شارك مع اصدقائك

31 يناير 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 30 يناير 2012 يوتيوب كاملة - البرلمان وتسليم السلطة ومليونية المطلب الواحد - صناع فيلم " الثورة خبر "

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 30 يناير 2012 يوتيوب كاملة



البرلمان وتسليم السلطة ومليونية المطلب الواحد


رئيس الحكومة يمثل بعد ساعات أمام نواب الشعب بينما تستمر الثورة و يستمر الجدل حول تسليم مبكر للسلطة التنفيذية، و احتفال خاص بربيع العرب في واحد من أكبر مهرجانات السينما في العالم.

طيب الله أوقاتكم. عودة الجيش إلى ثكناته الآن و فوراً، لا خروج آمناً للمجلس العسكري و لا انتخاباتٍ أو دستوراً تحت حكم العسكر. هذه هي المطالب الثلاثة التي تضمنها بيان القوى الثورية الداعية إلى ما سمته مليونية المطلب الواحد غداً الثلاثاء. و غداً الثلاثاء أيضاً يتاح لرئيس الوزراء، الدكتور كمال الجنزوري، لأول مرة أن يدخل إلى مكتبه منذ تعيينه و إن كان لفترة وجيزة يعبر بعدها الشارع كي يقف أيضاً لأول مرة تحت قبة البرلمان أمام نواب أتت بهم مصر الثورة.

أهلاً بكم. في القسم الثاني من هذه الحلقة نعرض على حضراتكم مقاطع من فيلم "الثورة خبر" في حضور جانب من صناعه من زملائنا في جريدة المصري اليوم، و ذلك قبل عرضه كاملاً في مهرجان برلين السينمائي بعد نحو أسبوعين. أما في هذا القسم فإننا نتناول المشهد السياسي في مصر على ضوء دعوة أكثر من خمسة و ثلاثين حزباً و حركة و ائتلافاً إلى الخروج غداً فيما سموه مليونية المطلب الواحد. يركز هذا المطلب الواحد كما هو واضح على تشجيع المؤسسة العسكرية على العودة إلى ثكناتها بأسرع ما يمكن، لكن دون هذا المطلب تفاصيل لا يخلو بعضها من التعقيد. من المقرر أن تنطلق المسيرة من ميدان التحرير الساعة الرابعة عصر غد الثلاثاء كي ترفع مطالب المبادرة أمام مجلس الشعب. اسمحوا لي بأن أرحب باثنين من أعضاء مجلس الشعب في مستهل هذه الفقرة: الأستاذ زياد العلمي عضو مجلس الشعب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، و إلى جواره الأستاذ محمود عامر عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية و العدالة




صناع فيلم " الثورة خبر " في آخر كلام



أهلاً بكم مرة أخرى هذه المرة إلى "الثورة خبر". هذا هو عنوان الفيلم الذي أنتجته مؤسسة المصري اليوم كي ترصد انبعاث ثورة مصر من خلال عيون ستة من صحفييها و مصوريها. لفت الفيلم انتباه المسؤولين عن مهرجان برلين السينمائي الدولي، أو برلينالي، فقرروا أن يخصصوا له عرضاً خاصاً في الدورة الثانية و الستين للمهرجان التي تعقد من التاسع حتى التاسع عشر من فبراير/شباط، أي بعد نحو عشرة أيام من الآن. هذه الدورة تحتفل بوجه خاص بالتحولات التي تشهدها المنطقة العربية من خلال عروض لأفلام مختلفة الأنواع و حلقات نقاش متعددة تضم عرباً و غير عرب من المهتمين بصناعة السينما و صناعة الواقع في آن معاً. اسمحوا لي في البداية أن أرحب بزملائنا ممن شاركوا في صناعة هذا الفيلم. الأستاذ بسام مرتضى مخرج الفيلم، و إلى جواره الأستاذة نورا يونس مدير تحرير موقع المصري اليوم الإليكتروني، و إلى جوارها الأستاذ مصطفى بهجت المصور في جريدة المصري اليوم قبل أن يكون الآن زميلاً لنا في قناة أون تي في، و أخيراً و ليس آخراً الأستاذة سماح عبد العاطي الصحفية في جريدة المصري اليوم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق