شارك مع اصدقائك

29 يناير 2012

اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2012 - تقارير و فيديوهات و ملخصات متابعة مستمرة لكل ما حدث

المرحلة الثانية - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 - "السرساوى" فى مؤتمر "النور" بالجيزة: أقطاب السياسة كفروا بالديمقراطية بعد فوز الإسلاميين بنصيب الأسد.. ويؤكد: "مش هنركِّب للرجالة ذقون ولا هنلبِّس النسوان الحجاب"

على الصاوي,,لا يمكن فرض غرامة ال500 جنيه


صرح على الصاوي استاذ العلوم السياسية و مدير البرنامج البرلماني لليوم السابع ان من المستحيل فرض غرامة ال500 جنيه لمن يتخلف عن الادلاء بصوته فى الانتخابات البرلمانية لاسباب عدة اولها ان فرض الغرامة يحتاج الى اجراءات قانونية قد تستغرق شهور عديدة و تحتاج الى تفرغ جميع الدوائر القضائية فى مصر للنظر فى دعاوى الغرامات و الطعن عليها كما انه لا يملك احد سلطة فرض الغرامة على استخراج او تجديد الرقم القومي ,رخصة القيادة,جواز السفر او حتى رخصة السلاح لانه حق اساسي لكل مواطن مصري و لا يمكن تقيده باْي شرط و يحتاج الى حكم قضائي لتنفيذه و يتم ذلك فقط لاسباب مخلة بالشرف تؤدي فى النهاية الى الحرمان من الجنسية و هذا بالطبع لا ينطبق على من يتخلف عن الادلاء بصوته و المثير للدهشة ان ال500 جنيه ليست القيمة الفعلية للغرامة بل انها الحد الاقصى لها على عكس ما يظن اغلب المصريين كما ان القاضي هو وحده من يحدد قيمة الغرامة التى قد تبدا بجنيه و تصل الى خمسمائة جنيه كحد اقصى


====================================================


محافظو المرحلة الثانية للانتخابات: الحمزاوى: انتهينا من تجهيز اللجان وكشوف الموظفين..ومنحت العاملين بالمدارس إجازة..و"بيبرس": استبعدنا بعض اللجان.. ومحافظ الجيزة: نسعى لتوفير لجنة فرز للواحات البحرية



أكد اللواء وضاح الحمزاوى، محافظ سوهاج، أنه تم الانتهاء من كشوف الموظفين الذين سيعاونون القضاة داخل اللجان الانتخابية، وتم إرسالها للجنة العليا للانتخابات، بجانب تم تجهيز اللجان ومقار استراحات القضاة والشرطة والقوات المسلحة، لافتا إلى أنه سيتم تلافى كافة السلبيات التى حدثت فى المرحلة الأولى للانتخابات.

وأضاف الحمزاوى، فى تصريح أنه قرر منح العاملين بالمدارس ومراكز الشباب التى ستجرى فيها الانتخابات يومين إجازة رسمية، مشيرا إلى أنه تم أخذ التعهدات اللازمة على الموظفين المعاونين للقضاة لعدم انتمائهم لتيارات معينة، بجانب تم إبعاد كل من ثبت لديه صلة قرابة بأحد المرشحين.

وأوضح أن تأمين اللجان سيقتصر على القوات المسلحة ورجال الشرطة وسيتم وضع عدد منهم أمام مقر اللجان قبل إجراء العملية الانتخابية بـ42 ساعة، لافتا إلى أنه تم تجهيز عدد من شباب اللجان الشعبية لتأمين اللجان الانتخابية فى حال طلب القوات المسلحة، أو الشرطة ذلك.

وبالنسبة لاستمرار نسبة الإقبال التى شهدتها المرحلة الأولى، أكد أنه يتوقع زيادة نسبة الإقبال فى المرحلة الثانية، متوقعًا أن تزيد نسبة المشاركة على 70%، نتيجة للحماس التى أثارته المرحلة الأولى خلال المرحلة الأولى.

ومن جانبه، أكد المستشار ماهر بيبرس، محافظ بنى سويف، أنه عقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء المدن والأحياء ومدير الأمن والحاكم العسكرى بالمحافظة، من أجل التنسيق حول تأمين العملية الانتخابية ووضع اللمسات الأخيرة فى خطة تأمين الانتخابات وتلافى سلبيات المرحلة الأولى، واستبعاد اللجان فى المناطق التى يزداد فيها نسبة البلطجة.

وأضاف بيبرس، أنه تم تجهيز مقار القضاة وإرسال كشوف اللجان وعددها والموظفين المعاونين للقضاة للجنة العليا للانتخابات، لافتا إلى أنه تم التدقيق فى اختيار أماكن لجان الفرز العامة، وذلك لتلافى السلبيات والمشكلات التى حدثت فى المرحلة الأولى، بجانب أنه تم توفير وسائل نقل وتسهيلات مرورية لعدم تأخر القضاة أو المندوبين المرشحين إلى مقار لجانهم.

وأشار محافظ بنى سويف، إلى أن القوات المسلحة والشرطة، لديها تعليمات بالتعامل مباشرة مع أى تجاوزات أو بلطجة تحدث داخل وخارج اللجان، لافتا إلى أن غرفة عمليات المحافظة تتابع بصفة مستمرة مع الغرفة المركزية بوزارة التنمية المحلية، واللجنة التنسيقية للوقوف على آخر التطورات بصفة مستمرة.

فيما أوضح الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، أن عدد الناخبين بالمحافظة يبلغ 4 ملايين و250 ألف ناخب كما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 572 مركزا انتخابيا و 2220 مقرا انتخابيا و4341 لجنة فرعية، لافتا إلى أنه شدد على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة مراجعة الأعمدة الكهربائية حول المقار الانتخابية وتوفير مصادر بديلة ومولدات كهرباء بمواقع الفرز ونظافة الشوارع المحيطة باللجان وتوافر المرافق من مياه وصرف صحى ورفع حالة الطوارئ بجميع الوحدات الصحية وقطاع الإسعاف وتواجد عربات الإسعاف بمواقع الفرز تحسباً لأى طارئ

وأضاف عبد الرحمن أنه نظرا لبعد مدينة الواحات البحرية بما يصعب معه انتقال الصناديق الانتخابية لأماكن الفرز فيجرى حاليا التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم لإضافة مكان فرز إضافى داخل الواحات البحرية، مشيرا إلى أنه لن يترك أى شىء للصدفة حتى تسير كل الأمور بطريقة طبيعية ووفقا لتحديد مسئولية كل طرف.

========================================


خلال جولته الانتخابية.. "الشوبكى": "المحليات" مجالس معاونة لا غنى عنها ويجب فرض الرقابة عليها لضمان نزاهتها.. وعلى الناخبين عدم الإنصات إلى أى توجيهات لاختيار من يمثلهم



مع بدء العد التنازلى بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، والاقتراب من صناديق الاقتراع، تشهد الدائرة الثالثة بمحافظة الجيزة والتى تضم "إمبابة – الدقى – العجوزة"، حالة من الزخم فى الدعاية الانتخابية واللقاءات الجماهيرية بين مرشحى القوائم الحزبية والمرشحين على المقاعد الفردية، لحشد المزيد من الأنصار والناخبين.

وجاء من أبرز المرشحين بالدائرة على مقعد الفئات الدكتور عمرو الشوبكى، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، وينافسه الدكتور عمرو دراج مرشح حزب الحرية والعدالة، وعمرو عز عضو ائتلاف الثورة، بالإضافة إلى أحمد مرتضى منصور نجل المستشار مرتضى منصور، ومحمد مرجان عضو الحزب الوطنى المنحل السابق.

ومن جانبه انطلق "الشوبكى"، والذى يعد من أنشط مرشحى الدائرة المستقلين على المقاعد الفردية، صباح أمس الخميس فى جولة انتخابية بدأت بزيارة لإحدى الجمعيات الأهلية بمنطقة إمبابة، حيث حضر لقاء للتوعية السياسية نظمته إدارة الجمعية تحت عنوان "كيف تنتخب".
وبدأ "الشوبكى" لقاءه مع أهالى الدائرة من الشباب والسيدات بتعريف مبسط لعضو مجلس الشعب، بأنه من ينوب أمام السلطات والحكومة عن أهالى دائرته وحل مشاكلهم، بالإضافة إلى العمل من أجل المصلحة العامة وليس المصلحة الخاصة لبعض من أهالى الدائرة، موضحاً كيفية اختيار الناخب للقائمة والمرشحين على الفردي، حيث كان أغلب الموجودين لا يعلمون أسلوب الاختيار الصحيح.

وأشاد "الشوبكي" بنسبة الناخبين فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية والتى وصلت إلى 60% قائلاً: "كانت عملية الإدلاء بالأصوات نزيهة فى جوهرها برغم بعض التجاوزات التى شهدتها"، مضيفاً بأن الانتخابات البرلمانية هذه المرة ستعبر عن إرادة الشعب فى حال اختيار كل مواطن المرشح الذى يرغب فى اختياره دون أن يضع نفسه تحت توجيه أى شخص لمرشح أو حزب معين، قائلاً: إن المرحلة الحالية لا تحتاج إلى شخص متدين فقط، ولكننا فى أمس الحاجة إلى المتدين ذى الوعى السياسى ليتقدم بنا وبالوطن.

وفى السياق ذاته شدد "الشوبكى" على ضرورة أن يتخذ كل مواطن قراره فى اختيار القائمة والمرشحين على الفردى قبل التوجه إلى اللجنة، وعدم الإنصات إلى مندوبى الأحزاب والمرشحين المستقلين أمام اللجان، حتى لا يقع تحت تأثيرهم، قائلاً: "حان الوقت لكى يدافع كل مواطن عن حقه فى الإدلاء بصوته دون ضغوط كما كان فى السابق، وإن كنتم ستذهبون إلى لجان الاقتراع خوفاً من الغرامة المالية وليس لممارسة حقوقكم الدستورية فمن الأفضل ألا تذهبوا".

كما أكد "الشوبكى" للحضور على أن وجوده اليوم ليس ضمن الدعاية الانتخابية، بل نوع من المساهمة لنشر التوعية السياسية بين أهالى المنطقة، وذلك لصعوبة استيعاب شريحة كبيرة من أهالى الدائرة للنظام الانتخابى الجديد، خاصة بعد دعوة إدارة الجمعية له كى يلقى محاضرة عن كيفية اختيار الناخبين للمرشحين داخل اللجان.

واستكمل "الشوبكى" جولته مساء أمس بمؤتمر جماهيرى جمعه بأهالى عزبة "أولاد علام" بحى الدقى، والذين قابلوه "بالتهليل والزغاريد"، وذلك بحضور إبراهيم الهليب مرشح مجلس الشعب مستقل عمال عن الدائرة الثالثة أيضاً، والدكتور عصام إبراهيم المنافس لـ"الشوبكى" على مقعد الفئات بمجلس الشعب عن ذات الدائرة.
وبدأ "الشوبكى" كلمته بشرح مفوض عن برنامجه والحلول المناسبة لبعض القضايا التى تهم جميع المواطنين داخل الدائرة، من تعليم وصحة وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى توفير مراكز للشباب كى يستطيع الأطفال ممارسة الرياضة فى مناخ آمن بدلاً من الشارع، هذا إلى جانب العمل على توفير صندوق تأمينى ونظام صحى متكامل يوفر العلاج لجميع فئات المجتمع.

وفى سياق آخر، فتح "الشوبكى" باب الأسئلة للحضور من أهل المنطقة والتى تعد إحدى المناطق الشعبية بحى الدقى، وسأله أحد الشباب عن انتمائه السياسى وكيفية التواصل معهم فيما بعد، فرد قائلاً: أنا مرشح مستقل، ولكنى عضو الهيئة الاستشارية لحزب العدل، وهو حزب وسطى يعمل من أجل الخروج بكيان قوى لصالح الوطن، مضيفاً بأنه سيعمل على تشكيل مجالس تشريعية وجمعيات أهلية لتكون وسيلة للاتصال بأهالى الدائرة فى حال فوزه، وذلك حتى لا ينقطع عنهم بعد الانتخابات ويباشر مشاكلهم لطرحها على المجلس.

وعن اعتراض أحد الشباب على تشكيل المجالس المحلية مرة أخرى، ومطالبته بإلغائها لما تسببت به من فساد، قال "الشوبكى" إن النظام السابق بأكمله كان فاسداً بما فيه المجالس البرلمانية وليس المجالس المحلية فقط، ولا نستطيع إلغاءها، لأن عضو مجلس الشعب يحتاج لمعاونة المجالس المحلية ولا يستطيع تحمل المسئولية كاملة وحده، خاصة مع اتساع الدوائر، مشيراً إلى أن إلغاء المحليات ليس بالحل الأمثل، بل إن وجودها ضرورى مع فرض الرقابة اللازمة عليها لضمان نزاهتها فى العمل الخدمى للمنطقة.

يأتى هذا فيما أكد عصام إبراهيم، منافس الشوبكى على مقعد الفئات، لـ "اليوم السابع" على هامش المؤتمر أنه الداعى للقاء "الشوبكى" مع أهالى الدائرة بالترتيب مع شباب المنطقة، وذلك لاقتناعه بجدارة "الشوبكى" لذلك المنصب، وأنه يدعمه ويقف وراءه، على الرغم من منافسته على ذات المقعد.

وأضاف "إبراهيم" بأن دعوته اليوم للدكتور "الشوبكى" بين أهل منطقته لا يؤثر على حملته، خاصة وأنهم متفقون على هدف أسمى وهو أن يتولى الأصلح وليس الأقرب، مضيفاً بأنه عرض على "الشوبكى" أن يتنازل له، ولكن "الشوبكى" رفض وطلب منه مواصلة الطريق الذى بدأه للنهاية، مؤكداً له على استعداده التام لتقديم أى دعم خلال المعركة الانتخابية.

========================================


"السرساوى" فى مؤتمر "النور" بالجيزة: أقطاب السياسة كفروا بالديمقراطية بعد فوز الإسلاميين بنصيب الأسد.. ويؤكد: "مش هنركِّب للرجالة ذقون ولا هنلبِّس النسوان الحجاب"



أكد الدكتور مازن السرساوى، الداعية السلفى، على أنه لا يوجد فاصل بين الدين والسياسة، وأن السياسية ليست بعيدة عن الدين الإسلامى، مشدداً على أن السلفيين يخوضون الانتخابات البرلمانية للمرة الأولى وهم يحسبون كل القضايا من الناحية الشرعية، وأنهم كانوا يقاطعون كافة الانتخابات التى تجرى قبل ثورة يناير؛ لأنها كانت لعبة يكتب فيها النجاح لمن رضى عنه بشوات النظام السابق.

ولفت "السرساوى"، خلال مؤتمر حاشد لمرشحى حزب النور بساقية مكى، مساء أمس الخميس، إلى أن التيار السلفى أكبر فصيل على الساحة المصرية، وله منهج أصيل قائم على الحفاظ على ثوابت الإسلام، مضيفاً: "السياسة منطقها معلوم للجميع ولا يوجد فيها للغائب نصيب، وما ينفعش نقول نقف بجوار الإخوان فى الانتخابات، ونترك مرشحى التيار السلفى دون تأييد وتصويت لصالحهم، لأن الانتخابات تنافس بين الجميع، ولا يجوز لفريق واحد أن يقول أنه يعمل لمصلحة البلد"، مؤكداً على أن مرشحى حزب النور التابعين للمنهج السلفى لهم أولويات فى الحفاظ على شريعة الله، وغيرهم من التيارات لهم أولويات أخرى".

وهاجم "السرساوى" التيارات الليبرالية التى انتقدت حصول الإسلاميين على نصيب الأسد، من المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، قائلاً: "أقطاب السياسة كفروا بالديمقراطية بعدما أسفرت المرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب عن أغلبية لمرشحى التيار الإسلامى"، مؤكداً على أن الشعب المصرى قال كلمته واختار من يثق فيه.

ودعا "السرساوى" الشعب المصرى لعدم الخوف من التيار الإسلامى، قائلاً: "مش هنركِّب للرجالة ذقون ولا هنلبِّس النسوان الحجاب؛ لأن القاعدة فى القرآن تقول لا إكراه فى الدين"، مطالباً جميع المصريين بالكشف عن أى تجاوزات يقوم بها أى من المرشحين فى انتخابات المرحلة الثانية، مضيفاً: "إذا رأيت مخالفة من أى سلفى أو إخوانى إياك أن تسكت عليها".

فيما دعا الدكتور هشام أبو النصر، أمين عام حزب النور بالجيزة، الناخبين للتصويت لصالح حزب النور فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، مؤكداً على أن حزب النور هو حزب السلامة والطمأنينة والمنهج الصحيح، مشدداً على أن حزب النور يسعى من خلال مجلس الشعب القادم لوضع دستور يحافظ على هوية الدولة المصرية الإسلامية، من خلال الحفاظ على المادة الثانية من الدستور.

وأوضح "أبو النصر" أن حزب النور له مرجعية إسلامية واضحة هى "مجلس إدارة الدعوة السلفية بالإسكندرية" و"الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح"، وأن الحزب لا يأخذ أى قرارات إلا بعد الرجوع إلى الدعوة السلفية والهيئة الشرعية، وقال: "يجب أن يكون الناخب لبنة فى تأسيس المشروع الإسلامى من خلال اختيار حزب النور حتى يحصل الحزب على أكثر من ثلث مجلس الشعب، ويتم وضع دستور يحافظ على المادة الثانية من الدستور وعلى الشريعة الإسلامية".

فيما خاطب الشيخ محمد الكردى، المرشح على رأس قائمة حزب النور بالدائرة الأولى بالجيزة، جموع الحاضرين، قائلاً: "لم نأت اليوم لنحدثكم حديث الشيخ فى المسجد، أو حديثًا دعويًّا، وإنما جئنا لنحدثكم عن السياسة التى تعلمناها فى الفقه الإسلامى، وتعلمناها علماً نظرياً فى الكتب لكننا لم نمارسها"، مؤكداً على أن الوقت حان لممارسة السلفيين السياسة؛ لإثبات أن الدين الإسلامى اشتمل على كل أنواع السياسة.

وأكد "الكردى" على ضرورة مشاركة المرأة فى الحياة السياسية، وفى بناء مصر من جديد خلال المرحلة القادمة، قائلاً: "القرآن أكد على أن للمرأة دورًا كبيرًا فى الحياة، ولا بد من مشاركة المرأة فى العملية السياسية ليس فى عملية التصويت فقط، ولكن من خلال ترشيح نفسها فى الانتخابات، ومن خلال عملها فى الوظائف التى تشغلها"، لافتاً إلى أن حزب النور يؤمن أن للمرأة أهمية كبيرة فى المجتمع؛ لأنها تمثل نصف المجتمع تعداداً، وتمثل المجتمع كله تربية وأخلاقًا.

ورد المرشح على رأس قائمة حزب النور بجنوب الجيزة على الشيخ محمد حسان، الذى طالب المرشحين بعدم وضع صورته على الدعايا الانتخابية، قائلاً: "يا شيخ محمد كيف تنهانا عن وضع صورتك فى الدعايا الانتخابية الخاصة بمرشحى التيار السلفى وأنت أعلنت دعمك فى السابق لحزب النور وللدعوة السلفية، وأن حزب النور له ثوابت وليس حزب كلام".
وشهد المؤتمر حضورًا سلفيًا كبيرًا لتدعيم مرشحى حزب النور فى محافظة الجيزة وقائمة جنوب الجيزة التى تضم المرشحين محمد الكردى، وجدى الصيفى، أحمد جبريل، عماد العمدة، أحمد خالد، محمد مناع، صبرى غريب، إسماعيل القميحى، محمد عواد، رباب أحمد، والشيخ حمدى هارون المرشح على المقعد الفردى "عمال".

للمزيد من هنا

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2011/12/egy-elections-2011.html




المرحلة الثالثة - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 - "شردى" فى مؤتمر لدعم مرشحى "الوفد" بـ"المنيا": لا نسعى لتحالفات.. ولا نملك تغطية الناخبين "زيت وسكر" كما يفعل غيرنا.. لدينا 5 فلول وكذلك "الحرية والعدالة".. ومرشح للحزب يصف "الكتلة" بـ"النبت الشيطانى"


"شردى" فى مؤتمر لدعم مرشحى "الوفد" بـ"المنيا": لا نسعى لتحالفات.. ولا نملك تغطية الناخبين "زيت وسكر" كما يفعل غيرنا.. لدينا 5 فلول وكذلك "الحرية والعدالة".. ومرشح للحزب يصف "الكتلة" بـ"النبت الشيطانى"



شن محمد مصطفى شردى، نائب رئيس حزب الوفد، هجوماً حاداً على التيارات الإسلامية، وقال مخاطباً من اعتبرهم "يهاجمون الوفد": بيننا من هو أكثر حكمة وإسلاماً منكم.

وأضاف شردى، خلال المؤتمر الذى عقده الحزب بقرية أبا البلد، بمركز مغاغة لدعم مرشحى الحزب فى المرحلة الثالثة بمحافظة المنيا مساء أمس: "بعد الثورة لا يجب أن نشغل أنفسنا بالصراعات"، مشيراً إلى أن القوى السياسية تخلصت من النظام السابق و30 سنة من الظلم والفساد، لتبدأ فى التخبط فيما بينها والانشغال بالصراع على الكراسى.

للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

الجزء الاول - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 المرحلة الثالثة


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2011/12/egy-elections-2011-5.html

الجزء الثانى - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 المرحلة الثالثة


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar


http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-3-2012.html

الجزء الثالث - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 المرحلة الثالثة


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar


http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-4-2012.html


الجزء الرابع - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 المرحلة الثالثة



للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-5-2012.html


الجزء الخامس - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 المرحلة الثالثة حتى يوم السبت 7 يناير 2012 - نشر نتائج المرحلة الثالثة.. فى الدقهلية.. فوز "هانئ" و"مرتضى" فى الإعادة.. وخروج الوسط والوفد وسرحان وأبوحلو بشمال سيناء.. والإعادة تحسم الوادى الجديد.. و"نجع حمادى" تتحدى الثورة بدخول"الغول" الإعادة


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar


http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-7-2012.html


الجزء السادسس - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 اعادة المرحلة الثالثة حتى يوم الاثنين 9 يناير 2012 - إعادة المرحلة الثالثة.. 90 مرشحا يتصارعون على 45 مقعدا فى 9 محافظات.. منافسات شرسة بين الإخوان والسلفيين فى كل الدوائر.. والفلول يحاولون الظهور



للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-9-2012-90-45-9.html


الجزء السابع - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 اعادة المرحلة الثالثة حتى يوم الثلاثاء 10 يناير 2012 - قبل ساعات من الإعادة"القضاء الإدارى" توقف انتخابات دائرة بنها بالقليوبية - فتح اللجان فى جولة الإعادة بالمرحلة الثالثة والدوائر الملغاة - استياء بين الناخبين لتأخر فتح اللجان بدوائر الساحل- القضاء الإدارى تقضى ببطلان نتائج الدائرة الثالثة قوائم بالدقهلية...


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-10-2012.html


الجزء الثامن - اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 ثانى ايام اعادة المرحلة الثالثة حتى يوم الاربعاء 11 يناير 2012 - فتح اللجان أمام الناخبين فى ثانى أيام الإعادة بالمرحلة الثالثة - الجندى: نسبة المشاركة فى انتخابات مجلس الشعب بلغت 60 فى المائة- لجان الشرابية فتحت أبوابها وغاب الناخبون - "الحرية والعدالة" يستخرج الرقم الانتخابى بـ"لاب توب" أمام لجان الساحل...


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-11-2012-60.html


اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2011 ثانى ايام اعادة المرحلة الثالثة حتى يوم الخميس 12 يناير 2012- نشر نتائج المرحلة الثالثة فى انتخابات 9 محافظات.. "الحرية والعدالة" يكتسح بـ26 مقعدا.. و"النور" ثانيا.. والفخرانى يتصدر المشهد فى الغربية.. و"الديب" يلتهم مرتضى منصور بالدقهلية.. وتأجيل 3 دوائر


للمزيد ........... من هنا

قم بنسخ الرابط و الصقة فى Address toolbar


http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2011-12-2012-9-26-3.html


اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2012 إعادة الانتخابات التكميلية اليوم الثلاثاء 17 يناير 2012

http://youtube4u-dollars.blogspot.com/2012/01/egy-elections-2012-17-2012.html

اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2012 إعادة الانتخابات التكميلية اليوم السبت 21 يناير 2012 - ا نتيجة الدائرة الأولى بالدقهلية.. بدراوى وعكاشة خارج المجلس - العليا للانتخابات: 21 حزباً سياسياً لم يحصلوا على مقاعد بالبرلمان





اخر اخبار الانتخابات البرلمانية Egy Elections مصر 2012 - أسماء نواب البرلمان الفائزين بنظام القوائم الحزبية:"الحرية والعدالة" 127.. وتحالف"النور" 96.. والوفد 36.. والكتلة المصرية 33.. والوسط10.. والإصلاح والتنمية 8.. والثورة مستمرة 7

الى اللقاء مع حلقات و متابعة مجلس الشعب 2012

استودعكم الله


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق