شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - في الجنة يا شهيد .. ثورة من جديد - قصة شهيد العريش - معاناة طلاب ليبيا بأمريكا - أبطال ميادين البحرين - آل خليفة ضد الشعب .......

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 26 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أون تيوب: في الجنة يا شهيد .. ثورة من جديد


في الجنة يا شهيد .. ثورة من جديدده الهتاف اللي تعالت الأصوات به من أمام مجلس الشعب .. حيث قرر أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي .. المعروفين بالتراس أهلاوي .. الإعتصام أمام المجلس اعتراضاً على العقوبات اللي تم توقيعها على النادي المصري البورسعيدي .. اللي وصفوها بالهزلية .. و طالب العديد منهم بتوقيع عقوبات اكثر شدة وصرامة.شارك في هذه المسيرة التظاهرية اللي اعتصمت في اولى لياليها أمس الأحد .. شارك فيها أهالي بعض الشهداء .. بالإضافة الى لاعبي النادي الأهلي و بعض الأندية الأخرى مثل شادي محمد .. لاعب النادي الأهلي السابق .. اللي علق بأنه لابد من عمل ميثاق شرف يتم التعامل به فى مجال الرياضة .. وشدد على ضرورة الإبتعاد عن القرارت الهزلية اللى أقرها الإتحاد المصري لكرة القدم.




أون تيوب: قصة شهيد العريش


على قناة مصرين بيويتيوب .. مقطع أشبه بفيلم وثائقي قصير .. بيتحدث عن أحد شهداء ثورة ٢٥ يناير .. اللي لقى مصرعه يوم جمعة الغضب.محمد خالد نصار .. طفل لم يتعدى ال13 عام .. حاول الأطباء اسعافه واجراء عمليات خطيرة له لمحاولة إنقاذ حياته .. لكن للأسف لم تجدي نفعا .. بسبب إن إصابته كانت في غاية الخطورة .. حيث أصيب بطلق ناري نافذ من الخلف ليخرج من بطنه.




أون تيوب: معاناة طلاب ليبيا بأمريكا


من مصر نروح للولايات المتحدة الأمريكية .. وبالتحديد ولاية كولورادو .. حيث تظاهر العشرات من الليبيين .. مطالبين وزير التعليم الليبي ومدير البعثات التعليمية .. بقبول ضمهم الى من ينطبق عليهم شروط البعثات التعليمية .. و معترضين على إستمرار إتباع سفراء ليبيا في العديد من الدول .. سياسة إعتماد الطلبة اللي بتربطهم علاقة بالسفراء والقناصلة .. وكأن شيئا لم يكن .. على حد قولهم .. فأين ثمار الثورة اللي قام بيها الليبيين لوقف مثل هذه المهازل!!




أون تيوب: أبطال ميادين البحرين


من الليبيين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية .. الى قرية السنابس البحرينية .. اللي جرت فيها مواجهات عنيفة بين قوات الأمن والمتظاهرين البحرينيين .. بعد ما قامت مدرعات الأمن بمداهمة القرية .. وامطارها بقنابل الغاز المسيلة للدموع. لكن متظاهري السنابس لم يتوانوا في الدفاع عن قريتهم .. ولم ترهبهم المدرعات المضادة للرصاص .. فبدأوا برشق هذه المدرعات بالحجارة وقنابل الملوتوف.




أون تيوب: آل خليفة ضد الشعب


ما زلنا في البحرين .. ومن المقاطع اللي بيتم تداولها بكثرة من يوم أمس .. ليبلغ عدد مشاهداته اكتر من ١٠ الاف مشاهدة .. هو مقطع بيزعم من قام بتصويره .. ان ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة .. ابن ملك البحرين .. بيشارك بنفسه في عمليات اقتحام القرى البحرينية واطلاق الرصاص والغاز على المتظاهرين. وبين مؤكد ومشكك .. انهالت العديد من التعليقات على المقطع.يذكر ان الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة .. هو الابن الرابع للملك .. وهو قائد الحرس الملكي البحريني.




أون تيوب: لا للعنف بالمغرب


الى المملكة المغربية. في الدار البيضاء بحي البرنوصي .. استمرت حركة ٢٠ فبراير في تنظيم المظاهرات والمسيرات اللي بتطالب بالعديد من الاصلاحات في المغرب .. خاصة بعد تكرار عمليات العنف اللي بتقوم بيها قوات الأمن على الكثير من المدن والقرى المغربية .. ومنها مدينة تازة .. اللي تعرضت لهجمات من قبل قوات الأمن اكتر من مرة.وما بين الهتاف ب (المغرب ارضي حرة) .. والهتاف تنديدا بالأحداث الأخيرة اللي وقعت في بو عياش .. تعالت اصوات المغاربة في المسيرة .. مؤكدين على إستمرار تظاهراتهم.




أون تيوب: مسائية جديدة بسوريا


مظاهرات و مسيرات .. مجازر و إعتداءات .. دماء و شهداء .. كلمات لا ننفك نذكرها كل يوم طالما تحدثنا عن .. الشأن السوري.على قناة ZamanAlThora15 بيوتيوب .. مقطع للمظاهرة المسائية اللي قام بيها أهالي بلدة إبطع .. احدى بلدات محافظة درعا. و بعيدا عن الصورة المعتادة للمظاهرات .. قام المتظاهرين بإنشاد اغاني حماسية وتهكمية على الرئيس السوري بشار الأسد .. في صورة ان عبرت عن شئ .. فهي اكبر تعبير وتأكيد على اصرار الشعب السوري على رفع روحه المعنوية بنفسه .. خاصة بعد خيبة الأمل اللي أصابتهم .. نتيجة عدم اتخاذ اي من الحكومات العربية او المنظمات العالمية اي قرارات .. تدين الأسد وتنقذ الشعب السوري من براثن رئيس ديكتاتور .. سيطر عليه إسمه ليتخيل أنه يعيش في غابة.




أون تيوب: إنتفاضة درعاش


الى المدينة اللي بيلقبها السوريون .. مهد الثورة السورية .. مدينة درعا البلد .. فرغم الحصار وانتشار قوات الأمن والقناصة التي لا تفرق بين طفل او امرأة او شاب .. خرج اهالي القرية للقيام بمظاهرة لنصرة المدن المنكوبة .. كحمص و إدلب و قرى حوران و كل المناطق اللي بتتعرض للقصف .. كما طالبت المظاهرة بضرورة تسليح الجيش الحر و اعدام بشار الأسد.




أون تيوب: إقتحام دير الزور


من على قناة DeirAlZorPN بيوتيوب .. استطاع أحد السوريون رصد سيارات لنقل الجنود وتحرك دبابات عسكرية .. باتجاه بلدة الجرذي بدير الزور .. حيث تتجه الى القرية بغرض محاصراتها .. كما هو حال باقي القرى السورية .. اللي بتحاصرها قوات الأسد وبتمنع عنها الطعام والأدوية .. وبتستمر في قصف الأحياء السكنية و استهداف المدنيين العزل .. شيوخا كانوا او شباب أو حتى اطفال.





أون تيوب: الحركة الطلابية باليمن



من سوريا الى اليمن .. اللي بعد ما رحل عنها رئيسها علي عبد الله صالح بحجة العلاج .. وتم إجراء انتخابات رئاسية لاختيار رئيس يمني جديد .. تستمر ثورة اليمن في المطالبة بتطهير المؤسسات اليمنية من الفساد والفاسدين.ففي جامعة صنعاء .. تظاهر مئات الطلاب ضد رئيس اتحاد الطلبة وبعض المسئولين في الجامعة .. بسبب التقسيمات اللي بتتم داخل الحرم الجامعي وسكن الطلاب .. على أساس إنتماءاتهم السياسية والحزبية .. هاتفين لا حزبية ولا احزاب .. السكن سكن طلاب.






أون تيوب: إسبوع الجرافيتي بإيران



على صفحة Graffiti Iran .. مقطع للدعوة اللي تبناها اعضاء فريق جرافيتي ايران .. لدعوة جميع الإيرانيين للخروج واستخدام فن الجرافيتي .. للتعبير عن رفضهم للطريقة اللي بيتم التعامل بيها معهم من الحكومة .. اللي بتقسم الشعب الإيراني على اسس عرقية وطائفية وجنسية و سياسية.وفي دعوتهم اللي بيقوموا بنشرها على يوتيوب وفيسبوك .. طلبوا من المتضامنين معهم ان يقوموا بتصوير رسومات الجرافيتي اللي هايقوموا بطباعتها على جدران شوارع إيران .. وأن ينشروها على فيسبوك .. ويقوموا بدعوة المزيد من الإيرانيين للمشاركة في الحملة.






أون تيوب: الحرية لعبد الهادي الخواجة



نبدأ من قرية الدراز البحرينية .. اللي خرج فيها العشرات في مسيرة تضامنية مع المعتقل البحريني عبد الهادي الخواجة .. اللي ما زال مستمر في اضرابه عن الطعام .. رافعا شعار الحرية او الشهادة.ووسط هتافات المتظاهرين "متضامنين مع الخواجة" .. هتفوا ايضاً منددين بإقامة فعاليات سباق السيارات الفورميولا ١ .. اللي من المقرر إقامته الشهر القادم .. دون الوضع في الاعتبار ما يحدث في البحرين من عدم استجابة لمطالب المتظاهرين .. والقصاص لمئات الشهداء اللي سقطوا على مدار الثورة.





أون تيوب: هناء شلبي في باريس



فلسطين ايضا بها أمثلة أخرى لمعتقلين مضربين عن الطعام .. و اللي بتخرج حشود للتضامن معهم .. كما كان الحال أمام جامعة النجاح الفلسطينية بنابلس .. اللي نظم العديد من طلابها وقفة تضامنية مع الأسيرة الفلسطينة هناء شلبي .. المضربة عن الطعام في السجون الإسرائيلية لمدة تجاوزت ال ٤٠ يوماً. ورفع الطلاب لافتات منددة بعمليات الإعتقالات اللي بيقوم بيها الجيش الإسرائيلي .. كما أشاروا في وقفتهم الإحتجاجية التضامنية .. بانهم يرسلون التحية للفلسطيني خضر عدنان .. اللي التفت حول قضيته وسائل الإعلام العالمية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي .. بالاضافة الى انهم حملوا لافتات بأسماء المعتقلين المضربين عن الطعام في سجون الإحتلال الفلسطيني .. ومنهم اسلام الشعيبي اللي بيعتبر اليوم هو اليوم ال ٢١ لاضرابه عن الطعام .. واحمد الحاج المضرب عن الطعام ل ١٣ يوم .. واللي بيذكر انه بيبلغ من العمر ٧٢ عام !!
حيث قام بعض المتضامنين مع قضية المعتقلة الفلسطينية هناء شلبي .. بطباعة ملصقات ووضعها على لافتة اكبر واشهر ساحات باريس .. وهو ميدان الجمهورية .. اللي تم تسميته عقب اعلان الجمهورية الفرنسية .. ليتم وضع ملصق يحمل اسم ميدان هناء شلبي .. كنوع من التضامن معها ومحاولة إلقاء الضوء على ما يرتكبه الكيان الصهيوني من تجاوزات عن طريق الاعتقالات العشوائية للفلسطينيين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق