شارك مع اصدقائك

14 مارس 2012

برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 11 مارس 2012 يوتيوب كاملة - هناك صفقة لمرشح محدد؟ - بثينة كامل:المجلس العسكري يحاول إسقاط مصر - ايمن نور: مصيري في الانتخابات سيتحدد 21/3

نشاهد برنامج الاسئلة السبعة
تقديم خالد صلاح
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج الاسئلة السبعة تقديم خالد صلاح من قناة النهار حلقة الاحد 11 مارس 2012 يوتيوب كاملة



الأسئلة السبعة : هناك صفقة لمرشح محدد؟



هل توضع العربه قبل الحصان؟ ، هل هناك أحد يتعمد الهاء الناس عن الدستور؟ ، هل من هناك من يسفة من كرسي الرئاسة؟ ، هل هناك صفقة لمرشح محدد؟





بثينة كامل:المجلس العسكري يحاول إسقاط مصر



تقديم خالد صلاح ، ضيفه الحلقة بثينة كامل المرشحة لرئاسة الجمهورية ، بثينة كامل: شاركت في انتخابات الرئاسة لكي أفضحهم ، بثينة كامل مرتضي منصور نزل إلي درجه سفلي ، بثينة : ليس معي سي ديهات لاحد مثل مرتضي منصور، بثينة: ماذا سيفعل بنا شفيق إذا اصبح رئيساً بعد ما قاله للبرادعي ، حكم برأه طبيب كشف العذرية قهرني ، بثينه: المجلس العسكري يحاول إسقاط مصر ، ليس من مصلحة المجلس العسكري ان يكون لمصر رئيس حقيقي .





ايمن نور: مصيري في الانتخابات سيتحدد 21/3



تقديم خالد صلاح ، ضيف الحلقة أيمن نور رئيس حزب غد الثورة ، رئيس الهيئه العليا لأنتخابات الرئاسة هو نفسه الذي عينة مبارك ، هناك 8 اشخاص سيتم عليهم الحكم بالاعدام بتهمة إسقاط نظام الدولة و النظام اسقط بالفعل ، يسرني ان هناك اشخاصاً قد اخذوا البراءة و حقهم بمزاولة اعمالهم الوطنية ، شاركت في انتخابات 2005 لاكسر إحتكار مبارك للسلطة ، مصيري في معركة إنتخابات الرئاسة سيتحدد في 21 مارس ، منصور حسن كان معتقلاً و محاصراً في عهد مبارك مبارك كان لا يطيق ان يسمع اسم منصور حسن ، كان ينبغي أن نبدأ بالدستور .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق