شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 25 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مشاجرة بالأسلحة النارية أدى لوقف مترو حلوان - أعنف مواجهة بين الإخوان المسلمون والمجلس العسكري - منصور حسن ينسحب من سباق الرئاسة - قبول توكيلات وأوراق ترشح عمرو موسى - اللواء حسام خير الله يعرض برنامجه الانتخابي ....... مخاوف أقباط مصر من الدستور القادم

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 25 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: مشاجرة بالأسلحة النارية أدى لوقف مترو حلوان


في تطور سريع معركة بأسلحة نارية بحدائق حلوان أدي الى توقف خط المترو بمنطقة حلوان عبر كوبري المشاة , معنا عبر الهاتف المهندس على حسين رئيس الشركة المصرية لادارة تشغيل المترو . مشاجرة بالأسلحة النارية توقف حركة الخط الاول لمترو الانفاق




أعنف مواجهة بين الإخوان المسلمون والمجلس العسكري


السلام والتحية على حضراتكم النهاردة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أكد في بيان ليه أن أن التشكيك فى النوايا إزاء نزاهة الانتخابات الرئاسية القادمة والاستفتاء الشعبى على الدستور هو محض افتراء لا أساس له من الصحة، وأن أعضاءه هم من خططوا ونفذوا الانتخابات التشريعية السابقة بشفافية ونزاهة شهد بها الجميع، وأفرزت القوى السياسية الحالية بمجلسى الشعب والشورى، بيان المجلس العسكري جه بعد ما بيان اخر كان أصدره المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، واللي شكك فى نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأشار إلى أنه بيتم دراسة الدفع بأحد قيادات الحزب أو جماعة الإخوان المسلمين ، وأنه سوف يتم إعلان القرار النهائى للرأى العام قريبًا وحمل الحزب المجلس العسكرى المسئولية الكاملة عن الآثار السلبية المتزايدة جراء بقاء حكومة الجنزوري ..
معنا عبر الهاتف اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمني والإستراتيجي , والدكتور جمال حشمت النائب عن حزب الحرية والعدالة




من جديد: منصور حسن ينسحب من سباق الرئاسة


وبمناسبة الحديث عن الإنتخابات الرئاسية فالنهاردة وفي تطور سريع أعلن الدكتور منصور حسن، انسحابه من الترشح لإنتخابات الرئاسة وأكد في بيان له ، أن السبب وراء ذلك هو ما سماه بـ"الشائعات المغرضة"، وان هناك كوادر، ضمن المرشحين للمنصب، بإمكانها خدمة الشعب المصرى بشكل جيد ، كمان النهاردة قرر الدكتور محمود شريف، وزير الإدارة المحلية الأسبق الانسحاب من سباق الترشح لرئاسة الجمهورية.
معنا عبر الهاتف الأستاذ عماد الدين حسانين مدير تحرير جريدة الشروق




من جديد: قبول توكيلات وأوراق ترشح عمرو موسى


من ناحية تانية الأمانة العامة باللجنة العليا للانتخابات انتهت من إحصاء نماذج تأييد الناخبين المقدمة من الدكتور عمرو موسى، واللي تبين أنها تعدت الثلاثين ألف تأييد وأن عدد التأييدات جاوز الألف فى عشرين محافظة، وتم قبول أوراق الترشح للفحص.
معنا عبر الهاتف مصطفى سالم مدير مكتب أون تي في بالصعيد




من جديد: اللواء حسام خير الله يعرض برنامجه الانتخابي


النهاردة عقد المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية اللواء حسام خيرالله مؤتمر صحفي لشرح ملامح برنامجه الانتخابي واللي ركز فيه على ازاي نوقف تصدير الغاز لإسرائيل ، تفاصيل اكتر في التقرير.




من جديد: رفض ومقاطعة للجنة التأسيسية للدستور


زي ما حضراتكوا عارفين أنه بعد ما تم الإعلان عن نتائج اختيار أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور، واللي من المقرر أن تجتمع يوم الأربعاء المقبل، أعلن عدد من الأحزاب والأئتلافات والقوى الثورية لرفضهم تشكيل هذه اللجنة وطالبوا باتخاذ موقف تجاه اللي سموه بسيطرة الأغلبية البرلمانية المعبرة عن تيار سياسى بعينه على تشكيل الجمعية التاسيسة.، وأكدوا ان إقصاء بعض التيارات والشخصيات العامة من اللجنة ما هو إلا صفقة جديدة بين جماعة الإخوان المسلمين والمجلس العسكرى.
معنا عبر الهاتف باسم كامل النائب عن الحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي




من جديد: إعتصام ألتراس الأهلي أمام مجلس الشعب


خارج البرلمان النهاردة أعلنت أعضاء رابطة مشجعى ألتراس أهلاوى اعتصامهم أمامه ، للمطالبة بمحاسبة جميع المتورطين فى أحداث بورسعيد ووقف النشاط الرياضى الكروى فى مصر لحين محاسبة المتورطين، وتغليظ العقوبات على النادى المصري.




من جديد: القبض على 15 متهماً في مظاهرات بورسعيد


أما الوضع في بورسعيد فالنهاردة قوات الأمن ألقت القبض على 15 متهما من المتظاهرين اللي حاولوا اقتحام مبنى هيئة قناة السويس، قاموا بقذف الدبابات والمدرعات وجنود وضباط القوات المسلحة، بزجاجات المولوتوف الحارقة، وقذفه بالحجارة، وإشعال النيران فى إطارات الكاوتش، أمام البوابة الرئيسية لهيئة قناة السويس.




من جديد: النقل العام يفضون اعتصامهم أمام مجلس الشعب


أما عمال النقل العام فبعد ما أعلنوا اعتصامهم أمام مقر مجلس الشعب، قرر فض الإعتصام بعد إعلان جماهير ألتراس أهلاوى اعتصامهم فى نفس المكان، تجنبا لحدوث أية اشتباكات معهم فى ظل الهتافات المتكررة من جماهير الألتراس ضد رجال الداخلية.




من جديد: إعترافات قاتل د. نيرمين خليل جمعة


النهاردة مباحث الجيزة تمكنت من القبض على 2 من المتهمين بقتل الدكتورة نرمين خليل جمعة، مستشارة الأمم المتحدة للمرأة بمصر ومديرة معمل البرج ، التحقيقات المبدئية أكدت على أن المتهيمن مسجلين خطر تخصصوا فى سرقة السيارات بمنطقة المهندسين بالاشتراك مع 4 آخرين، وأنهم طاردوا المجنى عليها لسرقة سياراتها، إلا أنها حاولت الهروب منهما فأطلقا عليها الرصاص ..




من جديد: تأجيل مجلس تأديب الضباط الملتحين


النهاردة قرر مجلس التأديب بكلية الشرطة تأجيل جلسة محاكمة 6 ضباط شرطة لمخالفاتهم لوائح وتعليمات وزارة الداخلية بإطلاقهم لحيتهم إلى جلسة 22 إبريل القادم.
معنا على الهاتف النقيب هانى الشاكري المتحدث بإسم ائتلاف أنا ضابط ملتحي




من جديد: الجمعية التأسيسية بين القبول والرفض


بعد ما خلاص اتحسمت تشكيلة لجنة صياغة الظاهر ان الخلافات حواليها حتستمر ومش حتخلص خصوصا مع التلويح باللجوء للقضاء وبعض القوى أعلنت مقاطعه الجمعية التأسيسية وترك "الجمل بما حمل" للاسلاميين اللى بدورهم بيبررو الهيمنية على الجمعية التأسيسية بأنها انعكاس للاغلبية اللى حصلو عليها بسبب ثقة الشعب فيهم ... وما بين ده وده الناس مستنية الدستور فهل احنا وصلنا لطريق مغلق ومافيش اي امل للحل ولا ممكن يبقى فيه اي امل لحل الوضع اللي احنا فيه . احنا النهاردة معانا اتنين من النواب واحد منهم رفض المشاركة في انتخابات الجمعية التأسيسية وانسحب منها لانة اعتبرها تمثلية، والتاني نائب شارك فيها وبيدافع عن تشكيل الجميعة واعضائها ... بنرحب بالنائب المستقل مصطفى الجندي عضو مجلس الشعب والنائب محمد عماد الدين النائب عن الحرية والعدالة .




من جديد: مخاوف أقباط مصر من الدستور القادم


بعد حصول التيار الاسلامي على اغلبية الجمعية التأسيسية للدستور، وتبديد حلم الدولة المدنية والزحف بقوة نحو الدولة الدينية .. زادت حدة المخاوف لدى قطاع كتير من الناس وخاصة الاقباط حول وضعهم في الدستور الجديد ، وهل سينظر اليهم بعين الاعتبار ام سيتم التعامل معهم بعين الاقلية .. احنا النهاردة هناقش مع ضيفنا الناشط القبطي ايهاب عزيز مخاوف الاقباط من الدستور المقبل وانطابعهم عن الفترة الحالية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق