شارك مع اصدقائك

06 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 5 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - كفر شمس ضد بشار- جيش اليمن إلى سوريا - تغريدات حمزة كاشغري - إحتجاج ضد AIPAC - رسالة Anonymous لإسرائيل ..............

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 5 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube أون تيوب 5 مارس 2012


يهتم برنامج "اون تيوب" يومياً بالأخبار والمواضيع الأكثر تداولا التي تفجرها أو تغطيها الصحافة الشعبية وأيضا تلك المقاطع الغريبة أو المثيرة للجدل التي يرصدها المواطنون بالأساس .




أون تيوب: كفر شمس ضد بشار


نبدأ حلقتنا إنهاردة من محافظة درعا السورية .. وتحديداً قرية كفر شمس .. اللي خرج فيها المئات من السوريين في مظاهرة صباح اليوم .. تنديداً بهجمات الأمن على القرية .. وتضامناً مع المدن الأخرى المحاصرة .. مثل الحي المنكوب بابا عمرو .. اللي شهد العديد من عمليات القصف العشوائي .. وسقط بسببها المئات من الشهداء والمصابين.
ومن أكتر الهتافات ترديداً في المظاهرة (الموت ولا المذلة) و (حرية للأبد .. غصب عنك يا أسد)



أون تيوب: جيش اليمن إلى سوريا


نروح لليمن. في محافظة إب خرج المئات من الثوار في مسيرات حاشدة يوم الجمعة الماضية واللي مازالت مستمرة الى اليوم .. مطالبين الحكومة بسرعة إعادة هيكلة الجيش اليمني .. وتضامنه وإنضمامه لمساعدة الشعب السوري ضد هجمات الأسد الوحشية .. وايضاً أن يتضامن مع الجيش السوري الحر .. مرددين هتاف .. "الشعب يريد .. جيش واحد" .. كما رفعوا أعلام الثورة السورية وطافوا بيها جميع شوارع وضواحي المحافظة.




أون تيوب: تغريدات حمزة كاشغري



و الى المملكة العربية السعودية. المقطع التالي .. اللي وصلت عدد مشاهدته لأكتر من 958 الف .. هو لتغريدات حمزة كاشغري على تويتر .. واللي كانت السبب وراء اتهام الكثير له بالتطاول على الذات الإلهية والرسول الكريم. ووصلت بعض التغريدات المضادة لحمزة من قبل الشيوخ ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي .. الى حد إهدار دمه.
وقد أمر الملك عبد الله بن عبد العزيز بإعتقاله لأسائته للرسول. ورغم أنه غادر الى نيوزيلندا محاولاً طلب اللجوء السياسي .. فقد تم اعادته مرة أخرى للسعودية وتنفيذ أمر حبسه.
ومعنا عبر الهاتف الأستاذ عبد الله العودة




أون تيوب: إحتجاج ضد AIPAC


المقطع التالي قام بتصويره RamahKudaimi .. ورصد فيه الوقفة الإحتجاجية اللي قام بيها بعض اعضاء الجالية اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكية بالتضامن مع بعض الأمريكيين .. اللي بيعترضوا من خلالها على التأييد المطلق اللي أعلن عنه الرئيس الأمريكي باراك أوباما لإسرائيل .. في كلمته اللي ألقاها خلال مؤتمر AIPAC .. اللي أذاعنا منه لقطات حية في بداية حلقة أمس من أون تيوب.
ورفع المتظاهرون لافتات مثل (لقد كذبوا بخصوص العراق وهاهم يكذبون بخصوص إيران) و قام أحدهم بالتعبير عن ان الإستيطان الإسرائيلي في فلسطين المحتلة هو بمثابة إنشاء مبنى على جسد انسان آخر.




أون تيوب: رسالة Anonymous لإسرائيل


في آخر رسائلهم .. قامت مجموعة انونيموس .. بتوجيه رسالة شديدة اللهجة بسبب انعقاد مؤتمر AIPAC او مؤتمر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية .. اللي أكد خلاله الرئيس الأمريكي باراك أوباما على ان العلاقات الأمريكية الإسرائيلية لا مساس بها .. وان الولايات المتحدة سوف تقوم بحماية مصالحها بأي ثمن.
و أشارت رسالة انونيموس .. الى الجرائم و المجازر المتعددة والتي لا تنتهي إسرائيل من إرتكابها بحق الشعب الفلسطيني .. اللي كل تهمته انه بيدافع عن ارضه.



أون تيوب: تضامن اليهود مع فلسطين


و مازلنا في الولايات المتحدة الأمريكية .. وخلال مؤتمر أقيم على هامش AIPAC لمناقشة سياسات وقضايا متعلقة بما تم مناقشته في المؤتمر أمس .. قامت ليزا بيرندت .. إحدى الناشطات اليهوديات اللي كانت من ضمن الحضور .. بمقاطعة المؤتمر .. هاتفةً انها لن تقبل ان يتم اسكاتها مجدداً .. وانها قلقة على مستقبل اليهود الشباب .. اللي بيتم اسكاتهم وقمع آرائهم الخاصة بالقضية الفلسطينية .. في إشارة الى ان .. ليس كل يهودي يعتبر صهيوني و ضد حرية الشعب الفلسطيني.
ومعنا على الهاتف الأستاذ جلال ابو خاطر .. المدون بموقع اليكترونك انتفاضة الفلسطيني




أون تيوب: Where The Hell Is Matt


عد زيارته لأكتر من 42 دولة على مدار 18 شهر .. لعمل مقطع مصور في 4 دقائق ونص .. ووصلت عدد مشاهدات المقطع لحوالي 42 مليون مشاهدة .. وصل مات هاردينج الى ميدان التحرير في 4 مارس 2012.
هاردينج .. بيقوم بالسفر حول العالم ومقابلة العديد من الثقافات والشعوب والقبائل المختلفة .. والشئ الوحيد المشترك بين كل البلاد في المقطع اللي بيصوره .. هي رقصتة الطريفة اللي بيقوم بيها في كل بلد بيزورها



أون تيوب: Matt في التحرير


كما ذكرنا .. هاردينج وصل أمس الي القاهرة .. وقام بتصوير المقطع التالي
من داخل ميدان التحرير .. بعد ان أصبح رمزاً من رموز الحرية ومحط انظار العالم.
اليكم مقطع هاردينج في التحرير .. وكيف استقبله المصريون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق