شارك مع اصدقائك

29 يونيو 2011

اهداف مباراة القمة 107 الاهلى و الزمالك الاربعاء 29/6/2011 باعلى جودة و اهم اللقطات + التعليقات و الصور و ملخص المباراة

اهداف مباراة القمة 107 الاهلى و الزمالك الاربعاء 29/6/2011 باعلى جودة و اهم اللقطات + التعليقات و الصور و ملخص المباراة

نجح الأهلى فى الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين منافسه اللدود الزمالك، بعد تعادلهما 2-2 فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم باستاد القاهرة، فى إطار فعاليات الأسبوع الـ27 من الدورى الممتاز، أحرز للزمالك أحمد جعفر فى الدقيقة 5 وحسين ياسر فى الدقيقة 26 وأحرز للأهلى محمد ناجى جدو فى الدقيقة 18 ودومينيك فى الدقيقة 78 فى مباراة متوسطة المستوى، سيطر الزمالك فيها على الشوط الأول وخرج متقدما 2-1 ونجح الأهلى فى العودة للقاء بالسيطرة على الشوط الثانى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى، ليضع الأهلى قدماً على منصة التتويج والحفاظ على اللقب للمرة السابعة على التوالى.



تشكيل الفريقين
بدأت الزمالك صاحب الأرض والجمهور اللقاء بتشكيل هجومى مكون من: عبد الواحد السيد، عمرو الصفتى، ومحمود فتح الله، وعمر جابر، ومحمد عبد الشافى، وعاشور الأدهم، وإبراهيم صلاح، وحازم إمام، وحسين ياسر، وشيكابالا، وأحمد جعفر.. فى الوقت الذى اعتمد فيه الجهاز الفنى للأهلى على إغلاق منطقة الوسط، وبدأ بتشكيل مكون من: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمى ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل فى الدفاع وحسام غالى وحسام عاشور ومعتز إينو ومحمد بركات وأحمد فتحى ومحمد ناجى جدو فى الوسط وعماد متعب فى خط الهجوم.






الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بضغط زملكاوى أسفر عن أكثر من هجمة، ولكنها لم تشكل خطورة وسط ارتباك بين لاعبى الأهلى، خاصة مع وجود أحمد فتحى فى الجبهة اليسرى، مما أخل توازنه مع لاعبى الأهلى وجعل الأفضلية للزمالك، خاصة فى ظل تألق حازم إمام وعمر جابر فى الجبهة اليمنى للزمالك مع وجود مساحات خلف أحمد فتحى، استفاد منها الزمالك فى تشكيل خطورة كبيرة.




هدف الزمالك الأول


هدف الزمالك الاول بمباراة القمة







جاءت الدقيقة الخامسة، خطف شيكابالا من حسام عاشور ومرر الكرة لحسين ياسر الذى مرر كرة بينية جميلة لأحمد جعفر لعبها فوق أحمد عادل تصطدم بأحمد السيد بعد ارتباكه مع شريف عبدالفضيل ليحرز هدف الأهلى بمساعدة نيران صديقة.



عقب هدف الزمالك وقع ارتباك كبير بن لاعبى الأهلى، وظلت الخطورة للاعبى الزمالك حتى أهدر عمرو الصفتى فرصة تعزيز الهدف، عندما سدد الكرة بقوة برأسه تمر بجوار القائم ولم يظهر مهاجمو الأهلى طوال الربع ساعة الأولى، وكان بركات هو الأخطر على مدافعى الزمالك حتى جاءت الدقيقة 18 ومن عرضية بركات يظهر فجأة جدو وارتقى عاليا قبل عبد الواحد السيد ولعب الكرة برأسه محرزا هدف التعادل.




هدف التعادل للأهلى


هدف التعادل للأهلي بمباراة القمة لجدو






الشوط الثانى
كانت البداية بنزول دومينيك بدلا من معتز إينو، وجاءت البداية مع الزمالك عن طريق أحمد جعفر الذى مرر الكرة لعمر جابر الذى سقط فى اشتراك مع أحمد فتحى مطالبا بركلة جزاء، ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب، ويتألق دومينيك فى فاصل من المهارات مع متعب، ولكن أنقذها فتح الله لتعود هجمة على الأهلى ويسدد محمد عبد الشافى فى يد حارس الأهلى ويتبادل الفريقان السيطرة ويدفع حسام حسن بهانى سعيد بدلا من حازم إمام الذى تراجع مستواه ليحافظ على النتيجة ويتسيد الأهلى اللقاء عن طريق دومينيك وأحمد فتحى الذى بدأ يدخل فى منطقة وسط الملعب ويتألق شريف عبدالفضيل ويراوغ أكثر من مدافع ولعب الكرة لدومينيك الذى أهدر الكرة.


ويضغط الأهلى ويتسيد وسط الملعب ويتراجع الزمالك للدفاع ويعتمد على الهجمات المرتدة، خاصة بعد تعديل وضع أحمد فتحى الذى عاد للجبهة اليمنى ويتبادل مع بركات المركز ويتألق بركات فى الجبهة اليسرى وتظهر خطورة الأهلى من جديد ويضغط على دفاع الزمالك ويهدر دومينيك وجدو فرصة الأهلى على مرمى الزمالك ويحصل وائل جمعة على إنذار بعد تدخله بعنف مع أحمد جعفر ويحصل ضربة حرة لعبها شيكابالا على رأس جعفر الذى لم يستغلها ليلتقطها أحمد عادل عبد المنعم وترتد للأهلى ولكن لم يستغلها جدو.


ويلعب أحمد حسن وأمير سعيود بدلا من عماد متعب وبركات ليرمى جوزيه بآخر أوراقه الهجومية ويدفع حسام حسن بتغيير دفاعى بأحمد توفيق بدلا من أحمد جعفر للسيطرة على وسط الملعب ويضغط الأهلى بقوة وسط تراجع زملكاوى تصدى لكافة كرات الأهلى ويهدر حسام غالى فرصة التعادل بلعبة خلفية فى يد عبد الواحد السيد، ويهدر أحمد حسن وجدو أخطر فرص اللقاء بعد أن مر من عبد الواحد السيد على خط المرمى ولكن ارتباك بين جدو وأحمد حسن ليهدروا فرصة ثمينة فى الدقيقة 76 من اللقاء لتضيع فرصة التعادل من الأهلى ويلعب محمد أمين عودية بدلا شيكابالا.


هدف التعادل للاهلى

هدف الأهلي الثاني والتعادل لدومينيك دا سيلفا





وتستمر السيطرة للأهلى ويهدر الأهلى كافة الفرص حتى تأتى الدقيقة 78 ليظهر دومينيك بتسديدة صاروخية يعلن التعادل للأهلى، ويفتعل حسام حسن ولاعبو الزمالك أزمة لعدم قيام لاعبى الأهلى بإخراج الكرة بعد سقوط عاشور الأدهم للعلاج، ويتدخل العقلاء لفض الاشتباك الذى افتعله الجهاز الفنى للزمالك، خاصة حسام حسن الذى قام بشد جوزيه من ذراعه لاعتراضه على عدم إخراج الكرة لسقوط الأدهم.

اعتداء هانى سعيد على دومنيك
وتتوقف المباراة لدقائق لإعادة الاتزان للقاء، خاصة اشتباك بين هانى سعيد مع دومينيك وتدخل شريف عبدالفضيل ووائل جمعة لفض الاشتباك، وكادت المباراة تصل لمرحلة صعبة لولا تدخل كبار الأهلى لفض الأزمة، بالرغم من لاعبى الزمالك هم الذين اعتدوا عليه ويظهر الحكم الهولندى بلوم بقرار غريب بإشهار الإنذار لهانى سعيد ودومينيك وتستأنف المباراة ويتألق أحمد عادل فى التقاط الكرات العالية.

10 دقائق وقت ضائع وطرد عاشور
ويحتسب الحكم عشر دقائق وقتا ضائعا وفى كرة مشتركة، ويمنح حسام عاشور كارت الأحمر مباشر وتعود السيطرة للزمالك من جديد، ويكاد أحمد السيد يحرز هدفا فى مرماه ولكنها خرجت لركنية لوم يستفد منها الزمالك، ويسعى الأهلى لإهدار الوقت، ولكن يفاجأ الحكم الهولندى الجميع بإطلاق صافرته عند الدقيقة 7 من الوقت الضائع، ويحصل كل فريق على نقطة ويرتفع رصيد الأهلى إلى 56 نقطة ورصيد الزمالك 51 نقطة.


عقب هدف التعادل، أصبحت السيطرة للأهلى عن طريق جدو وبركات، وكاد متعب أن يحرز هدفا ثانيا، ولكن دفاع الزمالك أنقذ الموقف وعادت السيطرة للزمالك بتحركات حازم إمام وشيكابالا وحسين ياسر وسط غياب الجبهة اليسرى للأهلى، وسيطرة الزمالك على وسط الملعب، وتألق دفاعه للتصدى لكافة هجمات الأهلى.

هدف الزمالك الثانى

الهدف الثاني للزمالك بمباراة القمة لحسين ياسر المحمدي



وجاءت الدقيقة 26 ليحصل إبراهيم صلاح على ضربة حرة من جدو ولعبها لشيكابالا الذى مرر كرة سحرية لحسين ياسر لينفرد بأحمد عادل عبد المنعم محرزا الهدف الثانى للزمالك وسط دهشة البرتغالى جوزيه لارتباك دفاع الأهلى أمام أى هجمة للزمالك.

وفى الدقيقة 31 لعب بركات عرضية جميلة على رأس جدو الذى لعبها قوية برأسه فوق العارضة ليهدر فرصة هدف التعادل وتعود مرتدة للزمالك، ولكن أحمد جعفر يلعب الكرة فوق العارضة دون مزاحمة من مدافعى الأهلى.

سيطرة الزمالك استمرت فى وسط الملعب عن طريق ثنائى إبراهيم صلاح وعاشور الأدهم ومعهم المتألق شيكابالا، ويحصل محمد جدو على إنذار للعنف مع محمود فتح الله ولم يظهر من الأهلى سوى بركات الذى لعب كرة جميلة لمتعب حصل منها على ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء فى الدقيقة 35 سددها متعب تصطدم فى الحائط فوق العارضة.

تبادل الفريقان السيطرة طوال الوقت المتبقى من الشوط الأول، ويحصل إبراهيم صلاح على إنذار لإهدار الوقت عن طريق لعب الكرة بعد صافرة الحكم ومر بركات من الجبهة اليمنى ولعب كرة عرضية ولكنها لم تجد أيا من لاعبى الأهلى ليخرجها الصفتى لركنية لم يستفد منها الأهلى لينتهى الشوط الأول بتقدم زملكاوى 2-1.


سيطرت حالة من الغضب على بعض لاعبى الزمالك والجهاز الفنى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن عقب المباراة مباشرة، وحاول أفراد الشرطة والجيش المتواجدين باستاد القاهرة تهدئة اللاعبين والجهاز الفنى لاحتواء ثورة الغضب الزملكاوية.

قامت قلة من جماهير الزمالك بإلقاء زجاجات المياه البلاستيكية والحجارة على المنطقة المتواجد بها أتوبيس اللاعبين، والمتواجد بها الإعلاميين.



لاعبو الزمالك يحاولون دخول حجرة ملابس الاهلي


شاهد اشتباكات التحرير على تويتر

شاهد اشتباكات التحرير على تويتر

فيديو مصابو الشرطة فى احداث التحرير

مصابو الشرطة فى احداث التحرير

حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 29/06/2011 -ON Time اقتصاد: تراجع مبيعات السيارات فى الربع الأول

حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 29/06/2011


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن






ON Time اقتصاد: تراجع مبيعات السيارات فى الربع الأول



عن تراجع مبيعات السيارات فى الربع الأول من العام في اقتصاد ON Time علاء السبع عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 29/06/2011

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 29/06/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة


الصحافة العالمية International Press 29/06/2011

الصحافة العالمية International Press 29/06/2011



قراءة في أهم مقالات وعناوين الصحافة العالمية





http://youtu.be/bicnnnLJaDY

شاهد فيديو وزارة الداخلية تنفي استقالة اللواء منصور العيسوي

شاهد فيديو وزارة الداخلية تنفي استقالة اللواء منصور العيسوي


نفت وزارة الداخلية استقالة اللواء منصور العيسوي من منصبه عقب أحداث ميدان التحرير أمس واليوم كما قالت وكالات أنباء عالمية


تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الثلاثاء 28/6/2011 كاملة

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الثلاثاء 28/6/2011 كاملة


بلدنا بالمصري: القضاء الإداري يحكم بحل المجالس المحلية


حكم القضاء الإداري بحل المجالس المحلية في تقرير بلدنا بالمصري





بلدنا بالمصري:هل يمكن توقيف واسترداد يوسف بطرس غالي


هل يمكن توقيف واسترداد وزير المالية الأسبق يوسف بطرس غالي من لندن ومحاكمته في مصر؟ ل. مجدي الشافعي رئيس الانتربول المصري هاتفياً





بلدنا بالمصري: آخر أخبار تحقيقات ومحاكمات الفساد 20110628


آخر أخبار قضايا وتحقيقات الفساد مع أ. علي حسن رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط هاتفياً في بلدنا بالمصري




بلدنا بالمصري: إيقاف الضابط المتهم في قضية تعذيب سامح


أصدر وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي قرارً بإيقاف الملازم أول أحمد أبو مسلم الضابط بمديرية أمن المنوفية عن العمل وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية




بلدنا بالمصري: مظاهرة لـ أمناء الشرطة في ميدان التحرير


مظاهرة لـ أمناء الشرطة الحاصلين على شهادات عليا والطالبين التعيين كضباط شرطة في ميدان التحرير وأمام وزارة الداخلية





بلدنا بالمصري: أكمنة الشرطة وضبط الخارجين عن القانون


أكمنة الشرطة وعمليات ضبط المسجلين خطر والمحكومين والخارجين عن القانون في تقرير بلدنا بالمصري






بلدنا بالمصري: ماذا بعد الحكم بحل المجالس المحلية


ماذا بعد قرار محكمة الادارية بحل المحليات الليلة في بلدنا بالمصري
أ. خالد علي مقيم الدعوى والناشط الحقوقي
د. أحمد السمان المستشار الاعلامي لمجلس الوزراء
أ. محمد البرغوتي رئيس تحرير جريدة الدستور




بلدنا بالمصري: وزير السياحة د. منير فخري عبدالنور


السياحة في مصر بعد الثورة مع د. منير فخري عبدالنور وزير السياحة في بلدنا بالمصري مع ريم ماجد




بلدنا بالمصري: مشاركة المصريين في الحياة السياسية


مناقشة نتائج إستطلاع رأي حول المشاركة السياسة للمواطنين في بلدنا بالمصري مع
هاني محمود رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار
محمد علي خير الكاتب الصحف




بلدنا بالمصري: تغطية أحداث ميدان التحرير 28 يونيو 2011


اعتداءات على أهالي الشهداء والمتظاهرين وإطلاق مكثف للغازات المسيلة للدموع وأنباء عن اعتداء البلطجية المصحوبين بقوات الأمن المركزي على المتظاهرين وإصابات عديدة في صفوف المتظاهرين بالحجارة وباللاختناق نتيجة كثافة الغاز .. تفاصيل كثيرة وروايات متعددة في تغطية بلدنا بالمصري




بلدنا بالمصري: تغطية أحداث ميدان التحرير 28 يونيو 2011


اعتداءات على أهالي الشهداء والمتظاهرين وإطلاق مكثف للغازات المسيلة للدموع وأنباء عن اعتداء البلطجية المصحوبين بقوات الأمن المركزي على المتظاهرين وإصابات عديدة في صفوف المتظاهرين بالحجارة وباللاختناق نتيجة كثافة الغاز .. تفاصيل كثيرة وروايات متعددة في تغطية بلدنا بالمصري


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة - أزمة في نقابة الصحفيين - تهديدات لـ أسرة خالد سعيد قبل النطق بالحكم - دراسة عن الإعلام المصري بعد الثورة

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة


مانشيت : أزمة في نقابة الصحفيين

أزمة في نقابة الصحفيين يطرح تفاصيلها جابر القرموطي في مانشيت






مانشيت : تهديدات لـ أسرة خالد سعيد قبل النطق بالحكم

حقيقة ما تردد عن وجود تهديدات لأسرة خالد سعيد قبل النطق بالحكم في جلسة الخميس المقبل





مانشيت: دراسة عن الإعلام المصري بعد الثورة

دراسة عن الإعلام المصري بعد ثورة 25 يناير أعدها د. سامي عبدالعزيز عميد كلية الإعلام السابق .. في مانشيت مع جابر القرموطي





مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 28/06/2011


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي


فيديو حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 28/06/2011 -ON Time اقتصاد: إستغلال أراضي ومباني الدولة إستثمارياً - البورصة اليوم: كيفية تطبيق آلية الشورت سيلنج

حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 28/06/2011



حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن





ON Time اقتصاد: إستغلال أراضي ومباني الدولة إستثمارياً



إستغلال الأراضي والمباني المملوكة للدولة أو للمحليات إستغلال استثماري في اقتصاد ON Time مع شريف الخريبي رئيس مجلس إدارة شركة كوميسا للتجارة




البورصة اليوم: كيفية تطبيق آلية الشورت سيلنج

كيفية تطبيق آلية الشورت سيلنج .. د. طارق عبد الباري العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة في البورصة اليوم


برنامج ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 28/06/2011

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 28/06/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة


الصحافة العالمية International Press 28/06/2011

الصحافة العالمية International Press 28/06/2011

قراءة في أهم مقالات وعناوين الصحافة العالمية


شاهد فيديو في واقعة تعذيب سامح .. إحالة الضابط المسئول للتفتيش

في واقعة تعذيب سامح .. إحالة الضابط المسئول للتفتيش



أصدر وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي قرارً بإيقاف الملازم أول أحمد أبو مسلم الضابط بمديرية أمن المنوفية عن العمل وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية


شاهد فيديو د. مهاتير محمد في حوار مع يسري فوده الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كامل

شاهد فيديو د. مهاتير محمد في حوار مع يسري فوده الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كامل


حوار يسري فوده مع د. مهاتير محمد رئيس الوزراء الماليزي الأسبق في مؤتمر دعم الاقتصاد المصري .. نظرة لمستقبل مصر بعد الثورة اقتصاديا واجتماعياً والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية



شاهد فيديو كلمة د. مهاتير محمد - مؤتمر دعم الاقتصاد المصري الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة

شاهد فيديو كلمة د. مهاتير محمد - مؤتمر دعم الاقتصاد المصري الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة


كلمة د. مهاتير محمد رئيس الوزراء الماليزي الأسبق في مؤتمر دعم الاقتصاد المصري .. نظرة لمستقبل مصر بعد الثورة اقتصاديا واجتماعياً والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية



تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 27/6/2011 كاملة

تقرير برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة OTV حلقة الاثنين 27/6/2011 كاملة


بلدنا بالمصري: جنازة الشهيد محمود خالد قطب


جنازة الشهيد محمود خالد قطب أحد الشهداء الذين دهستهم السيارة الديبلوماسية يوم جمعة الغضب الأولى 28 سناير





بلدنا: توصية بحرمان الوزراء من الترشح لـ مجلس الشعب


توصيات جديدة خرج بها مؤتمر الوفاق القومي مع ريم ماجد في بلدنا بالمصري





بلدنا: لقاء أعضاء المجلس العسكري بائتلافات الشباب


لقاء جمع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بـ 4 ائتلافات شبابية .. تفاصيل ما دار في اللقاء مع ريم ماجد في بلدنا بالمصري





بلدنا بالمصري: مجموعات جديدة تنضم للدعوة لجمعة 8 يوليو


مجموعات وائتلافات جديدة تنضم وتعلن مشاركتها في جمعة 8 يوليو .. تفاصيل أكثر مع ريم ماجد في بلدنا بالمصري




بلدنا: تأجيل اعتماد أوراق الحزب المصري الديموقراطي


تأجيل اعتماد أوراق الحزب المصري الديموقراطي في بلدنا بالمصري مع ريم ماجد




بلدنا بالمصري: مؤتمر تحفيز الاستثمار ودعم القطاع الخاص


مؤتمر من الصدمة إلى التعافي الاقتصادي - تحفيز الاستثمار ودعم القطاع الخاص .. في تقرير بلدنا بالمصري





بلدنا: استعدادات م القومي لحقوق الإنسان للانتخابات


بدء استعدادات المجلس القومي لحقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية لمراقبة الانتخابات في تقرير بلدنا بالمصري





بلدنا بالمصري: مبادرة القضاء على إعلام الفتنة


مبادرة القضاء على إعلام الفتنة في تقرير بلدنا بالمصري




بلدنا بالمصري: قراءة في الموازنة العامة الجديدة للدولة


قراءة في الموازنة العامة الجديدة للدولة .. في بلدنا بالمصري مع د. سلطان أبو علي وزير الإقتصاد الأسبق و أ. محمد الجوادي




بلدنا بالمصري: كيف نضمن شفافية ملف صحة الرئيس القادم


صحة الرئيس القادم .. كيف نضمن الشفافية في هذا الملف؟ في بلدنا بالمصري مع
د. ثروت بدوي الفقيه الدستوري
د. عمار علي حسن أستاذ علم الاجتماع السياسي
د. عمرو حلمي أستاذ الكبد والجهاز الهضمي

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الاثنين 27/6/2011 يوتيوب كاملة - مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 27/06/2011

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الاثنين 27/6/2011 يوتيوب كاملة


مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 27/06/2011



قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي


International Press 24/06/2011 الصحافة العالمية

International Press 24/06/2011الصحافة العالمية


قراءة في أهم مقالات وعناوين الصحافة العالمية


برنامج لقاء خاص مع الدكتور ضياء رشوان و حلقة الثلاثاء 23/6/2011 نقاش حول مستقبل التحالفات بين الأحزاب السياسية

نقاش حول مستقبل التحالفات بين الأحزاب السياسية


نقاش حول مستقبل التحالفات بين الأحزاب المصرية يديره د. ضياء رشوان ويضم ممثلي 7 أحزاب:
د. على السلمي - حزب الوفد
د. أسامة الغزالى حرب - حزب الجبهة الديموقراطية
سيد عبد العال - حزب التجمع
د. عصام العريان - حزب الحرية والعدالة
محمد حامد - حزب المصريين الأحرار
د. إيهاب الخراط - الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي
د. أحمد شكري - حزب العدل


برنامج 360 درجة مع هبة الاباصيرى مع الاعلامية سناء منصور حلقة الثلاثاء 28/6/2011 و يوتيوب كاملة

برنامج 360 درجة مع هبة الاباصيرى مع الاعلامية سناء منصور حلقة الثلاثاء 28/6/2011 و يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 29/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاربعاء 29/6/2011 يوتيوب كاملة

فقرة فنجان شاي اراء و تحليل الكاتبة رضوي عاشور عن احداث الثورة سابقا و حاليا

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6




محمد السيد صالح تغطية اخبارية حية لاحداث مسرح البالون وميدان التحرير امس



بيان المجلس العسكري عن احداث امس ومداخلة تليفونية مع مدير مستشفى المنيرة



حوار مع خالد البلشي رئيس تحرير موقع البديل كشاهد عيان على احداث امس



محمد السيد صالح حكم بحل المجالس النيابية وشرف يقرر استبعاد 7 وزراء

ج1



ج2



تقرير عن معرض عن ادوات التعذيب عبر القرون الماضية

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة

احمد المسلماني وصول د احمد زويل الى مصر وصدور صحيفة التحرير الأحد المقبل




التجارة الخارجية لمصر

برنامج الرياضة اليوم خالد الغندور دور الاخراج التليفزيوني في مباريات القمة في تهدئة او اشعال الاجواء بين الجماهير حلقة الثلاثاء 28/6/2011 يوتيوب كاملة

دور الاخراج التليفزيوني في مباريات القمة في تهدئة او اشعال الاجواء بين الجماهير

ج1



ج2




توقعات اعضاء الجمعية العمومية للقاء القمة بين الاهلي والزمالك

ج1



ج2



عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر كشف قضايا فساد اتحاد الكرة المصري

ج1




ج2




لقاء مع محمد صبحي حارس مرمى الاسماعيلي

جميع فيديوهات و تقارير و صور تفاصيل اشتباكات المتظاهرين وقوات الأمن.. الأحداث بدأت بمشاجرة بمسرح البالون وانتهت بمجزرة فى ميدان التحرير.. والداخلية تطالب بضبط النفس.. و"حجازى" يدعو الثوار لمغادرة الميدان

ليلة "غبراء" عاشها الشعب المصرى، بدأت تظهر رويداً منذ الساعة الثامنة مساء أمس، الثلاثاء، أثناء حفل أقامته وزارة الثقافة بمسرح البالون بالعجوزة، لتكريم أسر شهداء ثورة 25 يناير، وتسبب منع رجال أمن المسرح دخول عدد من أسر الشهداء إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين، اعتدى خلالها كل منهم على الآخر بالشوم والحجارة.


اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين بميدان التحرير





وتمكن رجال المباحث من ضبط 7 من الذين تسببوا فى المشاجرة، وأسفرت عن تكسير البوابة الرئيسية للمسرح، وقد فرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنياً حول المسرح خوفاً من تجدد الاشتباكات.


اشتباكات بين الامن والمتظاهرين في ميدان التحرير




وما هى إلا ساعات قليلة على الحادث حتى توجه عدد من الذين تم رفض إدخالهم المسرح إلى ميدان التحرير، وقد انضم إليهم بعض المعتصمين الذين يفترشون الأرض أمام ماسبيرو، وعندما حاولت الأجهزة الأمنية فضهم بالقوة، تدخل عدد من المتظاهرين برشقهم بالحجارة، لتتحول بعدها إلى اشتباكات بينهم وبين الأجهزة الأمنية التى استخدمت القنابل المسيلة للدموع.


اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين بميدان التحرير2




وعززت وزارة الداخلية من قواتها بعد توافد عدد من المواطنين إلى ميدان التحرير لمساندة المتظاهرين والذى وصل عددهم 10 آلاف شخص، بقوات أمن إضافية وإدخال 6 مدرعات إلى ميدان التحرير لتفريق المتظاهرين، وتكثيف إطلاق القنابل المسيلة للدموع، الأمر الذى أدى إلى إصابة 66 شخصاً من المعتصمين بحالات إغماء وجروح، وهو ما دفعهم إلى إقامة عيادة طبية بميدان التحرير والاستعانة ببعض الأطباء المشاركين فى الاعتصام، ورفض تسليم المصابين إلى سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفيات الحكومية، خوفاً من اعتقالهم بعد تحسن حالتهم الصحية، إلا أنه مع تزايد وقوع المصابين وخطورة حالتهم تم نقلهم إلى المستشفيات.


سيارات التحرير تتدفق الان على ميدان التحرير




ومع تزايد الاشتباكات استعان المعتصمون بالحجارة وقنابل المولوتوف، مما ترتب عليه تقهقر الأجهزة الأمنية إلى الخلف، متجهين إلى وزارة الداخلية عبر شارع محمد محمود والشيخ ريحان، وقام عدد منهم بفرض كردون أمنى على الوزارة، خوفاً من اقتحامها أو تعرضها إلى الخطر.


اسباب الاشتباكات بميدان التحرير




أما المتظاهرون فقد احتموا من القنابل المسيلة للدموع بحديقة ميدان التحرير والمتحف المصرى بميدان عبد المنعم رياض.

من جانبه، صرح الدكتور عادل العدوى مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، أن اشتباكات التحرير أسفرت عن 66 مصاباً، 52 منهم تم إسعافهم داخل الميدان، وتم نقل 14 إلى المستشفيات.


أنباء عن وقوع اصابات جراء الاشتباكات بميدان التحررير




أضاف العدوى، أن المصابين تم نقل 10 منهم إلى مستشفى المنيرة، و3 إلى مستشفى أحمد ماهر، وحالة واحدة بمستشفى العجوزة، حيث تراوحت إصابتهم بين الجروح والكدمات الناتجة عن التراشق بالحجارة، مؤكداً أن جميع الحالات مستقرة وستخرج من المستشفيات فور تلقيها العلاج.


شاهد عيان يحكي تفاصيل ما حدث في ميدان التحرير




أما عن حركة شباب من أجل العدالة والحرية، فقد أصدرت بياناً لها رداً على تصاعد الأحداث بميدان التحرير، دعت فيه أعضاءها إلى اعتصام مفتوح فى ميدان التحرير لحين محاكمة جميع المتهمين بقتل المتظاهرين وإقالة منصور العيسوى.

من جانبها، أعلنت صفحة الثورة المصرية الثانية 8 يوليو 2011، عن البدء فى اعتصام مفتوح منذ اليوم حتى تحقيق باقى مطالب الثورة كاملة.


اشتباكات بين المتظاهرين والامن بميدان التحرير




يأتى ذلك تزامناً مع إصدار الوزارة بيانات لها وعقد اجتماعات طارئة خاصة بالأحداث التى يشهدها ميدان التحرير، والذى جاء فيه أن اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية عقد اجتماعاً عاجلاً بقيادات وزارة الداخلية فى الساعات الأولى من فجر اليوم، الأربعاء، على خلفية الوضع المتأزم بميدان التحرير ودعت الداخلية المواطنين الشرفاء لعدم الانصياع إلى الشائعات التى قد تتردد فى مثل هذه المواقف، والتى يروجها البعض لتحقيق مآرب خاصة وتتعمد إحداث وقيعة بين الشعب والشرطة.


اصابات بين الامن والمتظاهرين نتيجة اشتباكات ميدان التحرير





وصرح مصدر أمنى مسئول، أنه من خلال متابعة ما يشهده ميدان التحرير من أعمال شغب تلاحظ تزايد أعداد المتجمعين واستمرارهم فى التعدى على المواطنين والمنشآت والسيارات، ورفضهم الانصياع لتعليمات الأمن بوقف ممارساتهم، وتعمدهم زيادة الاحتكاك برجال الشرطة، وأضاف المصدر، تهيب وزارة الداخلية فى هذا الصدد بمواطنى مصر الشرفاء وشباب الثورة عدم الانصياع إلى الشائعات التى قد تتردد فى مثل هذه المواقف.


قوات الامن تحاول السيطرة علي الاشتباكات بميدان التحرير




من ناحيته، دعا الشيخ صفوت حجازى من داخل مسجد عمر مكرم عبر ميكرفون المسجد جميع الثوار "الحقيقيين" للخروج من الميدان للتوصل إلى حصر البلطجية الذين يحاولون حرق مصر عقب حكم محكمة القضاء الإدارى بحل المجالس المحلية.

ولفت "حجازى" إلى أن جميع أسر الضحايا عادوا إلى منازلهم، إلا سيدة واحدة محتجزة بقسم العجوزة، وأنها سوف تخرج فى الحال.


الامن المركزي يقذف المتظاهرين بالحجارة






جانب من اشتباكات الشرطة والمتظاهرين بميدان التحرير






جانب من اشتباكات ميدان التحرير






شاهد عيان من ميدان التحرير وضرب المتظاهرين بقوه






التليفزيون المصرى واسباب احداث ميدان التحرير





انسحبت قوات الأمن من ميدان التحرير فور إصدار اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية أمراً لجميع قوات الشرطة بالانسحاب من الميدان، وعدم التعامل على الإطلاق مع المتظاهرين.

من ناحية أخرى، فرضت قوات الأمن كردوناً أمنياً حول المداخل المؤدية إلى وزارة الداخلية، والاستعداد لإطلاق القنابل المسيلة للدموع فى حالة اقتراب المتظاهرين من مقر الوزارة.

وساد ميدان التحرير فى الساعات الأولى من فجر الأربعاء؛ حالة من الهدوء المشوب بالترقب والحذر، فى أعقاب انسحاب مدرعات الأمن المركزى من ميدان التحرير وتمركزها بالقرب من وزارة الداخلية.


وزارة الداخلية : مجموعة من مثيري الشغب وراء اشتباكات التحرير





حقيقة ما حدث فى ميدان التحرير





صفوت حجازى يطالب المتظاهرين والشرطة بإخلاء التحرير






أحد مصابي التحرير بعد الاشتباكات




طالب عدد من المتظاهرين المتجمهرين بأحد الشوارع المؤدية لمبنى وزارة الداخلية بالعودة مرة أخرى لميدان التحرير.

ومن جهة أخرى، تصاعدت الأدخنة بعد قيام المتظاهرين بإشعال عدد من إطارات السيارات والأخشاب بأحد الشوارع المجاورة لمبنى وزارة الداخلية، مبررين ذلك بأن الشعب قادر على إحراق أى فاسد أو أى مؤسسة فاسدة.

ومن جانب آخر، مازالت هناك اشتباكات بين قوات الأمن الموجودة أمام مبنى وزارة الداخلية، والمتظاهرون هناك، حيث أطلق قوات الأمن قنابل مسيلة للدموع بعد أن رشق المتظاهرون قوات المن المركزى بالحجارة .


أكد الدكتور ممدوح حمزة الناشط السياسى والاستشارى الهندسى أن كل من حمل السلاح بلطجى ومأجور وليس ثورياً على الإطلاق، ولا يمت للثورة بصلة، حيث إن الثوار لا يمتلكون سلاحاً ولا يلجأون للعنف، وتظاهراتهم دائما حضارية وسلمية، بينما هناك عناصر مندسة تتسلل وتحاول من آن لآخر إفساد الثورة من خلال أعمال بلطجة وشغب.

وأوضح حمزة فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن الداخلية مسئولة بشكل كامل، وأخطأت فى التعامل مع الحدث، وكان عليها أن تنسحب منذ أن بدأت الاشتباكات، داعياً إلى ضرورة البحث عن من دفعوا لهؤلاء البلطجية، لأن البلطجية لا يعملون دون أجر، حتى نتعلم من الدرس، ونفطن أن هناك فتنة كبيرة علينا محاصرتها والتعامل معها.

وأشار حمزة إلى أن مستقبل مصر يسير إلى الأمام بغض النظر عن هذه الفقاعات البسيطة والأعمال الفردية، والتحركات المدفوعة، مؤكداً أن "الضربة التى لا تقتل تقوى"، والثورة المصرية تزداد قوتها يوماً بعد الآخر، بدليل أن هناك أكثر من 30 ألف ثورى تجمعوا فى ميدان التحرير بعد الأحداث مباشرة، من أجل حماية الثورة والدفاع عنها، ومواجهة أى محاولات دخيلة لسرقتها، أو السطو عليها، أو التحدث باسمها، والدفع باسم الثوار فى أعمال لا علاقة لهم بها.


قامت قوات الجيش بتكثيف تمركزها فى محيط الشوارع المؤدية لوزارة الداخلية، وخاصة فى شوارع محمد محمود، والقصر العيني، ونوبار ، والشيخ ريحان ، لحماية الوزارة من أي هجوم.

وفي الوقت نفسه، تواصلت المواجهات بين قوات الشرطة والمتظاهرين، بالقرب من وزارة الداخلية والشوارع المؤدية لها، وكثفت الشرطة من إطلاق القنابل المسيلة للدموع وأصيب العشرات بحالات اختناق ويتم معالجتهم في المستشفى الميداني بميدان التحرير.

وتزايدت أعداد المتظاهرين داخل ميدان التحرير، حيث يحتشد الآن ما يقرب من 4 آلاف متظاهر داخل الميدان.



طالب الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، المجلس العسكرى القائم بإدراة البلاد بتوضيح الحقائق على وجه السرعة، وأولاها أسباب و ملابسات استخدام العنف واتخاذ الإجراءات الضرورية لإنهائه.

وحذر على صفحته الخاصة بموقع التويتر، من "تآكل المصداقية" فى ظل التباطؤ الشديد لتحقيق مطالب الثورة.

ودعا البرادعى على صفحته الخاصة بموقع "تويتر" لضرورة تحديد رؤية واضحة وجدول زمنى وشفافية ومشاركة حقيقية.


نفى الدكتور أحمد السمان المستشار الإعلامى لرئيس الوزراء ما نشر فى عدد من وسائل الإعلام عن أعداد المصابين فى أحداث ميدان التحرير أمس الثلاثاء، وقال إن الموجودين بالمستشفيات حالياً 10 مصابين فقط.


وأضاف السمان فى تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة مجلس الوزراء، أن عدد المصابين الذين دخلوا المستشفيات، وخرجوا منها بعد علاجهم، 65 مصاباً بمستشفيات المنيرة وأحمد ماهر والدمرداش والعجوزة والهلال، وأنه لم تحدث حالات وفاة، والحالة الوحيدة المتوفاة أمس ليس لها علاقة بأحداث التحرير والبالون، وإنما توفيت نتيجة مشاجرة فى منطقة إمبابة.

وأشار السمان إلى أنه لا توجد بين المصابين إصابات خطيرة، وأن أغلبهم مصاب باختناقات وكدمات وجروح، وحالتين فقط خضعتا لإجراء "غرز" فى أماكن الجروح.

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الثلاثاء 28/6/2011 كاملة - "أبو إسماعيل" إسرائيل تقوم بدفع مبالغ مالية لتعويض خسارتها، والإعلام المضلل والنفقات الباهظة هى التى تعمل على تزييف إرادة الشعب المصرى.. "لكح" سوف أقوم بالرد الرادع والمبرح على مستوى الحدث لمن يهاجمونى.

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الثلاثاء 28/6/2011 كاملة


على الهوا "أبو إسماعيل" إسرائيل تقوم بدفع مبالغ مالية لتعويض خسارتها، والإعلام المضلل والنفقات الباهظة هى التى تعمل على تزييف إرادة الشعب المصرى.. "لكح" سوف أقوم بالرد الرادع والمبرح على مستوى الحدث لمن يهاجمونى.


- حل المجالس المحلية بقرار من المجلس العسكرى
- إنهاء الجدل فى قضية كاميليا شحاتة
- مجموعة من أقباط المهجر يطلبون الحماية الدولية على مصر
- وقفة احتجاجية لأمناء الشرطة الحاصلين على مؤهلات عليا مطالبين بترقية جميع الأمناء

أكد محسن النعمانى وزير التنمية المحلية، أن قرار حل المجالس المحلية سوف يتم تنفيذه وتطبيقه عند رؤية صورة من الحكم لردة قانوناً، وذلك لمعرفة فهم وتباين الحكم ،واعتماده على أى شىء، واتخاذ السبل القانونية بمجرد استلامه،لان المادة 146 لقانون المجالس المحلية أنه فى حالة حل المجالس المحلية لابد من تسمية مجلس مؤقت لمدة شهرين ثم إجراء انتخابات للمجالس المحلية مرة أخرى.

أشار"النعمانى"، إلى أن مسألة حل المجالس المحلية من الناحية الواقعية لا بد لها من دراسة كاملة عن طريق سلطة الرقابة الشعبية ، وتأكيد استمرار الرقابة الشعبية، لأن بحلها تتوقف جميع الأمور .

وأضاف "النعمانى" أنه يجب احترام الرغبة الشعبية وهى المقام الأول ، واحترام القضاء لضمان حقوق المواطنين بالروح الايجابية ، والتعامل معها تعامل إدارى لتحقيق مطالب المواطنين ، وبالتالى لدينا فترة للاطمئنان على فترة الانتخابات القادمة.

وقال "النعمانى" إن بدائل حل المجالس المحلية هى التسمية من خلال رأس السلطة التنفيذية عن طريق لجنة يشارك بها القضاء، وإما عن طريق الجهاز التنفيذى لتسليم الأمور فى وقت محدود مع دفع الرسوم، وإما إجراء انتخابات بمجرد رؤية حكم القانون.

أكد رجل الإعمال الشهير، ورئيس حزب الإصلاح والتنمية رامى لكح، بأن ما يثار حوله من فسخ عقد الاتفاق المبرم بينه وبين إدارة بنك مصر لتسوية مديونياته هو صراع بين رجال مبارك، وأن الرسالة التى قام بتوجيهها محمد بركات رئيس مجلس إدارة بنك مصر بالتعاون مع زبانية الحزب الوطنى السابق وأحدى الصحف اليومية ظهرت بسبب تأسيسى حزب مصرنا واندماجه مع حزب الإصلاح والتنمية.

وأشار "لكح" إلى أنه تم التصالح مع إدارة بنك مصر بموافقة النيابة العامة، وكسب جميع القضايا التى كانت ضده، ومع ذلك قمت بسداد مليون جنيه وذلك بسبب إصرار النظام السابق مع استخدام جميع الأساليب والتنظيمات الخبيثة لإيذائى.

وأضاف "لكح"، أنه لم يخطر بمنعه من السفر للخارج، ولا يملك لأحد أن مستوى الحدث يتم التحفظ على وأنه التزم بجميع الاتفاقات بينه وبين بنك مصر ولا يملك بنك مصر أن يلغى هذه الاتفاقات لأنه لا يوجد أى سبب لإلغاء هذه الاتفاقيات وهى أسباب سياسية وسوف أقوم بالرد المبرح والرادع على مستوى الحدث.

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الشيخ حازم أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية".

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن إسرائيل تقوم بدفع مبالغ مالية كبيرة رسمية وغير رسمية للحاق التعويض عن خسارتها، وهذه الأموال تنفق على تيار أو حزب سياسى معين، ولا أريد الإفصاح عنه لأنه ليس دورى ولست مصدر معلومات وهو معلن على وسائل الإعلام والصحف المحلية، ولذلك يجب على الشعب المصرى أن يدرك حقيقة هذه الأمور، وأن يكون منتبهاً، وأخاطب الإسلاميين بأنهم يتلقون ضربات وهم فى الصدارة علانية.

وأشار "أبو إسماعيل" إلى أن خير دليل على ذلك أن الوزيرة الأمريكية تقوم بعقد ندوات فى الشارع المصرى مباشرة بحضور رجال أمريكان ورجال مصريون للوصول إلى جموع الشعب المصرى، مضيفاً أن الشعب المصرى كان فى حصار سياسى قوى أدى إلى انسداد تام ولم يعبروا عن آرائهم إلا بإسقاط النظام السابق.

أضاف "أبو إسماعيل" أن الدولة المصرية كانت لديها تأثيرات شديدة عالمية وإقليمية وتربصات على الحدود المصرية ، فالقوى الدولية عملت على اللحاق بسرعة لعدم خروج زمام الأمور من أيديهم، مضيفاً أن المشهد السياسى يشهد خطرة شديدة جداً.

وقال "أبو إسماعيل"، إن النقطة المدارية لانتخابات الرئاسة، وجود رئيس يثق به الشعب المصرى، ولا توجد به ربيبة، أو علاقات خلفية، وهى النقطة الرشيدة لأننا ليس لدينا متسع من الوقت لإخفاء الأمور، وإدراك الثقة الكاملة، ومشاهدة أموره من خلال مشاهدة برنامجه الانتخابى.

وأشاد "أبو إسماعيل" بتصريح المجلس العسكرى بأن قرار حل المجالس المحلية قرار صائب، وإلزامهم بأن الانتخابات القادمة ستجرى فى موعدها المحدد، واللحاق بأمور البلد من الدستور وذلك من الناحية العسكرية، أما من الناحية المدنية، فلابد من وضوح الرؤية السياسية، ومعرفة جميع دوائر الانتخابات، ومسابقة الزمن لعودة الديمقراطية للشعب المصرى وترك الاتهامات المعادية.

ولفت "أبو إسماعيل"، أنه تقدم بالترشيح لرئاسة الجمهورية ثقة فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وعدم وجود اضطراب سياسى، والاعتماد على الناخب الواعى، وعدم إهدار قيمة الإنسان المصرى، ولذلك يجب رسم حالة الإنسان المصرى فأنا أشعر "بالغليان" فى إهانة الإنسان المصرى فى جميع اختصاصاته، ولابد من الحفاظ على كرامة الشخص لضمان كرامة الوطن وهى نقطة جوهرية أن الشعب لا وصاية عليه فى جميع أموره، وإعطاء حاجات الفقير وتلبية احتياجاته، وعدم فرض الأمور عليه، والشعب المصرى هو القادر على تصليح هذه الأمور.

وأشار "أبو إسماعيل" إلى أن النفقات الباهظة والإعلام المضلل هى التى تعمل على تزييف إرادة الشعب المصرى وإبعاده عن اتجاهاته الخارجية، وأن هناك قوة عالمية تعمل على تغير وجه الشعب المصرى الذى يستطيع الحفاظ على إرادته.

مانشيت: أزمة في نقابة الصحفيين

مانشيت: أزمة في نقابة الصحفيين


حقيقة ما تردد عن وجود تهديدات لأسرة خالد سعيد

حقيقة ما تردد عن وجود تهديدات لأسرة خالد سعيد


ابو اسماعيل: سأحصل على أصوات الإخوان المسلمين

ابو اسماعيل: سأحصل على أصوات الإخوان المسلمين


تصريحات العريان في حواره مع موقع مصراوي التي نفاها

تصريحات العريان في حواره مع موقع مصراوي التي نفاها

اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 29/6/2011 - حل المجالس الشعبية والمحلية بقرار من رئيس مجلس الدولة.. شرف يتقدم بطلب للمجلس العسكرى بتعديل 5 وزارات.. محسن شعلان: العادلى وحسنى يعلمان مكان زهرة الخشخاش

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

حل المجالس الشعبية والمحلية بقرار من رئيس مجلس الدولة

شرف يتقدم بطلب للمجلس العسكرى بتعديل 5 وزارات

محسن شعلان: العادلى وحسنى يعلمان مكان زهرة الخشخاش


اهتمت معظم الصحف الصادرة اليوم فى القاهرة، بلقاء القمة رقم 107 بين فريقى الأهلى والزمالك مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة والنصف على استاد القاهرة، ويديرها الحكم الهولندى كيفين كلوم، بالإضافة إلى رفض المجلس العسكرى الاقتراض الخارجى حفاظاً على السيادة الوطنية، وإعلان وزارة الداخلية أن تكلفة حج القرعة لهذا العام حدد بمبلغ 15 ألفاً و995 جنيهاً.


اليوم السابع


قضت محكمة القضاء الإدارى أمس برئاسة المستشار كمال اللمعى نائب رئيس مجلس الدولة بحل جميع المجالس الشعبية والمحلية على مستوى الجمهورية وإلزام المجلس العسكرى ومجلس الوزراء بإصدار قرار بحل تلك المجالس.

أعلنت وزارة الداخلية، أن تكلفة حج القرعة لهذا العام حدد بمبلغ 15 ألفاً و995 جنيهاً، بخلاف قيمة تذكرة الطائرة، وأكد اللواء الدكتور صلاح هاشم رئيس بعثة الحج والرئيس التنفيذى لحجاج مصر، أن تلك التكلفة تشمل كافة نفقات الحاج منذ مغادرته مصر حتى عودته، شاملة الإقامة فى فنادق مميزة بالمنطقة المركزية بمكة والمدينة، بحيث يكون أبعد فندق على مسافة 600 متر عن الحرم، بالإضافة إلى أن كافة الانتقالات للحجيج ستتكفل بها البعثة من المخيمات الموجودة بعرفات.

◄ قمة الثورة فى حماية الألتراس
◄ مهاتير محمد من ميدان التحرير: الإضرابات والاعتصامات فى مصر تضر بالاستثمار
◄ منشور أمنى يكشف تسلل عناصر جند الله الفلسطينية إلى مصر لاغتيال رجال أعمال
◄ ضغوط أمريكية ـ إسرائيلية للإفراج عن جاسوس الموساد
◄ اعتصام 1300 أمين شرطة أمام الداخلية
◄ مجلس الوزراء: 67% من المصريين يؤيدون الحفاظ على معاهدة السلام مع إسرائيل


الاهرام


فى مبادرة منه لمكافحة صور الظلم والاضطهاد بالمجتمع، قدم المجلس القومى لحقوق الإنسان مشروعاً بقانون إلى مجلس الوزراء يدعو من خلاله إلى حماية تكافؤ الفرص، وحظر التمييز بين المواطنين، ومعاقبة مخالفى أحكامه مالياً مع الحبس إذا تكررت المخالفة.

فى افتتاح مؤتمر الاقتصاد المصرى بعد الثورة أكد اللواء سامح صادق مساعد وزير الدفاع وعضو المجلس العسكرى، أن رفض المجلس مبدأ الاقتراض من الخارج يأتى من منطلق الحفاظ على السيادة الوطنية وحق الأجيال المقبلة فى عدم تحميلها الأعباء.

◄ القضاء الإدارى يقرر حل جميع المجالس المحلية على مستوى الجمهورية
◄ حسين سالم لم يسدد الكفالة ويحق لمصر استرداد أمواله
◄ المجلس العسكرى رفض الاقتراض الخارجى حفاظاً على السيادة الوطنية
◄ حصيلة حملة المخالفات 5 آلاف مخالفة وبلطجية وأسلحة ورخص مزورة
◄ لا بديل عن الفوز شعار قمة الزمالك والأهلى الليلة



الاخبار


أصدر الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم، قراراً يتضمن اتخاذ إجراءات التعيين للمعلم المساعد وما يعادلها ممن اجتازوا اختبارات الكادر الخاص والتى عقدت فى 1/4/2011 فى وظيفة معلم أو ما يعادلها والبالغ عددهم 72 ألفاً و797 معلماً ومعلمة.

الليلة وعلى استاد القاهرة تقام المباراة المصيرية بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع السابع والعشرين للدورى الممتاز لكرة القدم، ويقودها الحكم الهولندى كيقين بلوم تبدأ المباراة الساعة الثامنة والنصف، وتنقلها القنوات الفضائية.

◄ الكسب غير المشروع يواجه عز بالثروات التى يخفيها
◄ لجنة مؤتمر الوفاق يطلب تجنيد الإناث
◄ غالبية المصريين يرون أن البلد يسير فى الاتجاه الصحيح
◄ أوكامبو يطالب الحكومة الليبية بالقبض على القذافى وابنه
◄ محسن شعلان: فاروق حسنى والعادلى يعلمان مكان زهرة الخشخاش
◄ مهاتير: 25 يناير أفضل نموذج ثورى فى التاريخ


الوفد


انطلقت صباح أمس فعاليات المؤتمر الاقتصادى لنهضة مصر تحت عنوان "استثمار + تشغيل= عيش+ حرية + عدالة اجتماعية" تحت إشراف اتحاد الصناعات برئاسة د.جلال الزوربا، وحضور أعضاء المجلس العسكرى للقوات المسلحة، الذين افتتحوا فعاليات المؤتمر، طالب المؤتمر بضرورة البدء فى التنمية على جميع المحاور الاقتصادية، سواء كانت صناعية أو تجارية أو سياحية، فضلاً عن ضرورة عودة الأمن لمصر.

دعت منظمة إسرائيلية إلى تغيير المناهج التعليمية فى مصر بزعم وجود مواد وعبارات معادية للسامية والمسيحية فيها وحتى تتوافق هذه المناهج مع المبادئ الأساسية لمنظمة الثقافة والعلوم التابعة لمنظمة الأمم المتحدة "اليونسكو" حسب مزاعمها.

وأكدت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، أن تلك المنظمة تستعد لعرض تقرير على الجامعة العبرية فى القدس المحتلة يدعى إن المناهج المدرسية فى مصر مثقلة بالآراء المعادية للسامية والمسيحية وأنه يجب أن يتم تعديل تلك المناهج بالكامل.

◄ إغلاق صفحة "أنا آسف يا ريس" احتجاجاً على تخاذل نجلى مبارك
◄ إحالة ملف "عبيد" و"خطاب" للنيابة
◄ مسئول بالتخطيط: لا يوجد لدينا تخطيط والمشروعات توزع بالأهواء
◄ توافق "التحالف الديمقراطى" على المبادئ الحاكمة للدستور ومشروع مجلس الشعب
◄ اليوم الزمالك يحلم بالعودة والأهلى يخطط لإطلاق رصاصة الرحمة


المصرى اليوم


كشفت مصادر حكومية مطلعة، أن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، أرسل قائمة بسبعة وزراء إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة يطلب فيها الموافقة على تغييرهم، وهو ما رفضه المجلس، وشملت هذه المجموعة وزراء المجموعة الخدمية.

أكد المهندس عبد الله غراب وزير البترول، أن التفاوض حول زيادة أسعار تصدير الغاز المصرى، بما يتفق مع المؤشرات العالمية، مع الدول المستوردة وصل إلى مراحل متقدمة وتعهد خلال لقائه الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء ونائب رئيس شركة بى جى البريطانية فرانك تشيبمان باتخاذ إجراءات محددة لإتمام الاتفاق مع هذه الدول فى القريب العاجل.

◄ الشرطة العسكرية تطلق أعيرة نارية فى الهواء لتفريق المحتجين أمام وزارة الصحة
◄ عصام شرف يطلب استبعاد 7 وزراء بسبب عدم تنفيذ أهداف الثورة
◄ وزير الصحة: الطبيب الألمانى فى مصر
◄ مهاتير محمد: يجب على مصر الإسراع فى إجراء الانتخابات
◄ سامح فهمى أخطر مبارك بأن مصر تمتلك فائضاً كبيراً من الغاز يمكن تصديره إلى إسرائيل


الدستور


صرح مصدر مسئول فى تصريحات خاصة للدستور، أن جهاز الإنتربول الإماراتى ألقى القبض مساء أمس الأول على رجل الأعمال الإماراتى هشام الحاذق صاحب شركة النعيم والهارب من حكم غيابى صادر عن القضاء المصرى بالسجن 5 سنوات فى قضية تخصيص الأراضى المتهم فيها زهير جرانة وزير السياحة الأسبق.

طالب التحالف الديمقراطى من أجل مصر، الذى يضم حزب الحرية والعدالة، المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين، بإعطاء فرصة معقولة للاستعداد للانتخابات، وشهد الاجتماع الذى عقد ظهر أمس بمقر حزب الحرية والعدالة المنبثق عن جماعة الإخوان المسلمين تصرفات أثارت استياء وغضب الصحفيين وجميع وسائل الإعلام.

◄ 140 ألفاً ينضمون لحملة مقاطعة شركات وقنوات ساويرس
◄ المحكمة ترفض تصوير عقود بيع الغاز لإسرائيل حفاظاً على الأمن القومى
◄ إلغاء حكم إعدام شقيق الظواهرى
◄ أقباط يطالبون بتعميم وثيقة الأزهر
◄ أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية الأزهر كان موالياً للنظام السابق


الشروق الجديد


قال المستشار أمير رمزى أحد المشاركين فى إعداد مقترحات الكنيسة حول مشروع قانون دور العبادة الموحد، إن المشروع سيناقش داخل لجنة العدالة الوطنية بمجلس الوزراء بمشاركة ممثلين من الكنيسة القبطية والأزهر والكنيسة الكاثوليكية والإنجيلية الأسبوع المقبل.

اعتبر رئيس الوزراء الماليزى السابق مهاتير محمد، أن قبول الفصائل السياسية المختلفة لنتائج الانتخابات يعد ضمانة أساسية لنجاح العملية الديمقراطية التى توفر الاستقرار لنجاح التنمية الاقتصادية.

◄ أحزاب التحالف الديمقراطى تقدم مشروع قانون الشعب إلى العسكرى
◄ أسر شهداء الثورة تدخل فى اعتصام مفتوح أمام ماسبيرو
◄ غداً النطق بالحكم فى قضية مقتل خالد سعيد
◄ فريد الديب: مبارك يحتاج تعاملاً خاصاً وصحته من سىء إلى أسوأ
◄ القضاء يعلن وفاة المحليات


الجمهورية


ظلت حكومة الفساد تتجاهل مطالب سكان الدويقة سنوات طويلة حتى وقعت الكارثة المدوية عام 2008 وراح ضحيتها 101 قتيل و350 مصاباً، رغم التحذيرات المتتالية من الخبراء عن مخاطر السكن فى سفح الجبل.. ويبدو أن المأساة على وشك التكرار بعد حدوث انفجارات متتالية وشروخ فى أماكن متعددة فى جزء من الجبل.

نفى د.أشرف حاتم وزير الصحة ما تردد عن زيارة الطبيب الألمانى أو الوفد المرافق له الرئيس السابق حسنى مبارك بمستشفى شرم الشيخ الدولى، مشيراً إلى أن الطبيب الألمانى الذى كان يعالج الرئيس السابق بألمانيا يقوم حالياً بزيارة إلى مصر ويعمل بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة نصر، وهو مستشفى دار الحكمة منذ 22 يونيو الحالى وحتى الآن، قال الوزير إن الطبيب الألمانى والوفد المرافق له حصل على ترخيص من نقابة الأطباء والوزارة قبل ممارسة عمله بمستشفى دار الحكمة، مشيراً إلى أن هذا هو الإجراء القانونى لأى طبيب أجنبى ولكى يستطيع أى طبيب أن يمارس مهنة الطب فى مصر.

◄ القبض على 16 ألف سجين و6500 سلاح مسروق
◄ مساعد وزير الدفاع: رفضنا الاقتراض الخارجى حفاظاً على السيادة المصرية
◄ إحالة عاطف عبيد وخطاب للنيابة العامة
◄ الأرقام السرية للتنسيق مع استمارة النجاح
◄ الأمن الوطنى يبحث مع مسئول فرنسى كيفية تتبع الثروات غير المشروعة
◄ كوليه سوزان مبارك.. "جراب نظارة"!

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 29/6/2011 كاملة - حلقة خاصة عن مباراة الاهلى و الزمالك

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 29/6/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

مصر الجديدة معتز الدمرداش الاهلي والزمالك الكاملة



حلقة مصر الجديدة والتعقيب عن ماتش الاهلي والزمالك


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 29/6/2011 كاملة - "أديب": أداء حكومة شرف بطىء .. "حجازى": هناك مؤامرة حقيقية على مصر وعلى الثورة.. "النشرتى": عاطف عبيد ساومنى وهو أستاذ جمال مبارك وصاحب مشروع التوريث وأتمنى أن أعود إلى مصر قبل رمضان وأقيم عزاءً لأمى

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 29/6/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv الشيخ صفوت الحجازي و تفاصيل احداث التحرير الأخيرة رجل الأعمال عمرو النشرتي وسبب خروجة من مصر عمرو النشرتي و أسرار فساد عاطف عبيد عمرو النشرتي : عمري اتسرق وعايش بلا وطن و بدون جنسية !

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 29/6/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": أداء حكومة شرف بطىء .. "حجازى": هناك مؤامرة حقيقية على مصر وعلى الثورة.. "النشرتى": عاطف عبيد ساومنى وهو أستاذ جمال مبارك وصاحب مشروع التوريث وأتمنى أن أعود إلى مصر قبل رمضان وأقيم عزاءً لأمى


تناول الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، أحداث الشغب الذى حدثت أمس بميدان التحرير، وانتقد أديب أداء حكومة الدكتور عصام شرف الذى وصفه بالبطىء، ومن المفترض أن يتحمل الجيش المسئولية وعليه تغيير الحكومة أو يحثها على تحسين أدائها، مشيرا إلى أن العالم ينظر إلى مصر على أنها فى انتكاسة.

وأشار أديب إلى أن الحكومة الحالية هى حكومة تسيير أعمال، لافتا إلى تصريحات الدكتور عصام شرف بأن ما يحدث مؤامرة فيجب أن يكون الأداء أسرع مما يحدث حاليا لتلافى المؤامرة.

ولفت شردى إلى اشتراك مجموعات بخلاف شباب الثورة الذين خرجوا، وبدأوا بأعمال شغب بالسيارات.

الفقرة الأولى
"أحداث أمس بالتحرير"

الضيوف:
الدكتور صفوت حجازى الداعية الإسلامى

أكد الداعية الإسلامى صفوت حجازى، على أن هناك مؤامرة حقيقية على مصر وعلى الثورة، حيث إنه رأى ميدان التحرير بالأمس كصورة مصغرة من ليوم جمعة الغضب وليل 25 يناير، كما شاهد أن أداء الشرطة لم يتغير بعد الثورة فى التعامل مع المتظاهرين، لافتا إلى أنه سمع الكثير من الروايات للأحداث، ولا يدرى ماذا حدث وما هى المطالب والتطورات التى أدت إلى تفاقم الأوضاع بهذا الشكل، مشيرا إلى أنه قد ترددت إشاعات التى أثارت الشباب تفيد بوجود اعتقال لأمهات الشهداء، وسبع شباب معتقلين عند مسرح البالون.

وأشار حجازى، إلى أن الذين كانوا متواجدين فى ميدان التحرير ليس أهالى الشهداء وقد ذهب الشباب لوزارة الداخلية، للمطالبة بالإفراج عن السبع أفراد المعتقلين عند مسرح البالون وأمهات الشهداء المعتقلات.

ومن جهته قال الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع خلال مكالمة هاتفية بالبرنامج، إن هناك من قال إنهم بلطجية مدفوعين من هنا أو هناك، ويجب التعامل معهم بنفس أسلوبهم أما أهالى الشهداء فهم أسيادنا، ويجب أن نضعهم على رؤوسنا.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية للأمن العام أن الأشخاص الذين قاموا بأحداث أمس فى ميدان التحرير من المستحيل أن يكونوا من شباب الثورة، لافتا إلى أن النيابة العسكرية بدأت تحقيقاتها فجر اليوم فى أحداث أمس.

وأوضح جمال بأنه كان التحرش الدائم من مثيرى الشغب بقوات الأمن، وتكسير السيارات وقذف الأحجار على المارة والمحال فى شارع محمد محمود وفى منطقة عابدين وطالبت أهالى عابدين الشرطة التصدى بعنف لمثيرى الشغب على كمالا يوجد طلقة واحدة خرجت من قوات الشرطة بخلاف استخدام الغاز المسيل للدموع، ولا يوجد إصابة واحدة بالخرطوش أشياء منظمة وهناك أصابع مشيرا إلى أنه تم رصد سيارة تمد المتظاهرين بزجاجات ملوتوف.

الفقرة الثانية
"حوار مع رجل الأعمال عمرو النشرتى"

أكد رجل الأعمال عمرو النشرتى فى أول ظهور له عقب الثورة أنه لا يحب أن يُقال عنه رجل الأعمال الهارب؛ لأنه خرج من مصر بسب الظلم الذى تعرض له، مؤكدا أن ما حدث أنه تم نفيه إلى لندن، مشددا على أنه ترك مصر منذ 9 سنوات ولم يتم إنصافه حتى الآن.

وأشار خلال حواره مع برنامج "القاهرة اليوم" مساء أمس الأربعاء، إلى أنه عمل مع والده والعائلة فى مجال العقارات، ثم قرر أن يضيف أنشطة أخرى,‏ واتجه للعمل فى تجارة المواد الغذائية، وتوسع فى التجارة بعدما حقق نجاحا ملحوظا فيها،‏ وأوضح أنه بمرور الوقت أصبح من كبار المستوردين للمواد الغذائية‏,‏ وكون أسطولا للتوزيع وعدة مخازن لكن مع كل هذا كان دائما يؤمن أن النجاح الحقيقى فى تجارة التجزئة‏ ‏فى هذا التوقيت.

وقال إن وزارة التموين طرحت فى ذلك الوقت مناقصة لتطوير فروع المجمعات الاستهلاكية فى مصر مشيرا إلى أنه قدم عرضا حيث فاز بالمناقصة مضيفا أنه لا يستطيع أن يصف مدى الحماس الذى كان بداخله لتطوير المجمعات وبالفعل بدأ التطوير من خلال الشراء بالجملة من شركات الإنتاج ومن المصانع وبأسعار مخفضة.

وأكد أنه قام بعرض المنتجات بأسعار أقل من السوق بحوالى 15 إلى 20 % لافتا إلى أن الناس أقبلت على المجمعات التى نجحت فى خطة التطوير، لافتا إلى انه بدأ بعد ذلك فى افتتاح محلات ايدج ماركت حيث حقق أول فرع نجاحا مدويا لدرجة مكنته من إنشاء فروع أخرى للمحل ‏ خلال فترة وجيزة.

وأكد أنه عندما وصلت الفروع إلى أكثر من ‏100‏ فرع لمحلات ايدج ماركت، وجد أن الخبرة المصرية ليست كافية وفكر فى الاستعانة بشريك إستراتيجى، وبالفعل توصل إلى شراكة مع شركة سينسبرى الإنجليزية، التى بدأت هى فى دراسة السوق المصرية وإمكاناتها، ووصلت الشركة إلى قناعة المشاركة بنسبة ‏25%‏، وكان طموح الشركة أن تكون مصر هى البذرة الأولى للتوسع التجارى فى الوطن العربى‏,‏ ومن ثم تحقيق الانطلاقة للمنتج المصرى، لافتا إلى أن الشركة ضخت استثمارات بنحو ‏500‏ مليون جنيه فى ذلك الوقت وتوسعت سنسبرى فى مصر بعد ذلك عقب شراء إنتاج مصانع كاملة من الألبان وغيرها من المنتجات لضمان أعلى جودة وأقل أسعار‏,‏ وهو ما حقق المعادلة الصعبة فى عرض السلع بأسعار خارج المنافسة مما جعل المبيعات تزيد وهو ما جعلنا نحقق نجاحا مبهرا فى مصر‏.‏

وأوضح أن الرئيس السابق، كان يريد التضييق فى الرزق على المصريين حيث كنا نبيع المنتجات بأسعار أقل من 15 إلى 20 % من السوق فى الوقت الذى كان الرئيس السابق يريد أن يجعل علاء مبارك شريكا لنا.

وأشار النشرتى إلى أن عاطف عبيد من أغنى الأغنياء ليس فقط فى مصر بل فى العالم العربي، حيث أنه أستاذ جمال مبارك وصاحب مشروع التوريث، مضيفا أن عبيد سبب تعثر الاقتصاد المصرى آنذاك‏,‏ وانسحاب العديد من الاستثمارات الأجنبية من مصر، ففى خلال سنوات توليه رئاسة الحكومة حدثت هزات اقتصادية ومالية كبيرة، كما تمت إحالة عدد كبير من رجال الأعمال للمحاكم‏,‏ فخاف المستثمرون وتعثر الاقتصاد سنوات طويلة‏.

وأوضح النشرتى أنه يقضى معظم وقته بلندن فى القراءة ومشاهدة التليفزيون، والتحدث مع أصدقائه ومتابعة المحامين المسئولين عن القضايا، مضيفا أنه لم يفكر فى العمل بلندن حيث يعيش اليوم بيومه، مشيرا إلى أن النظام السابق قد حرمه من العيش مع أولاده وتشييع جنازة والدته.

وأكد النشرتى على أنه حاليا يعيش بلا وطن وبدون جنسية فى لندن بالرغم من وجود أساليب كثيرة كان يستطيع أن يسلكها للحصول على جنسية، ومع ذلك فهو مصرى ولا يستطيع أحد إنكار ذلك.

وعن دعمه للثورة قال النشرتى إنه قد شارك فى المظاهرات أمام السفارة المصرية ببريطانيا، وقابل العديد من أقطاب الحركة الوطنية المصرية، مؤكدا أنه يريد أن يعود لمصر مرة أخرى مثل خيرت الشاطر الذى اتهم فى غسيل أموال، وتم الإفراج عنه بعد الثورة.

وأشار إلى أنه لن يترك حقه أبداً حيث إن النظام السابق سرق عمره، لافتا إلى أنه رفع قضية ضد عاطف عبيد وحسنى مبارك.