شارك مع اصدقائك

04 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 3 يناير 2012 يوتيوب كاملة - محمد حبيب : تصريحات اللواء عمارة خطأ استراتيجى وارتكب أمر كارثى .. والإخوان لن يسعوا لرئاسة مجلس الشعب ولابد من الضغط عليهم لترك مقاعد للأحزاب الأخرى... جميلة إسماعيل : " العسكرى يدير مخططا ناعما لتشويه الرموز والحركات السياسية.. صاحبة كشف العذرية : القضاء متواطئ مع المجلس العسكرى .... عصام كامل : الغرب لا يريد أن تموت مصرجوعا .. ولكنه يحرص على ألا تشبع

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 3 يناير 2012 يوتيوب كاملة

محمد حبيب : تصريحات اللواء عمارة خطأ استراتيجى وارتكب أمر كارثى .. والإخوان لن يسعوا لرئاسة مجلس الشعب ولابد من الضغط عليهم لترك مقاعد للأحزاب الأخرى... جميلة إسماعيل : " العسكرى يدير مخططا ناعما لتشويه الرموز والحركات السياسية.. صاحبة كشف العذرية : القضاء متواطئ مع المجلس العسكرى .... عصام كامل : الغرب لا يريد أن تموت مصرجوعا .. ولكنه يحرص على ألا تشبع


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة




قالت جميلة إسماعيل الناشطة السياسية إن هناك مخططا خارجيا ناعما وممنهجا يتم تنفيذه بأيدى داخلية، يستهدف ثوار 25 يناير والرموز والحركات السياسية داخل مصر، مشيرة إلى استخدام الإعلام كأداة فى الحض على ذلك، وأن من يدخل على موقع ويكليكس الأصلى يجده ناقلا لعدد من اللقاءات التى ضمت بعض مسئولى السفارة الأمريكية وبعض الشخصيات العامة وبعض ممثلى المجتمع المدنى كان آخرها لقاء مع اللواء العصار.

وأضافت فى مداخلة هاتفية ، أن الكثير من الكتاب والإعلاميين لبوا دعوات للغداء والعشاء بالسفارة الأمريكية وأشارت جميلة غالى أن ما تناولته وسائل الإعلام حول ذلك الموضوع كاذبا جملة وتفصيلا، يهدف الإساءة لسمعة بعض الشخصيات السياسية، مشيرة إلى أن كلا من الدكتور حسام عيسى و حسن نافعة ود أسامة الغزالى حرب وحافظ أبو سعده قد تضامنوا معها فى هذه القضية.

وأكدت جميلة فى نهاية حديثا على تقديمها بلاغا ضد كل الصحف التى تناقلت الخبر فى مقدمتها الوفد، مشددة على ضرورة اعتذار رئيس تحريرها سليمان جودة الذى برر نقل الجريدة للخبر بأن " ناقل الكفر ليس بكافر "، بحسب قولها.

أكد الفنان عبد العزيز مخيون أن هناك بعض المرشحين ، قاموا بذبح ولائم تتعدى الـ 15 عجلا من الوليمة الواحدة، موضحا فى مداخلة هاتفية أن هذه الأمور شاهدها بعينه منتقدا هذه الطريقة التى تقوم بها هذه التيارات للتأثير على الناخبين مطالبة بتوجيه هذه الأموال لخدمة الاقتصاد المصرى أفضل من هذه الطريقة التى لاتختلف عن الأسلوب التى كان يتبعه الحزب الوطنى المنحل.

أكدت سميرة إبراهيم صاحبة قضية كشف العذرية أن هناك تواطأ من القضاء العسكرى لصالح المجلس وهذا أمر طبيعى، موضحة أنها طلبت من القاضى أن يطلب الشهود ولكن كل يوم يتحججوا بأشياء مختلفة.

وقالت فى مداخلة هاتفية، إنها لن تتنازل عن حقها مطالبة القضاء العادل هو آن يأتى بحقها وليس القضاء العسكرى ، ومعرفة من أعطى الأوامر لقادة السجن الحربى ويحاكم قبل أن يحاكم من قام بتنفيذ الأمر.

قال المستشار معتز عشوش رئيس أحد اللجان الآنتخابية بقليوب أن هناك عدد كبير من الناخبين لا يستطيعوا القراءة والكتابة وهو مايسبب صعوبة من العملية الانتخابية ،موضحا أن المرحلة الثالثة تشهد هدوء نسبى، مشيرا إلى أن الانتخابات اختفت بشكل كبير قياسا بالمرحلتين السابقتين.


وعلى جانب آخر، أكد المستشار أحمد جلال عضو هيئة نادى النيابة الإدارية، أن غرفة العمليات تأكدت من فتح جميع اللجان فى موعدها، ولكن هناك بعض الملاحظات مثل اعتداء بعض الناخبين على اللجان، وتم إبلاغ اللجنة العليا وتم إرسال قوات الآمن للسيطرة على الأمر.

الفقرة الأولى
حوار مع الدكتور محمد حبيب القيادى بحزب النهضة تحت التأسيس


أكد الدكتور محمد حبيب القيادى بحزب النهضة تحت التأسيس، أن تصريحات اللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكرى بأن هناك مخططا لحرق مصر خطأ "استراتيجى قاتل " يضر بالأمن القومى المصرى ، وأن المجلس العسكرى بكل أخطائه كان يمتلك بعض المودة فى قلوب المصريين ولكن جاء اللواء عمارة وقضى عليها تماما ، لأن هذه التصريحات من شأنها الإضرار بالاستثمار والسياحة وغيرها.

أكد حبيب أن تدنى الإقبال على المرحلة الثالثة من الانتخابات بسبب أن المصريين بطبيعتهم "نفسهم قصير" بجانب اختلاف الكتل الانتخابية من محافظة لأخرى، مضيفا أن النتيجة ستكون فى صالح الإخوان والسلفيين أكثر من المرحلتين السابقتين، مؤكدا على ضرورة الضغط على هذه التيارات لترك مقاعد للأحزاب الأخرى ، وقال حبيب إن رئاسة مجلس الشعب لن تكون من الإخوان لأنهم لا يريدون تصدر المشهد السياسى فى هذا التوقيت.

حبيب قال : إن هناك من يخطط لكى يفسد بهجة الشعب المصرى بالثورة سائلاً المجلس العسكرى "لمصلحة من تتاجر باستقطاب ناس للتظاهرة فى العباسية؟" ..قائلا" أعمل معروف يجب أن يستقر العدل من خلال القصاص ممن قتلوا أبنائنا".


الفقرة الثانية
حوار مع عصام كامل رئيس تحرير جريدة " فيتو"

أكد عصام كامل رئيس تحرير جريدة " فيتو " أن نتائج الانتخابات توحى بأننا مقبلين على حزب وطنى آخر وهو " الحرية والعدالة"، وما يدلل على ذلك أن الإخوان المسلمين وحزبه يعدون خطة لمستقبل مصر لمدة 50 عاما وهو ما يعنى أن لديهم قناعة بأنهم مستمرون فى السلطة ولن يتخلوا عنها بسهولة.

وقال كامل، إن البرلمان سيظل لفترة قد تصل إلى 15 عاما يشوبه العديد من الأخطاء وذلك حتى يكتمل الوعى السياسى لدى الشعب المصرى.

وطالب كامل المجلس العسكرى بأن يقدم برنامجا واضحا للاحتفال بيوم 25 يناير بحيث يجعله يوما مشرفا يؤكدون خلاله أنهم جزء من هذه الثورة، منتقدا القبض على أعضاء حركة 6 ابريل فى الذكرى الأولى للثورة، معتبرا ذلك عودة إلى سياسة النظام السابق.

كامل أكد أن هناك دولا عربية تحارب نهضة مصر لأنها تعلم أن عودة مصر إلى مكانتها سيؤثر عليها، وعلى شعوبها، كذلك الغرب يريد ألا تموت مصر جوعا ولكنه يحرص على أنها تشبع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق