النظام السابق، والحكومة المصرية لم تصدر القرار الصحيح حتى الآن، رغم أن هناك لجاناً تعمل بكامل الدقة والموضوعية.

وردا على سؤال بأنه يغلب عليه فى حديثه ذكره كلمة "نحن" قال: إن كلمة "نحن" يقصد بها شعب مصر، وإن كانت هناك تفسيرات يؤولها البعض لهذه الكلمة لا أساس لها.

وأوضح أبو إسماعيل بأنه تم تلفيق التهم لوالدة الذى كان على خلاف مع وزير الداخلية آنذاك، واتهمه بأنه كان يهاجم رئيس الجمهورية، فقام بتلفيق التهم لوالدى، وبعد أن راجعوا ملفات والده، لم يجدوا شيئا، مما جعل والده يقف أمام وزير الداخلية يتهمه بتلفيق التهم ويتحداه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق