شارك مع اصدقائك

23 نوفمبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الاربعاء 23 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

لانريد أن يسجل في صفحة العسكري كارثة إنسانية



الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح:المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية لانريد أن يسجل في صفحة العسكري كارثة إنسانية





فشل جهود الفصل بين الأمن والمتظاهرين #Nov23


شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم احتكاكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في شارع محمد محمود وشارع منصور ومنطقة باب اللوق وسط القاهرة ، حيث قامت تشكيلات من الأمن المركزي بمحاولة تحصين المنطقة، وهو ما أعتبره المتظاهرون محاولة جديدة للسيطرة على مداخل ميدان التحرير، فقامت برشق الأمن بالحجارة، ورد الأمن بإلقاء مزيد من القنابل المسيلة للدموع .يأتي ذلك في وقت فشلت فيه جميع محاولات مجموعات من الحكماء والشباب لتشكيل حائط بشري يفصل بين المتظاهرين والامن ويمنع تبادل التراشق بالحجارة والقاء الأمن للقنابل
كانت قوات الأمن المتمركزة بشارع محمد محمود قد انسحبت إلى مقر وزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان، ليحل بدلا منها أفراد من الشرطة العسكرية. ويأتى قرار انسحاب الشرطة من شارع محمد محمود في إطار الجهود المبذولة لوقف الاشتباكات المتواصلة بين المتظاهرين وقوات الأمن، والتي أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين خلال الأيام الماضية



ثلاث أمريكان متهمين بمهاجمة قوات الأمن #Nov23


عرض التلفزيون المصري لقطات لثلاثة طلبة أمريكيين بعد اتهامهم بالقاء قنابل حارقة على الشرطة أثناء احتجاجات قرب ميدان التحرير بالقاهرة .
ولم يذكر التلفزيون الحكومي أسماءهم ووصفهم بأنهم "أجانب". من جانبها أكدت سفارة واشنطن بالقاهرة نبأ القبض على ثلاثة من المواطنين الامريكيين اثناء القائهم عبوات حارقة على قوات الامن التي تحمي مقر وزارة الداخلية حسبما ذكر مصدر أمني


النيابة ستستدعي عدد من قيادات الداخلية #Nov23


قال النائب العام المساعد المتحدث الرسمى للنيابة العامة المستشار عادل السعيد، إنه سيتم استدعاء عدد من المسئولين بوزارة الداخلية للتحقيق فى أحداث المواجهات التى شهدها ميدان التحرير وشارع محمد محمود والمناطق المجاورة له مشيرا إلي أن النيابة العامة تناشد كل من لديه معلومات تساعدها فى هذه التحقيقات بسرعة التقدم بها على الفور.




قوى سياسية تجتمع لبحث تطورات الأحداث #Nov23


يعقد عدد من رموز القوى السياسية فى مصر اجتماعا اليوم بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر لبحث التطورات والاحداث التى تمر بها البلاد.يشارك في الاجتماع عماد عبد الغفور رئيس حزب النور وجورج اسحاق عضو المجلس المصري لحقوق الانسان وعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية واثنا عشر من رؤساء الأحزاب المختلفه .




المتظاهرون يرفضون خطاب طنطاوي #Nov23


رحبت قوى سياسية بما ورد امس في خطاب القائد العام رئيس المجلس العسكري المشير حسين طنطاوي الى المواطنين بشأن الازمة الراهنة في البلاد الا ان غالبية القوى السياسية والمتظاهرين رفضوا ما جاء به واكدوا استمرار اعتصامهم لحين قيام المجلس العسكرى بتعيين حكومة الإنقاذ الوطنى. وطالب المتظاهرون المجلس العسكرى بإعادة الجيش الى ثكناته وتسليم السلطة بشكل فورى الى مجلس انتقالى لحين إجراء الانتخابات البرلمانية ثم إجراء الانتخابات الرئاسية.
كان المشير حسين طنطاوى قد قال في خطابه إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قبل استقالة الدكتور عصام شرف وكلفها بالاستمرار فى العمل لحين تشكيل حكومة جديدة، كما أكد الالتزام بإجراء الانتخابات البرلمانية في مواعيدها المقررة، واجراء الانتخابات الرئاسية قبل نهاية شهر يونيوالمقبل.



طنطاوي: على استعداد لتسليم السلطة باستفتاء #Nov23


في السياق ذاته شدد المشير طنطاوي على استعداد القوات المسلحة التام لتسليم المسئولية فورا من خلال استفتاء شعبى إذا ما اقتضى الأمر ذلك .
واكد طنطاوى على أن القوات المسلحة ترفض محالاوت تشويه صورتها وتوجيه الاتهامات لها قائلا ان المجلس الأعلى للقوات المسلحة يتحمل المسئولية ولا يطمح في الحكم



اعتصام في الإسكندرية بعد خطاب طنطاوي #Nov23


والى ردود الفعل بالمحافظات عقب خطاب المشير طنطاوي حيث توفي شاب امام مديرية أمن الإسكندرية اليوم نتيجة للاختناق اثر اطلاق قوات الامن الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين حاولوا اقتحام مقر مديرية الأمن بمنطقة سموحة مساء امس. وكان مئات الاشخاص قد توجهوا امس الى مقر القيادة الشمالية العسكرية للاحتجاج على استخدام العنف ضد متظاهري التحرير مؤكدين الاعتصام لحين تنفيذ جميع مطالب الثورة وعلى رأسها تسليم السلطة لمدنيين.




السويس معتصمة لحين تسليم السلطة #Nov23


أكد الأف المتظاهرين في ميدان الأربعين بالسويس استمرارهم في التظاهر بالميدان لحين تنفيذ مطالب الثورة بتشكيل حكومة أنقاذ وطني وتسليم السلطة فورا للمدنين . واعتبروا ان خطاب المشير طنطاوي غير كاف .




جرائم في ميدان الممر بالإسماعيلية #Nov23


وفي الاسماعيلية ، شهد ميدان الممر بوسط المدينة مواجهات بين مئات المحتجين وقوات الامن والجيش المتمركزة حول قسم ثانى الاسماعيلية القريب من الميدان عقب بيان المشير طنطاوي. ورصدت كاميرا الاون تى فى مشاهد مواطنين يفرون من الغاز المتصاعد من قنابل مسيلة للدموع أطلقتها قوات الأمن على المحتجين .




مسيرات بدمياط تضامناً مع التحرير #Nov23


نظم المئات من بعض القوى السياسية بدمياط عدة مسيرات احتجاجية للتنديد بأحداث ميدان التحرير التي وقعت في الايام الماضية والتي أسفرت عن وقوع قتلي و جرحي . وقد رفع المتظاهرين خلالها لافتات ترفض تعامل قوات الأمن مع المتظاهرين وتطالب بجدول زمني لتسليم السلطة للمدنيين و انتقال إدارة شئون البلاد من المجلس العسكري إلى مجلس رئاسي مدني .




مظاهرات الشرقية رفضاً لخطاب طنطاوي #Nov23


شهدت محافظة الشرقية امس حالة من الغضب الشديد بعد ان قام أكثر من خمسة آلاف متظاهر بتنظيم تظاهرة رفضا لما جاء ببيان المشير طنطاوي للمواطنين امس . وقام المتظاهرون بقطع الطريق المؤدى لجامعة الزقازيق ورشقوا مبنى الامن الوطنى بالحجارة وقاموا بأشعال الشماريخ فى الهواء ومزققوا لافتات عدد من مرشحي الانتخابات البرلمانية .




متظاهروا كفر الشيخ يرفضون خطاب طنطاوي #Nov23


رفض المتظاهرون أمام مديرية أمن كفرالشيخ بيان المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى مؤكدين انهم مستمرون في اعتصامهم لمساندة معتصمي التحرير حتى تسليم السلطة للمدنيين . وطالب المتظاهرون بتشكيل مجلس رئاسي مدني لإنقاذ الثورة.




فض مظاهرات الأقصر بالغاز المسيل للدموع #Nov23

تم فض مظاهرة القوى السياسية بالاقصر التى اندلعت الليلة الماضية من خلال استخدام القنابل المسيله للدموع بعد أصابة مدير المباحث الجنائية بإصابات طفيفة إثر رشق المتظاهرين لمديرية الامن بالحجارة. وقد أضطرت اجهزة الامن فى الاقصر الى استدعاء قوات الامن المركزى لتامين مبنى المديرية بعد ان حاول بعض المتظاهرين اقتحامه . وقد نظمت القوى السياسية، والحركات المختلفة والشباب بالأقصر مظاهرة كبيرة تضامنا مع مظاهرات التحرير .




سوهاج والمنيا تخرجان دعماً لمظاهرات التحرير #Nov23


تظاهر مئات الاشخاص في سوهاج . وقد نظمت القوى السياسية، والحركات المختلفة والشباب مظاهرة كبيرة تضامنا مع مظاهرات التحرير . وطالب المتظاهرون بسرعة تسليم السلطة لمدنيين . كما نضمت ائتلافات سياسية مظاهرات مماثلة في محافظة أسيوط. وفي المنيا أصيب خمسة عشر متظاهرا بميدان بالاس بحالات اختناق اثر اطلاق غازات مسيلة للدموع من أجهزة الامن لتفريق المتظاهرين.





اعتصامات ومسيرات بأسوان لتسليم السلطة #Nov23


واصل المتظاهرون بأسوان مسيرتهم بشوارع وميادين المحافظة لحين تحقيق مطالب الثورة بالكامل بالرغم من البيان الذي ألقاه المشير طنطاوى أمس . واعتصم المئات أمام مبنى مديرية أمن أسوان وقاموا بقطع جزئي لطريق الكورنيش ، مطالبين بإجراء محاكمة عاجلة لقتلة المتظاهرين بميدان
التحرير والميادين المصرية. في الوقت نفسه ، نظم أكثر من ثلاثة آلاف شخص مسيرة كبرى طافت كورنيش النيل تدعو إلى تشكيل حكومة ائتلاف وطني تضم كافة الأطياف ، على أن تنتقل لها كافة الصلاحيات السياسية المخول بها المجلس العسكري



كوميديا الثوار في مظاهرات الفيوم #Nov23


كعادة المصريين دائما ما يحولون الصعاب والمشاكل إلى مواقف كوميدية ، ففى أثناء تظاهر القوى السياسية وعدد من أبناء محافظة الفيوم للمطالبة بتسليم السلطة للمدنيين ، فوجئ المتظاهرون بمواطن ينزل من سيارته وقد دون على كل أجزائها عبارات مستوحاة من المواقف التى تتعرض لها البلاد .





الخارجية الأمريكية: خطاب طنطاوي مرضي


اما عن رد الفعل الامريكي فقد قالت المتحدثة بإسم وزارة الخارجية فيكتوريا نولاند، إن بيان المشير طنطاوي، قدم تطمينات وتأكيدات مهمة أرادها الشعب المصري، معبرة عن اطمئنانها لإعلان اجراء الانتخابات فى موعدها . كان البيت الابيض قد أعرب عن قلقه ازاء استخدام القوة ضد المتظاهرين.




الانتخابات ستقول من يمثل الشعب المصري


طارق الملط : المتحدث الرسمى لحزب الوسط
حزب الوسط وشبابه وقياداته متواجدون بميدان التحرير منذ أول يوم
و هناك التباس حول ما يحدث فى شارع محمد محمود ولكن لا نستطيع أن نخفى أن هناك بعض البلطجية والخارجين على القانون مندسين وسط المتظاهرين
و نقترح وجود دبابات وعناصر من الجيش فى شارع محمد محمود
بيان السيد المشير خلى خمس نقاط من شانها ان تهدىء ميدان التحرير
أولها الاعتذار الرسمى و الوقف الفورى لعمليات القمع بميدان التحرير
و فتح لجنة تحقيق فورية والوعد بتقديم المسؤلين بمحاكمات عسكرية
و سيتم تقيم الناخب المصرى على وعى عالى تماما
و صندوق الانتخابات سيتغير بما حدث فى الأحداث الأخيرة
والانتخابات ستقول من يمثل الشعب المصرى .



ترشيد قرارت المؤسسة العسكرية كان مطلب أساسياً للثورة


سكينه فواد الكاتبة الصحفية
ترشيد قرارت المؤسسة العسكرية ان هذا كان مطلب من مطالب الثورة وتشارك فى تعبير
كل الاسماء المطروحة للرئاسة حُسن الاختيار لعناصر وطنيه قادمه انتماء حقيقى للثوره ومبادى الثورة ومبادئها .والروئية تملك الخبرة تمللك المهاراة



هدنة بين المتظاهرين وقوات الآمن #Nov23


فضيلة الشيخ : محمد ابراهيم الشافعى أحد المشاركين فى هدنة التحرير
نحن نحاول مع المتظاهرين الأن بالرجوع لميدان التحرير
و رجال الشرطة العسكرية يتمنون أن يعود المتظاهرين الى ميدان التحرير وترك شارع محمد محمود و ننتظر من الثوار العودة لميدان التحرير



مازالت عمليات الفر والكر مستمرة #Nov23


انتصار غريب : ناشطة سياسية
مازالت عمليات الفر والكر مستمرة و هناك تجميع توقيعات من البعض وبعض المبادرات للمحاكمة وتقديم المجلس العسكرى للمحاكمة



المجلس العسكري ينفي استخدام غازات سامة


في السياق ذاته نفي المجلس العسكري في رسالته رقم ثلاثة وثمانين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قيام القوات المسلحة باستخدام غازات سامة او محرمة دوليا في الشوارع المحيطة بوزارة الداخلية او امام مديريات الامن ببعض المحافظات .وشدد على ان القوات المسلحة تؤكد على ثوابتها بانها لم ولن تستخدم السلاح ضد ابناء الوطن .من جانبه قال وزير الصحة عمرو حلمي إن الوزارة تقوم بإجراء تحليلات معملية على الغازات الصادرة من القنابل المسيلة للدموع.




الصحة تنفي استخدام غاز الخردل في التحرير


نفى وزير الصحة والسكان الدكتور عمرو حلمى استخدام الغاز المثير للاعصاب فى تفريق المتظاهرين ، وأنه لا يوجد أي دليل علمي أو أعراض طبية تشير إلى استخدام هذا الغاز ..مشيرا إلى أن أعراضه مختلفة تماما عن الأعراض التي نشهدها . من جانبها أعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد حالات الوفيات في أحداث ميدان التحرير منذ وقوعها وحتى الآن لتبلغ 35 حالة وفاة، من بينها 31 حالة في القاهرة، إلى جانب حالتين في الإسكندرية وحالة في الإسماعيلية وأخرى فى مطروح، وجميعهم تحت تصرف النيابة.



النيابة العامة تعاين مناطق أحداث التحرير


كلف النائب العام المستشار عبد المجيد محمود عددا من محققى النيابة العامة برئاسة المستشار مصطفى سليمان المحامى العام الاول لنيابة استئناف القاهرة باجراء معاينة لمنطقة ميدان التحرير والشوارع المحيطة به.. والتى شهدت وقوع اعمال عنف على مدى الايام الخمسة الماضية أسفرت عن قتل واصابة عدد من الاشخاص واتلاف العديد من المنشأت العامة والممتلكات الخاصة. وقام المحققون على الفور بالانتقال الى مواقع الاحداث للوقوف على حقيقة ما جرى وما خلفته هذه الاحداث من اثار وتلفيات .




الداخلية تعلن ضبط بعض "مثيري الشغب"


أعلنت وزارة الداخلية انه من خلال متابعة الاحداث الاخيرة التى تمر بها البلاد فقد تم رصد وضبط بعض مثيرى الشغب لقيامهم باستغلال الاحداث الراهنة التى تشهدها البلاد لاحداث حالة من الفوضى والفراغ الامني من خلال محاولتهم اقتحام بعض المواقع الشرطية بعدد من المحافظات للاستيلاءعلى الاسلحة وتهريب المسجونين .
في غضون ذلك صرح مصدر أمنى بوزارة الداخلية بان الوزارة قد أخطرت المستشار النائب العام لندب أحد مساعديه للقيام بمعاينة فورية لموقع الأحداث للتحقيق وإثبات الواقع فيما يثار من اتهامات حول عدم التزام قوات الشرطة المكلفة بحماية مبنى الوزارة بأماكن ارتكازها فى محيط الوزارة والتقدم باستمرارللتعدى على المتظاهرين السلميين المتواجدين بالميدان.كانت قوات الأمن المتمركزة بشارع محمد محمود قد انسحبت إلى مقر وزارة الداخلية بشارع الشيخ ريحان، ليحل بدلا منها أفراد من الشرطة العسكرية.



مصدر مسئول: بلطجية مندسين في محمد محمود


كشف مصدر مسئول رفيع المستوى أن هناك دلائل قوية تؤكد تواجد عناصر ممن أسماهم ب "البلطجية" في شارع محمد محمود وهى التي تقوم بعمليات الكر والفر والاعتداء على قوات الأمن والمتظاهرين على حد سواء في المنطقة المحيطة بوزارة الداخلية ، وتم إلقاء القبض على عدد من هؤلاء البلطجية المندسين بالفعل.




حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 23/11/2011


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




إصدار قرار أممي يدين العنف في سوريا

أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية مقتل خمسة عشر اليوم في مناطق مختلفة في السياق ذاته تبنت الأمم المتحدة بأغلبية ساحقة قرارا يدين انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا.. وصوت لصالح القرار مائة واثنتان وعشرون دولة من بينها مصر ، مقابل رفض ثلاث عشرة دولة وامتناع إحدى وأربعين دولة عن التصويت.





الكيب يعلن تشكيل الحكومة الليبية الجديد


إلى الشأن الليبي، حيث أعلن رئيس الوزراء عبد الرحيم الكيب عن تشكيل الحكومة الانتقالية الجديدة التي ستقود البلاد حتى إجراء الانتخابات البرلمانية بحلول يونيو المقبل. وتضم الحكومة الجديدة أربع وعشرون حقيبة تم استحداث بعضها للمرة الاولى مثل وزارة الشهداء والجرحى والمفقودين ووزارة المجتمع المدني، وراعت حسب تأكيدات رئيس الوزراء تمثيل مختلف الطوائف في ليبيا .




تقرير تقصي الحقائق بالبحرين يدين السلطة


خلص تقرير لجنة تقصي الحقائق في البحرين إلى أن مواجهة المتظاهرين بالبحرين بالقوة تسببت في موت مدنيين وزيادة التوتر في الشارع البحريني.
وقال رئيس اللجنة شريف بسيوني خلال مراسم الكشف عن التقرير في المنامة بحضور الملك حمد بن عيسى ال خليفة ان السلطات لجأت إلى استخدام القوة المفرطة وغير الضرورية بما في ذلك بهدف بث الرعب بين المواطنين وإتلاف الممتلكات خلاف التعليمات التي لديهم. كما أكد أن التعذيب مورس على المعتقلين بشكل متعمد بهدف انتزاع الاعترافات أو للعقاب والانتقام.



أبو مازن يلتقي المشير طنطاوي ول. مراد موافي


التقى اليوم رئيس المجلس العسكري المشير حسين طنطاوي بالقاهرة الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي يزور القاهرة حاليا لمناقشة المستجدات الراهنة في الشأن الفلسطيني.
كان الرئيس عباس قد بحث مع رئيس جهاز المخابرات العامة الوزير مراد موافي تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.. كما تم إستعراض الترتيبات التي تجريها مصر للقاء المرتقب بين الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل والذى سيعقد في القاهرة غدا ، لبحث القضايا العالقة وسبل تطبيق اتفاق المصالحة الموقع في الرابع من شهر مايوالماضي



الأمم المتحدة تنتقد استخدام العنف مع التحرير


صدرت نافي بيلاي رئيس المفوضية الأممية لحقوق الإنسان بيانا حول أحداث ميدان التحرير ، انتقدت فيه ما وصفته بالاستخدام المفرط للقوة ضد المحتجين. ودعت المفوضة السامية في هذا الصدد إلى الوقف الفوري لأعمال العنف واستخدام الرصاص حيث أن هذه الاجراءات تؤدي إلى اشتعال الموقف وليس التهدئة . حسب قولها . كما طالبت بيلاي بضرورة إجراء تحقيقات شفافة وقانونية لتحديد المسؤولين عن عمليات القتل والضرب
خلال الأحداث


الإخوان المصريين تدعم عمرو موسى رئيساً للوزراء


قال أمين عام حركة الإخوان المصريين جمال طه المليسى، إن الهدف من اجتماع القوى السياسية المختلفة اليوم هو الخروج برؤية توافقية موحدة للخروج من المأزق السياسى الذى تعانى منه البلاد الآن، مشيرا إلى أن الحركة تدعم تعيين عمرو موسى رئيسا للوزراء خلال الفترة الانتقالية القادمة.يذكر ان عددا من رموز القوى السياسية فى مصر يجتمعون اليوم بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر بمشاركة جورج اسحاق عضو المجلس المصري لحقوق الانسان وعمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية واثنا عشر من رؤساء الأحزاب المختلفه .






وفاة متظاهر أمام مديرية أمن الإسكندرية #nov23


والى ردود الفعل بالمحافظات عقب خطاب المشير طنطاوي حيث توفي شاب امام مديرية أمن الإسكندرية اليوم نتيجة للاختناق اثر اطلاق قوات الامن الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين حاولوا اقتحام مقر مديرية الأمن بمنطقة سموحة مساء امس. وكان مئات الاشخاص قد توجهوا امس الى مقر القيادة الشمالية العسكرية للاحتجاج على استخدام العنف ضد متظاهري التحرير مؤكدين الاعتصام لحين تنفيذ جميع مطالب الثورة وعلى رأسها تسليم السلطة لمدنيين.




ضباط بورسعيد لم ولن يتركوا أماكنهم #nov23


صرح مدير أمن بورسعيد اللواء سامي الروبي بأن الضباط لم يتركوا أماكنهم ولن يتركوها وأنهم ملتزمون بضبط النفس وعدم التعامل مع أى متظاهر.وقال الروبى "إن متظاهري بورسعيد الحكماء الذين تظاهروا أمس استطاعوا أن يميزوا إندساس بعض العناصر التخريبية بينهم .




مظاهرات بدمنهور دعماً لثوار التحرير #nov23


وفى البحيرة طافت مسيرة تضم نحو 5000 من المواطنين الميادين الرئيسية بمدينة دمنهور وبدأت من ميدان الساعة واستمرت عدة ساعات وردد المتظاهرون هتافات تندد باحداث العنف التي رافقت المظاهرات في ميدان التحرير وبعد انتهاء المظاهرة الرئيسية قام عدد من المتظاهرين بالتوجه الى مديرية أمن البحيرة . ياتي ذلك بالتزامن مع هجمات قام بها عدد كبير من البلطجية الذين استخدموا اسلحة نارية واسلحة بيضاء بالهجوم على "حضانة الدراجات البخارية" التى تقوم ادارة المرور بضبطها اثناء الحملات المرورية وقاموا بنهب محتوياتها قبل ان تتمكن الشرطة من مطاردتهم.




تباين ردود الأفعال جنوب سيناء على بيان طنطاوي


تباينت ردود الافعال فى جنوب سيناء بعد خطاب المشير طنطاوي حيث قال الشيخ ناصر ابوبريك من قبيلة المزينة إن الخطاب يهدئى من الاوضاع الراهنة في البلاد الا ان هناك ضرورة لتنفيذ برنامج زمنى لتسليم السلطة .واشار الشيخ عيد الروبيكى شيخ قبيلة الحماضة إلى أنه يؤيد خطاب المشير لان الجيش هو الضمان الوحيد لمصر.
من جانبه اشار الشيخ احمد الجبالى شيخ قبيلة الجبالية الى ان الخطاب لم يرضى بدو سيناء في ظل استمرار التعامل الامنى العنيف مع المتظاهرين



إطلاق سراح محتجزي مظاهرات الأقصر #nov23


إضطرت أجهزة الأمن بالأقصر الي إطلاق سراح 4 من مثيري الشغب خلال المظاهرات التى حاولت مساء أمس اقتحام مديرية الأمن ورشق المبنى والضباط بحجارة ، وذلك لإصرار اهاليهم علي اطلاق سراحهم ، بعد ان تمكنت الشرطة بمساعدة اللجان الشعبية من اهالي الأقصر من القبض علي هؤلاء الشباب وتفتيشهم واحتجازهم داخل مبنى المديرية.ومن جانبه أعلن نصر وهبي المنسق العام لإئتلاف الثورة بالأقصر ان جميع الحركات الثورية والقوي السياسية بالمحافظة تتبرأ مما وصفوهم بالبلطجية الذين حاولوا اقتحام مبنى مديرية الأمن ورشقوا ضباط الشرطة بالحجارة في مظاهرات الأمس.




مظاهرات سوهاج تطالب بمجلس رئاسي وطني #nov23


تجمع أكثر من اربعة ألاف من شباب الجامعة وشباب والدعوة السلفية والجماعة الإسلامية وائتلاف شباب سوهاج في ساحة ميدان الثقافة بوسط مدينة سوهاج مرددين هتافات تطالب بتشكيل مجلس رئاسى وطنى والتضامن مع متظاهري ميدان التحرير.




اعتداءات عنيفة على متظاهري المنيا


شهدت مدينه المنيا مساء امس أحداث عنف اثر اشتباكات وقعت بين الشرطة والمتظاهرين أصيب خلالها اثنان وعشرون شخصا بينهم عشرون مصابا بالاختناق واثنان بكدمات نتيجة لعمليه الكر والفر بين الشرطة و المتظاهرين .
في نفس السياق تم الإفراج عن سبعة عشر شابا تم احتجازهم داخل مديريه الأمن لساعات .من جانبهم استنكر شباب الخامس والعشرين من يناير القوة المفرطة التي تعاملت بها الشرطة مع المتظاهرين وقيامهم باستخدام القنابل المسيلة للدموع




البورصة اليوم: الانتخابات واستعادة الثقة لسوق المال


دور الإنتخابات البرلمانية فى استعادة الثقة لسوق المال مع أ. مصطفي بدره خبير أسواق المال





=====================================


إصابة مدير المباحث الجنائية بالأقصر فى المظاهرات أمام مديرية الأمن





اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة أمام مديرية أمن أسيوط





محاولات لاقتحام قسم شرطة مطروح





وزير الصحة






27 دولة فى مؤتمر النسيج بجامعة كفر الشيخ





احتجاجات غير مسبوقة بسوهاج تضامناً مع التحرير






عودة العمل ببنك القاهرة بعد احتراق المقر الرئيسي




الجزيرة مباشر مصر الاربعاء 23 نوفمبر 2011




امتناع المسعفين عن نقل المصابين بعد اصابة بعضهم





عمال النظافة ترفع مخلفات المتظاهرين بميدان التحرير





بالفيديو اقبال محدود للسياح على المتحف المصرى فى اليوم الخامس للاعتصام





شباب التحرير يواجهون دخان القنابل بإشعال النيران





ممر آمن فى قلب الميدان لتسهيل حركة الإسعاف





فوارغ الرصاص والقنابل تؤكد الاستخدام المفرط للقوة





غضب عارم فى التحرير بعد خطاب المشير





أطباء متطوعون يسعفون مصابى التحرير




مظاهرة تنديد بالعسكرى فى جنازة شهيد التحرير





الموتوسيكلات أسرع طريقة لإسعاف مصابى التحرير





22 مصاباً حصيلة اشتباكات الشرطة والمتظاهرين بالمنيا





الشرطة تلقي القبض علي 4 من مثيري الشغب بالأقصر





توافد العشرات على ميدان بالاس بالمنيا تضامنا مع متظاهرى التحرير





3 آلاف متظاهر فى ميدان الثورة بالمنصورة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق