شارك مع اصدقائك

10 أكتوبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة و اهم الاخبار العربية و العالمية حلقة الاحد 9/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة و اهم الاخبار العربية و العالمية حلقة الاحد 9/10/2011 يوتيوب كاملة

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 09/10/2011


أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 09/10/2011


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن


http://www.youtube.com/watch?v=2lp3XzzICgU



سوريون يقتحمون السفارات السورية في عدة دول أوروبية


اقتحم سوريون مباني السفارات السورية في ألمانيا وبريطانيا وسويسرا وبلجيكا والنمسا احتجاجاً على مقتل المعارض السوري مشعل تمو، ورفع سوريون علم الاستقلال وعلم سوريا الحالي والعلم الكردي فوق إحدى شرفات مبنى سفارتهم في لندن، فيما اعتقلت السلطات البلجيكية أحد المتظاهرين الذين هاجموا السفارة السورية في بروكسل. من جهتها استدعت سوريا القائم بالأعمال النمساوي في دمشق، وتم إبلاغه احتجاج سوريا الشديد تجاه ما تعرضت له السفارة السورية في فيينا من اعتداء من عدد من الأشخاص.





الأمن السوري يقتل 14 في تشييع جثامين شهداء الجمعة


ميدانيا سقط أربعة عشر قتيلا برصاص الأمن أمس أثناء تشييع جثامين عدد من قتلى الجمعة، بينهم جثمان المعارض الكردي مشعل تمو في القامشلي. وبحسب الهيئة العامة للثورة السورية، قتل ستة مدنيين في تشييع تمو، كما قتل أربعة في ريف دمشق، واوضحت الهيئة ان ثلاثة قتلوا في حماة إثر اقتحامها من قبل قوات الجيش، لكن المصادر الرسمية تنفي هذه الأرقام والمعلومات، بل تتهم من تصفها بالجماعات الإرهابية بالوقوف وراء مثل هذه الاغتيالات.
ولم تتوفر معلومات من مصادر مستقلة عن عدد القتلى بسبب الرقابة الصارمة التي تفرضها السلطات السورية على عمل الإعلام في المناطق التي تشهد الاحتجاجات




المعلم يتوعد الدول التي تعترف بالمجلس الوطني السوري


كان نحو ثمانين من ممثلي الجماعات السورية المعارضة اجتمعوا أمس في العاصمة السويدية ستوكهولم لإجراء محادثات لتوحيد الجهود من أجل الاطاحة بحكم الرئيس بشار الأسد. وقال رئيس المجلس الوطني الذي شكل مؤخرا برهان غليون إن الهدف من هذا التجمع هو تنسيق جهود المعارضة السورية بأكملها في مواجهة النظام السوري؛ مشيرا إلى أن الاجتماع يستهدف الوصول إلى خطة عمل.
على صعيد متصل، أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم أن دمشق ستتخذ إجراءات صارمة ضد الدول التي تعترف بالمجلس الوطني المعارض،، مشيرا إلى أن حركة التخريب والعنف انتقلت لتشمل البعثات الدبلوماسية السورية في الخارج.. وقال المعلم في مؤتمر صحفى عقده اليوم مع وفد وزراء خارجية عدد من دول أمريكا اللاتينية والمعروفة بمجموعة "البا" والذى يزور دمشق حاليا، قال إن المعارضة مدعوة للمشاركة في الحوار الوطني وبناء مستقبل سوريا.




المعارضة اليمنية تشكك في إعلان صالح تنحيه خلال أيام


شككت المعارضة اليمنية في نوايا الرئيس على عبدالله صالح بعد ان اعلن نيته التخلي عن السلطة خلال الايام المقبلة، معتبرة ان هذه التصريحات تهدف الى التغطية على الاحداث التى تشهدها البلاد وانه ينوي تسليم السلطة لابنائه.
من جانبه نفى رئيس الدائرة الإعلامية في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم طارق الشامي أن يكون صالح قد قال إنه سيتخلى عن السلطة، وأضاف أن ذلك ليس من حق الرئيس لأنه جاء إلى الحكم وفق انتخابات ديمقراطية،على حد قوله




ثوار ليبيا يسيطرون على جامعة سرت ومطار بني وليد


سيطرت قوات المعارضة في ليبيا على جامعة سرت إحدى نقاط المقاومة الرئيسة بالمدينة التي لاتزال تقاوم لصالح العقيد معمر القذافي. كما سيطر الثوار على مركز مؤتمرات واجادوجو بالمدينة. كما أفادت آخر التقارير الواردة من مدن القتال هناك بأن الثوار سيطروا أيضا على مطار بني وليد من الجهة الجنوبية. ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مراسلها في سرت القول إن قوات الحكومة الليبية المؤقتة سيطرت على المستشفى الرئيس في المدينة وألقت القبض على أكثر من عشرة مقاتلين موالين للقذافي الذين استخدموا المباني لاطلاق قذائف مورتر وقذائف صاروخية.





ظاهرة انتشار الخلافات العائلية بعد ثورة ليبيا


الخلافات العائلية قضية باتت تؤرق المواطن الليبي في الآونة الأخيرة، ما جعلته يعيد ترتيب أوراقه مرة أخرى على الرغم من التركيز المجتمعي المنصب أساساً على بناء دولة المؤسسات بعد أربعة عقود من حكم الفرد... المزيد في سياق تقرير موفد اون تي في إلى ليبيا طارق عبد الجابر..





أبو مازن في السلفادور لدعم طلب فلسطين


وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى السلفادور المحطة قبل الأخيرة في جولته اللاتينية الهادفة للحصول على دعم لطلب عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة. ومن المنتظر أن يلتقي عباس الجالية الفلسطينية قبل ان يجتمع بالرئيس السلفادوري موريسيو فونيس.
من جانبه، أعلن وزير الخارجية السلفادوري هوجو مارتينيز أنّ الزعيمين سيبحثان المسعى الفلسطيني للحصول على اعتراف المنظمة الأممية




تدنيس شواهد في المقبرتين الإسلامية والمسيحية بـ يافا


تقول الشرطة الإسرائيلية إنها تواصل التحقيق لمعرفة الجهة التي تقف وراء عملية تدنيس عدة شواهد قبور في المقبرتين الإسلامية والمسيحية في يافا؛ لكنها كعادتها في مثل هذه الجرائم لم تعتقل أي شخص على ذمة التحقيق.
كانت مجموعة من المتطرفين اليهود انتهكت حرمة مقابر إسلامية وأخرى مسيحية في مدينة يافا ودنستها بتحطيم القبور وكتابة شعارات عنصرية مسيئة للمسلمين والعرب




شافيز ينتقد قمع أمريكا لتظاهرات وول ستريت #OccupyWallStreet


أدان الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز القمع الذي تمارسه السلطات الامريكية ضد المحتجين المناهضين لوول ستريت. وأبدى شافيز تضامنه مع النشطاء الأميركيين الذين ينظمون تجمعات حاشدة ومسيرات ضد جشع الشركات في وول ستريت وضد السياسات الاجتماعية والاقتصادية للحكومة الأمريكية. وقال شافيز إن حركة الغضب الشعبي بالولايات المتحدة امتدت إلى عشر مدن، واصفا الإجراءات التى تتخذها الشرطة الامريكية لقمع المحتجين بغير العادلة.





إغلاق متحف الطيران الأمريكي بعد محاولة اقتحامه

اضطر المسؤولون عن متحف الطيران والفضاء القومي بالعاصمة الامريكية واشنطن الى اغلاق المتحف بعد ان حاول محتجون مناهضون للحرب في أفغانستان اقتحام المبنى واشتبكوا مع الحرس. في السياق ذاته شهدت العاصمة البريطانية لندن تظاهرة حاشدة بمناسبة الذكرى العاشرة لاحتلال أفغانستان..





وقف نظر قضية موقعة الجمل لحين النظر في طلب الرد


قررت محكمة جنايات القاهرة وقف نظر قضية الاعتداء على المتظاهرين السلميين يومي الثاني والثالث من فبراير الماضي والتي اشتهرت إعلاميا بموقعة الجمل ، وذلك لحين الفصل فى طلب رد المحكمة المقدم من المحامي مرتضى منصور أحد المتهمين فى القضية. وجاء قرار المحكمة فى ضوء تسلم محكمة استئناف القاهرة ظهر اليوم طلب من مرتضى منصور برد رئيس محكمة جنايات القاهرة المستشار مصطفى حسن عبدالله والذى يباشر القضية حيث تحددت جلسة التاسع عشر من ديسمبر المقبل لنظر قضية الرد أمام محكمة استئناف القاهرة .





مخطط إستراتيجي للتنمية العمرانية لمصر


أكد الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الإسكان أن الإعداد للمخطط الإستراتيجي القومي للتنمية العمرانية لمصر بدأ في شهر مايو الماضي. وقال البرادعي خلال ندوة استضافتها مكتبة الإسكندرية إن المخطط لابد وأن يصدر بتوافق مجتمعي وبأيدي خبراء مصريين وليس أجانب، مؤكداً أن هذا المخطط سوف يؤدي إلى وطن أكثر تقدماً. ويطرح المخطط أفكارا حول مساحات الأراضي الصحراوية الممكن تنميتها ونوعية الأنشطة الاقتصادية المطلوبة لخلق فرص العمل للزيادة السكانية.





خطة لتمليك المزارعين أراض لاستصلاحها


قال الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن الوزارة وضعت خطة لتمليك المزارعين أراضٍ لاستصلاحها زراعياً تقدر بقيمة أثنين وعشرين ألف جنيه بنظام التقسيط لمدة عشرين عاماً بدلا من عشر سنوات فقط. وأشار وزير الزراعة خلال زيارته لمشروع التنمية الريفية بغرب النوبارية أمس إلى أن الوزارة قامت بمنح قروض متنوعة للمزارعين. من جانبه، قال أسامة الفولي محافظ الاسكندرية خلال الزيارة ذاتها إن المحافظة تسعى إلى زيادة الإنتاج الزراعي وتسويقه تجارياً بشكل يغني عن الاستعانة بالمنتجات المستوردة ..







إطلاق بوابة إلكترونية لمحافظة القليوبية خلال أسابيع



انتهت وزارة التنمية الإدارية من إنشاء البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية لتصبح المحافظة السادسة عشر على مستوى الجمهورية التي لها بوابة إلكترونية. وأكد الدكتور أشرف عبد الوهاب القائم بأعمال وزير التنمية الإدارية خلال اجتماع عقدته الوزارة مع المحافظة أن البوابة ستنطلق خلال أسابيع عقب الانتهاء من تدريب العمالة الفنية على استخدامها، مشيرا إلى أن البوابة تتضمن خدمات تفاعلية تسهم في التواصل بين المواطنين والمسئولين في المحافظة..





محافظ مطروح في زيارة أصغر قرية مصرية



قام محافظ مطروح اللواء طه محمد السيد بجولة تفقدية إلى واحة جارة أم الصغير بواحة سيوة للتعرف على مشاكل المواطنين في أصغر واحة مصرية تقع في نطاق المحافظة. وخلال الجولة، طالب المحافظ بضرورة تشجيع الصناعات البيئية بالواحة وإقامة معارض لتسويق المنتجات لتوفير مصدر رزق دائم للأهالي.... يذكر أن واحة جارة أم الصغير هي أصغر قرية مصرية كما انها أول القرى التي تم إنارتها بالطاقة الشمسية على مستوى الجمهورية ومن أول القرى التي تم محو أمية جميع سكانها .





حزب العدل يحتفل بذكرى نصر أكتوبر



قام وفد من أعضاء حزب العدل بالقاهرة والجيزة والسويس بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر أمام ديوان عام محافظة السويس. كما تفقد الوفد ميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق التي تعد شاهدا على ثورة الشعب المصري في الخامس والعشرين من يناير. من جانبه، صرح منسق حزب العدل بالسويس محمد محمود أن الهدف من الزيارة هو تقديم التحية والإجلال لشهداء حرب أكتوبر في محافظة السويس التي قدمت التضحيات على مدار تاريخها..




هنشجر مدارسنا .. تشجير 300 مدرسة بالسويس



مازلنا في السويس، حيث أقامت مدرسة القناة الابتدائية بالتعاون مع مركز السويس الاستكشافي احتفالا بمناسبة أعياد أكتوبر. تضمن الحفل الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ندوة عن حرب أكتوبر وورشة عمل وتنفيذ برنامج تحت اسم هنشجر مدارسنا،، وهي التجربة المنتظر تعميمها على مستوى ثلاثمائة مدرسة بالمحافظة. من جانبه، صرح محمد الرخاوي المتحدث الإعلامي لمركز السويس الاستكشافي بأن الغرض من الاحتفال هو تحويل ذكرى أكتوبر إلى برنامج للعمل والأداء..





عشرات الإريتريين يفرون من الاحتجاز القسري برفح



نجح العشرات من الاريتريين من الفرار من مخزن لتجميع المهاجرين الافارقة جنوب رفح بعد اكثر من شهرين من الاحتجاز القسرى من قبل افراد عصابات تهريب المهاجرين إلى اسرائيل. وذكرت مصادر مسئولة ان اربعة افراد من المهاجرين الفارين لجأوا لإحدى العائلات بالمنطقة، والتي قامت بدورها بتسليمهم إلى الأجهزه الأمنيه التي قررت إخطار سفارة بلدهم وعرضهم على النيابه العامة ليتم ترحيلهم فيما بعد..





القبض على بلطجي يفرض الإتاوات بمنطقة غبريال


القت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على بلطجى هارب من السجن ويقوم بأعمال فرض الإتاوة على الأهالي بمنطقة غبريال دائرة قسم رمل أول . كانت قوات من المباحث بالتنسيق مع قيادة الأمن المركزى بالإسكندرية قد توجهت إلى منطقة سكن المتهم المسلح وأصيب خلال العملية أحد أفراد الأمن المركزي الذي تم نقله لاحقا إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج..





أولاد الشعب بأسيوط يحصدون 3 ميداليات بطولات للسلام



حصل اثنين من لاعبي التايكونجستو بنادي اولاد الشعب بأسيوط على ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضيه فى البطولة العربيه للسلام التي اختتمت أمس بمدينة العقبة الأردنية. من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة نادي أولاد الشعب أحمد شوقي محبوب إن ناديه هو الوحيد بصعيد مصر الذى شارك بثلاث لاعبين، وطالب بدعم فرق النادي الرياضية وخاصة في الألعاب الفردية..





البورصة اليوم: سيناريوهات حكم النيل لحليج الأقطان



السيناريوهات المتوقعة للحكم فى قضية استرداد شركة النيل لحليج الأقطان في البورصة اليوم مع د. هاني سري الدين أستاذ القانون بكلية الحقوق جامعة القاهرة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق