شارك مع اصدقائك

13 ديسمبر 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاربعاء14 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - مشادات "بالجملة" على الهواء.. والشاذلى تنهى الحلقة لعدم تمكنها من السيطرة.. قيادى سلفى يتهم البدوى والسعيد بالتصفيق والتهليل للنظام السابق.. وفرغلى يرد: أنتم صنيعة أمن الدولة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاربعاء 14 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاربعاء 14 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة


اجواء الانتخابات بمحافظة الجيزة وزيارة السفيرة الامريكية لاحدى اللجان بالجيزة



تجاوزات فى الانتخابات واجواء الانتخابات فى الشرقية ومؤتمر اللجنة العليا للانتخابات



اجواء الانتخابات فى محافظة السويس



اجواء الانتخابات فى محافظة البحيرة



حوار حول اجواء الانتخابات فى المرحلة الثانية

ج1



ج2




تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاربعاء14 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء".. مشادات "بالجملة" على الهواء.. والشاذلى تنهى الحلقة لعدم تمكنها من السيطرة.. قيادى سلفى يتهم البدوى والسعيد بالتصفيق والتهليل للنظام السابق.. وفرغلى يرد: أنتم صنيعة أمن الدولة


شهد برنامج العاشرة مساء مجموعة من المشادات الكلامية وتبادل الاتهامات والتراشق بالألفاظ فى حلقة أمس، بين الضيوف ولم تتمكن الإعلامية منى الشاذلى من السيطرة على الموقف، وأنهت الحلقة سريعا بعد أن حاولت التهدئة بينهم بطلب فواصل إعلانية، قائلة "أعتذر بشدة للمشاهد الكريم لأننا لم نتمكن من التحاور بعقلانية".

فى البداية، بدأ الصدام بين ممدوح إسماعيل نائب رئيس حزب الأصالة السلفى وفولكهارد رئيس جمعية المراسلين الأجانب، حيث أشار الثانى إلى أن الشعب المصرى لم يكن لديه الفرصة أو الإمكانية للتعرف جيدا على ماهية الديمقراطية فى ظل النظام السابق قائلا: "الشخص الذى لم يكن لديه فرصة طوال 60 عاما ليتعرف على الحياة السياسية والأحزاب فلا أستطيع أن أتوقع منه معرفة كيفية الاختيار فى الانتخابات".

اعترض إسماعيل على ما قاله فولكهارد قائلا: "عيب تقول الشعب مش عارف يختار ولذلك صعد التيار الإسلامى وكلامك هذا يشبه ما يقولوه الموتورون فى الإعلام المصرى" فرد رئيس جمعية المراسلين الأجانب، مؤكدا أنه ليس من العيب أن يقول ما قاله لأن الثورة لم تقم من أجل القرآن أو الإنجيل وإنما طلبا للحرية والعدالة قائلا: "وقفت فى الميدان 16 يوما أثناء الثورة لم يرفع فيها شعار دينى ولم يكن هناك داع لخلط الدين بمشاكل الشعب والسياسة".

وبعد انتهاء هذا الصدام بفاصل إعلانى طلبته الشاذلى فى محاولة منها لتهدئة الأوضاع نشبت مشادة كلامية أخرى بدأت باتهام نائب رئيس حزب الأصالة لكل من الدكتور السيد البدوى والدكتور رفعت السعيد رئيسى أحزاب الوفد والتجمع بالتصفيق والتهليل للنظام السابق مما دفع البدرى فرغلى عضو مجلس الشعب الجديد ببورسعيد إلى الاعتراض على هذا الاتهام قائلا: "عيب تشتم البدوى والسعيد بل أنتم صنيعة مباحث أمن الدولة"، فرد إسماعيل "تحملنا من حياتنا الكثير من التضحيات والاعتقالات والسجن وأنت جالس مرفه لا يمكنك تحمل جزء مما عانيناه ويجب عليك احترام نفسك لأننى أتحدث بأدب معك حتى الآن".

وعند هذه النقطة حاولت الشاذلى التهدئة مرة أخرى إلا أنها لم تفلح وهددت الضيوف بإنهاء الحلقة إذا لم ينخفض صوتهم ويهدئوا من حدة النقاش ولكنهم لم يستجيبوا فقامت بتنفيذ تهديدها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق