شارك مع اصدقائك

14 أكتوبر 2011

برنامج صباح ON حلقة الخميس 13/10/2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

برنامج صباح ON حلقة الخميس 13/10/2011 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


أخيراً إيقاف مدير مستشفى الكوارث وإحالته للنيابة


أول خبر عندنا من مستشفى كفر الزيات العام .. أو مستشفى الكوارث لكن الخبر المرة دي إيجابي .. المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية،قرر أخيرا ومشكورا إيقاف مدير مستشفى كفر الزيات العام ورئيس قسم الأطفال ورئيسة التمريض عن العمل لمدة ثلاثة أشهر، وإحالتهم للنيابة العامة، وذلك بعد أن أثبتت لجنة التحقيق التي شكلت من مديرية الشئون الصحية بالغربية امتناعهم عن قبول 4أطفال داخل حضانات المستشفى، مما أدى إلى وفاتهم لسوء حالتهم الصحية.
الحقيقة إننا كنا اول من فتح الملف ده في الإعلام المرئي .. بنشكر المحافظ على تحركه السريع لمحاسبة المهملين .. المحافظ أكد أن الأطباء والعاملين المضربين حاليا بالمستشفى تضامنًا مع مديرهم، سيطبق عليهم القانون، وستتم إحالتهم للتحقيق، لأنهم لا يعملون لدى أشخاص بل هم تابعون للوطن وفى خدمته. وأشار إلى أن تضامنهم مع مدير المستشفى نتيجة التسيب الذى يتحقق خلال قيادته للمستشفى لأن المدير هو الذي أعطى القرار بعدم دخول الأطفال الحضانات، ولا يعلم أن المستشفى ليس ملكًا له بل ملك للشعب. كده البلد هتنصلح ..
عشان نعرف تفاصيل القرار وتحقيقات اللجنة والخطوات القادمة في المستشفى معانا محافظ الغربية المستشار محمد عبدالقادر




وفاة مجندين وإصابة 31 من جنود الأمن المركزي


تاني خبر معانا للأسف عن حادث تعرضت له عربتا أمن مركزي حيث استقبل مستشفى السويس العام 33 شرطيا بقطاع الأمن المركزي، أصيبوا إثر وقوع حادث تصادم بين حافلتين لجنود الشرطة على طريق نخل- النقب بوسط سيناء.
الحادث تسبب في وفاة 2 من المجندين أثناء نقلهما إلى المستشفى، و تم إخطار أهالي المتوفين لاستلام جثتيهما. أهالي السويس الرائعين أول ما عرفوا اللي حصل سارعوا للتبرع بالدم لصالح المجندين المصابين في الحادث .. نروح نشوف لقاءات مع المجندين وأطباء المستشفى اللي استقبلتهم ونرجع لبعض .




صحفيون ينسحبون من مؤتمر العوا بعد إهانته لهم


انسحب مساء أمس 15 صحفي بالاسكندرية من ندوة للدكتور"محمد سليم العوا" المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وذلك بعد اعتراضهم على تأخر العوا ما يزيد عن الساعة والنصف عن المعاد المقرر في الرسالة الالكترونية التي ارسلت للصحفيين تدعوهم الى اللقاء .
المهم إن مع وصول العوا قال للصحفيين اللي مستنينه اكتر من ساعة ونص :" سمعت انكم محتجين طيب يلا بالسلامة " مما اثار غضبهم لما ورد من مرشح محتمل لرئاسة الجمهورية ..الصحفيين اعلنوا مقاطعتهم للقاءات الدكتور سليم العوا بالاسكندرية بالاضافة الى نشاط جمعية "مصر للثقافة والحوار" والتي يترأسها .نعرف تفاصيل أكتر عن اللي حصل امبارح من مراسل قناة أون تي في في الإسكندرية وأحد الصحفيين اللي كانوا في المؤتمر .





صحافة الخميس 13 أكتوبر 2011 -- أ. عماد الدين حسين


صحافة يعني جرنان ورق بصفحات كتير .. يعني مانشيتات وعناوين وأخبار من هنا وهناك ومقالات وأعمدة .. معانا لقراءة صحافة اليوم وعناوين الصحف الأستاذ عماد الدين حسين مدير تحرير جريدة الشروق




صباح ON: ثورة اليمن وربيعها المستعصي

اليمن .. عندما يتحول البلد الهادئ المختفى عن عيون الإعلام لبؤرة صراع يحتدم بين نظام غير مرغوب فيه وشعب يعاني منذ عقود
توكل كرمان اسم انتشر في الايام الاخيرة ، مدونة يمنية فازت بجائزة نوبل للسلام ومع احتفاء العالم بفوز توكل نلاقي الصحف و الاعلام اليمني يتهمها بالعمالة و خيانة اليمن ، و كأن تهمة الخيانة قدر و مكتوب علي كل ناشط يبحث عن حق شعبه او يحاول يوصل لصيغة تفاهم مع سلطة لا تفهم غير السلاح و الرصاص و المدفعية. ثورة اليمن مش النهاية و اكيد مش هي البداية ..لكنها سطر جديد في الربيع العربي يبحث عن نهاية للجملة المفيدة اللي بيحاول الشعب يكتبها في اليمن اللي كان في يوم سعيد .. ثورة تريد الاكتمال لكنها تواجه تجاهل العالم وحتى نوبل للسلام لم تمنح اليمن الحق في تسليط الأضواء عليها .. و احنا النهارده معانا الأستاذ محمد الصالحي ، رئيس تحرير موقع مأرب برس اليمني علشان نتعرف اكتر على ثورة اليمن و ربيعها اللي رافض يجي لحد اللحظة دي



صباح ON: الشعب يريد العزل السياسي .. والحكومة مش عايزة


لماذا تجدف الحكومة دائما حقا ضد تيار الارادة الشعبية ؟ .. الكثير من الموضوعات والقوانين يرفعها الشعب تحت شعار واحد منذ 25 يناير (الشعب يريد) الشعب الذى هتف وضحى وتحمل المصاعب واسقط نظام قمعى لكن يبدو أن الشعب يريد والحكومة لا تريد ولا تستجيب ..الا ترى الحكومة ان من حق هذا الشعب الواعى ان يقرر مصيره ان يرسم سياساته ان يساهم فى تشكيل صورة مستقبله التى من اجلها خرج الملايين تاركين خلفهم الغالى من اجل الاغلى الا وهو وطن حر ينعم بالديمقراطية .. لكن يبدو فيما يبدو ان هناك فجوة حقيقية بين ما نريد وما يريدون .. وأقرب دليل قانوني العزل والغدر..
بالامس تم فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الشعب وكان من المفترض ان يصدر مرسوم العزل السياسى حتى لا تذهب مقاعد المجلس لمن أفسدوا طوال سنوات مضت من رموز النظام السابق .. هل يعقل ان تصدر الحكومة مرسوم قانون العزل السياسى والحرمان من ممارسة الحياة السياسة بعد فتح باب الترشح وتقدم المرشحين للانتخابات ؟ .. هو بعد العيد بيتعمل كحك ؟ ..لواضح ان حكومتنا الموقرة لما كانت على وشك اصدار مرسوم العزل السياسى حدثت الاحداث الدامية فى ماسبيرو فالتفت اليها الحكومة دون النظر الى باقى شئون البلاد واستمرار دوران عجلة الحياة والظاهر إن حكومتنا الموقرة لاتستطيع التفكير فى امرين فى وقت واحد ..على كل حال احنا النهاردة بنحاول نفهم من الناحية القانونية كيف يمكن تطبيق العزل السياسي فى ظل تاخر الوقت وفتح باب الترشح للانتخابات.. مع سيادة المستشار أحمد الخطيب رئيس محكمة جنايات شبرا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق