شارك مع اصدقائك

18 يناير 2012

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 18 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - مرافعة دفاع مبارك وبكاء علاء وجمال - قراءة في صحافة الأربعاء 18 يناير 2012 أ. جمال فهمي - اليمن بين رئيس محصن والجيش والقاعدة .. والثورة - إصلاح النفس وتطويرها لخدمة مصر.........

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 18 يناير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: مرافعة دفاع مبارك وبكاء علاء وجمال


صباح الخير على جميع مشاهدينا .. وصباح الخير يا يوسف وحمدالله على السلامة .. حلقة جديدة من برنامجنا صباح أون .. النهاردة تستمر محاكمة المخلوع ونجليه ووزير الداخلية ومعاونيه الستة .. دفاع المتهمين في أول جلسات المرافعات أمس قال كلام كتير هنعرفه خلال حلقتنا النهاردة .. أزمة البنزين هي كمان اعلنت وزارة البترول إنها أوشكت على الانتهاء تماما رغم إنها اول إمبارح قالت إن مافيش أزمة .. يمكن مفيش أزمة بس في طوابير أكيد. وكمان هنعرف أجواء مطالبة أبناء مبارك للمرشد محمد بديع العفو عنه .. بأمارة إيه.

صباح الخير على جميع مشاهدينا .. حلقة النهاردة هنتكلم فيها عن اليمن التي تحولت منطقة كاملة فيها إلى إمارة إسلامية تحت حكم تنظيم القاعدة وكيف باتت انتخابات الرئاسة اليمنية قاب قوسين أو أدنى من التأجيل .. وكمان هنعرف النهاردة إزاي المصريين ممكن يخرجوا كل قدراتهم ويسخروها لصالح البلد دي اللي محتاجة كل إيد تتمد عشان تصلح مش تخرب .. النهاردة حلقة ساخنة من صباح أون هنتابع فيها الانتخابات في بعض الدوائر التي يتم فيها إعادة التصويت بعد قبول الطعون وكمان هنعرف جلسة المخلوع بيحصل فيها ايه..

ونبدأ من جلسة محاكمة المخلوع في أكاديمية الشرطة ونتعرف على مرافعة الأمس حصل فيها ايه .. وكمان الأجواء النهاردة عاملة ايه .. عشان نعرف كل ده معنا الأستاذ الوليد إسماعيل الصحفي بجريدة التحرير.

- ما هي الأجواء عندك وهل الحضور بتاع ابناء مبارك زي ماهو؟

- الدفاع قال إيه امبارح وهل كان في مفاجآت .. وهل تتوقعون مفاجآت النهاردة؟

- هل تعتقد أن جلسة اليوم ستنتهي فيها مرافعة الديب عن مبارك؟

- أمس تم الحديث عن سوزان مبارك وقالت مواقع أن علاء وجمال بكيا لللزج باسم والدتهما في المحاكمة رغم أنها ليست متهمة؟




قراءة في صحافة الأربعاء 18 يناير 2012 -- أ. جمال فهمي



رجعنالكم بعد الفاصل وده موعد فقرتنا الصحفية واليوم نقرأها مع الكاتب الصحفي الأستاذ جمال فهمي وكيل مجلس نقابة الصحفيين





صباح ON: اليمن بين رئيس محصن والجيش والقاعدة .. والثورة


ما بين رئيس ذو حصانة و قوات مسلحة تبحث عن دور و تنظيم يقال انه نشيط و يحتل المدن احيانا اصبحت اليمن غير التي نعرفها و اصبح لقب السعيد غير مطابق لحالها ، فالشعب مازال يريد محاكمة رئيس افسد و استفاد من موارد اليمن ، و الحكومة المؤقتة عاجزة عن اتخاذ القرارات في التوقيت المناسب و تنظيم القاعدة في الجنوب يؤسس دولة جهادية او يلعب دورا لصالح النظام السابق الذي مازال يريد ان يعود الي كرسي الحكم و ان يعيد الزمن للوراء ..ما بين كل هؤلاء مازال اليمن في انتظار من يعيد اليه سعادته المفقودة .

انتخابات الرئاسة المقرر لها الشهر المقبل قد يتم تأجيلها بدعوى توتر الأوضاع الأمنية .. هل هو مخطط لتعطيل نقل السلطة أم بالفعل الفوضى باتت العنوان الرئيسي لليمن .. لماذا يتجاهل الجميع الحديث عن مطالب الثورة والثوار .. الوضع يبدو وكأن المعارضة رتبت الأمور بما يرتضيه صالح ولتذهب ثورة الشباب السلمية إلى القبور شهداء وضحايا نظام يذبحهم منذ أكثر من عشرة شهور .. لماذا يرفضون النظر إلى مطالب الثورة في اليمن وهل منعت حصانة صالح عنه الحساب .. معنا اليوم للحديث عن أوضاع اليمن الأمنية ومستقبلها بعد سيطرة القاعدة على مناطق وإعلانها إمارة إسلامية الدكتور محمد الكمالي، القيادي بتكتل الثورة اليمنية بمصر و منسق الشئون العربية في مجلس التنسيق العالمي لدعم الثورة اليمنية.. لكن اسمحوا لنا نشوف تقرير ونرجع تاني لحوارنا

اليمن ربما دخل في نفق نتمنى ألا يكون مظلما .. تأجيل انتخابات الرئاسة قد يجر البلاد إلى أزمة وحصانة صالح تبقى النار تحت الرماد وأي خطوة استفزازية ستحرق اليمن .. بعد الفاصل نتحدث عن إصلاح النفس وتطويرها لخدمة البلد ..




صباح ON: إصلاح النفس وتطويرها لخدمة مصر


عندما يحتاج الوطن الى ثورة على الاوضاع والاستبداد والظلم فعلى الثائر ان يبدأ بثورة على النفس من اجل التصحيح وتعديل المسار ولمعرفة سبل الثورة على قوى الشر والطغيان .. تبدأ الثورة من معرفة الانسان لذاته واهدافه واحلامه وطموحاته وكيف يمكن تحقيقها فى منظومة وطنية ومجتمعية .. تنمية قدرات الفرد في صالح مصر أكيد .. حيث تكمن البداية فى معرفة الانسان لمهاراته وكيف يمكن تطوير تلك المهارات وتنميتها.. ولايحدث ذلك فى اوطان تخيم عليها ظلمة الجهل وتغيب عنها شمس الحقيقة ..

لايمكن ان ينمى الانسان قدراته ويساهم فى تقدم بلاده مالم يكن النظام الحاكم يتمتع بالشفافية والعدالة الاجتماعية والحياة الكريمة فى شتى المجالات التعليمية والاقتصادية ومن المهم الاهتمام بدور الأدب والفن فى بناء المجتمعات الحديثة .. كيف يمكن للانسان معرفة قدراته وتميزه وعمل الثورة على ذاته كيف يبدأ الانسان بنفسه فيغير مصير وطنه ومجتمعه سنتعرف على كل ذلك من الاستاذة امال رضوان خبيرة التنمية البشرية..

حلقتنا خلصت .. نتمنى إن كل مصري يعرف قدراته ويسخرها لمصلحة البلد .. جوة كل واحد فينا موهبة وقدرات خارقة بس المهم نعرف نطلعها إزاي .. منتظرين مشاهدينا في برنامجكم صباح أون آرائكم وتعليقاتكم على الإيميل وصفحاتنا على الفيس بوك وتويتر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق