شارك مع اصدقائك

31 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة - رفعت السعيد: استخدام الدين فى الدعاية الانتخابية هى محاولة للاتجار بالدين وخداع البسطاء والحسينى: شعار "الإسلام هو الحل" شعار قانونى ودستورى.. "منصور" متحديا "نور": إذا ثبتت علاقتى بـ"الرفاعى" سأتنازل عن ممتلكاتى

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة الاحد 30/10/2011 يوتيوب كاملة



مرتضي منصور : هتنازل عن ممتلكاتى لأيمن نور لو.. ؟



أيمن نور و مرتضي منصور و أتهامات متبادلة ومرتضى منصور يتحدي ويعلن تنازلة عن ممتلكاتة لو ثبت علاقتة بالمستشار طلعت الرفاعي الذي حكم برفض ألتماس أيمن نور.




تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة الاحد 30/10/2011 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": رفعت السعيد: استخدام الدين فى الدعاية الانتخابية هى محاولة للاتجار بالدين وخداع البسطاء والحسينى: شعار "الإسلام هو الحل" شعار قانونى ودستورى.. "منصور" متحديا "نور": إذا ثبتت علاقتى بـ"الرفاعى" سأتنازل عن ممتلكاتى




قال الإعلامى عمرو أديب يجب علينا أن نقرأ ونتعلم ونفهم فهناك عقدان اجتماعيان فى العالم الحرية مقابل الطعام والطعام مقابل الحرية شارحا كتاب قواعد القوة لـ "روبرت جرين" الذى يحوى العديد من قواعد القوة ومنها العمل على أحلام الناس ومحاولة تحقيقها لكسب حب الناس ويجب العمل على نقاط ضعف الخصم والتحكم فى الاختيارات كما يجب أن نتقن فن التوقيت قائلا إن الذى أضاع مبارك هو عدم حسن اختياره للتوقيت، وأضاف أديب إن السادات كان يصدر إحساس القوة وكان دائما ما يهزم أعداءه من كتاب قواعد القوة لروبرت جرين قائلا اجعل حولك هالة واخلق مشاهد آسرة لمن حولك فاحتقر الأشياء التى لا تستطيع امتلاكها فتجاهلها أفضل من الانتقام ففكر كما تحب ولكن تصرف كالآخرين.

من جانبه انتقد الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، الذين يستخدمون الشعارات الدينية فى الدعاية السياسية قائلا "إن استخدام الدين فى الدعاية الانتخابية هى محاولة للاتجار بالدين وخداع البسطاء"، مضيفا أن الله لا يحب من يتاجرون به، فالدين مقدس ولا مجال فيه للخلاف وإذا استخدمته فإنك بذلك تصادر الدين لنفسك.

وأضاف السعيد، خلال مداخلة هاتفية، إننى استغرب من لجنة شئون الأحزاب التى صرحت للأحزاب الدينية بالوجود قائلا أعظم أخطائنا عندما تركنا الحبل على الغارب للتيارات الدينية لأننا فى مجتمع متعدد الديانات فإذا خرج بعض الأقباط وقالوا المسيحية هى الحل فإننا بذلك ندخل الوطن فى صراع دينى لافتا إلى أن الإخوان يقال إنهم يمارسون الديمقراطية قائلا "أتحداهم إن يقولوا أنهم أخطأوا أو قالوا إن حسن البنا كان له أخطاء الإخوان لا يخطئون أبدا فى نظرهم أتحدى أن يقول أحد من الإخوان إن حسن البنا أخطأ يوما.

فرد المهندس سعد الحسينى، عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة، إن شعار "الإسلام هو الحل" شعار قانونى لأنه يطبق المادة الثانية من الدستور، كما أن الشعب هو الوحيد الفيصل فى اختياراته بين الفصائل السياسية والناخبين، لافتا إلى أنه لا يوجد مشكلة فى تطبيق الشريعة الإسلامية عندما يدخل الإخوان البرلمان، ولم تكن البشرية تعرف الدولة المدنية إلا عندما جاء الإسلام كما أن برنامجنا تأمين أخوتنا المسيحيين وحماية كنائسهم وفتح وترميم الكنائس وقد قلنا إنه يجب أن يأخذ المسيحيون فى مصر حقهم فنحن ندعو إلى حقوق المسيحيين وإعطاء التصاريح لبناء الكنائس وترميمها.

علق الدكتور أيمن نور، رئيس حزب الغد السابق، على حيثيات حكم رفض التماس قضية توكيلات الغد قائلا لقد قضيت عقوبة 4 سنوات سجن، لافتا إلى أن حيثيات الحكم تقول "بالرغم من ظهور أدلة جديدة تُظهر براءتى" قائلا إن القاضى الذى حكم على هو صهر مرتضى منصور، وتم الحكم على نتيجة لأمور سياسية بينى وبين منصور ورغم ذلك فهذا لا يعنينى وما يهمنى هو ظهور الحقيقة فأنا فى نظر الشعب برىء.

فرد المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، على أيمن نور قائلا "الولد قال أيه؟ فلم أسمع ما قاله الولد فى إشارة منه إلى الدكتور نور "مضيفا هو مزور ومحكمة النقض قالت عليه مزور فهذا العبيط اللى مش لاقى شغلانة وعمال يلف على الفضائيات بقوله احترم نفسك يا مزور".

وأضاف منصور أنه لا تربطه أى صلة قرابة بالمستشار الذى حكم فى قضية نور، مضيفا أن الشخص الذى يتهمه نور بأنه صهرى هو هشام الرفاعى، المقيم فى الكويت منذ أربع سنوات، كما أنه يبلغ من العمر 32 سنة، ولا يمكن أن يكون رئيس إدارة فى محكمة النقض فى هذه السن الصغيرة.

وأضاف منصور قائلاً: "عاوز أقوله لم نفسك وأنت عمال تلوش يمين وشمال، ولطلع الراجل اللى أنت قولت عليه إنه نسيبى أمضى لك على كل ممتلكاتى، ولو طلع إنى معرفهوش يطلع فى البرنامج عندك ياعمرو ويقول إنه عبيط".

فتدخل نور مرة أخرى قائلاً إن ما ذكره أمر واقع وسوف يثبته فى المحكمة، وبالفعل قدم ورقة تثبت صلة القرابة بين المستشار محمد طلعت محمود الرفاعى وهو عم الدكتور هشام الرفاعى زوج ابنة منصور، مضيفا أن مرتضى منصور سبه على الهواء وأنه سيقاضيه وأن رده عليه سيكون فى المحكمة.

وردا على سؤال عمرو أديب لأيمن نور عن أسباب المشكلة بينه وبين مرتضى منصور، قال نور"أنا معرفش حد اسمه مرتضى منصور واسأله هو عن السبب والأجهزة اللى كانت مشغلاه كانت سيباه يعمل اللى يعمله".

وانتقد الدكتور نور الإعلامى عمرو أديب على عدم مقاطعته للمستشار منصور على ما قاله على الهواء فى حقه فاعتذر أديب على ما حدث قائلا إن ما حدث موقف بينكما.

وأضاف نور قائلا إن مرتضى منصور متهم فى قضية موقعة الجمل بقتل شهداء الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق