شارك مع اصدقائك

12 أكتوبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 12/10/2011 يوتيوب كاملة - "أديب": هناك قوى تحاول عرقلة الانتخابات المقبلة.. "خالد أبو بكر": سائقو المدرعات الذين قاموا بدهس المتظاهرين أمام ماسبيرو قاتلون مع سبق الإصرار والترصد

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 12/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاربعاء 12/10/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم":"أديب": هناك قوى تحاول عرقلة الانتخابات المقبلة.. "خالد أبو بكر": سائقو المدرعات الذين قاموا بدهس المتظاهرين أمام ماسبيرو قاتلون مع سبق الإصرار والترصد


قال الإعلامى عمرو أديب، إن هناك من يحاول عرقلة الانتخابات القادمة ومصلحة هؤلاء إثارة القلاقل والفتن لأن الاستقرار يقضى عليهم، كما أن هناك حالة استغراب من عدم وجود ما يؤكد قيام تظاهرات فئوية أو اعتصامات يوم الجمعة، مشيراً إلى أنه من المفروض تكوين لجنة قضائية برئاسة المستشار طارق البشرى أو أى شخصية قانونية لبحث أسباب قتل المتظاهرين، وفرز أنواع الرصاص المستخدم لبيان إذا ميرى أو غيره.

من جانبه قال الإعلامى، محمد مصطفى شردى، إن المجلس العسكرى تحدث إلى الشعب المصرى ليبرئ ساحته من أحداث ماسبيرو، ولكى يوضح بأن الجنود لم يكونوا مسلحين، مشيراً إلى أن هناك من استغل الوضع من فلول الحزب الوطنى، ورجال الأعمال، وبعض القساوسة، الذين قاموا بإشعال الموقف أكثر.

قال الدكتور خالد أبو بكر، خلال مداخلة هاتفية إن سائقى العربات المدرعة، الذين قاموا بدهس المتظاهرين، فى يومى 28 يناير، و9 أكتوبر، هم قاتلون مع سبق الإصرار والترصد، وأن من أعطاهم هذه الآلة التى نفذوا بها الجريمة، هم شركاء معهم فى الجريمة، منددا بما حدث من دهس مدرعة جيش متظاهرى ماسبيرو يوم 9 أكتوبر، ومتسائلاً "أمال بنحاكم العادلى ليه"؟

وأضاف أبو بكر، أننا فاشلون فى كيفية فض المظاهرات والاعتصامات، مشيراً إلى أنه يجب أن ننظر إلى الدول الأخرى، واستخدام نهجها فى الخطط الأمنية التى يتبعونها عند فض المظاهرات، حتى يمكننا الحفاظ على الأرواح من الجانبين، سواء كانوا متظاهرين، أو قوى الأمن المنوطة بفض الاعتصامات.

قام الإعلامى عمرو أديب، بعرض فقرة أخبار لها معنى، والتى ناقش خلالها أهم الأخبار التى حدثت اليوم، معلقا على خبر طرد الدكتور العوا للصحفيين، الذين تواجدوا لتغطية المؤتمر الذى يعقده حملته الإعلامية، والذى طالب فيه أديب العوا، بأن يكون أكثر هدوءا، ومبتعدا قدر المستطاع عن العصبية، لأننا نريد مرشحاً هادئ الأعصاب، على حد قول أديب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق