شارك مع اصدقائك

23 نوفمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 23/11/2011 يوتيوب كاملة - أيمن نور: التحالف مع الإخوان ليس أبديا وأرشح منصور أو البرادعى أو عيسى لرئاسة الوزراء.. ممدوح حمزة: هناك طرف ثالث يستغل الفتنة بين الشرطة والمتظاهرين للقضاء على الثورة وتشويهها

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 23/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

عمرو الليثي وايمن نور




عمرو الليثي والقوى السياسية




عمرو الليثي وجورج اسحاق ونور فرحات




عمرو الليثي قيادات الاحزاب



عمرو الليثي وفقرة الاخبار وماذا يحدث في التحرير



عمرو الليثي وممدوح حمزة





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 23/11/2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": أيمن نور: التحالف مع الإخوان ليس أبديا وأرشح منصور أو البرادعى أو عيسى لرئاسة الوزراء.. ممدوح حمزة: هناك طرف ثالث يستغل الفتنة بين الشرطة والمتظاهرين للقضاء على الثورة وتشويهها


الأخبار:
- تعرض مراسلة برنامج البرنامج لحالة اختناق شديدة نتيجة لتعرضها للغاز المسيل للدموع فى التحرير
- ارتفاع عدد الشهداء إلى 35 شهيدا فى القاهرة وباقى المحافظات
- 200 بلطجى يحاولون اقتحام مديرية أمن المنيا ويهاجمونها بالمولوتوف
- اللواء العصار يعتذر للشعب المصرى عن الأحداث الدامية التى تشهدها البلاد ويرفض مقارنة المجلس العسكرى بالرئيس السابق حسنى مبارك

الفقرة الأولى
الضيوف:
الدكتور حازم عبد العظيم
الدكتور شادى الغزالى حرب نائب رئيس حزب الوعى

صرح شادى الغزالى حزب نائب رئيس حزب الوعى باحتمال حدوث موقعة جمل أخرى من أنصار فتحى سرور بالسيدة زينب، ولحصول كل فرد على 3 آلاف جنيه، وسلاح، والذين يديرونهم مجموعة من اللواءات الذين يعملون فى وزارة الداخلية، وإن مصادرهم فى ذلك مجموعة من الضباط الشرفاء وطالب باعتقالهم.

قال حازم عبد العظيم، إن رد فعله تجاه الخطاب هو نفسه رد الفعل تجاه خطاب مبارك، وأنه من الواضح أن هناك عنف من الشرطة، وأنه سيحدث خلع لا مفر منه للمجلس العسكرى، وأن المجلس العسكرى لا يريد حرية أو كرامة، وعليه أن يثبت فى الأيام القادمة، أنه غير مبارك، وطالب بوقف العنف من جانب الشرطة وإعلان فتح باب الترشح للرئاسة فى 1 ديسمبر.

الفقرة الثانية:
"حوار مع المهندس الاستشارى ممدوح حمزة"

أكد المهندس ممدوح حمزة، أن هناك بعض الأشخاص بلطجية دخلت ميدان التحرير من شارع طلعت حرب بسنج وسيوف وقاموا بضرب المتظاهرين، بالإضافة إلى أن هناك اشتباكات فى شارع محمد محمود بين المتظاهرين والشرطة، وأن هناك مجموعة تستغل أعمال المتظاهرين لشيطانيتهم وإثارة الفوضى، بالإضافة إلى بقايا النظام الذين يعملون على تأجيج الفتنة، مشيرا إلى أنه تم ضبط أحد الأشخاص متنكرا فى هيئة سلفية وبدقن عيرة، وبعد ضبطه عثر معه على سلاح كاتم صوت به 3 خزانات، وتبن أنه تم إطلاق 4 طلقات منه، وبعد التأكد من شخصيته تبين أنه عقيد شرطة متقاعد يدعى عبد المنعم عبد الحميد.

وقال حمزة، إن هناك طرف ثالث يستغل الفتنة بين الشرطة والمتظاهرين للقضاء على الثورة وتشويهها وإحداث الفوضى فى البلاد، كما قال حمزة إن أكبر هدنة لم تستغرق أكثر من ساعتين، وأن طرة غير بعيدة من الأحداث الحالية.

وأضاف حمزة أن هناك محاولات لشيطنة الثورة كما أن هناك غل فى التعامل مع المتظاهرين، وأنه لاحظ فى مفاوضات للهدنة وجود وزارتين للداخلية.

وأشار حمزة، إلى أن دماء الشهداء فى رقبة المجلس العسكرى وأنه للخروج من الأزمة لابد من حقن الدماء، وأنه بعد فشل المجلس العسكرى إمامه بعض الخيارات منها أن يطبق دستور 71، وأن لا يظهر رجاله فى الإعلام، وأنه يجب أن يكون المتحدث باسم المجلس العسكرى مدنيا، كما أشار إلى أنه لابد أن تكون الحكومة الجديدة قوية تعرف كيف تتعامل مع الناس.

الفقرة الثالثة:
"حوار مع الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

قال د. أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن ما يحدث الآن ثورة على أنقاض الثورة، وأن بيان طنطاوى أعاد إلى ذاكرتى بيان مبارك فى فبراير، الذى يؤكد بأن "اللى كلف لم يمت"، وأنه كان يتمنى أن يكون رد المشير بفكرة لمجلس رئاسى مدنى من خلال لغة شراكة مدنية بين الجيش والشعب، مشيرا إلى أن الأزمة فى بادئها كانت بسيطة يشم فيها رائحة المؤامرة ورائحة الكارثة لمصلحة أعداء الثورة، وأن هناك تآمر، وأننا ندفع إلى نفق مظلم.

وأضاف نور أن عصام شرف كان ضيف شرف، وتساءل لماذا طلب المجلس العسكرى أن يسلم السلطة الآن باستفتاء رغم أنه جاء بتكليف.

وأشار إلى أن بيان المشير لو خرج يوم السبت لخرج بنتائج أفضل، وأن حملة الاستفتاء التى أعلنها المجلس العسكرى ستؤدى إلى تقسيم للشعب، وأن الانتخابات فى هذا الجو ستؤدى فى مرحلة مفرغة لأن الناحية الأمنية ضعيفة، وأن التكليف بالانتخابات فى هذه المرحلة تكليف بمستحيل، وبعد سقوط الكثير من القتلى الذين لم تجف دماؤهم بعد.

وأوضح نور أن التحالف مع الإخوان المسلمين ليس نصا قرءانيا ولا التزاما تاريخيا، كما أنه ليس أبديا لذلك يحتاج التحالف إلى إعادة نظر لأن مصر تحتاج فى الفترة الحالية إلى التوحد فى الأحداث، ولابد أن يفسروا موقفهم من الأحداث كما أوضح نور أنه بعد أن ترددت أنباء عن تولى السيد البدوى رئيس حزب الوفد رئاسة الحكومة المؤقتة وخيرت الشاطر وزير للاستثمار، أن ذلك يعد الاختيار الأسوأ فى الفترة الحالية، لأن السيد البدوى ليس بالشخص المناسب حاليا، ولأن مصر تحتاج إلى شخص يجتمع عليه الميدان.

ورشح نور منصور حسن أو البرادعى أو حسام عيسى، لهذا المنصب فى الفترة الحالية المؤقتة، وأكد نور على أن عقبة منع ترشيحه من الرئاسة ستزول قريبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق