شارك مع اصدقائك

28 ديسمبر 2011

برنامج ON Time حلقة الاربعاء 28 ديسمبر 2011 من قناة ONTV - مشادة بين سامح عاشور وأحد المدعين بالحق المدني - انهيار منزلين وتصدع 15 أخرين لزيادة منسوب المياة بأسوان - تأجيل محاكمة مبارك وشركاه إلى جلسة 2 يناير - إستئناف محاكمة المغربي بتهم الإضرار بالمال العام - غرق 14 منزلاً في أبو سمبل نتيجة انهيار جسر ...

اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة



برنامج ON Time حلقة الاربعاء 28 ديسمبر 2011 من قناة ONTV

ON Time 28/12/2011أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 28/12/2011

حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




مشادة بين سامح عاشور وأحد المدعين بالحق المدني


تجمع معارضي ومؤيدي مبارك أمام مقر المحكمة
التسريبات التي لدينا أن هناك مشادة بين سامح عاشور وأحد المدعين بالحق المدني وهناك مؤامؤة لتقسيم مصر
والجلسة كانت جلسة إجرائية والفريق سامي عنان لم يحضر الجلسة وسيحدد موعد آخر لحضور الفريق سامي عنان
لم يتم التصريح بدخول المدعين بالحق المدني نلحظ أن هناك تغير في إنتقاء وإختيار دخول المدعين بالحق المدني
التسريبات التي ترد إلينا معظمها متعلقة بالمدعين بالحق المدني




انهيار منزلين وتصدع 15 أخرين لزيادة منسوب المياة بأسوان


معنا عبر الهاتف مصطفي سالم : مدير مكتب أون تي في بسوهاج
إرتفاع منسوب المياه في اسوان أدي ذلك إلي انهيار منزلين تصدع أكثر من 15 منزلا وسور مدرسة ابو سمبل الإعدادية المعلومات المبدئية تأكد أن ذلك حدث بسبب تعطل كهرباء لجهاز رفع المياه
يتم السيطرة علي الموقف
وشفط المياه وعدم حدوث إصابات





تأجيل محاكمة مبارك وشركاه إلى جلسة 2 يناير


قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك وآخرين في قضيتي قتل المتظاهرين خلال ثورة يناير والفساد المالي //قررت// تأجيلها الى جلسة الثانية من يناير من المقبل .ويحاكم في هذه القضية ايضا كل من نجلي مبارك علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه بجانب رجل الاعمال الهارب حسين سالم .
وكانت المحاكمة قد بدات صباح اليوم وسط اجراءات امنية مشددة بعد ان توقفت لمدة ثلاثة أشهر بسبب طلب رد المحكمة الذي قدمه محامون من هيئة الدفاع عن المدعين بالحق المدني وهم أهالي ضحايا الثورة التي سقط خلالها أكثر من ثمان مئة وخمسين شهيدا.
كان العشرات من أسر الشهداء قد تجكعوا أمام مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة حيث مقر محاكمة مبارك وطالبوا بالقصاص ممن تورطوا في قتل ثوار يناير. وفي المقابل تجمع عدد قليل من مؤيدي الرئيس السابق للتعبير عن دعمهم الكامل له في القضية ، معتبرين أنه برئ من جميع التهم الموجهة إليه




إستئناف محاكمة المغربي بتهم الإضرار بالمال العام


تستأنف محكمة جنايات القاهرة اليوم محاكمة كل من أحمد المغربي وزير الإسكان الأسبق ورجل الأعمال الهارب أكرم عبد الله في قضية اتهامهما بتربيح الغير والأضرار العمد بالمال العام بما قيمته خمسة وعشرون مليون جنيه . كانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمَين قيامهما بتخصيص قطعة أرض بمنطقة المستثمرين بمدينة القاهرة الجديدة لصالح إحدى شركات الاستثمار العقاري لإقامة مشروع إسكاني متميز بناء على طلب تقدم به المتهم الثاني باعتباره المدير المسئول بالشركة آنذاك بأسعار أقل من الأسعار السائدة.





غرق 14 منزلاً في أبو سمبل نتيجة انهيار جسر



غرق أربعة عشر منزلا وتضررت مدرسة أبو سمبل الأعدادية بقرية أبو سمبل بمركز نصر النوبة بأسوان نتيجة لانهيار جزء من أحد الجسور عقب زيادة منسوب المياه بإحدى الترع . من جانبها تواصل أجهزة الدفاع المدني جهودها للسيطرة علي الحادث الذي لم يسفر عن حدوث اصابات بشرية .وفي تصريح خاص لاون تي في قرر محافظ اسوان مصطفى السيد اصلاح وترميم البيوت التي تضررت علي نفقة المحافظة .





الجنزوري يستعرض إجراءات إعادة الانضباط للشارع المصري



عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم برئاسة الدكتور كمال الجنزوري لمناقشة مجموعة من الملفات التى تهم المواطن المصرى وعلى رأسها الاقتصادية والتي تهدف إلى جذب الاستثمارات ودفع عجلة الإنتاج وتنشيط السياحة وزيادة الصادرات وفتح فرص عمل جديدة .واستعرض المجلس الإجراءات التى تم تنفيذها لإعادة الأمن والاستقرار والانضباط للشارع المصري باعتبار أن الأمن هو القاسم المشترك والمفتاح لدفع عجلة الاقتصاد .




شفيق ينفي كونه مرشح العسكري في الانتخابات الرئاسية


نفى رئيس وزراء مصر الاسبق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية احمد شفيق ان يكون مرشح المجلس العسكري في الانتخابات الرئاسية ، واوضح أنه عندما خرج من رئاسة الحكومة قرر أن يعتزل العمل العام ، لكن تراجع الأوضاع الأمنية والاقتصادية في مصر دفعه إلى التفكير في خوض انتخابات الرئاسة مستندا في ذلك إلى تاريخه في العمل العسكري والمدني. واضاف في تصريحات لصحيفة الجريدة الكويتية أن برنامجه الانتخابى فى طور الاعداد ليكون قادرا على تنفيذه بالفعل وفي المدة الزمنية المحددة له .




بعثة مراقبي جامعة الدول العربية تشيد بتعاون دمشق


شاد رئيس بعثة مراقبي جامعة الدول العربية إلى سوريا الفريق أول مصطفى الدابي بتعاون دمشق لانجاح مهمة البعثة ووصف اليوم الاول من المهمة والذي بدأ امس بتفقد مدينة حمص بانه كان جيدا جدا . ومن المقرر ان تواصل بعثة المراقبين العرب عملها في حمص اليوم لتفقد الاوضاع المضطربة هناك .
وكان عشرات الالاف من السوريين في المدينة قد احتشدوا امس للتعبير عن مدى تعرضهم لعمليات قمع وحشية من جانب قوات الامن السورية بحسب تعبيرهم




امريكا تدين تصاعد العنف وتحذر النظام السوري


من جهتها أدانت وزارة الخارجية الأمريكية تصاعد العنف قبل وصول مراقبي الجامعة العربية إلى سوريا. وقال مارك تونر المتحدث باسم الوزارة إن هناك صورا مروعة لاطلاق نار عشوائي منها مدفعية دبابات ثقيلة ، فضلا عن عشرات القتلى وآلاف الاعتقالات وحوادث ضرب لمحتجين سلميين. واضاف تونر أنه يجب ان يتاح للمراقبين الوصول دونما قيد الى المحتجين والى المناطق التي تضررت بشدة من الحملة التي يشنها النظام.
وقال تونر إنه اذا استمر النظام السوري في المقاومة وتجاهل جهود الجامعة العربية فإن المجتمع الدولي سيدرس وسائل أخرى لحماية المدنيين السوريين.
من جانبه اعلن نشطاء سوريون ان ستة اشخاص قتلوا اليوم برصاص قوات الامن في مدينة حماة




اشتباكات في صنعاء بين أنصار حزب الإصلاح والحوثيين


أصيب عشرون شخصا فى الأقل خلال اشتباكات في العاصمة صنعاء بين أنصار حزب الإصلاح المؤيد لاتفاق الحصانة، وعناصر من حركة الحوثيين المتمردة التي ترفض خطة خروج الرئيس علي عبد الله صالح من السلطة دون محاكمة.
على صعيد آخر نفى البيت الأبيض ما تردد بشأن الموافقة على استقبال الرئيس اليمني لتلقي العلاج، حيث أكد نائب المتحدث باسم البيت الأبيض جوشوا ارنست إن المسئولين الأمريكيين بصدد دراسة طلب صالح لدخول الولايات المتحدة لغرض واحد هو العلاج نظرا لاتهام الرئيس اليمني بقتل مئات المتظاهرين، بحسب قوله




الرئيس العراقي يشدد على ضرورة الإسراع بمحاكمة الهاشمي



شدد الرئيس العراقي جلال طالباني ورئيس البرلمان أسامة النجيفي على ضرورة اسراع المحاكم العراقية بالبت في الاتهامات الموجهة لنائب الرئيس طارق الهاشمي الذي صدرت بحقه مذكرة اعتقال بزعم تورطه في قضايا ارهابية . واتفق الجانبان خلال لقائهما امس في السليمانية على اهمية تنظيم مؤتمر وطني لجميع الكتل السياسية لتخفيف حدة التوترات التي اثارت المخاوف من عودة النزاع الطائفي بعد مغادرة القوات الامريكية للبلاد بعد تسعة اعوام من الغزو .





الحكومة تعترض على دعوة التيار الصدري لانتخابات مبكرة



أبدت الحكومة العراقية اعتراضها الشديد على دعوة التيار الصدري لإجراء انتخابات مبكرة كحل للأزمة السياسية الراهنة في البلاد.. وقال المتحدث باسم الحكومة العراقية علي الدباغ إن حكومة المالكي لن تلجأ إلى مثل هذا الحل حتى في حال فشل الجهود المبذولة لتقريب وجهات النظر بين الكتل السياسية في العراق.




الجهاد تنفي استشهاد أحد عناصرها في غارة إسرائيلية


نفت حركة الجهاد أن يكون احد عناصرها استشهد في غارة جوية اسرائيلية على شمال قطاع غزة مساء امس . كان الهجوم الاسرائيلي على مخيم جباليا قد اسفر عن اصابة احد عشر فلسطينيا بحسب ما أعلنته مصادر فلسطينية.
من جانبه أعلن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال بيني جانتز أنه لا مفر من شن تل ابيب عملية عسكرية كبيرة فى قطاع غزة. وبحسب صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية اشار جانتز إلى أن القوات الاسرائيلية تعرف جيدا كيفية التصدي لهجمات من أسماهم المسلحين في القطاع بشكل صارم وعنيف، مشيرا إلى أن أي رد فعل عسكري إسرائيلى سيعد له جيدا وسريعا..
وردا على الهجوم الاسرائيلي أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين باتجاه النقب الغربي جنوبي إسرائيل دون وقوع اصابات.
كانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن قذيفة أطلقت من قطاع غزة بعد قيام سلاح الجو بشن غارتين على القطاع الليلة الماضية




الذكرى الثالثة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة



التطورات الراهنة في قطاع غزة تأتي بالتزامن مع حلول الذكرى الثالثة للحرب الاسرائيلية على القطاع في عملية أطلق عليها الرصاص المصبوب وأسفرت عن مقتل الف واربعمئة فلسطيني ومقتل عشرة اسرائيليين..





إسماعيل هنية يؤكد دعمه للرئيس الفلسطيني أبو مازن



قبل مغادرته القاهرة متوجها إلى الخرطوم أكد رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية المقالة في قطاع غزة إسماعيل هنية دعمه للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لوقوفه أمام التهديدات الإسرائيلية التي تهدف تعطيل المصالحة الفلسطينية.





البشير يصف مقتل زعيم العدل والمساواة بالقصاص من الله


ال الرئيس السوداني عمر البشير إن مقتل زعيم حركة العدل والمساواة المتمردة خليل إبراهيم رسالة لأطراف داخلية دون أن يسميها ، ووصفه بأنه قصاص من الله لما ارتكبه خليل ابراهيم من جرائم في حق الوطن، بحسب تعبيره .
وأضاف البشير في خطاب له أمس في حفل تخريج دورة القادة والأركان أن هذه الأطراف الداخلية لم تميز بين حق الوطن ومعارضة الحكومة ولم تستوعب المتغيرات بالمنطقة, وعلى رأسها تحسن العلاقات مع تشاد وسقوط نظام العقيد معمر القذافي وتوقيع وثيقة سلام الدوحة لانهاء الازمة في اقليم دارفور.في غضون ذلك اختارت حركة العدل والمساواة الطاهر الفكي رئيس المجلس التشريعي بالحركة زعيما مؤقتا لها خلفا لخليل ابراهيم




كوريا تشيع جثمان زعيمها الراحل كيم يونج إيل


أجريت اليوم في كوريا الشمالية مراسم تشييع جثمان زعيمها الراحل كيم يونج إيل، بعد أحد عشر يوما من وفاته، بحضور زعيم البلاد الجديد كيم يونج اون الابن الثالث للزعيم الراحل وكبار قادة الجيش بينما غابت عن المشاركة الوفود الاجنبية .وقد وُري جثمان كيم يونج ايل الثرى بقصر كومسوسان بجوار قبر والده، مؤسس الدولة كيم إيل سونج الذي توفي عام الف وتسعمئة واربعة وتسعين




كرزاي يؤيد افتتاح مكتب لطالبان في قطر



أعلن الرئيس الافغاني حامد كرزاي تأييده لافتتاح مكتب لحركة "طالبان" في العاصمة القطرية "الدوحة" في اطار مساعي احلال السلام في افغانستان . ويعد موقف كرزاي في هذا الشأن الاول من نوعه لتأييد المساعي الامريكية لافتتاح مكتب للحركة في قطر يكون بمثابة مركز لاجراء مفاوضات بين طالبان وحكومة كرزاي . يذكر ان الدول الغربية - وعلى رأسها الولايات المتحدة - تسعى الى الاسراع بتحقيق نوع من المصالحة بين الجانبين قبل انسحاب قواتها من أفغانستان عام الفين واربعة عشر.





آلاف مواطني أمريكا اللاتينية يطلبون الجنسية الإسبانية



توافد الالاف من مواطني عدد من دول امريكا اللاتينية ذوي الاصول الاسبانية على سفارة مدريد بكوبا قبل انتهاء الموعد النهائي للتقدم بطلبات للحصول على الجنسية التي يعتبرونها حقا مشروعا لهم باعتبارهم الاحفاد الحقيقيين للاسبان.





أمريكا تطالب كييف بإطلاق سراح تيموشينكو


أعربت الولايات المتحدة عن خيبة أملها إزاء تأييد محكمة الاستئناف في أوكرانيا إدانة زعيمة المعارضة ورئيسة الوزراء السابقة يوليا تيموشينكو والصادر ضدها حكم بالسجن سبعة اعوام لاتهامها بسوء استخدام السلطة اثناء توليها رئاسة الوزراء عام الفين وتسعة .وطالب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر حكومة كييف بإطلاق سراح تيموشينكو وغيرها من المسئولين الحكوميين السابقين
الموجودين قيد الاحتجاز حاليا في اطار تعزيز ما اسماها سيادة القانون والديمقراطية.



تمساح يلتهم آلة تهذيب الحشائش بحديقة الزواحف بسيدني



والى طائفة من الأخبار المنوعة حيث تسبب التهام أحد تمسايح المياه المالحة لآلة تهديب الحشائش بحديقة الزواحف في جوسفورد بشمال مدينة سيدني الاسترالية في كسر عدد من أسنان التمساح المعروف باسم الفيس . يذكر أن التمساح تم الامساك به في مدينة داروين شمالي استراليا وتم نقله في عام الفين وثمانية إلى حديقة الزواحف بسيدني.





رغم المعاناة .. كرة القدم الشاطئية تغزو العراق



أوجدت لعبة كرة القدم الشاطئية لنفسها مكانا في العراق ، رغم ما يعانيه هذا البلد من عدم استقرار استمر لسنوات .. لكن وبفضل مساعدة الاتحاد الدولي لكرة القدم ، أصبح لهذه اللعبة حضور قوي من خلال أول دوري وطني لكرة القدم الشاطئية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق