شارك مع اصدقائك

27 مارس 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 25 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تداعيات أحداث بورسعيد - تصاعد أزمة البنزين - سرقة البنزين لحل الأزمة - لا للتدخل السعودي - إستهداف سترة ...... Google+ : Hang Out

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 25 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



أون تيوب: تداعيات أحداث بورسعيد



في مشهد جديد .. بمحافظة بورسعيد .. خرجت مسيرات من جماهير النادي المصري البورسعيدي و الألتراس .. إثر العقوبات اللي تم فرضها على النادي من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم .. بسبب أحداث بورسعيد الأولى .. عقب مباراة الأهلي والمصري .. خرجت الجماهير في مسيرة حاشدة .. واتخذت لها من أمام مبنى قناة السويس مكان للتظاهر تنديداً بهذه القرارات.فما كان من قوات الأمن .. الا ان يقوموا بالتعامل مع المتظاهرين .. محاولين السيطرة عليهم .. خاصة بعد إستخدامهم قنابل المولوتوف .. الأمر اللي أدى خلال وقت بسيط لاستخدام الأمن لقنابل الغاز المسيلة للدموع. لكن الأمر لم يسلم من التفاقم .. فبدأ إطلاق بعض الطلقات النارية .. وسادت الفوضى شوارع بورسعيد. و إختتم المشهد بمأساة جديدة .. بسقوط اول شهيد في هذه الاحداث .. وهو طفل بالصف الثالث الإعدادي .. يدعى بلال ممدوح محفوظ.





أون تيوب: تصاعد أزمة البنزين



مازلنا في مصر التي لا تسلم من المأسي .. ومتابعة لتطورات ازمة وقود السيارات .. اليكم المقطع التالي .. و هو مشهد اصبح بيعاني منه الآلاف يومياً .. بسبب عدم توافر وقود السيارات .. سواء بنزين او سولار. و حتى الأن لا توجد معلومة مؤكدة عن السبب الرئيسي والحقيقي لهذه الأزمة .. لكن ما تم تأكيده فقط من قبل الكثيرين .. هو ان حالة الشلل هذه وصلت لكل محافظات مصر. المقطع التالي من محافظتي بنها و المحلة .. حيث اصطفت العشرات من السيارات أمام إحدى محطات الوقود .. في انتظار ان يحين دورهم و على أمل أن يجدوه .. بل و وصل الأمر الى حد أن المواطنين تركوا سياراتهم و تجمهرو داخل و حول بعض محطات الوقود .. في محاولة منهم للحصول علي أي كمية. و ما يزيد الأمر سوءا .. هو تعطل سيارات الاسعاف وأوناش المرور .. لتصيب أزمة الوقود جميع القطاعات بالشلل التام.





أون تيوب: سرقة البنزين لحل الأزمة



تصرفات بعض القائمين على محطات الوقود .. وبعض المواطنين .. اللي بتتسم بعدم المسئولية .. وذلك عن طريق الحصول على الوقود من المحطات .. لبيعه خارجها في السوق السوداء بأسعار مرتفة ومبالغ فيها.






أون تيوب: لا للتدخل السعودي



من مصر نروح للمملكة البحرينية .. وبالتحديد قرية المعامير .. اللي خرج فيها الأهالي .. رجالاً ونساء .. للتعبير عن رفضهم للتدخل السعودي في الشأن البحريني .. مثل ما تم من ارسال قوات درع الجزيرة .. اللي تسببت في اصابة واستشهاد متظاهرين بحرينيين .. واللي بسببها اعتبرها البحرينيين احتلال لهم ولبلادهم.المقطع التالي بيظهر خروج البحرينيين في مظاهرة .. حاملين لافتات كتبوا عليها "لا للحتلال السعودي".





أون تيوب: إستهداف سترة



ايضاً من البحرين .. ومن قرية سترة .. حيث انتشرت قوات الأمن ومدرعاتها .. في ارجاء القرية .. وهو ما يتبعه النظام الخليفي حالياً .. في محاولاته المستمرة في السيطرة على خروج المتظاهرين .. وبينما كانت المدرعات تمر بشوارع القرية .. قامت امرأتان بالوقوف على جانب الطريق رافعين أيديهم بعلامات النصر للمدرعات .. بمنتهى السلمية والتحضر .. وفي مشهد اكثر من واضح .. قامت احدى هذه المدرعات باستهدافهم بطلقات قنابل الغاز المسيل للدموع .. وهو ما استنكره العديد من البحرينيين .. اللي بدأوا في تداول هذا المقطع بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.





أون تيوب: شهادة زياد قراوي



في المقطع التالي .. ولالقاء الضوء على اول ثورات الربيع العربي مرة اخرى .. هانعرض على حضراتكم شهادة احد مصابي الثورة التونسية .. اللي بيحاول وعلى مدار عام ونصف من اندلاع الثورة هناك .. ان يتم علاجه.زياد قراوي التونسي .. أحد مصابي الثورة .. ذكر ايضاً في المقطع انه كان بيعمل في احدى شركات البترول في تونس .. وانه لا يريد اي شئ من الحكومة سوى علاجه .. حتى يتم شفائه ويصبح قادراً على العمل مرة أخرى .. واعطاء المزيد لبلده.





أون تيوب: إستمرار قصف حمص



في سوريا .. مازال النظام الأسدي مصرا على اتباع نفس سياسة قصف المدن هناك .. دون التفكير في الاحياء السكنية والسوريين العزل اللي بيسكنوا هذه الاحياء.المقطع التالي من مدينة حمص القديمة .. اللي شهدت عملية قصف صباح اليوم. وتحت عنوان (هام للاعلام) تم رفع هذا المقطع على يوتيوب .. ليكون رصد لما يحدث داخل الاراضي السورية .. اللي بيصعب على العديد من وسائل الإعلام التواجد فيها لرصد هذه التجاوزات .. بسبب خطورة الوضع .. خاصة بعد مقتل العديد من الصحفيين والمصوريين هناك.





أون تيوب: تدخل الأمم المتحدة في سوريا



ما زلنا في سوريا .. وعلى غرار لجنة المراقبين العرب اللي ارسلتها جامعة الدول العربية لسوريا من قبل .. هنشوف في المقطع التالي لحظة وصول اللجنة اللي اوصى بها كوفي عنان .. موفد الأمم المتحدة و الجامعة العربية بسوريا .. لتقصي حقائق الوضع السوري. وصلت اللجنة أمس السبت الي مدينة دوما السورية .. لمقابلة الاهالي وسماع شهادتهم حول الاوضاع الحالية .. وحقيقة ما يدورعلى ارض الواقع في سوريا.





أون تيوب: شخابيط الثورة السورية



آخر مقطع معانا اليوم حول الشأن السوري .. من على قناة FreedomDaysSyria .. و هو مقطع بعنوان "شخابيط ثورية". قام بعمل هذا المقطع مجموعة الحراك السلمي السوري .. وهو لمجموعة من الرسومات اللي بتعبر عن طلب السوريين لحريتهم .. واصرارهم على الوصول اليها مهما بلغ الأمر من صعوبة. وبتضم هذه الرسومات بعض العبارات اللي تم استخدامها في الثورة السورية مثل .." الله، حرية، سوريا وبس" وغيرها من العبارات اللي اشتهرت بيها الثورة السورية.





أون تيوب: Google+ : Hang Out



في الجزء التالي من حلقة النهاردة هانتكلم على خدمة بتقدمها شركة جوجل العالمية .. صاحبة محرك البحث الاول في العالم .. وهي خدمة Google Hang Out اللي اطلقتها الشركة كجزء من المميزات المتاحة على Google Plus. و بتتيح الخدمة دي للمستخدمين انهم يتكلموا مع بعض بالصوت والصورة .. بطريقة أقرب ما تكون للقاء واقعي. و اللي بيميز الخدمة دي عن ما يشبها من برامج .. هو سهولة إستخدامها .. بدون اي تعقيدات او الكثير من الخطوات او تحميل برامج اضافية.هايكون معنا عبر الهاتف الاستاذ نجيب جرار .. مدير تسويق منتجات جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. عشان يكلمنا اكترعن خدمة Google Hang Out وعن طريقة استخدامها ومميزاتها. بس في البداية .. خلينا نعرض على حضراتكم المقطع الرسمي اللي بيعرض خدمة Google Hang Out .. ونرجع نبدأ حوارنا مع ضيف برنامج اون تيوب استاذ نجيب جرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق