شارك مع اصدقائك

26 نوفمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 27/11/2011 يوتيوب كاملة - حمزة : لن نسمح بأن يكون ميدان التحرير فتنة للتحرير .. والهلباوى : الجنزوى لن يضحى بتاريخه .. عبد المنعم : الانتخابات ستنتج برلمان ضعيف

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 27/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv
تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 27/11/2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة" : حمزة : لن نسمح بأن يكون ميدان التحرير فتنة للتحرير .. والهلباوى : الجنزوى لن يضحى بتاريخه .. عبد المنعم : الانتخابات ستنتج برلمان ضعيف



الأخبار
- مليونية الشرعية الثورية اعتراض الثوار على تكليف الجنزورى على تشكيل حكومة إنقاذ وطنى
- المجلس القومى لحقوق الإنسان ينهى استعداده لمراقبة الانتخابات
- منصور حسن وزير الثقافة الأسبق فى مداخلة هاتفية "المجلس العسكرى لديه النية لتلبية مطالب الشعب فى الوقت الحالى"
- د.محمد غنيم يصرح بأن خارطة الطريق خاطئة وأنه لا يوجد توافق بالإجماع على أى شخص

قال المهندس ممدوح حمزة: لن نسمح للفتنة بميدان التحرير بترشيح البرادعى رئيسا لحكومة الإنقاذ الوطنى، مؤكدا على أنه لديه تحفظات على ترشح البرادعى رئيسا لحكومة الإنقاذ الوطنى، منها أنه لم يمد يده لمصر فى الوقت الذى مدت مصر يدها للبرادعى، تخلى عن مؤيدين أمثال حمدى قنديل وحسن نافعة وإبراهيم عيسى كما يلوم البرادعى لاستنكاره ثورة 52 .

وأضاف حمزة إن الجنزورى لن نحكم عليه إلا بعد اختيار للوزراء من خارج الفلول كما أضاف أنه اجتمع مع المشير اليوم لمده 3 ساعات، وضم الاجتماع عددا كبيرا من القوى السياسية وتم بحث سبل الخروج من الأزمة، كما طالبوا المشير بسرعة التحقيق من أحداث العنف بالتحرير.

الفقرة الأولى
الضيوف
كمال الهلباوى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق

صرح علاء عبد المنعم ،عضو مجلس الشعب السابق، بأن الجنزورى لن يضحى بتاريخه وأن كل فريق فى مصر يعتقد أن الحقيقة والصواب حكر عليه، وأن المجلس العسكرى أضاع علينا فترة العشرة أشهر.

وأضاف عبد المنعم أن انتخابات اليوم ستنتج مجلس شعب ضعيف، وأننا نحتاج إلى قرارات حاسمة؛ لأننا على وشك الانهيار.

وقال كمال الهلباوى، المتحدث السابق بجماعة الإخوان، الثوار ألقوا بعبء الثورة من على كاهلهم للمجلس العسكرى الذى ماطل فى المحاكمات، وأن المجلس ليس بعيدا عن الشبهات، وأن شرعيته استمدها من الثورة، وأشارإلى أن أوسط التيارات الإسلامية هم الإخوان المسلمون.

وأوضح عماد جاد ثابت، رئيس الأهرام للدراسات الإسلامية، بأن هناك اضطرابا شديدا فى المرحلة الانتقالية، والجنزورى له قيمة ولكن سنه تعدى الثمانين والإعلام الرسمى لا يستطيع أن يعيش بدون نفاق وأن وزارة الداخلية تحتاج إلى 3 سنوات لإعادة هيكلها.

وأضاف جاد أن ممارسات المجلس العسكرى أدت إلى موجة ثانية للثورة، وأنه ليس من المؤيدين للجنزورى رئيسا لحكومة الإنقاذ.

الفقرة الثانية
الضيوف
سهير لطفى عضو مجلس القومى لحقوق الإنسان
جمال عيد مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان
اللواء على سامى الخبير الأمنى

قالت سهير لطفى، عضو مجلس القومى لحقوق الإنسان، إن انتخابات 2010 هى أسوأ انتخابات فى تاريخ مصر، وأن أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان من خلال غرفة عمليات سيثبتون أى مخالفة للقواعد الانتخابية، واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأضافت على مدار اليومين تعد فرصة للمشاركة، خاصة فى ظل حالة التوتر وتعتقد أن اليوم الثانى سيكون أكثر مشاركة من الأول.

وقال جمال عيد، مدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان، إن مصر لم تر انتخابات حرة على الإطلاق ومع ذلك فالانتخابات القادمة بها كثير من الفلول.

وأضاف أن ما يميز هذه الانتخابات عدم وجود الحزب الوطنى بشكل رسمى ولا أمن الدولة، وأكد أنه يجب التعامل فى هذه الانتخابات بمنطق الاستبعاد،
وأن يعلم الجميع أن هذه ثورة لابد من التعامل معها بمنطق الشباب الذين أنجحوا الثورة، بالإضافة إلى وضع الرموز فى المكانة اللائقة بهم.

وأوضح اللواء على سامى أن الصناديق خلال اليومين سيكون عليها رقابة أمينة، وأنه بصفة شخصية كان يفضل الانتخابات على يوم واحد منعا للشبهات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق