شارك مع اصدقائك

31 ديسمبر 2011

برنامج الامتحان تقديم عمرو عطية على قناة التحرير حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - ولقاء خاص مع ابراهيم عيسى قبل ثورة 25 يناير مباشرةً2

نشاهد اليوم برنامج الامتحان

تقديم الاعلامى القدير عمرو عطية

الفريد باسلوبة

الذى يذاع على قناة التحرير

قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة








شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و هى حلقة من نوع فريد
برنامج الامتحان تقديم عمرو عطية على قناة التحرير حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

فيديو برنامج الامتحان مع عمرو عطية ولقاء خاص مع ابراهيم عيسى قبل ثورة 25 يناير مباشرةً2

اخبار اهرام جمهورية السبت 31 ديسمبر 2011 مع الصحف المصرية - إغلاق ملف أراضى السليمانية نهائياً بعد التأكد من سلامة الموقف القانونى للشركة.. الحد الأقصى للأجور 35 مثل الأدنى.. وزيرة التأمينات: استعادة أموال المعاشات تبدأ بعد 6 أشهر

اهم عناوين صحافة القاهرة:

+إغلاق ملف أراضى السليمانية نهائياً بعد التأكد من سلامة الموقف القانونى للشركة

+ الحد الأقصى للأجور 35 مثل الأدنى

+وزيرة التأمينات: استعادة أموال المعاشات تبدأ بعد 6 أشهر


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تكليف مدير أمن الجيزة القيادات التابعة له بشن حملات أمنية لتطهير المحافظة من الخارجين على القانون، وموافقة وزير الثقافة على إنشاء صندوق لرعاية الأدباء، وتأكيد وزير البترول أن الأقاويل المرتبطة بزيادة أسعار البنزين شائعات، كان هذا أهم ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.

اليوم السابع


علمت الجريدة من مصادر مطلعة بوزارة الزراعة أن ملف أراضى السليمانية الواقعة على طريق مصر – إسكندرية الصحراوى، تم إغلاقه بشكل نهائى بعد التأكد من سلامة الموقف القانونى للشركة، إذ خضعت أراضى السلمانية، على مدار الأسابيع الماضية لفحص شامل فى إطار التحقيقات المكثفة التى يجريها خبراء ومستشارون من وزارة العدل لملف أراضى وزارة الزراعة.

وكشفت المصادر أن جهات التحقيق تأكدت من صحة العقود التى وقعتها شركة إيمكو مصر للتنمية والمشروعات الزراعية المالكة لمشروع السليمانية، فى التسعينيات مع وزارة الزراعة، مشيرة إلى أن العقود لا تحتوى على أى مخالفات قانونية، بالإضافة إلى أن التحقيقات كشفت أن شركة السليمانية سددت جميع الالتزامات المالية المستحقة للدولة.

كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة والجيزة من استعدادتها، قبل ساعات من انطلاق الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية، وأعلنت حالة الطوارئ فى أقسام الشرطة بالمحافظتين لحماية الكنائس وتحقيق الانضباط فى الشوارع أثناء الاحتفالات، فيما رحبت أجهزة الأمن بالجيزة بمبادرات أطلقتها اللجان الشعبية بالمحافظة، للمشاركة فى تأمين وحراسة الكنائس أثناء الاحتفال بالكريسماس وأعياد الميلاد، معتبرة أن مثل هذه الخطوات تقود لتفعيل شعار الشرطة والشعب أيد واحدة، كما كلف اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة القيادات التابعة له بشن عدة حملات أمنية لتطهير المناطق المختلفة فى المحافظة من الخارجين عن القانون والبلطجية والهاربين من تنفيذ الأحكام.

◄الظواهرى يسعى لتأسيس مقر لتنظيم القاعدة فى ليبيا
◄أكبر صفقة لبيع مقاتلات إف 15 – أمريكية للسعودية بـ29 مليار دولار
◄واشنطن تبارك اتصالات إسرائيل مع الأحزاب الإسلامية فى مصر
◄نيجيريا تلغى قداس العام الجديد خوفاً من الإرهاب
◄الأزهر ينفى إقالة "البشرى" و"العوا" من لجنة قانون الأزهر
◄وقف الخدمة عن أجهزة المحمول المخالفة 15 يناير
◄نيابة مطروح تتسلم 16 صياداً أفرجت عنهم ليبيا
◄"الأمر بالمعروف" تحذر الصالونات من حلاقة "ذقون المسلمين" فى بورسعيد

الاهرام


حصلت الجريدة على النص النهائى لمشروع مرسوم بقانون بشأن الحد الأقصى للدخول وربطه بالحد الأدنى الذى سيبدأ العمل به غداً، وعرض على مجلس الوزراء برئاسة الدكتور كمال الجنزورى أمس الأول تمهيداً لإحالته إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة لاتخاذ إجراءات استصداره.

وعلم مندوب الجريدة أن المرسوم نص فى مادته الأولى على عدم جواز أن يزيد مجموع الدخل الذى يتقاضاه من المال العام سنوياً أى شخص من العاملين فى الدولة الخاضعين لأحكام قانون العاملين المدنيين بالدولة على 35 مثل الحد الأدنى لمجموع أقل دخل فى ذات الجهة التى يعمل بها.

أعلن وزير الثقافة الدكتور شاكر عبد الحميد أن عام 2012 سيكون عاماً للهيئة العامة لقصور الثقافة، واصفاً الهيئة أو الثقافة الجماهيرية كما يجب أن يسميها المثقفون بأنها جمهورية الثقافة الفعلية.

ووافق الوزير على اقتراح إنشاء صندوق لرعاية الأدباء، وتعهد بتقديم دعم قدره 100 ألف جنيه تصرف على الفور على أن يصل هذا الدعم إلى مليون جنيه خلال عام 2012، وكلف إدارة هيئة قصور الثقافة بتشكيل مجلس إدارة ولائحة تنفيذية للصندوق.

◄الخوف من التسرب الإشعاعى يصيب أهالى الضبعة بالهلع
◄وزير الاتصالات: خمس لجان لحل مشاكل شركات الاتصالات
◄وزير الطيران: 12 مليار جنيه أصول القابضة للمطارات
◄المفتى: المجتمع يستنكر دعوات هدم الدولة والدين
◄وزير الأوقاف: الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بالقوة مرفوض
◄تأجيل الامتحانات المقررة يومى 1 و8 يناير بالقاهرة بسبب احتفالات العام الجديد
◄مشروع لتوفير وحدات سكنية بسعر التكلفة لمحدودى الدخل
◄برامج تدريبية لتنمية قدرات موظفى المحاكم الجدد
◄وزير العدل: توسيع دور النيابة الإدارية فى مكافحة الفساد

المصرى اليوم


أكدت الدكتورة نجوى خليل، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، أن الظروف الاقتصادية التى تمر بها مصر تحول دون سداد قيمة أموال التأمينات قبل 10 سنوات، خاصة أن إجمالى هذه المبالغ يتجاوز 420 مليار جنيه.

وقالت، فى تصريحات للجريدة، إنها اتفقت مع وزير المالية على جدولة الأموال المستحقة لأصحاب المعاشات لدى وزارة المالية وفق جدول زمنى، مؤكدة أن استعادة الأموال سوف تبدأ بعد 6 أشهر من الآن، أى مع انتهاء ميزانية العام الحالى وبداية ميزانية الدولة للعام المقبل.

وأشارت خليل إلى أن جدولة هذه المبالغ سوف تتيح للحكومة أن تقوم بعملين فى آن واحد، الأول أن تسترد الأموال، والثانى استثمارها بما يمكن الوزارة من الاستفادة من الأموال المتاحة، وقدرة الوزارة على زيادة استثمارها، والتى سوف تعود على أصحاب المعاشات بالنفع.

تصاعدت حدة أزمة نقص المواد البترولية فى القاهرة والمحافظات، بسبب نقص الكميات فى المحطات، والشائعات التى ترددت بقوة بشأن اتجاه الحكومة لرفع أسعار البنزين فى يناير المقبل، وفى الوقت الذى وضعت فيه أغلب المحطات لافتات تفيد بعدم وجود غاز أو بنزين، حملت وزارة التموين وزارة البترول مسئولية نقص المواد البترولية لكونها المسئولة عن توفيره، وقررت وزارة البترول زيادة كميات البنزين المطروحة فى السوق بدءاً من أمس، بمعدل 300 طن إضافية لمواجهة الأزمة.

وقال المهندس عبد الله غراب، وزير البترول، إنه لا توجد أى نية لرفع أسعار البنزين مطلع يناير المقبل، مضيفا فى تصريحاته للجريدة، إن المواطنين اعتادوا على إطلاق شائعات مرتبطة بزيادة أسعار البنزين فى بداية كل عام.

◄"التعليم العالى" تشكل "برلمان الجامعات" لمناقشة القضايا الجامعية
◄تقرير رسمى: نقص حاد فى أدوية القلب والكبد والبنسلين يشمل 14 نوعاً
◄سفير مصر بواشنطن: طلبنا من أمريكا تجميد أرصدة 100 مسئول من نظام مبارك
◄"العريان": سنحسم قرارات البرلمان بالأغلبية فى حالة الخلاف
◄"سلفيون": سندفع حياتنا لتطبيق الشريعة وسنكون أرحم بـ"العلمانيين" من أنفسهم
◄جنازة عسكرية لتشييع اللواء حمدى عبد الكريم

الاخبار


صرح الدكتور حسن يونس، وزير الكهرباء والطاقة، بأنه تقرر إضافة قدرات توليد كهرباء جديدة تصل إلى 3700 ميجاوات تنضم إلى الشبكة القومية الموحدة اعتباراً من النصف الأول من عام 2012.

وقال إن تلك القدرات تتمثل فى تشغيل محطتى غرب دمياط و6 أكتوبر قدرة "1100 ميجاوات" ضمن مشروع الخطة الإسعافية، بالإضافة إلى استكمال باقى مشروعات الخطة الخمسية "2007- 2012" بإجمالى قدرات 2600 ميجاوات، على أن يتم الانتهاء من تشغيل محطة أبو قير قبل الصيف القادم، بينما يتم تشغيل العين السخنة فى عام 2013.

وافق الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء على تعيين عمالة إضافية للعمل فى قطاع النظافة بمحافظة الجيزة خاصة بالورديات المسائية، التى تتراكم فيها القمامة، وصرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، بأنه سيتم من غد تدشين حملة متكاملة للنظافة على مستوى الجيزة، تشارك فيها منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية والائتلافات الشبابية.

◄وزير العمل الليبى فى القاهرة لبحث الاستعانة بالعمالة المصرية فى إعادة الأعمار
◄مأوى إقليمى جديد لضحايا الاتجار بالبشر
◄تعديل اختيار لجان وضع امتحانات الثانوية العامة
◄وزارة الخارجية تؤكد عدم تأثر السياحة فى مصر بتطبيق التأشيرة البيومترية
◄500 مليون جنيه تعويضات للمتضررين من المرحلة الثالثة للمترو


الشروق الجديد


بعد مرور أكثر من أسبوعين على تولى كمال الجنزورى مهام منصبة، علمت الجريدة أن رئيس الوزراء كمال الجنزورى أصر على أن يكون أداء حكومته متطابقاً مع الصفة التى تم على أساسها التشكيل وهى حكومة إنقاذ وطنى، وطبقاً لما حصلت عليه الجريدة من معلومات فإن الجنزورى بعد العديد من الاجتماعات مع وزيرة التعاون الدولى والتخطيط فايزة أبو النجا، أبدى انزعاجه من الموقف الاقتصادى، وقرر تبنى سياسة تقشفية، وقال للمقربين منه: "أنا أول من تطبق عليه تلك السياسة" لذلك تم الاستغناء عن خدمات أكثر من سبعة مستشارين لرئيس الوزراء كانوا يعملون خلال الفترة السابقة.

أعلن الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، عن تخصيص 80 فداناً بمدينة 15 مايو، لإقامة مدافن جديدة لصالح المواطنين، بالتعاون مع وزارة الإسكان لصالح محافظة القاهرة، وأرسلت المحافظة خطابات لجميع المواطنين السابق تقدمهم بطلبات تخصيص مدافن لأسرهم وبلغ عددهم 30 ألف طلب، وقامت المحافظة بتصفيتهم ليبلغ عدد المتقدمين المستحقين 24 ألفاً، وقرر خليفة أن يتم تخصيص نسبة 20% من مساحة الأرض المخصصة لإقامة مدافن لغير القادرين دون مقابل.

◄سؤال فى امتحان ثانوى يطلب كتابة رسالة شكر للمجلس العسكرى
◄العوا: الإسلاميون لا يستطيعون إجبار النساء على الحجاب ولا إلغاء أعياد الأقباط
◄احتراق 5 منازل وعشرات المصابين فى فتنة "الرسوم المسيئة" بأسيوط
◄المتظاهرون على أبواب سجن طره للطالبة برأس العادلى
◄معركة "التمويل الأجنبى" تدخل مرحلة تكسير العظام
◄"البيئة": 180 مليون جنيه لإنشاء مشروعات صديقة للبيئة بأسوان


الجمهورية


فاجأ الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار، العاملين بالمتحف المصرى الكبير بزيارة تفقدية لسير العمل على أرض الواقع ولقاء معهم، وصرح عقب الجولة أنه طلب من الدكتور الحسينى عبد البصير المشرف العام مراجعة اللائحة المالية والمرتبات والمكافآت على كافة تخصصاتهم، بعد ملاحظته التفاوت غير المقبول بين رواتب العاملين واكتشافه أن بعض العاملين فى الخدمات المعاونة تفوق رواتبهم رواتب بعض الأثريين العاملين بالمتحف.

◄تبرئة ضباط السيدة زينب.. مقدمة لإطلاق سراح المخلوع ورموزه
◄مظهر شاهين: لا تنساقوا وراء دعوات الفوضى وإحراق مصر
◄المفتى: لا ديمقراطية فى كلام الجيش والشرطة.. وإنما أوامر
◄ضبط بنادق آلية وآر. بى. جى و7800 طلقة و7 خزائن سلاح أمريكى
◄الشيخ المحلاوى: كفى اعتصاماً.. التلاميذ سيعتصمون.. والزوجة ستتظاهر ضد زوجها
◄ خطيب التحرير: لن نضع أيدينا فى يد من يقول "آسفين يا ريس"

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - أديب: يجب أن نفرح جميعا بقدوم العام الجديد.. "الفقى": مصر لن تكون دولة دينية والإخوان أساتذة فى التعامل السياسى.. الرئيس القادم سيكون توافقيا.. وأستبعد حدوث فتنة طائفية

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

وفاة مبارك وطلاق هيفاء وخطر بقطر وثورة بالجزائر في 2012


الفلكي الشهير محمد فرعون وتوقعات العام الجديد 2012 .. زلزال يهز مصر ووفاة نجم كوميدي ووفاة مبارك ونجلية لن يحضروا جنازتة و طلاق الفنانة هيفاء وهبي و حظ سىء لعمرودياب و ثورة بالجزائر و في دول الخليج قطر و الرئيس القادم في مصر سيكون له خلفية عسكرية





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: يجب أن نفرح جميعا بقدوم العام الجديد.. "الفقى": مصر لن تكون دولة دينية والإخوان أساتذة فى التعامل السياسى.. الرئيس القادم سيكون توافقيا.. وأستبعد حدوث فتنة طائفية


قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، فى حلقة أمس من برنامج القاهرة اليوم، إن مصر تغيرت بشكل كامل فى عام 2011، ودعيا إلى الاحتفال، بمنتهى السعادة بالعام الجديد.

وأضاف أديب أننا نريد أن نعرف التوقعات التى يتنبأ بها السياسيون فى 2012 عن طريق الإجابة على 25 سؤال أعدها مجموعة من الخبراء تحلل الوضع المصرى ويصعب الإجابة عليها لأن الإجابة عليها يعنى أننا عرفنا ماذا سيحدث فى 2012.

الفقرة الأولى
"التوقعات المرئية لعام 2012"

الضيوف
الكاتب والمحلل السياسى مصطفى الفقى

أجاب الدكتور مصطفى الفقى، الكاتب والمحلل السياسى، على أكثر من 25 سؤال تم إعدادها لتوضيح المسار الذى ربما ستكون عليه البلاد وطرح عليه أديب وشردى الأسئلة كما يلى:
هل أنت متفائل؟
نعم، لأن مصر محروسة فقد رأينا كثيرا البلاد تدخل فى مأزق ثم تخرج منها بمنتهى السهولة، ولا ندرى كيف خرجت مصر من كبوتها.

هل ستقوم ثورة ثانية فى مصر؟
أتوقع حدوث هزات متتالية، وهذا أمر عادى ويجب أن يكون يوم 25 يناير توحدا بين المصريين ولا أتوقع الهجوم على الجيش.

هل سيجتمع مجلس الشعب فى موعده المقرر؟
بالتأكيد، لأن القوى السياسية الأقوى هى التى تدعم ذلك الأمر، والإخوان سوف يرشحون أحدا لرئيس البرلمان، وأصعب مرحلة سيشهدها مجلس الشعب، هى كتابة الدستور وسيحصل صدام بين القوى الثورية، وممثلو البرلمان، ولدى قناعة أن صياغة الدستور ليست بالأمر الصعب، لكن هناك بعض البنود سترى اضطرابات داخل البرلمان.

هل ستصبح مصر دولة دينية فى 2012؟
لن تكون مصر دولة دينية لكن ما نراه اليوم مثل شدة الغربال، الذى له بريق.

هل سنرى صداما بين الإخوان والسلفيين؟
لا أظن، خاصة أن الإخوان أساتذة فى التعامل السياسى والسلفيون سيتبعون توجهات الإخوان لأنهما مشتركون فى المرجعية الدينية، فتشدد السلفيين مرفوض من قبل الأزهر، وحينما نسمع منع السياحة من السلفيين لا يمكن تطبيق ذلك على أرض الواقع لأن تلك المسالة تمس أكل عيش شرائح من المجتمع المصرى.

هل ستختار مصر رئيسها المقبل؟
بالتأكيد، فقد سمعت فضيلة المرشد الذى قال أريد الرئيس القادم بالتوافق والإخوان حتى الآن لم يحددوا أحدا ليدعموه ولم ينقطع الحبل تماما بين الإخوان والعسكرى، لذا نحن مدعوون لاختيار الرئيس القادم وسيكون القرار بنسبة الثلثين للإخوان ولا أظن أن يأتى الإخوان برئيس له مرجعية دينية، ومن الممكن أن يخرج الشباب الإخوانى لترشيح الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح قائلا إن وضع أبو الفتوح غريب، حيث إنه من الإخوان ولم يكن مرشح الإخوان.

هل سيحكم مصر رئيس غير متوقع؟
لا اعتقد، فالإنسان غير البارز هذه الأيام متى سيبرز وأين قاعدته الشعبية فإذا حدث توافق بين القوى السياسية على شخص واحد سيعتبر هو الرئيس القادم، فمثلا رأينا انسحابا للمستشار هشام البسطويسى، دون أن يصاحب ذلك أى ردود أفعال، كما أن المجلس العسكرى اكتشف أن القوى الأكثر تأثيرا فى الشارع هم الإخوان والسلفيون وهناك شخصيات أخرى، ولن يحدث أن نرى رئيسا إلا بتوافق العسكرى والإخوان ولابد أن نعترف أن القوات المسلحة قامت بدور عظيم فى الثورة.

هل سيعود الأمن للشارع المصرى؟
بالتأكيد، خاصة فى وجود وزير الداخلية الجديدة الذى تخرج فى مدرسة اللواء أحمد رشدى.

هل سنرى مواجهة بين مصر وإسرائيل؟
لن تحدث مواجهة مع مصر، خصوصا أن السلفيين والإخوان لم يتحدثوا عن إلغاء المعاهدة، بل تحدثوا عن بعض البنود، وهذا يبعث رسائل طمأنة.

هل ستنتهى محاكمة مبارك وأولاده بحكم؟
بالتأكيد، لأن مبارك نهايته أصبحت معروفة وهى أنه سيموت فى المستشفى بعد فترة، أما أولاده فسيظلون فى السجن إن لم تعد الأموال وحدوث مصالحة معهم، وقد حدثت مصالحة فى بعض الدول وحدوث تفاوض مالى مع رموز النظام السابق. وقد يأخذ مبارك حكما بوقف التنفيذ وأولاد مبارك كل واحد منهم 10 أو 15 عاما وسينسى الناس.

هل ستشتعل الفتنة الطائفية فى مصر؟
لا أظن، خاصة أننا نرى سياجا سلفيا وإخوانيا لحماية كنائس الأقباط هذه الأيام.

هل سيتعافى الاقتصاد المصرى؟
أظن أن الاقتصاد المصرى سينهض بعد 5 سنوات والاضطرابات والفئويات ستظل مادام هناك عسكر فى الحكم.

هل ستعود أموال مصر المنهوبة؟
إذا حدث مصالحة مع رموز النظام السابق كانت عادت تلك الأموال.

هل ستشهر مصر إفلاسها؟
لا، لأن مصر تسُرق من 3 آلاف سنة والاقتصاد المصرى قائم على الاقتصاد الموازى وتحت بير السلم، لافتا إلى أن مصر بعد سقوط مبارك وكل السلطات فيها ظلت كما هى دون انهيار.

هل ستتحسن علاقة مصر بالدول العربية والخليجية؟
بالتأكيد، ولابد أن ندخل ليبيا ونساهم فى إعادة إعمارها.

هل ستعود حركة السياحة لمصر؟
بالطبع، فالأفواه الجائعة أحق بأموال الصدقات فلا عاقل يطالب بغلق السياحة، فمثلا رأينا فى الأقصر والمناطق السياحية رأينا اكتساحا للإخوان والسلفيين وهذا هو التطبيق العملى لدعواتهم.

هل سيضعف الجنيه المصرى أمام الدولار؟
هذا متوقع، ومن الممكن أن يصل الدولار إلى 7 جنيهات.

هل ستزيد هجرة المسيحيين من مصر؟
لا أظن، لأن وجود الإخوان يقوم بنوع من التوازن فى العلاقة بين السلفيين والأقباط، كما أن تصريحات الإخوان تطمئن الأقباط، ومع ذلك هناك ناس من الداخل تريد إشعال البلاد، وأعتقد أن وضع الأقباط سيتحسن فى 2012.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - عمرو الليثي وحصاد برنامج 90 دقيقة

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

عمرو الليثي وحصاد برنامج 90 دقيقة


برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة السبت 31 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

برنامج مصر فى اسبوع تقديم امانى الخياط حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 من قناة ONTV كاملة - روشتة للخروج من المأزق الحالي - غياب المتظاهرين عن جمعة لم شمل التحرير والعباسية - مبادرة دعم المصريين في الخارج للاقتصاد المصري - أسباب غضب المصريين في نهاية ٢٠١١ - اشتباك بين قريتين بأسيوط بسبب صور مُسيئة للرسول - وقفات لسنوية تفجير كنيسة القديسيين #Dec31 ......

نشاهد اليوم

برنامج مصر فى اسبوع

من قناة ONTV

من تقديم الاعلامية امانى الخياط و حسن فودة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
كاملة يوتيوب

تقديم اماني الخياط وحسن فودة

يأتيكم الجمعة في الساعة 10:00 مساءا


مصر في أسبوع يأتيكم كل جمعة و سبت و يناقش كل ما ورد في أرجاء المحروسة خلال الأسبوع. مصر في أسبوع تقديم حسن فوده و أماني الخياط


اتمنى مشاهدة ممتعة
برنامج مصر فى اسبوع تقديم امانى الخياط حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 من قناة ONTV كاملة


مصر في أسبوع: روشتة للخروج من المأزق الحالي

لسه مستمرين معاكوا فى مصر فى اسبوع والفقرة اللى فاتت نقشنا فيها ايه الاسباب والتداعيات والاخطاء اللى وقعنا فيها اللى وصلتنا للحالة دى اللى مش راضى عنها معظم الناس ...لكن فى فقرتنا دى هنحاول نبص لقدام وهنكون ايجابيين ومع ضيوفنا الكرام هنحاول نعمل قراءة ايجابية فى المستقبل القريب اللى بينتظر مصر ...وهنحاول معاهم اننا نحط روشتة لتجنب اى صادمات مستقبلية ونحاول نلم الشمل المصرى ونرجع روح 25 يناير اللى فات
- الاستاذ محمد على خير الكاتب الصحفي
- اللواء محمد عكاشة الخبير الاستراتيجي





غياب المتظاهرين عن جمعة لم شمل التحرير والعباسية



النهاردة ميدان التحرير كان على ميعاد مع جمعة لم الشمل اللى دعى اليها البعض بهدف توحيد ميادين مصر




مبادرة دعم المصريين في الخارج للاقتصاد المصري


فقرتنا دلوقتى هنتكلم فيها عن المبادرة اللى طرحها بعض ممثلين للمصريين فى الخارج لمساندة الاقتصاد المصرى والوقوف بجانب الوطن فى المرحلة الحرجة اللى بيمر بيها وخاصة فيما يتعلق بالاقتصاد المصرى ،عدد كبير من المصريين اتصلوا بالمستشارة تهانى الجبالى وابدوا رغبتهم فى الموضوع ده ، وبناء عليه تم اللقاء بين المستشارة تهانى الجبالى وبين ممثلين المصريين بالخارج ومنهم معين مختار، رئيس تحالف المصريين الأمريكيين، وصبرى الباجة عضو التحالف ود. حسن موسى، رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان بالنمسا ورئيس اتحاد المصريين هناك، ومحمد الأسيوطى، رئيس مجلس إدارة الشركة النمساوية للاستثمار السياحى مع الدكتور الجنزوري

تفاصيل ما دار فى هذا اللقاء وما تم الاتفاق عليه وتفاصيل المبادرة واللى عايزين يقدموه لمصر والكيفية ،ده اللى هنعرفه دلوقتى من ضيوفنا الكرام
- المستشارة تهانى الجبالى -- نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا .
- الدكتور حسن موسى رئيس اتحاد المصريين بالنمسا.
- الاستاذ حازم رئيس اتحاد المصريين بكندا




أسباب غضب المصريين في نهاية ٢٠١١



ايه اللى جرى للمصريين فى 2011 وايه اسباب حالة الاحتقان اللى حصلت لقطاع كبير من المصريين هل الحكم القضائى للى صدر امبارح ببراءة الضباط المتهمين بقتل متظاهرى السيدة زينب ممكن يكون سبب ...وهل مثلا اللى حصل امبارح من غلق بعض منظمات المجتمع المدنى ذاد حالة الاحتقان اللى لدى الحقوقيين والسياسيين ...الناس بقى عندها حالة خوف ان مبارك يطلع براءة زى بعد التعليقات الساخرة اللى اكتبت على شبكات التواصل الاجتماعى ( ان فى الاخر الشعب اللى هتحبس بتهمة ازعاج السلطات ) هنعرف ايه اسباب اللى بنعيشه من حالة الغضب والاحتقان اللى بيعيشها المصريين مع ضيوفنا
- الاستاذ محمد الدماطى وكيل نقابة المحامين ورئيس لجنة الحريات.
- الاستاذ أحمد سيف الاسلام محامى مركز هشام مبارك لحقوق الانسان





اشتباك بين قريتين بأسيوط بسبب صور مُسيئة للرسول



كان فى حادث امبارح فى محافظة أسيوط فى قرية بهيج وحصل إشتباك وتم تهدئة الأمور. لكن وصلنا إنه الأمور اشتعلت تانى النهاردة فى قرية بهيج وقرية ثانية وهى قرية العدر والاثنين تبع مركز أسيوط. بسبب قيام طالب من قرية بهيج بنشر صورة مسيئة للرسول على صفحته على الفيس بوك.





وقفات لسنوية تفجير كنيسة القديسيين #Dec31



زى بكرة كلنا هنفتكر التفجير اللى هز مصر زخلى بداية سنة 2011 بداية غريبة وعجيبة. تفجير كنيسة القديسيين بالاسكندرية. وشباب 25 يناير وشباب حزبيين عاملين وقفة بكرة. جزء منها اما دار القضاء العالى الصبح. وجزء منها هيكون أمام مدخل الكاتدرائية بالعباسية.





مواهب مصرية .. مع الشعر والغناء في ختام ٢٠١١



النهاردة معانا مسك الختام شاعر شاب ومغنى اصيل من نتاج ثورة 25 يناير اللى خلينا نتفق انها انها انجبت لينا مواهب شعرية وغنائية كتيرة جدا
- محمد ميدو شاعر
- الدكتور سيد الرفاعى مغني


برومو لقناة التحرير السنة الجديدة 2012

برومو السنة الجديدة 2012






قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة




برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - الدليل الكامل والواضح لكيفية التعري والعهر دون ذرة خجل الكاتب الشاب أحمد مراد ضيف باسم يوسف وتناول لروايتيه .. فيرتيجو و تراب الماس في

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الجمعة 30 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

البرنامج؟ مع باسم يوسف .. 30 ديسمبر 2011

الدليل الكامل والواضح لكيفية التعري والعهر دون ذرة خجل .. الكاتب الشاب أحمد مراد ضيف باسم يوسف وتناول لروايتيه .. فيرتيجو و تراب الماس في البرنامج؟ مع باسم يوسف





كيف تتعرى بدون خجل .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


الدليل الكامل والواضح لكيفية التعري والعهر دون ذرة خجل .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف




البرنامج؟ مع باسم يوسف .. الكاتب أحمد مراد

الكاتب الشاب أحمد مراد ضيف باسم يوسف في البرنامج؟ مع باسم يوسف وتناول لروايتيه .. فيرتيجو و تراب الماس





حلقة ملهاش أي تلاتين لزمة من البرنامج؟ مع باسم يوسف



فى نهاية سنة 2011 شوفوا ايه اللى حصل بالفيديوهات فى حلقة ملهاش أي تلاتين لزمة من البرنامج؟ مع باسم يوسف





أسماء .. هند صبري و ماجد الكدواني .. في البرنامج؟



الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني .. بطلا فيلم أسماء ضيفا باسم يوسف في البرنامج؟ في أولى حلقات العام الجديد 2012