شارك مع اصدقائك

14 مارس 2012

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاثنين 12 مارس 2012 كاملة - مفقودو الثورة .. أسئلة إجبارية دون أجوبة - أبو العز الحريري - المرشح المحتمل للرئاسة

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم حسين عبد الغنى
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى حسين عبد الغنى من قناة النهار حلقة الاثنين 12 مارس 2012 كاملة

آخر النهار: مفقودو الثورة .. أسئلة إجبارية دون أجوبة


ضيوف الحلقة الدكتور أشرف الرفاعي. رحاب جودة. المسئولة عن ملف المفقودين في ائتلاف شباب الثورة. ولقاء مع صباح عبد الفتاح. والدة الشاب المفقود. ولقاء مع محمد عليوة .. المفقودين من أبناء الثورة المصرية اللذين خرجوا ليعيد لمصر عزتها وكرامتها في يوم 25 من يناير عام 2011. ورحلة البحث عن المفقودين الثورة.




آخر النهار: أبو العز الحريري - المرشح المحتمل للرئاسة


ضيف الحلقة أبو العز الحريري. المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية .. أبو العز الحريري هو أحد من مناضلي اليسار المصري من مناضلي العمال الطبقة العاملة المصرية من مناضلي البرلمان المصري منذ أيام السادات مروراً بعهد حسني مبارك وكان الجميع في الأسكندرية وفي مصر كلها يعرف انه عندما يدخل أبو العز الحريري البرلمان فأن الانتخابات قد تم تزويرها أبو العز الحريري تحالف الثورة مستمرة وحزب التحالف قرر ان يكون هو مرشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة تطوير بالغ الأهمية في حياة مصر السياسية ان يتقدم عامل من الطبقة العامة المصرية ونائب قلب البرلمان لكي يصبح مرشحاً محتملاً للرئاسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق