شارك مع اصدقائك

19 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 18 يناير 2012 يوتيوب كاملة - محسوب: هناك تواطؤ لغلق ملف الأموال المهربة والطلبات المقدمة من مصر وهمية... نبيل زكى: أمريكا حصلت على تضمينات الإخوان بشأن إسرائيل.. عضو اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة: الأرض تم بيعها لمستثمرين أجانب

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الاربعاء 18 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"محطة مصر".. محسوب: هناك تواطؤ لغلق ملف الأموال المهربة والطلبات المقدمة من مصر وهمية... نبيل زكى: أمريكا حصلت على تضمينات الإخوان بشأن إسرائيل.. عضو اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة: الأرض تم بيعها لمستثمرين أجانب



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



أكد محمد محسوب الأمين العام للمجموعة المصرية لاسترداد ثروة الشعب، أن هناك تواطؤا من القائمين على الأمر من مصر بشأن استرداد الأموال المهربة، وأن الطلبات التى تم تقديمها للدول الأجنبية وهمية وكأن هناك من يحاول إغلاق هذا الملف بشكل مقصود.

وقال فى مداخلة هاتفية، إن النظام المصرفى فى مصر مازال يتحكم فيه النظام السابق بجانب عدم وجود رؤى مبتكرة لحل هذه الأزمة، مطالبا النائب العام المصرى أن يتحرك فى هذا الملف بما يرضى الله.

وأشار محسوب إلى أن النائب العام السويسرى طلب منهم معلومات عن الحركة الدولية للمرأة التى كانت تترأسها سوزان مبارك وبعدها بأيام تم الكشف عن مليار دولار موجودة فى البنوك السويسرية طلب منهم معلومات عن الحركة الدولية للمرأة التى كانت تترأسها سوزان مبارك، وبعدها بأيام تم الكشف عن مليار دولار موجودة فى البنوك السويسرية باسم هذه الحركة ولا تزال تتحكم فيها سوزان ثابت.

أكد بلال دياب عضو ائتلاف الثورة أن هناك أكثر من 33 حزبا وتيارا سياسيا سوف ينظم مسيرات منذ يوم 20 يناير بالملابس السوداء تجوب جميع شوارع القاهرة للحفاظ على الثورة وتسليم السلطة إلى مجلس الشعب.

وقال فى مداخلة هاتفية إن الجميع اجتمع على أنه سينزل الشارع يوم 25 يناير لحين إسقاط النظام الذى لم يسقط حتى الآن.

الفقرة الأولى
برلمان الثورة

الضيوف
د. محمد حسين إبراهيم نائب مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة

الكاتب الصحفى نبيل زكى
أكد د. محمد حسين إبراهيم، نائب مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة، أن جمال مبارك طلب لقاء قيادات من الإخوان قبل ثورة 25 يناير بفترة قصيرة وكان طلبه بأن يكون هذا اللقاء سريا، فنصحه المقربون منه بأن يلتقى بأعضاء هيئة جامعة القاهرة، لأن معظمهم من الإخوان، وبالفعل تم اللقاء فى حضور وزير التعليم العالى، وقدم له الجميع ملف عن أزمات مصر الاقتصادية وطرق حلها، ولكنه لم يلتفت لها.

وأضاف، أن الإخوان المسلمين لديهم برنامج منذ ما يقرب من 10 سنوات للنهوض بالاقتصاد المصرى وعلاج المشاكل الاستشارية فى المجتمع والتى تسبب فيها النظام السابق.

قال الكاتب الصحفى نبيل زكى إن لقاءات الإدارة الأمريكية بقيادات الإخوان جاء لأخذ تضمينات عن بعض الأمور التى تعنيها فى الشرق الأوسط وهى امن وسلامه إسرائيل وحماية توسعها فى الأراضى الفلسطينية، وهذا ما تسعى إليه الإدارة الأمريكية وليس الديمقراطية أو حقوق الإنسان أو غيرها من الذرائع التى تختلقها للتدخل فى شئون بلدان المنطقة، بجانب التأكيد على عدم المساس بمعاهدة السلام وهى التضمينات التى حصلت عليها.

الفقرة الثانية
"الضبعة"
الضيوف
مستور أبو شكارة عضو اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة

أكد مستور أبو شكارة، عضو اللجنة التنسيقية لأهالى الضبعة، أن أرض الضبعة تحت سيطرتهم حاليا وأنهم لن يسمحوا لأحد بالاستيلاء عليها خاصة بعدما علموا أن هذه الأرض تم بيعها إلى بعض المستثمرين.

وأضاف أن مشروع الضبعة وهم كبير كان الهدف الرئيسى منه هو التربح من قبل رجال النظام البائد حيث تم صرف المليارات على هذا المشروع طوال السنوات الماضية والنتيجة لا شىء.

وقال إن أهالى الضبعة يخشون من هذا المشروع على أرواحهم، خاصة وأنه لا يوجد ضمان لإمكانية السيطرة على أى مشكلة قد تحدث للمشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق