شارك مع اصدقائك

15 فبراير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 14 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - أمين عام الإخوان المسلمين: حكومة الجنزورى عاجزة.. ولا توجد صفقة بين الإخوان والعسكرى.. والشعب أصبح يكره النائب العام ورحيله أمر ضرورى.. استقبال شيخ الأزهر لشفيق خطأ سياسى

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 14 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


"محطة مصر".. أمين عام الإخوان المسلمين: حكومة الجنزورى عاجزة.. ولا توجد صفقة بين الإخوان والعسكرى.. والشعب أصبح يكره النائب العام ورحيله أمر ضرورى.. استقبال شيخ الأزهر لشفيق خطأ سياسى



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



أكد مؤمن عزوز عضو لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشعب، أنه تقدم بطلب إحاطة بشأن منجم السكرى، لأنه حتى الآن لا يعرف أحد لمن تذهب إيرادات هذا المنجم.
وأضاف عزوز فى مداخلة هاتفية أنه سيضغط على البرلمان للإسراع فى فتح ملف هذا المنجم، مؤكدا انه خلال شهر ستنكشف الكثير من الحقائق الغائبة حول هذا الملف، خاصة وأن هناك مستندات سوف يكشف عنها قريبا.

قال اللواء محمد العنترى مدير أمن الشرقية إن فتاة ميت بشار سبب الأزمة هى موجودة لديه وسوف تعرض على النيابة غدا، مضيفا أن هناك عدد من أهل البلدة جلسوا مع الفتاة وعرفوا أنها خرجت من بيتها وعادت بحريتها.

وأضاف فى مداخلة هاتفية، أنه لا يوجد سبب وراء تجمع بعض الشباب حول الكنيسة الموجودة فى القرية، خاصة وإنها ليس طرفا فى الأمر، مؤكدا أنها محاولة لاختلاق الأزمات محملا من يقف أمام الكنيسة بمسئولية أى فوضى قد تحدث.

الفقرة الرئيسية
حوار مع الدكتور محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان المسلمين

أكد الدكتور محمود حسين أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، أن النائب العام هو جزء من النظام السابق وكان ينبغى أن يستقيل، ولكن لا يملك أحد إقالته ولا يستطيع مجلس الشعب أن يحاسبه.

وأضاف حسين، أن النائب العام طرف أصيل فيما يحدث من تقاعس فى العديد من الأزمات، مؤكدا أنه من غير المعقول أن تتم محاكمة مبارك على عدد من الفيلات فى شرم الشيخ ويترك المليارات، قائلا "أقول للنائب العام" الشعب المصرى يكرهك ويجب أن تستقيل الآن لأن التاريخ لن يرحمك.

وأكد أمين عام جماعة الإخوان المسلمين، أن حكومة الجنزورى عاجزة عن أداء المهام المطلوبة منها سواء عن أنها لا تملك صلاحيات كافية أو يدها مغلولة عن قطع رؤوس الفساد، موضحا أن الأزمات المفتعلة مثل الأمن والبنزين وأنبوبة البوتاجاز هى التى كشفت سوء إدارة هذه الحكومة.

وأشار حسين إلى أن الحديث عن وجود صفقة بين الإخوان والمجلس العسكرى أوهام، موضحا أنه أحيانا يحدث توافق على بعض المواقف فقط، فلا يمكن إطلاق وصف الصفقة على ذلك لأن لدينا عشرات المواقف التى عارضنا فيها المجلس العسكرى.

وأشار حسين إلى أن استقبال شيخ الأزهر للفريق أحمد شفيق خطأ سياسى لا يمكن أن يقع فيه شخصية بقامة الشيخ أحمد الطيب مطالبا الأزهر بتوضيح لهذا الأمر.

وأضاف حسين، أن مكتب الإرشاد لا يزال على موقفه بأنه لن يرشح أحدا لرئاسة مصر، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك توجه داخل الإخوان بتزكية مرشح بعينه، سواء كان الدكتور أبو الفتوح أو غيره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق