شارك مع اصدقائك

29 يناير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 29 يناير 2012 يوتيوب كاملة - أديب: لمصلحة من أن يضرب المصرى أخاه المصرى.. لا نريد دم مصرى يهدر على الأرض.. عبد الفتاح: مطالب اعتصام ماسبيرو هى نفس مطالب التحرير.. رئيس القومى للشباب: نحتاج 20 ألف شاب للعمل

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 29 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

الناشط علاء عبد الفتاح و هتافات المتظاهرين ضد الجيش وتصاعد الأحداث في ماسبيرو


أشتباك أديب وشردي مع الناشط علاء عبد الفتاح حول شتائم لمتظاهرين ماسبيرو ضد أفراد الجيش و تخوف من وقوع اى مواجهة بين الطرفين.





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 29 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب: لمصلحة من أن يضرب المصرى أخاه المصرى.. لا نريد دم مصرى يهدر على الأرض.. عبد الفتاح: مطالب اعتصام ماسبيرو هى نفس مطالب التحرير.. رئيس القومى للشباب: نحتاج 20 ألف شاب للعمل



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى لمصلحة من أن يضرب المصرى أخاه المصرى لاختلافهما فى أمر ما ولا أحد حاليا يجرؤ على الكلام أو يقول هذا صح أو هذا خطأ، فالجميع يرون أنفسهم أنهم الذين يفكرون بصورة صحيحة. وعرض البرنامج مقاطع فيديو لمشاهد الأحداث التى جرت عصر اليوم أمام ماسبيرو.

وأعد البرنامج فقرة "الأندر جراوند" وهى فقرة للأخبار والصور والفيديوهات التى يتداولها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك وتويتر لمعرفة توجه الشباب الفترة المقبلة.

وشهدت الحلقة اشتباكاً على الهواء بين كل من الناشط السياسى علاء عبد الفتاح والإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، بسبب الأحداث الدموية التى وقعت ظهر اليوم أمام ماسبيرو، حيث قال عبد الفتاح أن مطالب اعتصام ماسبيرو هى نفس مطالب التحرير، وهى إنهاء حكم العسكر وانتخاب رئيس قبل الدستور، بالإضافة لتطهير الإعلام الذى يعد أحد أهم قلاع النظام والحكم العسكرى الذى يستخدم فى التحريض ضد الثوار وتشويهم ونحن هنا لهدم أحد قلاع المجلس العسكرى وهو ماسبيرو .

وعن الكلام الخارج عن إطار الأدب الذى كان يُقال فى الهتافات أمام ماسبيرو، قال الناشط السياسى فى مداخلة هاتفية أن الاهتمام بذلك "كلام فارغ" وهذا ما اعترض عليه شردى قائلا "عندما نقول ألفاظ خارجة فى هتافاتنا فهذا يسىء للثورة والثوار الحقيقيين "فرد عبد الفتاح أنتم تهتمون بتلك الأمور ولا تهتمون بالشباب الذى يُقتل فى التظاهرات السلمية، والسلطة هى من تختار متى يبدأ استخدام العنف ضد المتظاهرين، فالشرطة لا تطلق النيران بدون أوامر".

فقال أديب لماذا لا تقوم بالتظاهر بدون استخدام العنف أو الشتائم حتى لا يتعرض أحد إلى أذى، فالعسكرى الذى يقف أمام ماسبيرو ليس المجلس العسكرى أو طنطاوى، مضيفا: "أنت مصرى والمواطن الذى أمامك مصرى، ولا نريد دم مصرى يهدر بينكما "وأمام الثوار ميدان التحرير فليذهبوا إلى هناك ويقولون ما يريدونه دون أى احتكاك" .

وفى استجابة سريعة من الناشط السياسى علاء عبد الفتاح لنصائح الإعلاميين عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى اللذين أعطاها له خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، أكد محمد عبد الحكم مراسل القاهرة اليوم، أن عبد الفتاح ذهب للشباب المعتصم أمام ماسبيرو، وطالبهم بعدم سب أى شخص أو استفزازهم وطالبهم بهتافات ثورية والمعتصمين استجابوا .

يذكر أنه حدثت مشادة كلامية بين الإعلامى عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى والناشط السياسى علاء عبد الفتاح، بسبب الألفاظ الخارجة عن إطار الأدب التى استخدمها بعض المتظاهرين أمام ماسبيرو، كما أذاعتها بعض مقاطع الفيديو أمام ماسبيرو .

الفقرة الأولى
حوار مع رئيس المجلس القومى للشباب المهندس خالد عبد العزيز

قال خالد عبد العزيز رئيس المجلس القومى للشباب سنقوم بعمل حملة "دربنى شكرا" لتأهيل الشباب فى محافظات مصر على العمل فى بعض الأعمال والمهن المختلفة، مؤكدا على أنهم يحتاجون إلى أكثر من 20 ألف شاب، يشترط أن يكون يعرف يقرأ ويكتب وأنهى خدمته العسكرية وألا يقل طوله عن 170 سم.

ولفت رئيس المجلس القومى للشباب إلى أن المرتب قد يكون بين 750 إلى 1200 جنيه بحسب المدينة التى يعمل فيها الشاب وحول السبب فى عدم وجود شباب يرغبون فى العمل، قال عبد العزيز لا توجد ثقة من الشباب بتلك الأعمال لذا قررنا بعمل حملة "دربنى شكرا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق