شارك مع اصدقائك

15 أكتوبر 2011

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 15/10/2011 يوتيوب كاملة - نقيب الأطباء "المحتمل": لست إخوانيا ولا أنتمى لأى حزب وأرفض "تسييس" النقابة.. وطارق الغزالى يرد: الإخوان قاموا بتربيطات غير نظيفة ومنعوا 3 آلاف قبطى من التصويت ولن أطعن على نتيجة الانتخابات

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 15/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة السبت 15/10/2011 يوتيوب كاملة

تشكيل لجنة لتقييم اداء التليفزيون المصري اثناء احداث ماسبيرو



اصدار قانون بمكافحة التمييز



حملة يلا نرمي الزبالة امام المحافظة



جمعة الوحدة الوطنية وهدوء فى قرية الماريناب



دهس طلاب جامعة المنصورة بسيارة احد العمداء وفوز حسام كامل برئاسة جامعة القاهرة



مد الفترة المخصصة لتلقي طلبات الترشح للانتخابات واعلان وزارة الداخلية لاستعدادتها لحج القرعة



جزء من اقتحام قناة الحرة



حوار مع الاعلامي عمرو خليل حول تفاصيل اقتحام قناة الحرة



تقرير عن انتخابات نقابة الاطباء



حوار مع د خيري عبد الدايم المرشح لمنصب نقيب الاطباء حول انتخابات النقابة

ج1



ج2



ج3




تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة السبت 15/10/2011 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء": نقيب الأطباء "المحتمل": لست إخوانيا ولا أنتمى لأى حزب وأرفض "تسييس" النقابة.. وطارق الغزالى يرد: الإخوان قاموا بتربيطات غير نظيفة ومنعوا 3 آلاف قبطى من التصويت ولن أطعن على نتيجة الانتخابات



الفقرة الرئيسية:
"حوار مع الدكتور خيرى عبد الدايم نقيب الأطباء المحتمل"

أكد الدكتور خيرى عبد الدايم المرشح لمقعد نقيب الأطباء، والذى حصد حتى الآن ما يقرب من 80% من الأصوات أنه لا ينتمى للإخوان، حيث قام بترشيح نفسه باعتباره مستقلا رافضا "تسييس" النقابة بإطلاق الأقاويل حول سيطرة تيار بعينه عليها سواء كان للإخوان أو غيره قائلا "النقيب لابد أن يخلع عباءته خارج أبواب النقابة ويحتضن كافة الفئات وأنا لست إخوانيا ولم أترشح على قائمتهم ولا أنتمى لأى حزب".

وأضاف أنه قام بالترشح على مقعد النقيب وحصد حتى الآن حوالى 80% من أصوات الأطباء على مستوى مصر بعد أن قام بزيارة 27 محافظة بكافة مستشفياتها واستمع لشكاوى الأطباء خاصة فى الصعيد واكتشف من خلالها أن الأطباء هم المرضى الحقيقيون.

قال عبد الدايم "الأطباء مظلومون والمجتمع ينظر لأهم باعتبارهم فئة مميزة وهذا غير صحيح فالمسجلون فى النقابة عددهم 223 ألف طبيب غالبيتهم وضعه المالى سيئ جدا فى ظل مجلس نقابى موجود منذ 19 عاما بسبب تجميد الانتخابات بموجب القانون 100 منهم من توفاه الله وآخرون تقاعدوا"، موضحا أن شعبيته هى التى دفعته لخوض الانتخابات وحصوله على نسبة تصويت مرتفعة بالإضافة لكفاحه فى العمل العام لمدة 50 عاما مضت.

واستنكر عبد الدايم الحديث المستمر حول سيطرة الإخوان وانتمائه لهم قائلا "الإخوان لا يكونون 80% من الأطباء الذين صوتوا لى لأنهم لا يتخطون 20% من الشعب، كما أنهم سقطوا فى بعض المحافظات مثل الإسكندرية والأقصر والإسماعيلية وهم يمارسون عملا نقابيا فقط ولا دخل للسياسة بالنقابة".

وأعلن عبد الدايم رفضه للإضراب الكلى للأطباء خاصة فى الأقسام الحرجة كالاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والغسيل الكلوى والحضانات قائلا "على جثتى الإضراب فى هذه الأقسام ويمكن عمل إضراب جزئى وفى الأقسام غير الحرجة" مشيرا إلى أن الجزء المخصص للصحة من الميزانية العامة للدولة لا يتخطى 3.9%، بينما المقاييس العالمية تخصص 15% فأكثر لهذا القطاع يقتطع ثلثها للأجور والباقى يصرف على الخدمات قائلا "لازم نأخذ حقنا ونغير قانون الأطباء ونحسن الأجور وندفع الدولة للصرف على المنظومة الصحية كما يجب".

فيما أكد الدكتور طارق الغزالى حرب، المرشح لمنصب نقيب الأطباء أن جماعة الإخوان تحاول إظهار القدرة على فرض سيطرتها على النقابة من خلال التربيطات غير النظيفة التى قامت بها أثناء التصويت فى الانتخابات لتحقيق الفوز قائلا "الإخوان كانوا يريدون إيصال رسالة معينة للشعب قبل انتخابات البرلمان ولن أطعن على النتيجة أو أقاضى أحدا لأن المرشحين هم السبب فيما حدث حيث ارتضينا أن يشرف على الانتخابات أعضاء المجلس القديم الذين قاموا بواجبهم فى دعم جماعتهم".

أضاف حرب فى مداخلة هاتفية أن رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات صرح بعد إغلاق باب التصويت مباشرة بحصول الدكتور خيرى عبد الدايم على 80% من الأصوات متسائلا "كيف استطاع تقدير هذه النتيجة فى هذا الوقت القصير؟" مشيرا إلى أنه قبل على الترشح على منصب النقيب بضغط من زملائه.

وقال حرب "أحد المشرفين على الانتخابات أكد أن هناك 3000 قبطى منعوا من الدخول للتصويت ولو تولت جماعة الإخوان حكم مصر ستكون مثل الحزب الوطنى الفاسد وعلى رئيس اللجنة القضائية الذى شهد بنفسه المخالفات أن يقدم بها تقريراً فأنا لن أقاضى أحداً ولست على استعداد للدخول فى معارك وطعون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق