شارك مع اصدقائك

26 نوفمبر 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 24 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة - موجة ثانية لثورة 25 يناير #Nov25

نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الخميس 24 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

آخر كلام: عربجية الأمن المصري ونعتذر للعربجية


لمجلس الأعلى للقوات المسلحة يختار الدكتور كمال الجنزوري رئيساً للوزراء و الكرة الآن في ميدان التحرير، و بين هذا و ذاك صورتان من قلب مصر.
الصورة إلى اليسار: ماجد السمني مهندس من خيرة شباب مصر يعد رسالة الماجستير حول استخدام النانو تكنولوجي في الهندسة المعمارية. الصورة إلى اليمين: ماجد السمني بعدما فعله به عربجية الأمن المصري في الساعات الأولى من صباح اليوم، مع الاعتذار للعربجية.
طيب الله أوقاتكم و لا طيب أوقات أسوأ من في مصر هؤلاء الذين يأتون على أفضل من فيها. أي قيمة لاعتذار لا يتبعه ندمٌ و أي قيمة لندم لا يتبعه عقاب و أي قيمة لعقاب لا يزال يسمح حتى هذه اللحظات بانتهاك الحقيقة و معها عصب الوطن؟ أي قيمة لأي قيمة إذا كان يراد لنا حتى في هذه اللحظات أن نصدق أن أعيننا لا ترى ما تراه أعيننا و أنها حين ترى لا ترى و أنها إن رأت حقاً فليس إلا لأننا إما واهمون أو محرضون؟



آخر كلام: اعتداء عربجية الأمن على منى الطحاوي


الانتخابات في موعدها، مواقف الأطراف لم تتبدل، خطوط المواجهة الآن ثابتة، إلا الحقيقة لا تزال مهتزة في عيون البعض بفعل فاعل. هذه في حد ذاتها جبهة أخرى ضخمة للمواجهة.
مثال صغير: هذه الصورة التي كنا قد عرضناها أمس لقوات الأمن فوق الأسطح تتصيد المتظاهرين في شارع محمد محمود انتُزع نصفها الأعلى فتحولت بقدرة قادر إلى هذه الصورة في إيحاء مباشر بالشغب في غياب يد الأمن.
هذه ذهنية لا تعيش إلا على نصف الحقيقة. لكن الحقيقة كلها فيما يخص هذه الواقعة تحديداً من بين وقائع أخرى كثيرة نقدمها في سياق هذا الفيديو.
بعض من هؤلاء الذي أرادوا أن يوثقوا الحقيقة في شارع محمد محمود ليلة أمس اكتشفوا بأنفسهم أن ما يقال للناس شيئ و ما يحدث على أرض الميدان شيئ آخر. اسمحوا لي أن أرحب في هذه الفقرة بالزميلة العزيزة منى الطحاوي الكاتبة الصحفية و المحاضرة، زميلتي أثناء دراسة الماجستير في الجامعة الأميريكية التي كانت من بين هؤلاء الذين ألقي القبض عليهم



آخر كلام: المستشفى الميداني بكنيسة قصر الدوبارة


طبيب ينتمي لجماعة الإخوان المسلمون يعالج المصريين في المستشفى الميداني بكنيسة قصر الدوبارة .. اسمحوا لي أن أرحب معي في الاستوديو بكل من القس سامح موريس راعي كنيسة قصر الدوبارة، و إلى جواره الدكتور خالد حنفي الطبيب في المستشفى الميداني داخل كنيسة قصر الدوبارة.





آخر كلام: التحرير كرنفال حرية ليلة #Nov25



ميدان التحرير وقد امتلأ بالمتظاهرين وملأت سماءه أصوات غنائهم وهتافاتهم والألعاب النارية .. في مساء جمعة حق الشهيد





البرادعي وحرارة يصليان الجمعة في الميدان غداً



أعلن المكتب الإعلامي لحملة د. محمد البرادعي للترشح للرئاسة عزمه صلاة الجمعة في ميدان التحرير غداً في مليونية حق الشهيد وكذلك الدكتور احمد حرارة





آخر كلام: أنا الشعب - كفاحي سلاحي - الشيخ إمام





آخر كلام: يا قائد الجند - مصطفى سعيد





آخر كلام: يا مصر هانت وبانت - مصطفى سعيد




آخر كلام: موجة ثانية لثورة 25 يناير #Nov25

أهلاً بكم مرة أخرى عشية جمعة أخرى من جمعات متصلة في ثورة متصلة. قل "موجة ثانية لثورة واحدة" و لا تقل "ثورة ثانية". هي هي بدوافعها و مقدماتها و أهدافها، هي هي بآمالها و انتصاراتها و إحباطاتها، هي هي باختلاط رائحة الغاز برائحة البطاطا، هي هي بفيسبوكها و تويترها، هي هي بشهدائها و مصابيها و أبطالها، هي هي بالأحلام نفسها و بالأغاني نفسها و بالوجوه نفسها. و من بين تلك الوجوه جمعنا لكم في هذه الليلة كوكبة من أحلى الوجوه. اسمحوا لي أن أرحب بكل من الفنان المبدع مصطفى سعيد الملحن عازف العود المطرب الذي ترك عمله لتوه في بيروت و عاد كي يلحق بميدان التحرير. و إلى جواره الدكتور محمد العدل الشاعر و السيناريست أحد أبرز الأصوات حضوراً في الميدان، و إلى جواره الفنانة النجمة بسمة التي لا تحتاج إلى كثير تقديم، و أخيراً و ليس آخراً الكابتن نادر السيد الذي حمل عن مصر كأس أفريقيا و حمله ميدان التحرير على الأعناق مرتين، مرةً في الأيام الأولى للثورة و مرةً يوم أمس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق