شارك مع اصدقائك

25 ديسمبر 2011

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاحد 25 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - علاء عبد الفتاح لحظة خروجه من الحبس - أخذوا عينه ووضعوا مكانها عين صناعية - لميس جابر: تسقط حقوق الإنسان - كتابة الاستربتيز وحقوق الإنسان التي سقطت

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاحد 25 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة



ماشيت: علاء عبد الفتاح لحظة خروجه من الحبس



مجموعة من الصور للحظة خروج الناشط علاء عبد الفتاح من حبسه وهو يحتضن إبنه خالد لأول مرة منذ ولادته.





مانشيت: أخذوا عينه ووضعوا مكانها عين صناعية



رضا عبد العزيز أحد مصابي الثورة بشارع محمد محمود وقد سافر إلى ألمانيا لإجراء عملية بعينه والأطباء هناك أكتشفوا أن عين من عيونه ليست موجودة وموضوع مكانها عين صناعية وبلونة .





مانشيت - لميس جابر: تسقط حقوق الإنسان



معانا موضوع صحفي وقضية صحفية حصل عليها كلام كتير فى الشهور اللى فاتت وإحنا اتكلمنا فى حلقة سابقة . الدكتورة لميس جابر كتبت مقال فى صحيفة الوفد تحت عنوان تسقط حقوق الإنسان وبتتكلم عن منظر الفتاة التى سحلت فى موقعة مجلس الوزراء.





مانشيت: كتابة الاستربتيز وحقوق الإنسان التي سقطت



المدونة سارة الشهيرة @shmpongo ترد على مقال للكاتبة لميس جابر نشرته جريدة الوفد .. تدوينة سارة بعنوان "كتابة الاستربتيز.. وحقوق الإنسان التي سقطت" .. المدونة سارة والصحفية حنان شومان في مانشيت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق