شارك مع اصدقائك

18 يناير 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 18 يناير 2012 يوتيوب كاملة - سامح عاشور: مرافعة "الديب" متوقعة.. ومستعدون للرد.. 4،3،2 فبراير القادم موعد معرض التوظيف فى حملة "شغلنى شكرا".. عمارة: يجب الاستفادة من ماليزيا فى مجال التدريب.. وجولة لأديب داخل مبنى مجلس الشعب

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 18 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 18 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. سامح عاشور: مرافعة "الديب" متوقعة.. ومستعدون للرد.. 4،3،2 فبراير القادم موعد معرض التوظيف فى حملة "شغلنى شكرا".. عمارة: يجب الاستفادة من ماليزيا فى مجال التدريب.. وجولة لأديب داخل مبنى مجلس الشعب

قال سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس لجنة الدفاع عن المدعين بالحق المدنى فى قضية قتل متظاهرى ثورة 25 يناير، والمتهم فيها الرئيس المخلوع حسنى مبارك ونجليه وحبيب العادلى و6 من مساعديه، أن من حق فريد الديب محامى المتهمين أن يقول ما يشاء دفاعا عن المتهم، مؤكدا أن ما قاله فى دفاعه كان متوقعا وأن دفاع المدعين بالحق المدنى مستعد للرد عليه، وأوضح أن النيابة ستعقب على مرافعة "الديب" ثم يعقب المدعين بالحق المدنى، ومن حق المتهم أن يعقب بعد ذلك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية أن مصر لم تقم بثورة من أجل "شاليهات" أو ما حدث من 25 يناير إلى 28 يناير، مطالبا بما سماه حقوق المصريين طوال 30 عاما من حكم الرئيس المخلوع "حسنى مبارك"، عاشتها مصر فى فساد، مؤكدا أن ذلك لن يحدث إلا بعد تولى حكومة ثورية.

وأضاف أن أى ثورة قامت بمحاسبة النظام الذى ثارت عليه إلا الثورة المصرية التى تركت محاسبة النظام إلى محكمة قضائية عادية مكبلة بقوانين وضعها الفاسدون لحماية أنفسهم، وأضاف أن قانون إفساد الحياة السياسية يحتوى على فكرة الحساب بأثر رجعى لكل من أفسد الحياة السياسية، وهو ما سيمكن من محاسبة نظام مبارك على إفساد الحياة السياسية لمدة 30 عاما.

قال شريف سالم رئيس هيئة المعارض إنه تم تحديد أيام 2 ، 3 ،4 من شهر فبراير القادم لعمل معرض الوظائف وذلك مشاركة فى حملة "كلمنى شكرا"، والذى دعا إليها الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج " القاهرة اليوم" على قناة أوربت، مشيرا إلى أنه تم تحديد قاعة المؤتمرات بمدينة نصر لإقامة المعرض بها، مؤكدا أن هناك معارض ستعقد تباعا لهذا المعرض فى الإسكندرية، والمنصورة، والصعيد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية أنه سيتم تقسيم القاعة إلى قطاعات بناء على تخصصات الأعمال، وأن هناك مكانا آخر للصندوق الاجتماعى للتنمية ليدل الشباب على كيفية إقامة مشروعات خاصة بهم.

وخلال الحلقة أعلن على كمال مدير الإعلان بشركة مايكروسوفت إيجيبت أن الشركة ستقوم بعمل موقع إلكترونى للإعلان عن الشركات وطالبى العمل لتوفيقهم معا، بالإضافة إلى عمل قسم لطالبى التدريب على الموقع، كما أعلن عن طلب الشركة لـ50 شابا لشغل 50 فرصة عمل لخريجى الجامعات، كما أشادت أمينة فؤاد مديرة الموارد البشرية بـ"سبينس هايبر ماركت" بالمبادرة التى دشنها برنامج "القاهرة اليوم"، مؤكدة أن الشركة تحتاج إلى أكثر من 500 موظف من كافة الشهادات سواء التعليم العالى أو المتوسط وستلتزم الشركة بتشغيل 5 % من المعاقين.

وأعلن إبراهيم شلباوى، رئيس القطاع المالى بشركة سرانتو جينز للملابس عن حاجة الشركة لـ500 عامل براتب لا يقل عن 600 جنيه، بالإضافة إلى وجبة ومواصلات حتى منزل العامل، كما أعلن محمد مدحت مدير شركة الكس سيرفس للأمن عن توفر 200 فرصة عمل لدى الشركة فى جميع المحافظات، مشيرا إلى عدم اشتراط الخبرة، وبراتب يبدأ من 800 إلى 1200 جنيه، كما أعلن محمد عيسى مدير شركة جى فور اس للأمن عن توفر 600 فرصة عمل لدى الشركة، ما بين عمال للأمن والنظافة.

وطالب الدكتور محمود عمارة، خبير الاقتصاد الزراعى، خلال مداخلة هاتفية بضرورة الاستفادة من تجربة ماليزيا فى التدريب والتى تقوم بعمل مراكز تدريب وتأهيل للشباب وطالبى العمل عن طريق معسكرات الجيش لمدة 6 شهور لتدريب الشباب على الانضباط وتعليم الحرف، وإتقان اللغة الإنجليزية، كما طالب بعمل اتفاق مع المراكز الثقافية لسفارات الدول الأوروبية لتدريب الشباب لكى يستطيعوا السفر إلى هذه الدول، لشكوى تلك الدول من أن المصرى لا يستطيع التعامل مع قوانينهم ولا ثقافتهم.

كما أعلن "عمارة" عن حاجته إلى 500 فرد للعمل فى الزراعة فى مزارعه فى الساحل الشمالى، كما أعلن عن مشاركته فى معرض التوظيف.

وقال محمد، أمين نائب المدير التنفيذى للغرفة التجارية الأمريكية بمصر، عن توفير الغرفة لخدمة التوظيف عبر موقع الغرفة على الإنترنت، يقوم من خلالها طالبى العمل وطالبى العمال من الإعلان عن أنفسهم مجانا من خلاله لمدة شهر، وهو ما يتاح فى الظروف العادية فى مقابل مادى وليس مجانا، كما أعلنت هبة إبراهيم من "الورشة للإعلان" عن تصميم إعلان بالفيديو، مدته من10 إلى 30 ثانية لتمكين القنوات الفضائية ومواقع الإنترنت من استغلاله فى الترويج للحملة.

الفقرة الرئيسية:
جولة لـ"أديب" لتفقد مجلس الشعب

تفقد الإعلامى عمرو أديب قاعة مجلس الشعب بعد التجهيزات الجديدة التى طرأت على القاعة الرئيسية للمجلس والمتحف الخاص به والبهو الفرعونى برفقة أحمد أبو بركة، القيادى بحزب الحرية والعدالة، وسامى مهران، أمين عام مجلس الشعب، حيث استعرض التقنيات الجديدة فى المجلس، ومن أهمها تغطية الجلسات بالفيديو وأرشفته وضمه لمضبطة مجلس الشعب، بالإضافة لسماعات جديدة، أما مقعد كل نائب وإدخال نظام للتصويت الإلكترونى، بالإضافة إلى استعراض أماكن جلوس الحكومة والمعارضة داخل القاعة الرئيسية، بالإضافة لمكان لحضور أى من الجماهير داخل القاعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق