شارك مع اصدقائك

17 أكتوبر 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 17/10/2011 يوتيوب كاملة - علاء عبد المنعم: مؤتمر "العليا للانتخابات" عبث وتحصيل حاصل وكلام إنشاء.. وأقترح منع المسيرات والمؤتمرات الانتخابية منعا للاحتكاكات.. وأطالب بتأمين العملية الانتخابية بدءا من يوم إغلاق الترشح

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 17/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 17/10/2011 يوتيوب كاملة

هجوم بلطجية على قسم روض الفرج واهالي الشهداء يحاولون اقتحام مجمع المحاكم بالاسكندرية



فصل 10 طلاب من اكاديمية اخبار اليوم وتعليق الدراسة بها وانطلاق اولى رحلات حج القرعة



مظاهرات فى جميع انحاء العالم ضد توحش الرأسمالية



اللجنة العليا للانتخابات تعقد مؤتمراً صحفياً



مناقشة لما جاء فى المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة العليا للانتخابات

ج1



ج2



التحفظ على اموال جمال وعلاء مبارك المقدرة ب2 مليار جنيه فى سويسرا



وزير الاعلام يذهب للبابا شنودة لتقديم واجب العزاء ووفاة الفنان عمر الحريري






تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الاثنين 17/10/2011 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": علاء عبد المنعم: مؤتمر "العليا للانتخابات" عبث وتحصيل حاصل وكلام إنشاء.. وأقترح منع المسيرات والمؤتمرات الانتخابية منعا للاحتكاكات.. وأطالب بتأمين العملية الانتخابية بدءا من يوم إغلاق الترشح


الأخبار
- إصابة ضابطين ومقتل شخص فى هجوم مسلح على قسم روض الفرج
- أهالى شهداء الإسكندرية يحاولون اقتحام مجمع المحاكم أثناء نظر القضية
- العليا للانتخابات تعلن ضوابط السيطرة على العملية الانتخابية فى مؤتمر صحفى
- رحيل الفنان عمر الحريرى عن عمر يناهز 86 عاماً بعد صراع مع المرض
- 700 مسيرة حول العالم ضد توحش الرأسمالية

الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
علاء عبد المنعم عضو مجلس الشعب السابق
على حسن نائب رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط

أكد علاء عبد المنعم، عضو مجلس الشعب السابق، أن الرئيس المخلوع لم يقول فى كلمته الأخيرة أن أبناءه ليس لديهم أرصدة فى الخارج، وإنما تحدث عنه وزوجته فقط ثم ذكر أبناءه عندما تحدث عن العقارات، مشيرا إلى عدم صعوبة استرداد الأموال المصرية المنهوبة من الخارج وإذا أنكرها المتهمون يظلون فى السجن حتى يعترفوا بها.

وأضاف على حسن نائب، رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه فى ظل اتفاقية مكافحة الفساد التى سبق ووقعتها مصر مع عدد كبير من الدول سيمكنها من استرداد الأموال من الخارج شريطة وجود حكم قضائى نهائى فى ضوء محاكمة قضائية عادلة.

وعن الانتخابات البرلمانية القادمة علق عبد المنعم قائلا "مؤتمر الهيئة العليا عبث وتحصيل حاصل وكلام إنشاء فكيف سيمنع استخدام الشعارات الدينية اللفظية أو المكتوبة أو المرسومة إذا كان حزب الحرية والعدالة أعلن أنه لن يخوض الانتخابات القادمة إلا تحت شعار الإسلام هو الحل" مستنكرا منح مرشحى الفردى والقائمة فترات إعلانية متساوية فى التليفزيون المصرى".

وأضاف عبد المنعم "لن يستطيعوا أن يسيطروا على الدعاية الانتخابية وإلا تتعدى نصف مليون جنيه فيمكن التلاعب بهذا الشرط أن ينفق الناخب أكثر من 10 ملايين جنيه على لافتات فى شكل إهداءات من أشخاص تؤيده فمش هيقدروا يحاسبوا المرشح ساعتها".

وأكد حسن أن الحبس وجوبى سنة على الأقل مع الغرامة لكل مرشح يتلقى تمويلا من الخارج للإنفاق منه على الدعاية الانتخابية وفى حالة استخدام شعارات دينية يمكن إبلاغ الهيئة العليا للانتخابات التى تطلب بدورها من المحكمة الإدارية شطب المرشح مشيرا إلى أن الإشراف القضائى الكامل هو أهم ما يميز الانتخابات القادمة.

وأشار عبد المنعم إلى أن الخوض فى سيرة المرشحين إثباته أمام القضاء وصدور الحكم سيستغرق وقتا يكون فيه قد انتهت الانتخابات وفاز من فاز مستنكرا إعلان الهيئة العليا عن تمكنها من تأمين الانتخابات بواسطة الشرطة والجيش فى ظل الفتن الطائفية وفلول الوطنى وانتشار السلاح، مطالبا بتأمين العملية الانتخابية بداية من إغلاق باب الترشح، وليس يوم الاقتراع فقط مقترحا عمل انتخابات دون مسيرات أو مؤتمرات انتخابية باعتبارها مجالا كبيرا لحدوث احتكاكات واشتباكات بين المؤيدين وبعضهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق