شارك مع اصدقائك

31 أكتوبر 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة - المدير الإقليمى لمكتب "اليونسكو": لم يصلنا قرار رسمى بقطع أمريكا دعمها المالى للمنظمة.. السفير الأمريكى أكد استمرار بلاده فى عضويتها والتزامها المالى تجاه المنظمة.. والبلتاجى: اجتماع السلمى لتشكيل الهيئة التأسيسية "افتعال أزمة"

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة

تنويه عن حلقة يوم الاربعاء القادم



فلسطين تحصل على عضوية كاملة فى منظمة اليونسكو



مصادر عسكرية تبدي غضبها من التناول الاعلامي لقضية علاء عبد الفتاح



د علي السلمي يدعو القوى السياسية لمناقشة ملامح الدستور القادم



شيخ الازهر يعقد مؤتمر ليوضح الديمقراطية فى الدول العربية ورفع علم مصر على اعلى ساري فى العالم



الفقرة الطبية د خالد منتصر الالتهاب الرئوي عند الاطفال

ج1



ج2



تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 31/10/2011 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": المدير الإقليمى لمكتب "اليونسكو": لم يصلنا قرار رسمى بقطع أمريكا دعمها المالى للمنظمة.. السفير الأمريكى أكد استمرار بلاده فى عضويتها والتزامها المالى تجاه المنظمة.. والبلتاجى: اجتماع السلمى لتشكيل الهيئة التأسيسية "افتعال أزمة"




أهم الأخبار:
- اليونيسكو تصوت لصالح منح عضوية كاملة لدولة فلسطين وأمريكا تهدد بقطع الدعم المالى عن المنظمة
- المحكمة العسكرية تعاقب 73 متهماً بالحبس فى أحداث سفارة إسرائيل 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ
- الإخوان تقاطع مؤتمر السلمى لتشكيل الهيئة التأسيسية لوضع الدستور

صرح الدكتور طارق شوقى، المدير الإقليمى لمكتب اليونيسكو، أن المنظمة لم يصلها قرار رسمى حتى الآن بقطع أمريكا لدعمها المالى بالإضافة لتصريحات السفير الأمريكى مساء أمس، الاثنين، فى اجتماع اليونيسكو بباريس الذى أكد فيها على استمرار بلاده فى عضويتها بالمنظمة وعدم قطع التزاماتها المالية لأن المنظمة تهم أمريكا كثيرًا.

وأضاف شوقى فى مداخلة هاتفية أن هناك حربا سياسية بين الديمقراطيين والجمهوريين بأمريكا تضع أوباما فى مأزق حول قضية عضوية فلسطين فى الأمم المتحدة والاعتراف بها دولة كاملة السيادة مما تسبب فى مثل تلك التصريحات حول قطعهم العدم المالى لليونيسكو، والذى يمثل ثلث الميزانية إذا تم التصويت لصالح فلسطين قائلا "مازلنا نتساءل هل سينفذ تهديد أمريكا بقطع الدعم عن اليونيسكو أم أنها غيرت موقفها مثلما قال السفير الأمريكى أم أنه التهديد كان أسلوبا سياسيا للضغط على الدول لعدم التصويت".

من جانبه أكد الدكتور محمد البلتاجى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، أن الإخوان اعتذروا عن المشاركة فى اجتماع الدكتور على السلمى لتشكيل الهيئة التأسيسية لوضع الدستور معللا ذلك بأن هذه اللجنة هى التى يختارها البرلمان طبقا للاستفتاء الذى أجرى فى 19 مارس الماضى قائلا "لا ندرى لمصلحة من ما يحدث فبعد أن بدأنا بالفعل فى تنفيذ استحقاقات الانتخابات تعود محاولات الاستقطاب بهذا الاجتماع، فالسلمى يفتعل أزمة مثلما كان يفعل الدكتور يحيى الجمل من قبله".

وأشار البلتاجى خلال مداخلة هاتفية إلى أن الثورة تعطلت 7 أشهر بسبب كل هذا الجدل فهناك من يسعى لتعطيل خطوات المرحلة بعد أن وجد أن الانتخابات لن توفر له حظا طيبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق