شارك مع اصدقائك

20 ديسمبر 2011

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - مسيرة هائلة إلى نقابة الصحفيين .. النساء خط أحمر - القبض على نيللي عصمت .. سيدة الحواوشي - مشروع لحماية البيئة .. الأول من نوعه - الصحافة المصرية النهاردة 20/12/2011 - معجزة .. جثمان ل. البطران بكامل نضارته - الإصرار على قفل قضية ل. البطران

نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة



مسيرة هائلة إلى نقابة الصحفيين .. النساء خط أحمر

انطلقت مسيرة تضم نحو ثلاثة آلاف متظاهر من ميدان التحرير تتقدمها النساء متجهة إلى نقابة الصحفيين. تهتف بنات مصر خط أحمر. قول ماتخافشى المجلس لازم يمشى. انزل ... انزل.




مانشيت: القبض على نيللي عصمت .. سيدة الحواوشي


وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أعلن فى مؤتمر صحفى إنه تم القبض على السيدة المتهمة بتوزيع وجبات الحواوشى الفاسد على معتصمي مجلس الوزراء والذى تسبب فى تسمم المعتصمين وتم الكشف عن شخصيتها وهى السيدة نيللي عصمت خضير وتبلغ من العمر خمسون عاماً.




مانشيت: مشروع لحماية البيئة .. الأول من نوعه


كان فى مكالمة مع السيد محافظ الدقهلية وكان بيؤكد إنه الفترة القادة سوف يعلن عن مشروع هو الأول من نوعه. مشروع لجمع وتدوير القمامة ومعالجتها بدون نفايات او تلوث بنسبة 100% بدون إستخدام أى مدافن.




مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 20/12/2011


قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: معجزة .. جثمان ل. البطران بكامل نضارته


الدكتور/ إحسان كميل جورجي - رئيس مصلحة الطب الشرعي: بعد فتح مقبرة اللواء البطران بعد مضي 6 شهور على الوفاة أن الجثة مازالت محتفظة بكامل نضارتها.




مانشيت: الإصرار على قفل قضية ل. البطران


السيدة منال البطران أخت الشهيد اللواء البطران .. تطورات قضية مقتل ل. البطران مع جابر القرموطي في مانشيت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق