شارك مع اصدقائك

12 نوفمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 12/11/2011 يوتيوب كاملة - "محمد حبيب" : التيار الإسلامى لن يحصل على أكثر من 35% من البرلمان القادم.. وقرار انفصالى عن الإخوان كان ضروريا.. وأبو الفتوح وصباحى والعوا قادرون على ملء الفراغ للرئاسة فى الفترة الحالية

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 12/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 12/11/2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة" : "محمد حبيب" : التيار الإسلامى لن يحصل على أكثر من 35% من البرلمان القادم.. وقرار انفصالى عن الإخوان كان ضروريا.. وأبو الفتوح وصباحى والعوا قادرون على ملء الفراغ للرئاسة فى الفترة الحالية


الفقرة الأولى
الضيوف:
أبو إسلام أحمد عبد الله مدير مركز التنوير الإسلامى.
الدكتور حمدى باشا الرئيس السابق لنادى روتارى.
طارق الخولى المتحدث باسم حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية.

قال أبو إسلام أحمد عبد الله إن الماسونية منظمة سرية تستقطب كل من يبرز فى مجال معين إليها هدفها الأساسى تدمير كل من هو ضدهم وأن أهم أهدافهم تدمير وهدم البنية الأخلاقية للمجتمعات الأخرى من خلال العمل على انتشار الرشوة والدعارة وتشمل تحويل القطاع العام إلى خاص، مشيرا إلى أن كل من شارك فى الخصخصة فهو ماسونى وأن الماسونية تحقق أهدافها من خلال أندية مثل أندية الروتارى، مؤكدا على أن كل عضو بأندية الروتارى فهو (ماسونى) وأن أندية الروتارى امتداد طبيعى للماسونية فى مصر وتحمل نفس أفكارها، مشيرا إلى أن كل وزير من الوزراء السابقين ماسونى، لأنهم كانوا أعضاء فى أندية الروتارى وأن النائب العام السابق والأسبق أعضاء بأندية الروتارى أيضا، وأكد فى النهاية على أن كل الحكومات الماضية أعضاء روتارى.

وأضاف حمدى باشا المستشار الحالى لنادى الروتارى أنه لا علاقة لأندية الروتارى بالماسونية وأن عضوية الروتارى ليست سبة كما أن هذه الأندية تعمل فى أمور خدمية والماسونية غير معروفة واجتماعاتهم سرية وغير معلنة، مشيرا إلى أن كل ما يقال عن أندية الروتارى أمور مبالغ فيها ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف طارق الخولى، المتحدث باسم حركة 6 إبريل أن الماسونية تنظيم سرى هدفه تدمير المجتمعات الغير يهودية أتت إلى مصر مع الحملة الفرنسية ومنعت ثم عادت فى الثمانينات وتساءل الخولى لماذا التزم المسئولين الصمت عن إقامة مثل الحفلات التى كان من المقرر إحيائها مؤكد على أننا كمصريين نرفض إقامة مثل هذه الحفلات فى مصر بعد ثورة يناير.

الفقرة الثانية:
"حوار مع الدكتور محمد حبيب، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان سابقا ووكيل مؤسسى حزب النهضة".

قال الدكتور محمد حبيب، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين سابقا ووكيل مؤسسى حزب النهضة، إن البرلمان القادم لمجلس الشعب سيكون مشرذما ومفتتا لكثرة الاتجاهات داخله وأن قرار انفصاله عن الجماعة كان ضروريا وأنه تخلى عن جميع المناصب داخل الجماعة لكنه ما زال عضوا فيها، مشيرا إلى أن مثله لا يفصل من الجماعة وإلى أن جماعة الإخوان ترفض تعدد المذاهب السياسية داخل الجماعة وإلى أن الإخوان كيان بشرى يصيبه ما يصيب التكتلات الأخرى.

وأضاف حبيب أن قرارات جماعة الإخوان المسلمين بعد ثورة 25 يناير كانت غير موفقة، مبينا أن الجماعة حاليا لا تقبل ولا تعرف الاختلاف وأن الجماعة تبتعد عن القيم السياسية عندما تبتعد عن القيم الدينية.

وأشار حبيب إلى أن التيار الإسلامى لن يحصل على أكثر من 35% من المقاعد وأن الخريطة السياسية تغيرت كثيرا، وعن مرشحى الرئاسة يرى أن د.عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحى ومحمد سليم العوا قادرون على ملء الفراغ للرئاسة فى الفترة الحالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق