شارك مع اصدقائك

01 يناير 2012

برنامج ON Time حلقة السبت 31 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - إحتفالات رأس السنة 2012 بالشموع فى ميدان التحرير - طنطاوي يكلف الجيش بحماية الكنائس في أعياد الميلاد - الجنزوري يستقبل وزير خارجية السودان علي كارتي - قداس تأبين الذكرى السنوي الأولى لشهداء كنيسة القديسين - الأمم المتحدة تنتقد مداهمات المنظمات الحقوقية في مصر - الغموض يحيط بموقف مركب صيد مصري قبالة المياه السعودية .......

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج ON Time حلقة السبت 31 ديسمبر 2011 من قناة ONTV



طنطاوي يكلف الجيش بحماية الكنائس في أعياد الميلاد



كلف رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوي، قوات الجيش ووزارة الداخلية بتأمين الكنائس خلال احتفالات أعياد الميلاد. وأكد المجلس العسكري في رسالة جديدة، أن خطوة مشاركة الجيش والشرطة وشباب الثورة في تأمين هذه الاحتفالات ستثبت للعالم سلمية وحضارة الثورة، كما تقدم المجلس العسكرى بالتهنئة لجميع ابناء الشعب بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية الجديدة.





الجنزوري يستقبل وزير خارجية السودان علي كارتي



استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري اليوم وزير خارجية السودان علي كارتي الذي يزور القاهرة حاليا حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين. وحضر المقابلة وزير الخارجية محمد كامل عمرو الذي صرح بأن السودان يأتي على رأس الدول التي سيزورها خلال جولته الأسبوع المقبل والتي ستشمل خمسا أو ستا من دول حوض النيل، منوها بالتنسيق المصري السوداني إزاء العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق بموضوع ملف المياه.





قداس تأبين الذكرى السنوي الأولى لشهداء كنيسة القديسين



أقيم اليوم قداس تأبين إحياء للذكرى السنوية الأولى لضحايا ومصابي تفجيرات كنيسة القديسين بالإسكندرية وراح ضحيتها العشرات. حضر القداس الذي نُظم بدير ماريمينا عدد من الشخصيات العامة والمسئولين فضلا عن عدد من رجال الدين فيما قامت قوات أمن الإسكندرية بتأمين الدير والتحقق من هويات الحاضرين.





الأمم المتحدة تنتقد مداهمات المنظمات الحقوقية في مصر



أكدت النيابة العامة أن مداهمات بعض مقار منظمات المجتمع المدني جاءت بناءا على أوامر قضائية بعد تكليف وزارة العدل بالتحقيق في التمويل الأجنبي لتلك المنظمات. كانت ممثلة الشئون الخارجية والأمن بالاتحاد الأوروبى كاثرين آشتون دعت السلطات المصرية إلى السماح لمنظمات المجتمع المدني باستئناف عملها وإيجاد حل للأزمة الراهنة، من أجل دعم وإعطاء دفعة للتحول فى مصر، بحسب رأيها. من جانبها انتقدت المفوضية العليا للأمم المتحدة لحقوق الانسان مداهمة هذه المقرات .





الغموض يحيط بموقف مركب صيد مصري قبالة المياه السعودية



أكد نقيب الصيادين بالسويس بكري أبو الحسن، نشوب حريق بسفينة صيد مصرية تبحر قبالة المياه الأقليمية السعودية بالبحر الأحمر، وعلى متنها طاقم يتألف من عشرين صيادا لم يحدد مصيرهم حتى الأن. من جهته أكد قنصل مصر العام في جدة السفير علي العشيري في اتصال هاتفي لأون تي في أن جميع الاتصالات بالمركب مفقودة ولم يتم التأكد من احتراق أو غرقها كما تردد حتى الآن، وأضاف أن الاتصالات مع الجانب السعودي مستمرة لمعرفة أي تفاصيل وإنقاذ الطاقم.





قوات الأسد تقتل 35 في جمعة الزحف إلى ساحات الحرية

أفادت لجان التنسيق المحلية للثورة السورية بمقتل خمسة وثلاثين شخصا برصاص قوات الأمن في مناطق متفرقة بالبلاد خلال تظاهرات الأمس والتي أطلق عليها جمعة الزحف إلى ساحات الحرية، والتي عدّت الأكبر منذ انطلاق الانتفاضة ضد حكم الرئيس بشار الأسد قبل اكثر من تسعة اشهر. يأتي هذا فيما أظهرت صور لأحد افراد بعثة المراقبين العرب وهو يتحدث عن رؤيته قناصة في درعا...



التوصل إلى اتفاق سوري حول قواعد المرحلة الانتقالية


أعلنت هيئة التنسيق الوطنية السورية لقوى التغيير الديموقراطي في بيان لها اليوم أنها توصلت إلى اتفاق مع المجلس الوطني السوري يحدد القواعد السياسية للمرحلة الانتقالية. ووضع الاتفاق قواعد التحول الديموقراطي والمرحلة الانتقالية ومعالم سوريا الغد، وأسس بناء الدولة المدنية الديموقراطية ، بحسب ما جاء في الوثيقة.




تظاهرات للمؤيدين والمعارضين لمحاكمة النظام اليمني


نظم المؤيدون للنظام اليمني تظاهرات أمس في العاصمة صنعاء تحت شعار جمعة "وإن عدتم عدنا" للتعبير عن تطلعهم للسير قدما فى تنفيذ المبادرة الخليجية.. يأتى هذا بينما نظمت القوى المناهضة لصالح تظاهرات في عدد من المدن تحت شعار "معا حتى نحقق أهداف الثورة". واكد المتظاهرون أنهم سيواصلون احتجاجاتهم حتى تتحقق مطالبهم وفي مقدمتها محاكمة رموز النظام.




القصر المغربي يعطل تشكيل حكومة العدالة والتنمية


ذكرت مصادر مسئولة في المغرب ان محاولة حزب العدالة والتنمية الاسلامي لتشكيل حكومة لتقاسم السلطة في المغرب تعطلت بسبب معارضة من دائرة الملك محمد السادس. وقال زعيم الحزب عبد الإله بنكيران المكلف برئاسة الوزراء ان القصر غير راض عن ترشيحاته لوزيري العدل والخارجية، وهذا من شأنه أن يؤجل عملية استكمال تشكيل الحكومة.

يذكر ان الحزب قد فاز بأغلب المقاعد في الانتخابات البرلمانية بعد الاصلاحات التي اقترحها الملك محمد السادس استجابة للاحتجاجات الشعبية المطالبة بتقليص صلاحيات الملك



مقتل وإصابة سبعة من عناصر الصحوة في هجوم ببعقوبة



قتل وأصيب سبعة من عناصر الصحوة بهجوم نفذه مسلحون مجهولون بمحافظة ديالى شمال شرقي العاصمة العراقية بغداد. وصرح مصدر أمني بالمحافظة بأن الهجوم وقع في مدينة بعقوبة، مشيرا إلى أن قوات الشرطة فرضت حصارا أمنيا على المنطقة وبدأت تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه.




موعد أخير لتقديم تصورات فلسطين وإسرائيل للأمن والحدود


حددت الرباعية الدولية المعنية بعملية السلام في الشرق الأوسط يوم السادس والعشرين من يناير المقبل موعدا أخيرا للجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لتقديم التصورات بخصوص الأمن والحدود. وقال مسؤول ملف القدس فى حركة فتح حاتم عبدالقادر إن على منظمة التحرير أن تتخذ قرارات مهمة ومصيرية بعد ذلك اليوم، خاصة وأن تصور إسرائيل الوحيد هو الاستمرار فى الاستيطان والاستيلاء على الأرض الفلسطينية وإجهاض المشروع الوطنى وتقويض أسس قيام الدولة المستقلة.
حددت الرباعية الدولية المعنية بعملية السلام في الشرق الأوسط يوم السادس والعشرين من يناير المقبل موعدا أخيرا للجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لتقديم التصورات بخصوص الأمن والحدود. وقال مسؤول ملف القدس فى حركة فتح حاتم عبدالقادر إن على منظمة التحرير أن تتخذ قرارات مهمة ومصيرية بعد ذلك اليوم، خاصة وأن تصور إسرائيل الوحيد هو الاستمرار فى الاستيطان والاستيلاء على الأرض الفلسطينية وإجهاض المشروع الوطنى وتقويض أسس قيام الدولة المستقلة.




تأجيل اجتماع لجنة الحريات وبناء الثقة الفلسطينية


قال مصدر فلسطيني انه تقرر تأجيل اجتماع لجنة الحريات وبناء الثقة المنبثقة عن ملف المصالحة الفلسطينية والذي كان مقررا عقده اليوم في غزة إلى موعد لم يتم تحديده. ووصف ممثل حركة فتح في اللجنة هشام عبد الرازق اسباب التأجيل بالفنية، متوقعا عقد اللجنة اجتماعها في وقت قريب خاصة، وأنها تبحث ملفات مهمة مثل المعتقلين وجوازات السفر والمؤسسات المغلقة وحرية السفر والعمل السياسي.




عشرات القتلى والتوتر يسود ولاية جونقلي


لا يزال التوتر يسود ولاية جونقلي في جنوب السودان على إثر الصراع العرقي المستمر بين القبائل، لاسيما بعد الهجوم الذي شنه مسلحون ينتمون إلى قبيلة "لو نوير" على قبيلة "مورلي"، وهو الهجوم الذي أوقع عشرات القتلى وأجبر الآلاف على الفرار.




خطاب للبشير في الذكرى 56 لاستقلال السودان


يوجه الرئيس عمر البشير خطابا مهما مساء اليوم بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال. ومن المقرر ان يتناول البشير فى خطابه الأوضاع السياسية وتطوراتها، وملفات الوفاق الوطنى والدستور ومسيرة السلام والبناء والاقتصاد والعلاقات الخارجية .

وتشهد السودان احتفالات ذكرى الاستقلال والتي ستستمر حتى منتصف يناير المقبل. وقد وضعت الشرطة السودانية في حالة تأهب لمواجهة أي طارئ



إيران تواصل القوة وتطلق صواريخيها في الأيام القادمة


نفى قائد كبير في البحرية الإيرانية تقارير اعلامية قالت إن بلاده أطلقت صواريخ طويلة المدى خلال المناورات البحرية التي تجريها منذ أيام، موضحا أن الصواريخ ستطلق خلال الأيام القليلة المقبلة. وكانت مصادر إعلام إيرانية ذكرت في وقت سابق اليوم أن إيران أطلقت صواريخ طويلة المدى وصواريخ أخرى خلال مناورة اليوم.. ويمثل هذا التطوّر الحلقة الأحدث من مسلسل استعراض القوّة في وقت تهدّد إيران بإغلاق مضيق هرمز الاستراتيجي في حال فرض الغرب عقوبات على صادراتها النفطية.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي أعلن فيه المتحدث المختص بشؤون السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي مايكل مان أن الاتحاد مستعد لاجراء محادثات مجدية مع طهران دون أي شروط مسبقة من جانب إيران. وكانت مصادر اعلامية إيرانية قالت إن المفاوض النووي الايراني سعيد جليلي سيبعث برسالة الى مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون يبدي فيها استعداد طهران لاستئناف المحادثات النووية مع القوى الكبرى. كان وزير الخارجية الإيراني على أكبر صالحي أعرب عن استعداد بلاده لاستئناف تلك المحادثات مع مجموعة الخمس زائد واحد في إطار مبادئ المشروع الذي اقترحته روسيا. ويرى الكثير من المراقبين أن طهران دأبت على المراوغة والمناورة في التعامل مع المجتمع الدولي بشأن ملفها النووي من أجل كسب الوقت الذي تحتاجه وصولا إلى هدفها، برأي هؤلاء المراقبين، وهو امتلاك أسرار القنبلة النووية وربما تصنيعها



تواصل المصادمات بين الأمن التركي والمحتجين الأكراد


تواصلت لليوم الثاني على التوالي المصادمات بين قوات الامن التركية ومحتجين أكراد عقب مقتل خمسة وثلاثين كرديا في غارة شنها الجيش التركي أمس الاول بالقرب من الحدود مع العراق. من جانبه دعا حزب العمال الكردستاني الانفصالي الأكراد الى الانتفاض ضد أنقرة للرد على هذا الهجوم، رغم تعهد رئيس الوزراء رجب طيب اردوجان بإجراء تحقيق في الحادث..




د. أيمن نور يشاطر أحزان أسر شهداء كنيسة القديسيين


د. أيمن نور رئيس حزب الغد الجديد والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية: من الأسكندرية وأمام كنيسة القديسيين يشاطر أسر شهداء الكنيسة الاحزان.




مسيرة بالشموع من كنيسة قصر الدوبارة إلي ميدان التحرير


إنطلاق مسيرة بالشموع من كنيسة قصر الدوبارة إلة ميدان التحرير




الثورة و المصريين ضحايا الإعلام السياسي #Dec31


أ. عصام النظامي عضو المجلس الأستشاري يؤكد أن أرواح الشهداء خالدة في قلوبنا و ذاكرتنا و ان المسلم و المسيحي في إتحاد لأن مصر لا تعرف التطرف و هي دولة تمتلك سماحة كبيرة . و قد وضعنا أخيرا على بداية الطريق الصحيح بعد قرابة عام على الثورة المجيدة و يجب أن نضع أمامنا أن المعيار الحقيقي هو ما سنحققة و أكد ان الثورة و المصريين ضحايا الاعلام الساسي




الأمان ينبع من داخل الناس في الميدان #Dec31


أكدت الفنانة عزة بلبع أن الأجواء رائعة و حماسية و جميلة و أهم شيء يميز اليوم وجود شعب مصر كله دون أحزاب أو أي شعارات دينية أو سياسية . و بالفعل الميدان ليس مؤمن باللجان لكنه مؤمن بوجودنا و من داخلنا




طرد مدير أمن الأسكندرية من إحتفالية كنيسة القديسين


أكد مراسل أون تي في أن في أسكندرية تم طرد مدير أمن الأسكندرية أثتاء زيارتة و مشاركتة إحتفالية كنيسة القديسين





إحتفالات رأس السنة 2012 بالشموع فى ميدان التحرير



تغطية حية ومباشرة من ميدان التحرير لإحتفلات رأس السنة 2012 وتوديع سنة 2011 بالشموع واستقبال 2012 مع الترانيم والإنشاد الديني و الاغاني الوطنية وإحياء لذكرى شهداء كنيسة القديسيين ولشهداء 25 يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق