شارك مع اصدقائك

28 ديسمبر 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - نادر بكار: يطالب نوارة بالتوبة ويتهم عفيفى بالفبركة.. الدماطى: أطالب المحكمة بزيارة مفاجئة لمستشفى مبارك لمعرفة إن كان لا يستطيع الوقوف على قدمه أم لا

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"محطة مصر": نادر بكار: يطالب نوارة بالتوبة ويتهم عفيفى بالفبركة.. الدماطى: أطالب المحكمة بزيارة مفاجئة لمستشفى مبارك لمعرفة إن كان لا يستطيع الوقوف على قدمه أم لا



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



أكد نادر بكار، المتحدث الرسمى لحزب النور، أن ما نشره عمر عفيفى على صفحته بالفيس بوك حول أنه كان يعمل مرشدا لدى أمن الدولة أمر عار تماما من الصحة، موضحا أن الوثيقة التى نشرها عفيفى، والذى زعم أنها مسربة من مستندات أمن الدولة تكشف أنها غير صحيحة من حيث "ركاكة الأسلوب"، وأيضا الأخطاء التى جاءت بها وأهمها أنه خريج كلية التجارة "إنجليزى" جامعة الإسكندرية وليس الجامعة العمالية.

وأضاف بكار خلال مداخلة هاتفية، أن عفيفى شخص يتخبط ويريد أن ينال من أى شريف، وطالبه بضرورة التوبة وأيضا نوارة نجم التى ما لبثت حتى قامت بتشيير هذه الوثيقة المزيفة على صفحتها، وهى ليست المرة الأولى التى تقوم فيها نجم من مهاجمته وحزب النور.

من ناحية أخرى ذكر أحد شهود العيان فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية أن توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين وعضو مجلس الشعب السابق، محتجز فى منزل احد الأهالى ويدعى طه ياسين وان أهالى المدينة يصرون على الاعتداء عليه بعد أن قام حراسه الشخصى بإطلاق أعيرة نارية على الناس.

وقال الشاهد فى مداخلة هاتفية، إنه أثناء إقامة مؤتمر انتخابى لتوفيق عكاشة قام رئيس قناة الفراعين باتهام إحدى الفتيات الموجودة بالبلدة فى شرفها، وهو ما دعا عائلة هذه الفتاة إلى التذمر ومحاولة التعدى عليه فقام أحد حراسه وسائقه بإطلاق النار عليهم لتخويفهم وحدثت مشادات انتهت إلى أن أحد أهالى المنطقة قام باستضافته فى منزله.

من جهته قال اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، فى مداخلة هاتفية أيضا إن الأمن تعامل مع الموقف ولا يوجد ما يدعو للقلق.

الفقرة الأولى
حوار مع حسام أبو البخارى المتحدث الرسمى للتيار الإسلامى العام.

أكد حسام أبو البخارى، المتحدث الرسمى للتيار الإسلامى العام، أن جماعة الصوفية لا تتشابك مع المجتمع ولا تتفاعل مع الواقع، منتقدا تحالفهم مع نجيب ساويرس الذى اعتبره عارا، وهو ما انتقده الدكتور محمد علاء الدين ماضى أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية، الذى قال إن وصول السلفيين للحكم سيعيد مصر إلى الوراء، مؤكدا أنه سيتحالف مع إيران ضدهم.

وقال أبو العزايم، إن توسيع الدوائر الانتخابية أفاد التيارات الدينية ضد باقى التيارات، منتقدا الشكل الذى جرت به العملية الانتخابية، لافتا إلى أن مصر فى طريقها إلى ما يسمى الفوضى الخلاقة حيث ستشهد الفترات القادمة حالة من التناحر بين التيارات الموجودة على الساحة، وخاصة الدينية منها فهناك شيعة يحاولون حاليا دخول الحياة السياسية، ومن المتوقع أن يكون لهم حزب سياسى فى القريب العاجل.

الفقرة الثانية
محاكمة مبارك

الضيوف
محمد الدماطى وكيل أول نقابة المحامين

أكد محمد الدماطى وكيل أول نقابة المحامين إن جلسة الغد من محاكمة مبارك وابنيه ستقتصر على تأجيل الدعوى لسماع شهادة الفريق سامى عنان، مطالبا المحكمة بأن تقوم بزيارة مفاجئة للمستشفى الذى يقطن فيه مبارك لمعرفة إن كان يستطيع السير على قدمه أم لا.

وناشد الدماطى، الفريق سامى عنان بأن يقول ما حدث لأنه من غير المتصور أن يكون نائب المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يعلم حقيقة ما حدث.

وأضاف أن أدلة قضية مبارك جاءت فاسدة حيث قدمها أعوانه، مؤكدا أنه ندم على أنه طالب بأن تكون المحاكمة أمام قاض طبيعى، لأنه كان يتصور أن تكون المسألة أكثر شفافية، ولكن ما حدث يجعله يطالب أن تكون هناك محاكمات من يثبت أنه قتل أو سفك الدماء.

أشار الدماطى إلى أنه لابد على المحامين الكويتيين الذين جاءوا للدفاع عن مبارك من إعادة الحصول على تصاريح من نقابة المحامين، خاصة أنه تم تغيير مجلس النقابة وأيضا من وزارة العدل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق