شارك مع اصدقائك

21 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 20 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - الملايين في وداع البابا شنودة الثالث - ٢٥٪ للحرية والعدالة في التأسيسية - ممدوح شاهين عضواً في تأسيسية الدستور - ٦ أبريل تطالب بمقعد بالتأسيسية - هل تنحى عبدالمعز عن اختصاصاته .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 20 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الملايين في وداع البابا شنودة الثالث


النهاردة تم الإنتهاء من دفن قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بدير الأنبا بيشوى بوادي النطرون ودا بعد الإنتهاء من مراسم الجنازة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية واللي حضرها عدد كبير من رجال الدولة والسياسين والبرلمانين والمرشحين لأنتخابات رئاسة الجمهورية والفنانين وسفراء الدول العربية والأجنبية ده كان داخل الكاتدرائية أم خارجها فأحتشد مئات الألاف من الأقباط والمسلمين لتوديع البابا شنودة ..




من جديد: ٢٥٪ للحرية والعدالة في التأسيسية


نروح لأخر أخبار الجمعية التأسيسية للدستور والعهدة على بوابة الأهرام الدكتور فريد إسماعيل عضو الهيئة البرلمانية بحزب الحرية والعدالة، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى أكد أن حزب الحرية والعدالة حيمثل فى الجمعية التأسيسية للدستور بنسبة تتراوح ما بين 25% و30%، رغم ان حق الحزب أن يمثل بـ51 %، وهى نسبة أغلبيته فى البرلمان بغرفتيه "الشعب والشورى.




من جديد: ممدوح شاهين عضواً في تأسيسية الدستور


من ناحية تانية موقع "اليوم السابع" كشف عن ترشيح المجلس الأعلى للقوات المسلحة اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية والقانونية، وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، لعضوية اللجنة التأسيسية لوضع الدستور المعروفة بلجنة الـ "100".




من جديد: ٦ أبريل تطالب بمقعد بالتأسيسية


حركة شباب 6 إبريل ـ الجبهة الديمقراطية ـ طالبت ، بضم عضو على الأقل من الحركة للجنة التأسيسية لصياغة الدستور، ورفضت نسبة الــ50 % وطالبت بضم ممثلين عن جميع الحركات الشبابية الأخرى.




من جديد: هل تنحى عبدالمعز عن اختصاصاته


النهاردة وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أعلنت ان المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، قرر التنحى عن جميع اختصاصاته والتفويض الممنوح له من أعضاء الجمعية العمومية، اللي من ضمنها توزيع الدوائر وتشكيلها وفي نفس الوقت قرر الإبقاء على بعض الاختصاصات الأخرى الخاصة بحضوره فى المجلس الأعلى للقضاء وعضويته بلجنة انتخابات الرئاسة، ده كان الكلام اللي كل الناس عرفته واعلن عنه الجديد بقه حنعرفه بعد التقرير.





من جديد: عبدالمعز ينفي تنحيه ورد فعل القضاة


الجديد هو المنشور على بوابة الأهرام اللي أكد فيها إنه لا صحة لما تناقلته وسائل الإعلام عن بعض قضاة الاستئناف بأنه تنازله عن التفويض الممنوح له من الجمعية العمومية لإدارة شئون محكمة استناف القاهرة. عبد المعز قال أن الجمعية اللي تمت الدعوة ليها النهاردة لم يكتمل نصابها ولانها كانت تتطلب حضور 450 قاضيا في المرة الأولى، وإذا ما اكتملتشي يتم تأجيل الجمعية لمدة ساعة وتحتاج 285 قاضيا في المرة الثانية، وهو الامر اللي ما حصلشي لانه لم يحضر سوى 70 قاضيا فقط وبالتالي لم تجتمع الجمعية.




الكتاتني: تلك الحكومة تصنع لنا الأزمات


"تلك الحكومة تصنع لنا الأزمات" هي ديه كانت احدث هجمات البرلمان على حكومة الجنزوري اللي كل يوم بيعدي عليها بيزيد اصرار نواب الحرية والعدالة على اسقاطها .. الكلمة ديه قالها الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب، وهو بينتقد أداء حكومة الدكتور كمال الجنزروى، وده بسبب استمرار أزمة السولار والبنزين




من جديد: حل أزمة ١٩ ألف عامل بالمقاولون العرب


لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب، النهاردة أعلنت عن حل أزمة 19 ألف عامل بشركات المقاولون العرب، كانوا أتهموا مجلس إدارة الشركة بإجبارهم على توقيع على عقود مؤقتة تسمح للإدارة بفصلهم فى أى وقت، وحرمان المصابين بأمراض الفيروسات الكبدية من العلاج وعدم تعيينهم..




من جديد: التأديب لمؤسسي نقابة ضباط الشرطة


طيب ادي مشكلة عمال المقاولين اتحلت .. نروح لمشكلة تانية متوقع انها تكبر وهي مشكلة نقابة ضباط الشرطة واللي كنا من فترة عرضنا على حضراتكوا المؤتمر الصحفي الخاص بتدشينها .. الجديد هو قرار وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم بإحالة المقدم محمد نبيل والرائد أشرف يحيى إلى مجلس التأديب لضباط الشرطة لمحاكمتهم وده بسبب تدشينهم لنقابة ضباط الشرطة "، من ناحية تانية الدكتور مصطفى النجار عضو مجلس الشعل تقدم بطلب عاجل للوزير حول إحالة الضباط لمجلس التأديب
واحنا حيكون عندنا كلام كتير حوالين الموضوع ده في اخر فقرتنا النهاردة لكن بعد ما نكمل اخبارنا معاكو





من جديد: محدش اتحبس في قتل متظاهري الدرب الأحمر



النهاردة محكمة جنايات القاهرة، قضت بحبس 11 ضابطا سنة مع إيقاف التنفيذ وبراءة 3 آخرين لاتهامهم بقتل المتظاهرين بحدائق القبة فى القضية المتهم فيها 14 ضابطاً وأمين شرطة، بقتل 22 متظاهراً، وإصابة 44 آخرين فى أحداث جمعة الغضب، ودا أول مرة يطلع حكم بإدانة الضباط بقتل المتظاهرين، المحكمة أكدت على أن الضباط كانوا في حالة دفاع شرعى ولكنهم تجاوزوا حدود هذا الحق والدليل هي الكمية الكبيرة من الذخيرة التى أطلقت على المتظاهرين وخلفت هذا العدد الكبير من القتلى والجرحي





من جديد: إبدأ مع جوجل

مسابقة إبدأ مع جوجل , وهي مسابقة شاركت فيها عدد كبير من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا وشارك فيها عدد من الشباب المصري المهتم بهذا المجال .





من جديد: سواقين النقل العام عايزين إيه


تنويه : بكرة أعلن سواقين النقل العام انهم حيقفوا بكرة بالاتوبيسات عند مجلس الشعب ومجلس الوزرا بعد استنفذوا كل السبل لتحقيق مطالبهم .. يا ترى ايه مطالبهم وليه بنوصل في كل أزمة للتصعيد الكبير عشان المشكلة تتحل.
في خلال 20 سنة عمال النقال العام معملوش اضراب واحد وخلال السنة اللي فاتت وصل عدد اضربات اللى عملوها السنة اللى فاتت لوحدها حوالى 3 او 4 اضرابات، تبدأ بإضراب جزئي وتنتهي باضراب كلي .. واخر الاضربات دي، المسيرة اللى هينظموها بكرة بالاتوبيسات قدام مقر مجلس الوزراء ومجلس الشعب .. ومطالبهم هي نقل تبعيتهم من محافظة القاهرة لوزارة النقل وصرف مكافاة نهاية خدمة.. ليه في كل أزمة بنوصل للاضراب الكامل وما بيتمش حل الأزمة وهي في الاول لان اللي بيتضرر في الآخر هو المواطن البسيط.
بنرجب بالاستاذ علي فتوح رئيس النقابة المستقلة للنقل العام سابقا




قانونية نقابة الشرطة... وقرارات وزارة الداخلية



بعد أيام قليلة من إعلان عدد من ضباط الشرطة عن إنشاء نقابة خاصة بيهم نتفاجئ بإحالة مؤسسي هذه النقابة إلي التأديب بتهمة مخالفة التعليمات , وتقدم نواب مجلس الشعب بطلب إحاطة فوري بوزير الداخلية تأكيد على كفالة حق تكوين الهيئات
أرحب بضيوفي الرائد أشرف البنا أمين عام مساعد النقابة العامة لائتلاف ضباط الشرطة , والمستشار أشرف بدوي المستشار القانوني للنقابة العامة لائتلاف ضباط الشرطة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق