شارك مع اصدقائك

16 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 12 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - عصابة تحتل قرية وتحاول قتل المحافظ - الكتاتني يناشد بدين التدخل في الوادي الجديد - أول خلاف بين الإخوان والسلفيين تحت قبة البرلمان - حمدين صباحي المرشح للرئاسة يلتقي سعد الكتاتني - 350 مرشح للرئاسة في ثلاثة أيام بس ......

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 12 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: عصابة تحتل قرية وتحاول قتل المحافظ


السلام والتحية على حضراتكوا وبدايتنا النهاردة حتكون من الوادي الجديد اللي شهدت اغرب واقعة انفلات امني من بداية الثورة واللي شهدت استخدام للأسلحة التقيلة من جانب تشكيل عصابي وكاد التشكيل ان يقتل محافظ الوادي الجديد اللواء طارق المهدى اللي كان بيقود بنفسه حملة أمنية لظبطهم ، الغريب ان بعد هروب التشكيل العصابي اتجمع تاني ووصل لقرية صنعاء واحتلوها وقتلوا شابة صغيرة واصابة سيدة مسنة.




من جديد: الكتاتني يناشد بدين التدخل في الوادي الجديد


من ناحية تانية أجرى الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، اتصال هاتفي باللواء حمدى بدين، مدير إدارة الشرطة العسكرية بالقوات المسلحة، ناشده خلال الاتصال بضرورة تدخل القوات المسلحة لإيقاف أحداث العنف بمحافظة الوادى الجديد ومحاولة إعادة الاستقرار الأمنى للمنطقة.




أول خلاف بين الإخوان والسلفيين تحت قبة البرلمان


بعد ما تغيب وزراء حكومة الدكتور كمال الجنزوري عن الجلسة المسائية أمس لمجلس الشعورى عقب المشادات اللي حصلت في الجلسة الصباحية ، اعتقد البعض أن الحكومة حتقدم استقالتها لكن النهاردة حضر عدد من الوزراء من بينهم وزير الصحة ووزير السياحة، ووزير المالية، ووزير الزراعة، ووزير النقل.من ناحية تانية وافق مجلس الشعب حيث المبدأ على مقترح مشروع قانون يسمح بزيادة التعويض الممنوح لأسر الشهداء فى ثورة 25 يناير من 30 ألفا إلى 100 ألف جنيه ولأول مرة تحت قبة البرلمان يحصل خلاف بين نواب حزب النور وبين نواب حزب الحرية والعدالة حول نص مشروع القانون تفاصيل أكتر في التقرير.




من جديد: حمدين صباحي المرشح للرئاسة يلتقي سعد الكتاتني


النهاردة حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، زار مجلس الشعب والتقى بالدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس.




من جديد: 350 مرشح للرئاسة في ثلاثة أيام بس


في تالت يوم لفتح باب سحب أرواق الترشح السفير عبد الله الأشعل كان ابرز الحاضرين .. وطبعا الاقبال كان كثيف عند اللجنة العليا للانتخابات ووصل اللي سحبوا أوراق الترشيح إلى 350 مواطن.





من جديد: جماعة الإخوان لم تناقش مرشحها للرئاسة أصلاً


الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، نفي تماما في تصريحات له أن يكون مكتب الإرشاد ناقش فى اجتماعاته الأخيرة الموقف الذى ستتخذه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة أو المرشح الذى قد تعلن الجماعة عن تأييده.




من جديد: العوا ينفي جهود الوساطة بينه وأبو الفتوح


أما حزب الوسط فقرر تشكيل لجنة للقيام بدور الوساطة بين مرشحى الرئاسة الدكتور محمد سليم العوا والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، لإقناع أحدهما بالتنازل عن الترشح للآخر، بحيث يقوم مرشح واحد بخوض الانتخابات الرئاسية والثانى يدعمه , معنا على الهاتف الأستاذ محمد مؤمن مدير حملة ترشيح سليم العوا للرئاسة




من جديد: مؤتمر تحديات الدستور والجمعية التأسيسية


اتحاد النقابات المهنية المصرية عقد مؤتمر تحت عنوان" تحديات الدستور والجمعية التأسيسية وذلك للمشاركة فى الحوار القائم بالنسبة للدستور الجديد، وتقديم المقترحات الخاصة به تفاصيل أكتر في التقرير اللي جاي.




من جديد: المجلس الأعلى للقضاء يحقق مع عبدالمعز


صحيفة الشروق في عددها الصادر بكرة كشفت عن ان المجلس الأعلى للقضاء حقق مع المستشار عبدالمعز إبراهيم بعد ساعات من عودته لمصر من رحلته اللي كانت في كينيا .. وحسب الصحيفة فإن المستشار الغرياني رئيس المجلس الأعلى للقضاء وجه اللوم لرئيس استئناف القاهرة بسبب رده على محمود شكرى عبر الإعلام.




طلاب الثانوية هيمضوا على عدم الغش في الامتحانات


لأول مرة طلاب الثانوية العامة السنة ديه حيوقعوا على إقرار بـ"عدم الغش".. الاقرار بيتضمن عدم اصطحاب المحمول في الإمتحان أو التعدى باللفظ أو بالفعل على مراقبى اللجان، وأنه فى هذه الحالة من حق المراقب أن يلغى امتحان الطالب فى الحال.




الحقيقة والإشاعة في الفزع من انتشار الحمى القلاعية


يظهر اننا مكتوب علينا نفضل عايشين طول الوقت في ازمات.. ما نطلعش من ازمة الا ما ندخل في ازمة تانية وكأن بقا دة قدرنا .. اخر الازمات دي كانت ازمة الحمي القلاعية اللى انتشرت بشكل ملحوظ جدا في الايام اللى فاتت وادت لنقوق الأف المواشي .. انتشار الحمى القلاعية دة تسبب في حالة من الفزع والارتباك عاشها المواطن في الايام اللى فاتت .. والفزع دة له اسباب كتير ابرزها هو الكلام الكتير اللى بيتردد عن امكانية انتقال المرض من الحيوان الى الانسان دا طبعا غير تأثيرة الكبير على الثروة الحيوانية في مصر .. صحيح الازمة دي كانت سبب في انخفاض ملحوظ لاسعار اللحوم لكنها على الجانب التاني كانت سبب في ارتفاع اسعار الدواجن والاسماك .. احنا النهاردة هنحاول نلاقي اجابة لاسئلة كتير بتدور في ذهن كل مواطن .. وكمان هنحاول نلاقي تطمينات للأهالي اللى فقدو مواشيهم بسبب انتشار المرض.. هنحاول كمان نعرف اية بالضبط حجم الحمي دي وهل يتم محاصرتها ام لا .. كل دي اسئلة وتطمينات هنحاول نحصل عليها من ضيفنا وضيفكم اللواء دكتور أسامة سليم رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة .. اهلا بيك يا دكتور معانا في من جديد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق