شارك مع اصدقائك

21 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 19 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حداد عام .. والجنزوري لم يزر الكاتدرائية - وفاة 3 وإصابة 137 في وداع البابا شنودة - نواب النور ودقيقة الحداد على البابا شنودة - البرلمان لن يتراجع في سحب الثقة من الحكومة - النور يعلن عدم سحب الثقة من حكومة الجنزوري ....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 19 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: حداد عام .. والجنزوري لم يزر الكاتدرائية


لليوم الثاني واصل آلاف الأقباط التدفق على الكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان البابا شنودة الثالث، والنهاردة أقيم القداس الثانى بمشاركة 117 أسقف هم اعضاء المجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، ودا بعد وصول أساقفة الكنيسة القبطية فى أوروبا وأمريكا وبقية دول المهجر. من ناحية تانية المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس العسكرى القائد العام للقوات المسلحة، أعلن عن حالة الحداد العام فى مصر بكرة اللي حيتم فيه دفن جثمانه بدير الأنبا بيشوى بوادي النطرون، بعد الصلاة عليه بحضور وفود أجنبية وسياسية وشخصيات عامة أما الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء، ألغى زيارته إلى الكاتدرائية، لتقديم واجب العزاء بسبب الزحام الشديد.




من جديد: وفاة 3 وإصابة 137 في وداع البابا شنودة


من ناحية تانية أعلنت وزارة الصحة عن وفاة 3 حالات وإصابة 137 آخرين، نتيجة التدافع فى محيط الكاتدرائية بالعباسية، منذ الأمس وحتى الآن.




من جديد: نواب النور ودقيقة الحداد على البابا شنودة


مجلس الشعب النهاردة نعى مجلس الشعب البابا شنودة وقرر الوقوف دقيقة حداد على وفاة البابا شنودة، قبل بدأ الجلسة وكان من الملاحظ خروج 8 نواب منتميين لحزب النور لحين انتهاء الدقيقة .




من جديد: البرلمان لن يتراجع في سحب الثقة من الحكومة


من ناحية تانية النهاردة الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب أكد أن البرلمان مش حيتراجع عن قراراه بسحب الثقة من حكومة الدكتور الجنزوري، وطالب من النائب أشرف ثابت وكيل المجلس بسرعة الانتهاء من إعداد الرد على بيان الحكومة نهاية الأسبوع تمهيدا للبدء فى إجراءات سحب الثقة من الحكومة.




من جديد: النور يعلن عدم سحب الثقة من حكومة الجنزوري


الغريب انه رغم موقف الكتاتني الخاص بسحب الثقة من الحكومة إلا ان حزب النور السلفى أعلن على لسان الدكتور هشام أبو النصر، عضو الهيئة العليا لحزب النور عدم سحب الثقة من حكومة الدكتور كمال الجنزورى، رغم سلبياتها .





حزب التجمع: اللجنة التأسيسية صفقة الإخوان والسلفيين


حزب التجمع قرر انسحاب نوابه من أى شىء له علاقة بلجنة تأسيسية الدستور وقال في بيان له أن نظام 50% من البرلمان و50% من الخارج فى تأسيسية الدستور ما هو إلا صفقة بين الإخوان والنور، للانفراد بوضع الدستور المصرى، وبالتالى سيكون لدينا دستور باطل ومزيف ولا علاقة له بالأمة، ولا يعبر عن كل فئاتها بالشكل المطلوب.




من جديد: 1490 مستشاراً .. أس الفساد في مصر


النهاردة اعترف ممتاز السعيد وزير المالية بكثرة عدد المستشارين فى أجهزة الدولة، وأكد خلال اجتماع لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب، أن البيانات كشفت وجود 1490 مستشارا، يتقاضون 72 مليون جنيه.. السعيد وصف المستشارين بأنهم "أس الفساد ".





من جديد: 200 توكيل لترشيح مبارك للرئاسة



حرر أكثر من 200 شخص توكيلات رسمية بالشهر العقارى، بميدان المساحة بالدقى، لترشيح الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، المحبوس حالياً على ذمة قضية قتل المتظاهرين وقضايا إهدار المال العام واستغلال النفوذ.





من جديد: آسف يا ريس تطالب بتأييد شفيق أو سليمان



من ناحية تانية طالبت إدارة الصفحة مؤيدى الرئيس السابق، بضرورة تركيز الأصوات على أحد المرشحين، وهم الفريق أحمد شفيق رئيس مجلس الوزراء الأسبق، أو اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق وعدم تفتيتها، حتى لا تصب فى صالح المرشحين الآخرين.





من جديد: تأجيل محاكمة خلية الزيتون الإرهابية



قررت محكمة أمن الدولة العليا طوارئ، تأجيل محاكمة 25 متهماً فى قضية خلية الزيتون الإرهابية المتهمين بارتكاب حادث السطو المسلح على محل للمجوهرات بمنطقة الزيتون مايو 2008 لجلسة 18 أبريل المقبل لسماع مرافعة الدفاع .





من جديد: المحكمة العسكرية تبرئ الإسلامبولي والظواهري


النهاردة المحكمة العسكرية قضت ببراءة 9 من قيادات الجماعات الإسلامية المتهمين فى قضايا شهيرة خلال فترة التسعينات، ومنها قضايا العائدين من ألبانيا وطلائع الفتح، وعلى رأس اللي تم الحكم عليهم بالبراءة محمد شوقى الإسلامبولى ومحمد الظواهرى وعبد العزيز الجمل، تفاصيل القضايا والأحكام





من جديد: هل زكريا عزمي عايز يروح جنب المخلوع مبارك ؟



الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق والمحبوس بشكل احتياطياً داخل سجن المزرعة بالمنطقة المركزية لسجون طره، طالب بنقله إلى المركز الطبى العالمى بطريق الإسماعيلية الصحراوى والذى يرقد فيه الرئيس المخلوع حسنى مبارك، وذلك لتلقى العلاج بعد تدهور حالته الصحية وللتفاصيل معنا اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون





من جديد: ندوة مستقبل الإعلام بعد الثورات العربية



الإعلام ومستقبل الإعلام بعد الثورات العربية ده كان عنوان ندوة اللى عقدتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام وهذه الندوة بالتعاون مع معهد الأهرام الإقليمي لمناقشة دور الإعلام وكيفية تطوريه بعد أكثر من سنة من ثورات الربيع العربي للتفاصيل في التقرير





من جديد: الـ 50% في التأسيسية بين مؤيد ومعارض



بمجرد ما تم الاعلان عن اختيار نسبة ال٥٠% من نواب البرلمان كأعضاء فى الجمعية التأسيسية للدستور وحالة من الاستياء مسيطرة على معظم القوى السياسية لان من وجهة نظرهم ان اشتراك النواب فى الجمعية التأسيسية أمر مخالف لكل الأعراف الدستورية، وكمان فيه تخوفات من ان الدستور حيكون مشوه ومعيب بسبب هيمنة التيار الديني، على الناحية التانية ناس شايفة ان تشكيل اللجنة التأسيسية ده أمر طبيعي لانه الإعلان الدستوري ادى للبرلمان الحق الوحيد في تشكيل اللجنة وكمان من البديهي ان سيطرة التيار الديني على البرلمان وشعبيته الجارفة فبكدة من حقه ان يشكل الدستور اللي يعبر عن رغبة المصريين وكمان في النهاية المصريين حيختاروا وحيقولوا كلمتهم .. نعم او لا. بنرحب بضيوفنا سيادة النائب على قطامش النائب عن حزب النور والاستاذ امير سالم المحامي .. اهلا بيكم في من جديد .





تأسيسية الدستور .. أ. أمير سالم يواجه النائب محسن راضي



السؤال هل الأغلبية في البرلمان يحق لها السيطرة على الجمعية التأسيسية بوضع الدستور.. سؤال و مواجهه بين أ/ أمير سالم والنائب محسن راضي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق