شارك مع اصدقائك

04 يناير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة- أمينة خيرى: لابد من تطبيق القانون من غير عنف على المخطئين.. هشام سليم: من خلع قضبان السكة الحديد الخاصة بالقطار لابد أن يعاقب.. أبو عوف: لا أرى دليلاً قانونياً ضد مبارك

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 5 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أمينة خيرى: لابد من تطبيق القانون من غير عنف على المخطئين.. هشام سليم: من خلع قضبان السكة الحديد الخاصة بالقطار لابد أن يعاقب.. أبو عوف: لا أرى دليلاً قانونياً ضد مبارك

قال الفنانان هشام سليم وعزت أبو عوف نرفع شكوى على الهواء مباشرة للسيد رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزورى لسرعة فتح الطريق الذى قطعه المئات من المواطنين، اعتراضًا على مقتل سيدة وأطفالها إثر اصطدامهم بسيارة على الطريق السريع، كما استقبل البرنامج عدداً من الشكاوى الهاتفية من المواطنين الذين يتعرضون لأزمات نظرًا لقطع الطريق الزراعى والسكك الحديدة، فقال هشام سليم من خلع قضبان السكة الحديد الخاصة بالقطار لابد أن يعاقب.

فيما قالت أمينة خيرى الصحفية بجريدة الحياة الدولية، لا توجد ثقة فى الوعود، فقد تم إلقاء القبض اليوم وضبط المتهم الرئيسى بالاستيلاء على سيارة الإطفاء فى أحداث مجلس الوزراء، وقالت الوزارة فى بيان، إن المتهم يدعى طارق شمس الدين (38 عاماً)، اعترف فى التحقيقات بارتكاب الواقعة، وقرر قاضى التحقيق حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات، فسارق سيارة المطافى من أمام المجمع العلمى وذلك عن طريق الفيديوهات التى تم تفريغها من قبل الشرطة، وتم تحديد هوية السارق وإلقاء القبض عليه، وأن أى حكم سيصدر لن يرضى أحداً.

من جانبه قال الصحفى حازم منير، شاب شارك فى ثورة لكى يغير حالة خطأ هل يقوم بسرقة سيارة مطافئ؟ فيما عقب هشام سليم قائلا، لنا 30 سنة يقولوا لنا تم حسب توجيهات السيد الرئيس، فأنا لا أرى دليلاً قانونياً ضد مبارك فكسر الأصوات يذهب لمن؟.

وأشار أبو عوف إلى أنه فى بيان لوزارة الداخلية الآن تم فتح الطريق الزراعى، فيما لفت اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية، إلى أنه تم فتح الطريق، وهناك سيولة مرورية، والسبب كان لوفاة سيدة وطفلين، وكان لهم مطلب نفق للمشاة، وقد تم الاتفاق بالفعل، وحالة القطارات أصبحت عادية.

فيما عقب الكاتب الصحفى أحمد المسيرى، على أحداث الشغب التى شهدتها مباراة المحلة، وقال عنها إنها كانت تسير طبيعية جدًا حتى الشوط الثانى، والهدف كان صحيحاً، ولكن الحكم تراجع فى القرار، فانطلقت شرارة الغضب، وهناك حالة من الغليان فى نادى غزل المحلة بسبب العقوبات التى وقعت عليه.

ومن جهته قال الصحفى حسن خلف الله، كل المشاغبات التى تحدث تسىء لمصر، ولا يصح أن أطالب بتنفيذ القانون وأنا لا أحترم القانون، فالمشكلة تتبلور حاليًا فى السلوكيات الخاطئة التى اعتدنا عليها مثل أشخاص قتلوا أناساً وأصبحوا حالياً أفضل ناس فى الدنيا، وما نريد قوله، إن الذى ينظر إلى تلك الأمور يغير الأوضاع الخاطئة، فالطريقة التى نسير بها خاطئة وغير واضحة، كان زمان هناك خوف من الأمن.. رغم أن عدد الأمن أقل .. والآن ما فيش احترام.

فيما انتقد الناقد الرياضى إيهاب الخطيب، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، ما حدث فى المباراة نتيجة لسلوك مجتمع خاطئ، حيث تم تكريم حذيفة الذى نزل الملعب وتم تصويره وعمل لقاءات معه وأحمد الشحات الذى صعد وتسلق سفارة إسرائيل وأسقط العلم وتم تصويره أيضاً فالكل يريد أن يتم تصويره وعمل لقاءات حواريه معهم.

وطرح حازم منير الصحفى، مجموعة من الأسئلة حول هجوم الجمهور على المباراة، متسائلا هل اتحاد الكرة عاقب الحكم المساعد؟ وهل عاقب لاعب الكرة داخل مرماه؟ وهل الأمن فى المحلة درس الجماهير دخلت ازاى؟.


الفقرة الرئيسية
"فقرة غنائية مع المطربة زيزى عادل وتخلل اللقاء مجموعة من الأغانى الجميلة التى أطربت مقدمى البرنامج".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق