شارك مع اصدقائك

11 يناير 2012

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 10 يناير 2012 يوتيوب كاملة - مشادة كلامية بين غزلان ورئيس تحرير فيتو.. الهلباوى: عار على مصر أن تمنع حمزة ونور من السفر.. الشوبكى: المجلس العسكرى يعيد أسلوب نظام مبارك فى الاتهامات الجزافية

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 10 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"محطة مصر": مشادة كلامية بين غزلان ورئيس تحرير فيتو.. الهلباوى: عار على مصر أن تمنع حمزة ونور من السفر.. الشوبكى: المجلس العسكرى يعيد أسلوب نظام مبارك فى الاتهامات الجزافية



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



أكد الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان المسلمين أن الخبر الذى نشرته جريدة "فيتو" حول لقاء مرشد الجماعة محمد بديع بالرئيس المخلوع حسنى مبارك فى المركز الطبى العالمى، كذب فاضح جملة وتفصيلا وأن القصة بجملتها مختلقة من الأساس.

وأضاف غزلان خلال مداخلة هاتفية، أن الجريدة أرادت بنشر الخبر فى عددها الأول إحداث فرقعة إعلامية، لكننا لن نسمح بذلك ونحن بصدد رفع الآمر إلى القضاء غدا وسوف نغلق هذه الجريدة.

على جانب آخر، قال عصام كامل رئيس تحرير فيتو إن هذا نهج الإخوان دائما عبر تاريخهم الحديث فقد سبق لهم نفى وثيقه فتح مصر وثبت صحتها، وكذلك نفى الصفقة الانتخابية مع الأمن عام 2005 وثبت صدقها، مضيفا أننا لسنا بصدد حرب مع جماعة الإخوان لأنهم فصيل وطنى مهم ولكننا لن نرضخ أمامهم .
الفقرة الرئيسية
الضيوف
كمال الهلباوى المتحدث السابق لجماعة الإخوان المسلمين
عمرو الشوبكى عضو مجلس الشعب
أكد كمال الهلباوى المتحدث السابق لجماعة الإخوان المسلمين، أنه عار على مصر أن تمنع النشطاء والسياسيين والذين كان لهم دور فى الثورة من السفر، مضيفا أنه يجب على القائمين على الحكم فى مصر تقديم اعتذار رسمى لكل من ممدوح حمزة وأيمن نور بسبب التحقيق معهما مؤخرا ومنعهما من السفر، فيما تسمح لعمر سليمان وسوزان مبارك وغيرهم من رجال النظام السابق بالسفر والتحرك بحرية فى كل مكان، وهذا يجعلنا نؤكد أن هناك مؤامرة تدار لتكميم الأفواه .

من جانبه، قال عمرو الشوبكى عضو مجلس الشعب، إن المجلس العسكرى والقائمين على الأمر فى البلاد حاليا يعيدون أسلوب النظام السابق فى الاتهامات الجزافية، فتارة يتهم منظمات المجتمع المدنى بتلقى أموال من الخارج وأخرى باتهام سياسيين لهم باع فى الثورة بالتحريض وغيرها، وهذا يعنى أننا نعيد تكريس نفس الطريقة السياسية القديمة، مطالبا الإخوان المسلمين بحسم وضعهم القانونى ومعرفة مصدر أموالها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق