شارك مع اصدقائك

06 مارس 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 5 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تيار خامنئي يكتسح ونجاد غير قادر على إدارة البلاد - ما الذي سيتغير في سياسة روسيا بعد فوز بوتين

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 5 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

تيار خامنئي يكتسح ونجاد غير قادر على إدارة البلاد


مساء الخير. بينت النتائج الاولية لانتخابات مجلس الشورى الايراني (البرلمان) اكتساح التيار المؤيد للمرشد الاعلى للجمهورية الايرانية السيد علي خامنئي بنسبة وصلت الى خمسة وسبعين بالمئة. في مقابل تراجع واضح لشعبية احمدي نجاد والتيار الذي يمثله حتى داخل مناطق نفوذه في الارياف والقرى البعيدة عن العاصمة. نبحث في معنى هذه النتائج على الصراع بين المحافظين داخل ايران، وهل يمكن للتيار الاصلاحي النفاذ بينها واستغلال الوضع لاعادة ترتيب صفوفه؟ ولماذا كما تقول القراءات ان نتيجة الانتخابات ستجعل من نجاد رئيسا دون نفوذ حقيقي. وهل لكل ما يحدث في الداخل الايراني اي تأثير على السياسية الخارجية لايران؟
استضيف هنا في الاستديو الأستاذ أحمد كامل الباحث في شئون الإيرانية بمركز الأهرام للدراسات وسينضم معنا الدكتور فكري سليم استاذ الدراسات الايرانية في جامعة الازهر



ما الذي سيتغير في سياسة روسيا بعد فوز بوتين


اهلا بكم مجددا الى الصورة الكاملة. لم يات فوز فلاديميير بوتين كمفاجأة، رغم تشكيك معارضيه في النسبة التي حققها والتي تجاوزت الاربعة والستين بالمئة من نسبة اصوات الناخبين. ورغم تاكيد السلطات الروسية على ان الانتخابات لم تشبها اي مخالفات تذكر وكانت الانتخابات الاولى التي يوضع فيها كاميرات مراقبة في مراكز الاقتراع فان منظمة الامن والتعاون في اوروبا تحدثت عن استغلال الموارد الحكومية لصالح حملة بوتين، بينما طالب الاتحاد الاوروبي بالتحقيق في ما اعتبره اوجه قصور في عمليات التصويت. فما الذي سيتغير في سياسة روسيا الداخلية والخارجية؟ تساؤل يجيب معظم المحللين السياسيين ان السياسة لم تختلف حتى بعد مغادرة بوتين قصر الرئاسة عام الفين وثمانية لانه كان هو الرئيس الفعلي للبلاد.
ارحب هنا في الاستديو بضيفي الاستاذ نديم زاووي مدير مكتب وكالة الانباء الروسية نوفستي في القاهرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق