شارك مع اصدقائك

22 فبراير 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 كاملة - المجلس العسكرى لديه سلطة رئيس الجمهورية

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الثلاثاء 21 فبراير 2012 كاملة



مصر تقرر: المجلس العسكرى لديه سلطة رئيس الجمهورية

م. تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا: أطالب بمعهد تدريبى برلمانى للنواب الجدد . المواطن العادى يحتاج لمن ينير له الطريق وليس إرباكه . أرجو من نواب البرلمان أن يضعوا المسئولية الوطنية العليا للوطن فوق كل شىء . المجلس العسكرى مازال يملك إدخال تعديلات على الإعلان الدستورى . المجلس العسكرى مازال لديه سلطة رئيس الجمهورية . حكم الادارية العليا ببطلان انتخابات مجلس الشعب يجب التوقف أمامه كثيراً . أنا مع انتخاب الجمعية التأسيسية للدستوربالكامل من خارج البرلمان. الإنتخاب الذاتى أسوأ أنواع الإنتخاب . كان هناك مغالبة سياسية منذ بداية المرحلة الإنتقالية . هناك تشتت وتشرذم بين القوى السياسية . فشلنا فى العودة مرة أخرى إلى لحظة التوحد فى 25 يناير . حزب الحرية والعدالة من الواضح أن لديهم مشروع خاص . كان هناك مغالبة سياسية فى بداية المرحلة الإنتقالية . حتى نبنى وطناً محصناً لابد من التدقيق فى خطواتنا . الجيوش فى المجتمعات الحديثة جزء مؤثر فى القرار الوطنى .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق