شارك مع اصدقائك

13 نوفمبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الاحد 13 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV

و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 13 نوفمبر 2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


قطع أهالي بلطيم الطريق السياحي الدولي


قطع أهالي بلطيم الطريق الساحلي الدولي بين الإسكندرية وبورسعيد، وتوقفت حركة السير تمامًا، احتجاجًا على ما اعتبره الأهالي تقصير الجهات الأمنية في إلقاء القبض على المتورطين فى أحداث بلطيم و"سوق الثلاثاء" التى راح ضحيتها ثلاثة شباب من أبناء بلطيم، وجندي أمن مركزي، وإصابة أكثر من 70 شخصا. كما قام الأهالى بقطع رافد الطريق الساحلى الدولى بين البرلس وكفر الشيخ لنفس السبب، ووضع أهالى بلطيم عدة أكمنة على الطريق لمنع المرور، مما أدى لتكدس السيارات وإعاقتها عن المرور.




سامح عاشور متهم بسب وقذف رجال القضاء


قال المستشار "زكريا محيى الدين شلش" رئيس محكمة استئناف القاهرة، إن النائب العام المستشار "عبد المجيد محمود" قرر إحالة "سامح عاشور" المرشح على منصب نقيب المحامين إلى التحقيق، بتهمة سب وقذف رجال القضاء ..المستشار "شلش" تقدم يوم الخميس الماضى، اتهم فيه "عاشور" بالسب والقذف العلنى لرجال السلطة القضائية، طبقاً لتصريحاته التى تناولت اتهامه للقضاة بتزوير الانتخابات الماضية..
عشان نعرف تفاصيل اللي حصل معانا الاستاذ سامح عاشور المرشح على منصب نقيب المحامين.





جدول امتحانات الثانوية العامة هو هو


الخبر الثالث عن وزارة التربية والتعليم، وهو إنها بتدرس تثبيت جدول امتحانات الثانوية العامة الأخير، ليصبح نفس جدول الامتحانات المقبلة التى تبدأ فى 9 من يونيو 2012.
وأكد مسئول بـ"التعليم"،أن الوزارة ترى أن جدول الثانوية العامة الماضى مناسباً للتطبيق خلال العام الجديد، سواءً من حيث عدد أيام الامتحانات "21 يوما" أو ترتيب المواد، وأضاف المصدر أن اللجنة المركزية المسئولة عن أعمال الامتحانات ستعرض على الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التعليم الحالى، تثبيت الجدول مع إمكانية إدخال تعديلات طفيفة عليه، بعد عرضه على نخبة من الطلاب والمعلمين. وبحسب الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجارى، ستبدأ امتحانات الثانوية العامة فى 9 يونيو 2012 على أن تبدأ الثانوية الفنية فى 26 مايو قبلها بأسبوعين




انتخبوا شهيد الثورة لمجلس الشعب .. رمز البوتاجاز



أول واحد ليافطة دعاية انتخابية تهلك من الضحك .. واحد من شهداء الثورة مترشح للانتخابات ..





دعاية حزب النور على أوتوبيسات النقل العام



الصورة اللي جاية من استغلال الأحزاب لوسائل النقل العامة في الدعاية لنفسها بالمخالفة لقوانين اللجنة العليا للانتخابات .. الملصقات بتاعة مرشحي حزب النور في الاسكندرية مالية الأتوبيسات .. ودي ملكية عامة .. مش موقف من حزب النور لكن الحكاية إن اللجنة حطت قوانين يا الكل يلتزم بيها يا إما مالهاش لازمة وكله يعمل ما بداله ..





بوكس الباشا وولاد الباشا وخروف الباشا



ثالث صورة معانا .. تحفة قال ايه عربية من بتوع الداخلية شغالة تنقل ولاد الباشا هما وزمايلهم .. توديهم المدرسة وترجعهم من المدرسة .. البوكس بقى باص مدرسة .. طب اقتراح صغير ممكن وزارة الداخلية تعمل البوكس أصفر أو ترشيدا للنفقات تلزم جميع المدارس التي تضم طلاب من أبناء العاملين بوزارة الداخلية بطلاء الاتوبيسات بتاعتها كحلي عشان محدش يهرش الليلة لو الباشا بعت البوكس يقضي مصالحه ويجيب الخرفان قبل العيد..





جوايز للشطار .. تعريف الرشاوى الانتخابية



جوايز للشطار .. ممكن يكون عنوان الصورة اللي جاية لملصق دعاية لأحد مرشحي انتخابات مجلس الشعب .. المرشح عامل جوايز ولا من سيربح المليون وبيحاول يجذب الناخبين بجوايزه الغريبة ..





صحافة الأحد ١٣ نوفمبر ٢٠١١ - أ. عبير سعدي



رجعنالكم ولسه مكملين معاكم حلقتنا من صباح أون .. الصحفي كمهنة ربنا يكون في عونه تخيل كل الناس قاعدين في بيوتهم في الإجازة والصحفي من دول بيلف حوالين نفسه عشان يمد الجرنان بتاعه بخبر أو معلومة تصلح للنشر أيام الإجازة .. معانا النهاردة عشان نقرأ في صفحات الجرائد بعد الإجازة الأستاذة عبير سعدي عضو مجلس نقابة الصحفيين الجديد .. صباح الخير ونبدأ من عند إيمان كالعادة.





صباح ON: توابع تعليق عضوية سوريا بالجامعة العربية


سوريا .. حمام الدم يتواصل .. أنين الشعب مستمر بحثا عن طوق نجاة .. وبعد تحرك الجامعة العربية بدأت البشائر تهل على الشعب السوري أملا في تحرر سريع من قبضة العنف والدموية.
لا يزال الربيع السوري متعثرا بين نظام يرفض الحوار و قوى سياسية في الخارج تبحث عن دور و نشطاء و ثائرين في سوريا يدفعون يوميا ضريبة الثورة دماء وقتلى و جامعة الدول العربية تذكرت فقط امس ان لها قوة سياسية و نفوذ ممكن ان تمارسه على السلطة السورية كي تعجل بنهاية نظام يرفض شعبه ان يستمر .
شعب أبى إلا أن يقف أمام آلة القتل .. رفض أن يخضع لوريث الأسد الذي أبادهم في السبعينيات .. ورغم كل هذا التحرك تخرج الفتن من خلال انقسامات وأزمات بين القوى المعارضة .. من في الداخل لا يرضون بثوار المهجر قائدا لهم ومن في الخارج يعتبرون أن تحركهم سيمنح سوريا الحرية بالضغط على النظام هناك .. ومابين هذا وذاك تبقى سوريا في انتظار انقشاع الغمة وانتهاء القتل والذبح والتنكيل .. لمعرفة أبعاد قرار الجامعة العربية وردود الأفعال عليه معنا في الاستديو عبدالله بازيد، عضو الهيئة العامة للثورةالسورية وخليل الحاج صالح، عضو لجنة التنسيق المحلية للثورة السورية و خالد كمال، عضو المجلس الأعلى لقيادة الثورة السورية




صباح ON: أزمة رغيف العيش وأنبوبة البوتاجاز


أزمات مربكة؟ .. تواجه اليوم وزارة التضامن أزمات مربكة وحمل ثقيل يقع على كاهلها لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاساسية الا ان الازمات المتكررة لازالت تعصف بمجريات الامور ولاتكاد نفيق من ازمة الا وتتبعها اخرى اشد واعنف وبدورها الوزارة لاتدخر وسعا فى ايجاد حلول جدية لتخفيف الاعباء على المواطنين حتى وإن تأخرت .. لكن الامور معقدة فهى ازمات معمرة ممتدة منذ سنوات ..افتعلها فساد المسئولين السابقين الذين لم يدخروا وسعا فى الهاء الشعب بازمات طاحنة حتى يتسنى لهم اللعب بمدخرات البلاد ونهب ممتلكات الشعب ورميه فى طاحونة الحياة والاحتياجات التى لاتنتهى حتى لايفكر فى حرية او ديمقراطي
التضامن تواجه العديد من الازمات .. بوتاجاز ومواد تموينية واسعار تحتاج الى رقابة ورغيف الخبز وغيرها من المتطلبات الاساسية التى تحتاج الى انتباه ووعى فى التعامل معها ومع الازمات الناجمه عنها ..وبالتاكيد ابرزها على الساحة الان تزايد حدة أزمة البوتاجاز فى عدد من المحافظات مع دخول فصل الشتاء مما ادى الى زيادة أسعار الأسطوانات
هذا بالاضافة لتعرض بعض السيارات المحملة بالأسطوانات للسرقة من قبل بلطجية لبيعها فى السوق السوداء بأسعار خيالية. بالاضافة الى الشائعات التى ترددت حول زيادة سعر الرغيف المدعم وهو مانفته الوزارة تماما السؤال هنا من مصلحة من افتعال تلك الازمات فى هذا الوقت تحديدا وزيادة الاعباء على كاهل المواطنين .. من المسئول؟ .. اسئلة كثيرة نطرحها مع المهندس فتحى عبد العزيز وكيل اول وزارة التضامن ورئيس قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق