شارك مع اصدقائك

11 يناير 2012

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 10 يناير 2012 يوتيوب كاملة - مشروع حصانة علي عبدالله صالح وشركاه - التكتلات السياسية واستحقاقات المشهد المصري

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 10 يناير 2012 يوتيوب كاملة

آخر كلام: مشروع حصانة علي عبدالله صالح وشركاه


اليمن: حكومة الوفاق الوطني تقر مشروع قانون يمنح علي عبد الله صالح و من معه حصانة قضائية مدى الحياة. سوريا: الأسد يلوم الطرف الثالث.

طيب الله أوقاتكم. مصر: الأزهر يعلن وثيقة لحماية الحريات العامة و يعقد غداً لقاءاً وطنياً موسعاً بحضور البابا و المرشد و رئيس الوزراء. الإخوان تمهد لتشكيل حكومة ائتلاف بعد الدستور بمشاركة قوى ليبيرالية بينما يقول حزب النور السلفي إن الكتلة المصرية الليبيرالية أبدت استعداداً للتحالف معه. الحرية و العدالة يؤكد أن ممثلين عن قطاع السياحة سيشاركون في وضع الدستور بينما يصرخ أهلونا في سيناء من أجل موطئ قدم لهم في صياغة المستقبل. تأجيل محاكمة مبارك إلى الأسبوع القادم بينما يستعد المجلس العسكري لإصدار مرسوم بقانون الحد الأقصى للأجور يُستحق هذا الشهر. فيما يفصلنا الآن أسبوعان لا أكثر عن حدث ضخم، مع أيهما أنت؟ مع الثالث و العشرين من يناير أم مع الخامس و العشرين؟ أو ربما لا تزال في المنتصف. ألفين وتناشر مش هتقدر تغمض عينيك.

أهلاً بكم. شؤون مصر في الفقرة التالية بحضور الدكاترة وحيد عبد المجيد و حسن نافعة و عمرو الشوبكي. أما الآن فلابد لنا من وقفة مع الأنباء الواردة من اليمن التي تفيد بأن حكومة الوفاق الوطني أقرت مشروع قانون قالت إنه مقدم من القائم بأعمال الرئاسة، منصور هادي، يمنح علي عبد الله صالح و من عمل معه في جميع أجهزة الدولة و مؤسساتها المدنية و العسكرية و الأمنية خلال فترة حكمه حصانة من الملاحقة القانونية و القضائية. في أول رد فعل تعهد عدد من ائتلافات المعارضة بالحيلولة دون إقرار مجلس النواب مشروع القانون هذا عبر برنامج تصعيدي قوي غير مسبوق ستعلن عنه لاحقاً كما ورد في الأنباء. من ناحيتها دافعت واشنطن عن المشروع الذي يأتي في إطار المبادرة الخليجية بدعم بارز من المملكة العربية السعودية. اسمحوا لي أن أرحب في هذه الفقرة معنا في الاستوديو بالسيد شوقي القاضي عضو مجلس النواب اليمني، و على الهاتف سيكون معنا أيضاً في صنعاء كل من الدكتور محمد الصبري الناطق باسم لجنة الحوار الوطني بأحزاب اللقاء المشترك، و السيد علي ناجي الشريف عضو اللجنة الإعلامية بساحة التغيير في صنعاء.



آخر كلام: التكتلات السياسية واستحقاقات المشهد المصري


أهلاً بكم مرة ثانية هذه المرة إلى شؤون مصر التي تتسارع فيها الخطى و الأفكار و تختلط فيها المشاعر في الوقت نفسه أيما اختلاط. ينتهي غداً ماراثون انتخابات مجلس الشعب، إلا قليلاً، و قد اتضحت ملامحه إلى حد بعيد. ما لم يتضح بعد هو كنه التكتلات و طبيعة الائتلافات التي يمكن أن تنتج في الأيام القليلة القادمة و تأثير ذلك على استحقاقات الأفق القريب. من يجرؤ على استكشاف الأفق البعيد بينما نحن على بعد أسبوعين لا أكثر من ذكرى مرتقبة لثورة هزت مصر و المنطقة كلها و لا تزال تجذب أنظار العالم؟ دعونا نرحب في مستهل هذه المناقشة بكل من الدكتور وحيد عبد المجيد المنسق العام للتحالف الديمقراطي نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية و الاستراتيجية، و إلى جواره الدكتور عمرو الشوبكي عضو مجلس الشعب مدير مركز البدائل العربي للدراسات و الأبحاث، و أخيراً و ليس آخراً الدكتور حسن نافعة عضو المجلس الاستشاري أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق