شارك مع اصدقائك

30 نوفمبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 30 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV

و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاربعاء 30 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


المؤشرات الأولية لنتائج المرحلة الأولى من الانتخابات


مساء الأمس بدأت عمليات الفرز في المحافظات التسع وبالفعل بدأت تظهر مؤشرات المقاعد الفردية في دوائر محافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد ودمياط والبحر الأحمر وأسيوط والأقصر وكفر الشيخ والفيوم .. عشان نعرف ما وصلت إليه عمليات الفرز معنا عبر الهاتف المستشار يسري عبدالكريم المتحدث الإعلامي باسم اللجنة العليا للانتخابات ممكن تكون المرحلة الأولى مرت بسلام لكن الخوف في المرحلتين القادمتين من محاولات للوقيعة بين الناخبين وبعضهم البعض .. المرحلة الجاية محتاجة نواصل الهدوء وعدم الانصياع لمحاولات التخويف والترهيب من هذه الانتخابات.




صحافة صباح الأربعاء 30 نوفمبر 2011


رجعنالكم مرة تانية .. وده موعد فقرتنا الصحفية .. يمكن وسط ما حدث وعايشناه خلال الانتخابات في المرحلة الأولى يجعلنا نفتح الحوار حول تغطية الصحف لها لذلك اسمحوا لنا أن نرحب بالأستاذ عماد الدين حسين مدير تحرير جريدة الشروق ..




المؤشرات الآولية لنتائج الانتخابات في الصعيد#Nov30


مراسلنا من صعيد مصر مصطفي سالم يوضح لنا المؤشرات الأولية لنتائج الانتخابات في محافظات أسيوط والأقصر والبحر الأحمر




صباح ON: كيف ننهض بالداخلية ونعالج خطاياها


في وقت الانتخابات دائما ما كنا نستمع لأحاديث الشارع عن تزويرها طوال الأعوام الماضية وعن دور الداخلية في هذه التجاوزات لكن في انتخابات هذا العام .. الوضع مختلف ..
وزارة الداخلية .. ما إن تسمع هذه الجملة حتى تلمح العداء ضد رجالاتها في عيون كل مصري حتى لو لم يكن ضحية إهانة ضابط أو رشوة أمين شرطة .. يمكن يكون في رجال شرطة شرفاء لكنهم اختفوا وسط كل الفساد الذي زرعه العادلي طوال 13 سنة قضاها في الوزارة .. وزارة الداخلية تعيش مأزقا حقيقيا .. أزمة ثقة من الشعب الذي اعتبر ان هذا الشرطي عدوه الذي سلبه حريته لسنوات.
إزاي ممكن نعيد الثقة بين رجل الشارع ورجل الشرطة .. كيف يمكن التخلص من جذور الفساد داخل هذه الوزارة التي يرتع فيها رجال العادلي حتى الآن .. في وزارة الداخلية سواء من لا يزالون في الخدمة أو من غادروها للمعاش أشخاص من الشرفاء فعلا لكن دورهم ضاع .. يمكن خلال الانتخابات لم نلحظ أي أزمات من الشرطة ولا تدخلا في عملية التصويت على خلاف ما اعتادوا عليه .. عشان نعرف كيفية خروج الداخلية من كبوتها معنا في الاستديو اللواء علي عبدالرحمن مدير أمن أسيوط وكفر الشيخ الأسبق



صباح ON: مصر بعد البرلمان .. سياسياً واقتصادياً


صعود في البورصة لدرجة اغلاق التداول لمدة نصف ساعة لضبط الامور، و اقبال شعبي كبير علي الانتخابات و اشادة من العالم بالانتخابات المصرية البرلمانية ، كل هذا مؤشر على ان مصر بدأت طريق الديمقراطية من خلال صناديق الاقتراع لاستكمال طريق الثورة ..
نهضة الديمقراطية المصرية بدأت تجني ثمار البحث عن الاستقرار .. ايجابيات بالجملة ومرحلة جديدة تحتاج لتفكير جديد .. اليوم نتعرف على مدى تاثير ايجابيات الانتخابات على الوضعين الاقتصادي و السياسي .. مع ضيوفنا الدكتورة نورهان الشيخ أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة والدكتور محمود البتانوني الخبير الاقتصادي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق