شارك مع اصدقائك

02 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 2/10/2011 يوتيوب كاملة - "هانى عزيز": أمتلك مستندات تفيد بأن الأرض محل النزاع الطائفى بأسوان هى كنيسة منذ 40 عاما.. "أديب": من الضرورى سرعة إصدار قانون العبادة الموحد

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 2/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 2/10/2011 يوتيوب كاملة

نسبة من الأرباح , هدايا الصحف القومية لزكريا عزمي



مزاد أمريكا, تسليم الجاسوس مقابل دعم إقتصادي



المشير رئيس سنة كمان و أزمة كنيسة أدفو



تقرير برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاحد 2/10/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "هانى عزيز": أمتلك مستندات تفيد بأن الأرض محل النزاع الطائفى بأسوان هى كنيسة منذ 40 عاما.. "أديب": من الضرورى سرعة إصدار قانون العبادة الموحد


قال الإعلاميان، عمرو أديب، وشافكى المنيرى، بالرغم من أن تقرير البنك الدولى الذى أثبت أن معدل النمو القومى أصبح 1% مقارنة بالأعوام الماضية التى كانت تضخ فيها أموال ضخمة ومعدل النمو كان أكبر، فإن الاعتصامات والتظاهرات مازالت منتشرة، لافتا إلى أن هناك أناس تقول أن أوضاع مصر مستقرة بلا حكومة والدولة تسير على خطى سليمة.

وأشار أديب، إلى أن تحقيقات الكسب غير المشروع مع الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق التى نشرتها إحدى الصحف.

وأوضح أديب أهم النقاط التى تضمنها التحقيق، فى الاتهامات الموجهة إليه بالتربح والحصول على منافع وهدايا من المؤسسات الصحفية القومية، وتخصيص أراض بالأمر المباشر، مستغلاً وظيفته والتى انتهت بإحالة عزمى إلى محكمة الجنايات مع شقيق زوجته بتهمة الكسب غير المشروع، وأفادت التحقيقات، أن الأمين العام المساعد لشئون التنظيم فى الحزب الوطنى "المنحل" ورئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق حصل على هدايا من مؤسسات الأهرام والأخبار والجمهورية، وهى مؤسسات صحفية تابعة للدولة بصفته شخصية عامة، يعمل رئيساً لديوان رئيس الجمهورية، وله منصب فى الحزب الحاكم، وأنه استغل سلطات وظيفته فى الحصول على منافع وتخصيص أراض بالأمر المباشر فى بعض المحافظات خاصة فى منطقة لسان الوزراء.

ولفت أديب، إلى أن الجاسوس الإسرائيلى الذى يتوقع أن يتم الإفراج عنه قريبا منتقدا القول بأن الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى سيقابله تعويض مادى واقتصادي، مطالبا الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى يقابله الإفراج عن الأطفال المصرين الثلاثة المعتقلين لدى إسرائيل.

وأشار أديب، إلى تصريحات المشير طنطاوى فى أحد جولاته و أن المواطنين قالوا له إن مصنع الكيماويات سيكون له مردود عكسى على صحة المواطنين، فأمر المشير باستمرار غلق المصنع 15 يوما أخرى حتى يتم حل المشكلات.

وقال أديب، إن حادثة إدفو وإضرام النار فى أحدى كنائس أسوان لابد أن يتم وضع قانون العبادة الموحد إلى أن من بنى الكنيسة أو أشعل النار فيها هما الأثنان قد أخطأ، متسائلا لماذا لم يُصدر قانون العبادة الموحد ؟ فالمسيحيون مواطنون ولهم حقوق وعليهم واجبات.

ومن جانبه قال هانى عزيز، أمين عام جمعية محبى السلام، إنه اتصل بمحافظ أسوان قبل اندلاع الأحداث كى يصدر قرارات لتهدئة الوضع، لافتا إلى أن لديه مستندات تفيد بان المكان محل النزاع بين المسلمين والأقباط هى كنيسة منذ أربعين عاما.

وأشار عزيز، إلى أن طبيعة الشعب فى أسوان هادئ وروح الجيرة طاغية هناك، فردت عليه الإعلامية شافكى المنيرى قائلة: لقد قال المحافظ منذ أيام فى مداخلة هاتفية بالبرنامج إن المكان محل النزاع مضيفة وليس كنيسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق