شارك مع اصدقائك

22 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة السبت 21 يناير 2012 يوتيوب كاملة - نادر بكار: نتائج مجلس الشعب ليست نهاية المطاف بل هى بداية.. وعزب مصطفى: رفضنا حضور اجتماع المجلس الاستشارى لأننا مشغولون بتنظيم فعاليات أول جلسة بمجلس الشعب.. وحسن عبد الحميد: الداخلية ستستخدم المياه الملونة لفض مظاهرات الشغب فى 25 يناير

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة السبت 21 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"محطة مصر": نادر بكار: نتائج مجلس الشعب ليست نهاية المطاف بل هى بداية.. وعزب مصطفى: رفضنا حضور اجتماع المجلس الاستشارى لأننا مشغولون بتنظيم فعاليات أول جلسة بمجلس الشعب.. وحسن عبد الحميد: الداخلية ستستخدم المياه الملونة لفض مظاهرات الشغب فى 25 يناير



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قال نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفى، إن نتائج مجلس الشعب ليست نهاية المطاف بل هى بداية لما سيقوم به الأعضاء بحيث تسعى لعدم إعادة أداء الحزب الوطنى السابق، مشيرا إلى أننا نطالب بعدد من اللجان الهامة وتسعى إلى وضع الأشخاص المشهود له بالكفاءة، وفى نفس الوقت سترشح أسماء من خارج حزب النور لتولى رئاسة بعض اللجان.

وأشار بكار خلال مداخلة هاتفية، إلى أننا سننزل إلى ميدان التحرير ولن نحتفل لأن مطالبنا لم يتم تنفيذها حتى الآن، وإن كنا سننزل للشارع بشكل سلمى للمطالبة باستكمال أهداف الثورة.

على جانب آخر قال عزب مصطفى عضو مجلس الشعب، إن كل هيئات حزب الحرية والعدالة سعت إلى أن يكون اليوم الأول بالمجلس يوما توافقيا، كما أن عدم حضور أعضاء الإخوان لاجتماع المجلس الاستشارى كان بسبب الاجتماعات المتتالية الخاصة بالإعداد للتوافق الوطنى ليوم 23 يناير وقدراتنا على تنظيم هذا اليوم أهم من المجلس الاستشارى.

وأضاف فى مداخلة تلفونية، أن هناك توافقا تم بين الحرية والعدالة وبقيه الأحزاب على تسمية رئيس المجلس ورؤساء اللجان، بحيث يتم مشاركة كافه التيارات السياسية، مشيرا إلى أن كل كوادر الحزب ستنزل إلى الشارع فى 25 يناير للمطالبة باستكمال أهداف الثورة.

وعن أزمة المستشار الخضيرى وتجاهل الحزب له فى ترشيحه لمنصب رئاسة مجلس الشعب قال، إن التحالف الديمقراطى رأى أن رئيس مجلس الشعب القادم لابد وأن يكون من الحزب الأكثر مقاعد وقد تم التوافق على الكتاتنى.

وقال اللواء حسن عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية للأمن العام الأسبق، إن المياه الملونة القديمة كنا نستوردها من الخارج من ثلاث دول أوربية وبدأوا يستخدمون المياه المحلية إلا أن أثرها يزول بعد وقت قليل جدا وهو ما اضطرت معه الداخلية إلى استخدام الكاميرات وهو التصوير الفوتوغرافى، إلا أنهم عادوا ليستخدموا المياه الملونة مرة أخرى.

وقال عبد الحميد فى مداخلة هاتفية، إن فريد الديب لم يقدم أى جديد فى قضية مبارك، خاصة فيما يخص قطع الاتصالات، حيث أصدر العادلى القرار منفردا، حيث قال لنا فى الاجتماع أن الرئيس مبارك ابلغه بأن هناك متظاهرين سلميين ماتوا فى السويس برصاص الشرطة لذلك قررت قطع الاتصالات.

الفقرة الرئيسية
حوار مع على خفاجى أمين شباب حزب الحرية والعدالة بالجيزة

قال على خفاجى، أمين شباب حزب الحرية والعدالة بالجيزة، سننزل الشارع فى 25 يناير للمطالبة باستكمال مطالب الثورة، وهى المطالب السبعة التى كنا قد كتبناها فى لوحة صفراء ولم يتحقق منها شىء حتى الآن إلا اليسير، كما أننا نطالب بتسليم السلطة لسلطة مدنية منتخبة.

وأشار خفاجى، إلى أن المحاكمات الحالية لا تسير بشكل جاد وهو ما قد يستفز الثوار وأسرهم ويدل على أن حق الشهيد فى رقبة كل من النواب الذين دخلوا البرلمان.

وطالب خفاجى المجلس العسكرى بمزيد من الحرية مع عمل مشروع نهضوى لمصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق